القائمة الرئيسية

الصفحات

12 مكنسة كهربائية الأكثر مبيعا في الخليج مع الاسعار | إليك القائمة كاملة مع الاسعار

ايجاد أفضل مكنسة كهربائية من بين العديد من المكانس الكهربائية امرا غاية في الصعوبة. 

ومع انا معظم المنازل الحديثة لا تكاد تخلو من مكنسة كهربائية، فإن اختيار افضل مكنسه كهربائيه شفطها قوي و تعمل بشكل رائع. 
قد يكون حلم من أحلام ربات البيوت الطموحات إلى ايجاد افضل المكانس الكهربائية. 




و لهذا فإن هذه القائمة تتضمن مجموعة مميزة من افضل المكانس الكهربائية ذات الشفط القوي و القدرة العالية على شفط الأوساخ و الشوائب و شعر الحيوانات أيضا الأكثر طلبا و مبيعا في الخليج. 


أفضل مكنسة كهربائية خفيفة

أفضل أنواع المكنسة الكهربائية واسعارها


اصبحت المكنسة الكهربائية في أيامنا هذه امرا ضروري لكل بيت، و من الصعب ان نستغني عنها.

لذا اذا كنت تبحث عن افضل مكنسه كهربائيه خفيفة الوزن مثالية لك، فأنت في المكان الصحيح.

للحصول على أفضل النتائج، لابد لك من ان تجد أفضل مكنسة كهربائية توفر عنك الجهد و الوقت باقل تكلفة ممكنة.

ومن هنا تنبع أفضل موديلات المكانس الكهربائية فيما يلي : 

1. مكنسة كهربائية Oreck Commercial Upright Vacuum Cleaner XL,Blue


أفضل مكنسة كهربائية خفيفة


اذا تحدثنا عن أفضل مكنسة كهربائية خفيفة فمن البديهي ان نستحضر مكنسة Oreck XL Commercial Upright التي تعد الأفضل ليس من ناحية خفة الوزن فقط، بل من ناحية القوة والأداء الذي تتوقعه.

سيسهل عليك إستخدام هذه المكنسة نظرا لكونها تعد من المكانس متعدد الاستخدامات، بحيث ستتناسب مع معظم الأماكن التي كنت تفكر في تنظيفها، كفوق رفوف الملابس والكراسي والمكاتب بالإضافة الى اثاثك.

ستتيح لك أيضًا هذه المكنسة استخدامها على جميع الأسطح بما في ذلك السجاد والخشب والبلاط و غيرها من الارضيات الأخرى.
بالأحرى لن تتخطى هذه المكنسة وزن 9 أرطال و ستغطي مساحة 12 بوصة مما يجعل التنظيف سهلاً وسريعًا.

دعمت أيضًا بميزة Microsweep الحصرية التي تسمح لك بالتبديل من السجاد إلى الأرضيات بكل سهولة.

ببساطة، تعتبر مكنسة Oreck XL Commercial Upright من بين أفضل المكانس الكهربائية المتاحة في السوق، حيث عززت بكم ميزت و وظائف جد رائعة ذكرنا بعضها و نترك بعضها لك لتكتشفها انت.


2. مكنسة كهربائية Shark Upright & Canister Upright Vacuum, blue 


أفضل مكنسة كهربائية خفيفة


توفر مكنسة Shark Navigator Light Upright Vacuum شفط و أداء و قدرة رائعة على التنظيف، و بالكاد، اذا سبق لك و امتلكت مكنسة كهربائية فمن المأكد انك على علم بماركة Shark التي برزت خاصة في تصميم المكانس الكهربائية.

تميزت هذه المكنسة بشفطها القوي و وزنها مما يمنحها قدرة تنظيف قوية من البداية إلى النهاية.
عمومآ، كسبت هذه المكنسة رواج مثير للدهشة، حيث ستدور بسهولة حول الأثاث و الأرضية بكل سلاسة.

و لعل الميزة الافضل في هذه المكنسة هو توفرها على خرطوم و عصى قابل للانفصال، ما يعني انه يمكنك ببشاطة الوصول إلى اكثر و أصعب الاماكن صعوبة في بيتك.

لذا اذا كنت تبحث عن افضل مكنسه كهربائيه خفيفة الوزن مزودة بقدرة شفط مذهلة فأنت ببساطة لا بديل لك من هذه المكنسة.




3. مكنسة كهربائية Shark Rocket Ultra-Light Corded Bagless Vacuum 


أفضل مكنسة كهربائية خفيفة


بوزن لا يتجاوز 8 أرطال فقط تأتي مكنسة Shark Rocket Ultra-Light Corded Bagless Vacuum الذي تعد ضمن افضل المكانس الكهربائية ذات الوزن المنخفض و قدرة الشفط العالية.
بشكل عام، ستتحول هذه المكنسة الكهربائية فائقة الخفة بسهولة إلى مكان يدوي لتنظيف متعدد الاستخدامات من الأرض إلى السقف.
حيث دعمت بل و جهزت بتوجيه دوار يسمح لك بالتحكم الممتاز عند المناورة حول الأثاث و هذا ما جعلها ضمن أفضل التصاميم ذات الوزن المثالي.

ستوفر هذه المكنسة تنظيفًا فائقًا للأرضية و التقاط سلس للفضلات و الشوائب الملقاة على الارض، و هذا ما جعلها افضل مكنسه كهربائيه شفطها قوي خفيفة الوزن.

4. مكنسة كهربائية Shark Navigator Upright Vacuum for Carpet and Hard Floor 


أفضل مكنسة كهربائية خفيفة


اذا كنت تفكر في استبدال مكنستك الحالية و بتالي ستشتري مكنسة كهربائية جديدة بوزن خفيف، فأنت ببساطة في المكان المناسب، حيث تعتبر مكنسة Shark Navigator Upright الخيار الامثل لك.

من الناحية العملية، دعمت مكنسة Shark Navigator Upright بقدرة شفط مثيرة للدهشة، و الأفضل انها عززت بميزة تسمح لك بتعديل كمية الشفط لتحسين الدفع والسحب على السجاد عالي الوبر و سجاد غرفة الجلوس.

فإذا كنت تعتزم مثلاً ان تنظف سجادة غرفتك فما عليك سوى  تدوير طوق تحرير الشفط الموجود في قاعدة المقبض إلى اليمين لتحرير الهواء الزائد من الوحدة.
و سيؤدي ذلك إلى تقليل كمية الشفط في فوهة الأرضية، مما يجعل من السهل دفع وسحب المكنسة مع استمرار تنظيفك السجاد.

عمومآ، نحن نوصيك باستخدام ميزة تحرير الشفط على السجاد الصغير والأقمشة الرقيقة، لكي تحصل في المقابل على افضل تحربة جوار هذه المكنسة الكهربائية.

ستتناسب هذه المكنسة مع شقتك او بيتك و سيسهل عليك حملها الى المكان الذي تفضله، و ليس مم المستغرب ان تكون مكنسة Shark Navigator Upright افضل مكنسه كهربائيه للبيت سهلة الاستخدام بوزن لن يتخطى بضع أرطال.

5. مكنسة كهربائية Shark Navigator Freestyle Upright Stick Cordless Bagless Vacuum 


أفضل مكنسة كهربائية خفيفة


اذا مافكرت في الحصول على أفضل مكنسة كهربائية خفيفة شفطها قوي يسهل عليك حملها فمن الطبيعي ان نستحضر مكنسة Navigator Freestyle Premium Cordless Cleaning و التي حضيت بنسبة تقييمات و مراجعات إيجابية للغاية مع 4 نجوم على منصة امازون و اكثر من 6000 مراجع.

ستعمل هذه المكنسة على الشفط و التنظيف على مختلف الأسطح و سيمكن لك نقلها ببساطة من غرفة إلى أخرى هذا بالطبع مع وقت تشغيل طويل.

مدعومة بتوجيه دوار متطور للتحكم الممتاز عند المناورة حول الأثاث، تحتوي هذه المكنسة على فرشاة آلية قوية ترفع شعر الحيوانات الأليفة المضمن من السجاد مما سيجعل من هذه المكنسة الكهربائية مثالية لأصحاب الحيوانات الأليفة.

ليس من المستغرب ان تحضى هذه المكنسة الكهربائية بدرجة و مراجعات جد جيدة على منصة امازون، نظرا لكم الميزات و الوظائف التي دعمت بها، لذا اذا كنت تريد أن تحصل على احسن نوع مكنسة كهربائية فلا بديل افضل من ناحية القدرة على التنظيف افضل من مكنسة Navigator Freestyle Premium Cordless Cleaning.



6. مكنسة كهربائية Eureka PowerSpeed Bagless Upright Vacuum Cleaner


أفضل مكنسة كهربائية خفيفة


تعرف ماركة أوريكا بمكنسة PowerSpeed Bagless Upright Vacuum Cleaner التي تقدم تجربة مذهلة و جد رائع لمنزلك ليس من ناحية التنظيف فقط بل من ناحية الجمالية أيضآ.

فبفضل سرعة محرك هذه المكنسة ستحصل على قدرة شفط مثيرة للاهتمام و ستمتص كل ماتجده في طريقها بدأ من الشوائب و الأوساخ وصولا الى وبر الحيوانات هذا بالطبع اذا كنت تبحث عن أفضل مكنسة كهربائية خفيفة الوزن.

كما لا ننسى، انها تتيح لك مكنسة Eureka سرعة تفريغ جد رائعة على جميع الأرضيات مما سيمنح منزلك التنظيف الذي يستحقه دون ان تنفق الكثير من المال.

تشمل باقي ميزات هذه المكنسة على كونها تتوفر على فلتر سيعمل تصفيه و تنقية ارضيتك من الشوائب كما سيعمل كعازل بينك و بين المواد المسببة للحساسية.

المثير للاهتمام في هذه المكنسة هو كونها تعمل على تنظيف مختلف الأرضيات الخاصة بك بسهولة و مرونة عالية بما في ذالك السجاد، الأرضية الخشبية، الأرضية الملساء و غيرها.

لذا، اذ كنت تبحث عن افضل مكنسه كهربائيه تعمل بدرجة عالية من الكفاءة فانت ببساطة ستحتاج الى مكنسة PowerSpeed Bagless Upright بدون أدنى شك.




7. مكنسة كهربائية Bissell Zing Canister, Green 


أفضل مكنسة كهربائية خفيفة

اشتري الآن! 

تجعل هذه المكنسة من التنظيف امرا سهلا و مرنا، حيث ستعمل مكنسة Bissell Zing Canister على تذشفط جميع الأوساخ و الشوائب من منزلك غرفة غرفة، و ذالك بفضل الميزات المدهشة التي زودت بها.

عموماً، عززت هذه المكنسة بتقنية تتيح لك  شفطًا قويًا ومستمرًا على مختلف الأرضيات سوى على السجاد او الأرضيات الصلبة.

يلعب وزنها الخفيف دورا مهمآ في استخدام هذه المكنسة، بحيث تعمل ميزة التوجيه على اضفاء افضل تجربة للمناورة حول اثاثك و غرفتك بكل مرونة.

كما ستتيح لك الأدوات المضمنة في هذه المكنسة تنظيف سلسا لتلك المناطق التي يصعب الوصول إليها في منزلك بسهولة، و سيقوم بشفط وبر الحيوانات الأليفة بسلاسة عالية.
فعندما تفكر في شراء مكنسة كهربائية من ماركة Bissell فأنت ببساطة تختار الأفضل و نحن نوصيك بهذه المكنسة بشدة هذا اذا اردت بطبيعة الحال ان تشتري افضل مكنسه كهربائيه متاحة في السوق بوزن لا يتجاوز بعض الارطال.

8. مكنسة كهربائية Shark Rocket DuoClean Ultra-Light Corded


أفضل مكنسة كهربائية خفيفة


تمنحك مكنسة Shark Rocket Complete قدرة تنظيف و شفط مذهلة للأمانة، حيث دعمت بحزمة ميوات و وظائف ستنال اعجابك بدون أدنى شك.

بشكل عام، تعمل على إزالة مختلف انواع الأوساخ بداء من الشوائب إلى الوبر نهاية بأصغر الأوساخ.

ستتحول هذه المكنسة من مكنسة ثابتة الى مكنسة محمولة بسهولة و هذا ما يجعلها ضمن المكانس الكهربائية متعددة الاستخدامات و يمكنك استخدمها على الارضية بالإضافة الى السقف في الآن نفسه.

تشتمل مختلف مميزاتها الأخرى على توفرها على مصابيح LED قوية مع أداة مثالية للحيوانات الأليفة لالتقاط شعر الحيوانات الأليفة المدمجة على مختلف الأسطح و الأرضيات.

لذا تعتبر مكنسة Shark Rocket DuoClean Ultra-Light Corded واحدة من بين أفضل المكانس الكهربائية التي ينصح بشرائها، و من بين أفضل مكنسة كهربائية خفيفة يمكن شرائها من السوق.



9. مكنسة كهربائية Dyson V7 Motorhead Cordless Stick Vacuum Cleaner 


أفضل مكنسة كهربائية خفيفة


اذا ما قارنت مكنسة Dyson V7 مع الإصدار السابق اؤ مكنسة Dyson V6 فمن الطبيعي ان تتفوق هذه المكنسة على معظم الإصدارات السابقة.

حرصت ماركة Dyson على تزود هذا الطراز من المكانس الكهربائية على احدث و أفضل ابتكراتها، و هذا ما تجسد حقيقة من خلال تجربتنا رفقة مكنسة Dyson V7.

ستتيح لك شفط قوي مع وقت تشغيل يصل إلى 30 دقيقة هذا إلى جانب توفرها على بطارية قابلة للفصل و يتطلب الشحن لمدة 3.5 ساعة كحد أدنى قبل الاستخدام الأول.

تتعدد استخدامات هذه المكنسة حيث يمكنك تخصيصها لمختلف الارضيات سوى الصلبة او الخشبية منها، و سيقوم محرك دايسون الرقمي V7 بإلتقاط مختلف الأوساخ والغبار الناعم من الأرضيات الصلبة هذا بالإضافة الى السجاد.
ستعطي لك هذه المكنسة قوة اكثر بنسبة 75 ٪ من مكنسة Dyson V6 اللاسلكية وهذا حقيقة ما جعلها ضمن أفضل المكانس الكهربائية قدرة و أداء مع وزن خفيف للغاية و سيسهل عليك حملها و التنقل بها في المكان التي تريده.

فلا حاجة لك للمس الأوساخ اذ ستقوم هذه المكنسة الكهربائية بشفط جميع الأوساخ التي تعترضها في طريقها.

10. مكنسة كهربائية eufy Anker, BoostIQ RoboVac


أفضل مكنسة كهربائية خفيفة


صممت مكنسة eufy Anker بطريقة مختلفة بالكامل عن باقي المكانس الكهربائية الأخرى، حيث صنعت من الخارج بطريقة احترافية للغاية مضادة للخدش و سيقوم الفلتر المدمج داخل هذه المكنسة على تنظيف منزلك بدرجة عالية.

كما صنعت مكنسة RoboVac من الداخل والخارج لتوفر تجربة تنظيف هادئة بدون أي متاعب وتنظف بصوت مكافئ وهادئ للغاية.

دعمت هذه المكنسة أيضًا بتقنية BoostIQ التي تتيح لك ما يصل إلى 1300 باسكال من قوة الشفط لضمان خلو الأرضيات والسجاد من جميع الأوساخ والغبار او حتى فتات الخبز، و يمكنك استخدمها وفق حاجتك لذالك.

يجدر بالذكر انه من غير المناسب استخدامها للارضيات العالية و المنحنية كثيرة الوبر كالسجاد مثلاً.
عموماً، ستقوم مكنسة RoboVac بالتخلص اليا من الغبار حول منزلك حتى لا تضطر إلى ذلك، مما سيضمن لك أوضاع تنظيف متعددة وجدولة تنظيف تلقائية.

لذا اذ كنت تبحث عن المكنسة الذكية و لم تجد الخيار الأفضل لك، فحتما ستكون مكنسة eufy Anker المكنسة الذكية الامثل لك.



11. مكنسة Dyson Upright Vacuum Cleaner


أفضل مكنسة كهربائية خفيفة


يمكنك تخصيص مكنسة Dyson Upright Vacuum Cleaner للمهام الصعبة، حيث تتميز بقدرة شفط مثيرة للدهشة و يمكنها ان تتعامل مع المهام الصعبة بسهولة، ما يعني انها ستكون مثالية للآباء والأمهات أصحاب الحيوانات الاليفة.

تحتوي عموماً، على رأس منظف متطور ذاتي الضبط يتم ضبطه تلقائيًا بين السجاد والأرضيات الصلبة مما يؤدي إلى إحكام الشفط عبر جميع الطوابق لمعالجة أصعب المهام.

فيكفي ان تحرر العصا والخرطوم في عملية واحدة سلسة لتسهيل التنظيف العالي وتحت الأثاث، و لست مظطر إلى تلويث يديك بالاوساخ فقط اضغط على الزر لتحرير الأوساخ.

كما دعم بفلتر HEPA  الذي يقوم بدوره من تخزين و منع المواد المسببة للحساسية والبكتيريا محصورة داخل الجهاز.

تأتي مكنسة Dyson Ball Animal 2 أيضًا مع أداة Turbine التي تزيل الشعر من السجاد والمفروشات بدون اي تشابك.
عموماً، ستحصل على ضمان لمدة 5 سنوات و تجربة جد رائعة رفقة هذه المكنسة التي صممت خصيصاً لتتيح لك تجربة مميزة و عملية للغاية، لذا إذ كنت بحاجة الى افضل مكنسه كهربائيه شفطها قوي فمن المأكد ان هذه المكنسة الخيار الأفضل لك.

12. مكنسة كهربائية Dyson V8 Animal Cordless Stick Vacuum Cleaner 


أفضل مكنسة كهربائية خفيفة


توفر لك مكنسة Dyson V8 قدرة و تجربة غاية في الروعة، اذ تصل مدة تشغيلها بدون سلك حتى 40 دقيقة الى جانب عدة ميزات ووظائف أخرى ستتلائم معك بدون أدنى شك.

تتوفر هذه المكنسة على محرك دايسون V8 ما يعطي أقوى شفط من أي مكنسة لاسلكية أخرى.
كما ستوفر لك هذه المكنسة وضع طاقة قصوى تصل إلى 7 دقائق من الشفط العالي للمهام الأكثر صعوبة. 

و ستتحول جميع المكانس الخالية من سلك دايسون إلى جهاز محمول يدويًا لسحب سريع UPS وتنظيف للبقع هذا الى جانب تنظيف الأماكن الصعبة التي يصعب الوصول إليها.

 يتم استخدام طاقة البطارية فقط للتنظيف و لديها قدرة شفط اكثر بنسبة 150 في المائة من مكنسة Dyson V6 الخالية من الأسلاك.

ببساطة ستعمل هذه المكنسة على التقاط مختلف الشوائب و الأوساخ العالقة على الأرضية، و اذا كنت تعاني من حساسية ما، فلا تقلق إذ تتوفر على جهاز ترشيح HEPA الذي يتيح لك تصفية المواد و الشوائب المسببة للحساسية و احتجازها داخل الجهاز.
كما تعمل بالتوازي لزيادة الشفط والتقاط الغبار الملقى على ارضية منزلك.

عموماً، حصلت مكنسة دايسون على مراجعات و تقييمات جد إيجابية، حيث حصلت على اكثر من 3000 مراجعة بالإضافة الى نسبة 4.5 نجمة ما يعني انها تستحق ان تنضم الى مجموعتك الخاصة من أدوات التنظيف.

لذا اذا كنت تبحث عن أفضل مكنسة كهربائية خفيفة فنحن ننصحك بهذه المكنسة لما توفره من قدرة شفط و أداء غاية في الروعة و لما لا تكون افضل مكنسه كهربائيه ستحصل عليها.

اسعار المكانس الكهربائية


تبدأ معظم اسعار مكانس الكهربائية مع سعر 240 ريال سعودي.
ومع انا سعر المكنسة الكهربائية يختلف بناء على الوظائف و السمات التي خصصت بها.

الا انا معظم اسعار إصدارات مكانس كهربائية تتشكل فيما يلي :

الفئة المخفضة : تبدأ هذه الفئة من المكانس الكهربائية مع سعر 240 ريال وصولا إلى سعر 400 ريال سعودي.

الفئة المتوسطة : تبرز هذه الفئة من المكانس الكهربائية مع سعر في المتناول و ميزات ووظائف رائعة.
وغالب ما تبدأ اسعار هذه الفئة من المكانس الكهربائية مع سعر 400 ريال سعودي وصولا إلى سعر 900 ريال سعودي.

الفئة العليا : تلوح هذه الفئة من المكانس الكهربائية مع سعر يبدأ من 900 ريال سعودي وصولا إلى سعر 2200 ريال سعودي.
وغالب ما تتضمن أحدث الوظائف مع قدرة عالية على شفط و تنظيف الارضيات و انواع السجاد المختلفة.

فوائد المكنسة الكهربائية


تتضمن المكانس الكهربائية توليفة مميزة من السمات و الميزات الرائعة.

فبخلاف انها مزودة مع خصائص و وظائف مميزة تساعد على كنس و شفط مختلف الشوائب و الأوساخ العالقة في قاع الأرضية.

الا انها تساعد على إزالة مختلف الشوائب و وبر الحيوانات العالقة في الأبسطة والسجاد والبلاط.


ومن هنا تنبع أبرز فوائد المكنسة الكهربائية فيما يلي :


  1. تساعد على إزالة الغبار و الأوساخ العالقة بالمفروشات و الأبسطة والسجاد 
  2. فعالة في تحيد وبر القطط و الكلاب
  3. تعمل على شفط الشوائب المتراكمة في زوايا المنزل التي يصعب الوصول إليها
  4. سهلة الاستعمال
  5. تتضمن العديد من الوظائف و الميزات الرائعة
  6. مريحة في الاستخدام
  7. إمكانية تنظيف السيارات و الأماكن الضيقة
  8. أسعارها معقولة
  9. سهلة الصيانة
  10. متينة و تدوم لعدة سنوات مع توفرها على ضمان يغطي تكاليف الصيانة 


استخدامات المكنسة الكهربائية


تستخدم المكانس الكهربائية عادة في العديد من الاستخدامات و الاستعمالات المختلفة. 

ومع انها مزودة بأحدث الميزات و التقنيات التي تساعد على شفط كامل و فعال للأوساخ العالقة بالارضيات. 

الا انا أبرز استخدامات المكنسة الكهربائية تتشكل فيما يلي : 

  1. تزيل المكانس الكهربائية عادة الأوساخ و الشوائب العالقة في المفروشات و  الأبسطة والسجاد
  2. تستعمل عادة لإزالة الغبار العالق بالمفروشات والستائر والأثاث المنزلي 
  3. تستعمل عادة لإزالة الغبار من السيارات و الأماكن الضيقة التي يصعب الوصول إليها 
  4. تستعمل في نفخ الفرشات الهوائية 
  5. تستخدم في إزالة الوبر من المفروشات و السجاد 
  6. تستعمل في ازالة إزالة الحشرات الصغيرة من المفروشات 
  7. مميزة في إصلاح خدوش السجاد 

أضرار المكانس الكهربائية 


مع انا المكنسة الكهربائية عادة ما تتضمن مجموعة مميزة من الفوائد و الاستخدامات المميزة. 

الا انا لها عدة أضرار تنتج عادة من الاستخدام الخاطئ لها. 

ومع ذالك تتشكل ابرز أضرار المكانس الكهربائية فيما يلي : 

  • قد تسبب حساسية 
  • صوت المكنسة العالي قد يسبب أضرار بالسمع على المدى الطويل 
  • قد تتسبب ازعاج للاطفال الصغار و كبار السن 


ختاماً، نرجو ان يكون عطر جوب فيمي من أفضل العطور النسائيه التي لا تقاوم. 

لذا اذا كانت لديك اي تساءلات او استفسارات فلا تنسى ميزة التعليقات أدنى. 
او يمكنك مراسلتنا للإستفسار او اي تساءلات عبر ميزة اتصل بنا.

 مواضيع ذات صله :
reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات