القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 12 مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد مع بداية عام 2023

يمكن ان يكون العثور على أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد امرا غاية في الصعوبة، نظرا لتوفر العديد من مكانس كهربائية التي تأتي صممت من أفضل الماركات العالمية.

أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد

أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد 


بشكل عام، تنظيف البقع و الشوائب الملقاة على السجاد تتطلب ان تجد أفضل مكنسة كهربائية لهذا الغرض، فليست كل مكنسة كهربائية ستنظف الشوائب و الأوساخ بالقدرة ذاتها!


فالبعض منا يترك الأوساخ خلفه حتى بعد تنظيفه لنفس المكان عدة مرات، فبينما يتسبب البعض الآخر في تلف السجاد الخاص به، لما لا تلقي نظرة على أفضل المكانس كهربائية التي تقوم بتنظيف السجاد و السيراميك بأداء جد رائع!

و للعلم، يمكن ان تبدو ارضية منزلك قذرة و متسخة للغاية إذا لم يتم تنظيفها بشكل منتظم.

عموما، تعتمد عملية التنظيف على أداء و قدرة المكنسة التي قمت بشرائها، و بشكل اوضح اختيار المكنسة الكهربائية الأفضل يعتمد على حاجتك لتنظيف ارضية منزلك او سجاد غرفة معيشتك.

فليست كل مكنسة كهربائية ستقوم بتنظيف منزلك بالدرجة التي تطمح لها، لذا جمعنا في داليلنا هذا افضل المكانس الكهربائية المخصصة لتنظيف السيراميك و السجاد بأداء و قدرة جد رائعة ستنال اعجابك بدون أدنى شك.

لذا إليك دليل كامل لأحدث و أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد يمكن ان تشتريها لهذه السنة : 

1. مكنسة كهربائية Dyson V11 Torque Drive 


أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد
افضل مكنسة كهربائية 


تعتبر مكنسة Dyson V11 من بين احدث و أفضل مكانس علامة Dyson، حيث حرصت على تزويدها بأحدث تقنيات الشركة، ليس من ناحية قدرة الشفط فقط بل من ناحية قدرة الاستخدام و الأداء المذهل الذي تقدمه.

ستعمل هذه المكنسة عموماً على تحسين عملية الشفط ووقت التشغيل بذكاء لتنظيف سلس في كل مكان تفضله، مع طاقة بطارية مذهلة ومشغل موفر للبطارية.
كمت سيقوم نظام مستشعر الحمل الديناميكي (DLS) تلقائيًا بتغيير سرعة المحرك بين السجاد والأرضيات الصلبة، ما يعني ان هذه المكنسة ستتلائم مع معظم انواع الارضيات.

ولعل الميزة الافضل في هذه المكنسة هو كونها ستتحول من مكنسة Dyson V11 ثابتة الى مكنسة محمول باليد لتنظيف سريع وتنظيف البقع وتنظيف الامكان التي يصعب عليك الوصول إليها عادة.

أثبتت هذه المكانس الكهربائية قدرتها علمياً على التقاط أصغر الجزيئات الصغيرة مثل مسببات الحساسية والبكتيريا و غيرها من الشوائب الأخرى.

ستعمل هذه المكنسة مع ما يصل إلى 60 دقيقة من وقت التشغيل، ما يعني انك لن تقلق من نفاذ الشحن و انت في جلسة تنظيف.

من ناحية أخرى، سيختلف وقت التشغيل الفعلي بناءً على وضع الطاقة ونوع الأرضية أو المرفقات المستخدمة.
 ستمكنك رفقة هذه المكنسة من حجز الشوائب بالكامل بنسبة 99.99٪ من الجسيمات والغبار والمواد المسببة للحساسية التي لا يتجاوز حجمها 0.3 ميكرون.

كما ستتحول هذه المكنسة ببساطة إلى جهاز محمول، يمكنك من تنظيف سيارتك و سلالم منزلك بأمان.
لذا اذا كنت تبحث عن أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد فلن تجد خيار افضل من هذه المكنسة.

2. مكنسة كهربائية Dyson V10 Absolute 


أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد
افضل مكنسة كهربائية 


مع قدرة شفط عالية تأتي مكنسة Dyson V10 Absolute التي زودت حقيقة بأحدث و أفضل ابتكارات علامة Dyson، حيث حرصت هذه الماركة على ان تكون الخيار المفضل لديك هذه بطبيعة الحال اذا لم تنل مكنسة Dyson V11 من اعجابك.

تحتوي مكنسة Dyson Cyclone V10 Absolute الخالية من الأسلاك على كيس أكبر بنسبة 40٪ من مكنسة Dyson V8 Absolute كا يجعلها تتسع لكم اكبر من الأوساخ و بتالي لن تبذل جهد في استبدال الكيس من فترة لأخرى.

كما ستزيل الغبار بنسبة 25٪ من السجاد أكثر من مكنسة Dyson V8 Absolute السابقة و هذا ما يجعلها تحضى باهتمام اكبر من معظم المكانس الأخرى.
و لعل الميزة الافضل في هذه المكنسة، هو انها زودت بثلاثة أوضاع للطاقة للاختيار من بينها  لتناسب ببساطة مع أي مهمة على أي نوع من الأرضيات تختارها انت!

ستتحول مكنسة Dyson Cyclone V10 Absolute الخالية من الأسلاك أيضًا، بسرعة من مكنسة ثابتة إلى مكنسة محمول لتنظيف سريع وتنظيف البقع وتنظيف الأماكن الصعبة التي تجد صعوبة في الوصول إليها عادة.

تشتمل باقي ميزات هذا الطراز على قدرة تشغيل تصل إلى 60 دقيقة و ستساعدك تقنية Dyson على التمتع بمنزل أنظف وأكثر صحة، و هذا بطبيعة الحال أثبتت علمياً أنها تلتقط جزيئات صغيرة مثل مسببات الحساسية والبكتيريا و غيرها من الشوائب البالغة الصغر.

و لكن سيتطلب منك شحنها لمدة 3. 5 ساعات كحد أدنى قبل الاستخدام الأول.

بشكل عام، اذا كنت تريد ان تشتري افضل مكنسه كهربائيه خفيفة الوزن بقدرة و أداء مذهلة حقيقة، فنحن بدورنا ننصحك بمكنسة Dyson V10 Absolute التي تعتبر أفضل  مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد هذا بالطبع اذا كنت تريد منزل اكثر نظافة و جمالا.


3. مكنسة كهربائية Miele Compact C1 PowerLine Pure Suction


أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد
أفضل مكنسة كهربائية 


على الرغم من كونها لم تحضى بنفس برواج مكانس كهربائية Dyson الا انا علامة Miele تعد رائدة في مجال الصناعات المنزلية، و هذا ما يتجسد حقيقة في مكنسة Miele Compact C1 PowerLine Pure Suction التي تعتبر من افضل انواع المكانس المتاحة في السوق.

تقدم هذه المكنسة اداء و قدرة شفط قوي مع تصميم موفر للمساحة و لن تواجه اية مشكلة في تخزين هذه المكنسة.

و لعل سبب تضمينها ضمن هذه القائمة هو كونها صممت لتنظيف كل من السجاد  والأرضيات الصلبة في الآن ذاته و هذه ميزة حقيقة قد لا تتوفر في أغلب المكانس الكهربائية الآخرى.

تشتمل ابرز مسزات هذا الطراز من المكانس الكهربائية على توفرها على عصا من الفولاذ المقاوم للصدأ و ستتيح لك الوصول السلس الى معظم الامكان التي كنت تجد صعوبة في الماضي في الوصول إليها.

عموما، يضمن نظام المرشح Miele AirClean الذي يتكون من كيس الغبار Miele الأصلي وفلتر حماية المحرك وفلتر العادم AirClean ما سيوفر لك أقصى استفادة من هذه المكنسة.

و لعلك بهذا ستحصل على غرفة أنظف مما كان عليه قبل التنظيف بالمكنسة الكهربائية الاعتيادية، ما يعني أنه لا يمكن للأوساخ والغبار أن تهرب بسهولة من هذا الجهاز.

كما لا ننسى انه سيتيح لك أيضًا مفتاح القدم الذي سيتيح لك تبديل سلس من الأرضية الصلبة إلى السجاد بسهولة.

عموماً، على الرغم من كونها ليست بقدرة مكنسة Dyson V10 Absolute او Dyson V11 الا انها تعد افضل مكنسه كهربائيه تكنس و تنظف منزلك بسهولة بدون أدنى شك.



4. مكنسة كهربائية Miele Complete C2 Hard Floor 


أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد
أفضل مكنسة كهربائية 


الميزة الفضلى في هذه المكنسة هو وزنها الخفيف الذي يضمن لك أفضل تجربة مميزة يمكن ان تحضى بها، و ليس من العجيب ان تبرز هذه المكنسة اذ تعلق الأمر بالبحث عن افضل مكنسة كهربائية للمنزل.

يضمن لك ببساطة التصميم المتين للأرضيات الصلبة Miele Complete C2 التشغيل الهادئ و المرن لهذه المكنسة، و هذا ليس كل شيئ  بل إنه قوي للغاية بفضل Miort's Vortex Motor الذي زود به.
يتضمن أيضآ على مجموعة أدوات ستحتاج إليها بدون أدنى شك، حيث تأتي مع ادوات للتنظيف و لتحسين تجربتك رفقة هذه المكنسة.

و لعل الميزة الجبدةو التي قد لا تتوفر في أغلب المكانس الكهربائية الأخرى، هو انها تتيح لك Miele Hard Floor معرفة متى يمكنك تغيير كيس!

زودت أيضآ مكنسة Miele Hard Floor بعصائر من الفولاذ المقاوم للصدأ و ستتكيف مع طولك بلمسة زر واحدة، و تعد أداة Rug and Floor مثالية لجميع الأرضيات الناعمة والسجاد.

بشكل عام، توفر لك فرشاة التنظيف على دورانًا بزاوية 180 درجة، ما سيعزز من وصولك السلس على مختلف الارضيات الناعمة منها او الملساء.

عموماً، اذا كنت تبحث عن افضل مكنسة كهربائية و لم تجد الخيار الأفضل لك، فحقيقة مكنسة Miele Complete C2 Hard Floor هي الخيار الأفضل لك بدون منازع.

5. مكنسة كهربائية Miele Blizzard CX1 Pure Suction 


أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد
افضل مكنسة كهربائية 


اذا كنت تفكر في استبدال مكنستك الحالية و تفضل اقتناء مكنسة بتصميم قوي و بلمسة ألمانية و هندسة ألمانية بحته.

فأنت ببساطة ستحتاج الى مكنسة Miele Blizzard CX1 Pure Suction التي صممت بدرجة عالية من الاحترافيه و التي تمزج بين القدرة العالية على الشفط و الأداء المثالي على مختلف الارضيات و السجاد.

دعمت بالأساس هذه المكنسة بشعيرات ناعمة في فوهة العصى و هي مثالية بدرجة عالية على التنظيف اللطيف للأرضيات الصلبة منها او الناعمة.
كما ستوفر لك تقنية Vortex القوية أيضًا أعمق تنظيف ممكن ان تحصل عليه، بحيث  يمكنك ان تختار من بين 4 إعدادات مختلفة لطاقة الشفط التي تفضلها خاصة بالسطح الذي يتم تنظيفه.

و اذا كنت تعاني من اي حساسيه، فلا تقلق، اذ سيضمن لك فلتر HEPA ترشيح و تنقية المواد المسببة للحساسية كالغبار و الشوائب و غيرها و بتالي احتجازها في المكنسة و لن تتسرب بالأحرى.

ببساطة، تعتبر مكنسة Miele Blizzard CX1 Pure Suction من بين افضل المكانس الكهربائية المتاحة في السوق، التي دعمت بقدرة و أداء مذهل و ستلاحظ هذه الميزة على الأغلب هذا بطبيعة الحال اذا اقتنيت هذه المكنسة.

6. مكنسة كهربائية Shark APEX DuoClean 


أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد
افضل مكنسة كهربائية 


توفر مكنسة Shark APEX بالحجم الكامل تجربة تنظيف جد رائعة و مميزة لك، حيث دعمت بدورها بأحدث و أفضل التقنيات المبتكرة من ماركة Shark التي تتنافس بدورها مع علامة Miele و Dyson  على صدارة تصميم المكانس الكهربائية.

جهزت هذه المكنسة بتقنية Shark DuoClean التي ستتيح لك التقاط أصغر الجزيئات و ستسحب بدورها و ستشفط اي شائبة او غبار تعترضها في طريق تنظيفها، كما ستشتغل على كافة الأرضيات الصلبة منها او الخشبية و ذالك للحصول على مظهر جميل و نظافة لا تضاهى.

كما سيمنحك نظام الرفع الكهربائي القدرة على فصل الجراب والتنظيف أسفل الأثاث ومناطق فوق الأرضية بضغطة زر واحدة، هذا و إلى جانب توفرها على فرشاة للتنظيف الذاتي Zero M القادرة على إزالة الشعر دون توقف.

فإذا كان لديك حيوان أليف في منزلك ووتفكر في إزالة الفرو و الشعر من على السجاد و الاريكة، فأنت ستحتاج الى إستخدام هذه المكنسة نظرا للقدرة المميزة على إزالة كلا من الشعر الطويل والشعر القصير وشعر الحيوانات الأليفة بكل سلاسة.

ستوفر لك مصابيح LED الموجودة على المقبض وفوهة الأرضية أيضًا الرؤية في الأماكن المظلمة، مما سيسلط الضوء على الغبار المخفي.
و اذا كنت تعاني من حساسية الغبار او الشوائب الصغيرة فلا تقلق أيضآ، اذ جهزت بفلتر سيشفط جمع الأوساخ و الاتربة المسببة للحساسية و ستحتجز داخل المكنسة الكهربائية.

7. مكنسة كهربائية Shark APEX UpLight 


أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد
افضل مكنسة كهربائية 


يكفي ان تقوم بتشغيل مكنسة Shark APEX UpLight في منزلك لتقوم بشفط جميع الأوساخ و الشوائب المتراكمة داخل شقتك!

الميزة المفضلة لي في هذه المكنسة هو توفرها على قوة وسهولة وابتكارًا على الأرض وفوق الأرضية وحتى في المناطق التي يصعب الوصول إليها وهذه ميزة قد لا نجدها في أغلب المكانس الكهربائية الاخرى.
من ناحية الوزن، لن تتخطى هذه المكنسة وزن بضع أرطال، و سيكون لديك طريقتين للتنظيف فوق الأرض باستخدام خرطوم مدمج للمساحات الضيقة والتنظيف المفصل ووضع محمول باليد لتنظيف الأثاث والسلالم والمزيد.

من ناحية السرعة، ستتمتع رفقة هذه المكنسة بسرعة شفط مثيرة للاهتمام حقيقة، حيث دعمت بسرعة و أداء جد رائع و سينال اعجابك بدون أدنى شك.

كما تعمل تقنية Duo Clean على تنظيف السجاد بعمق وتنشيط الأرضيات مباشرة، في حين توفر لفة فرشاة التنظيف الذاتي إزالة الشعر بدون توقف و لن تواجه مزيد من لف الشعر مرة أخرى.

عموماً، ستسمح لك هذه المكنسة بتنظيف الأرائك وأرفف الكتب والمساحات الضيقة والديكورات الداخلية للسيارات والمزيد، حيث دمجت مع تقنية Duoclean التي صممت  لتنظيف السجاد العميق وإشراك الأرضيات مباشرة للحصول على مظهر جميل و أنيق للغاية.

لذا، اذا كنت تبحث عن أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد و لم تجد الخيار الأفضل لك، فقد تكون هذه المكنسة افضل مكنسه كهربائيه يمكنك ان تشتريها لهذه السنة.




8. مكنسة كهربائية Shark ION F80 Multiflex


أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد
افضل مكنسة كهربائية 


بقدرة تشغيل تصل الى 80 دقيقة من وقت التشغيل تأتي مكنسة Shark ION F80 Multiflex لتمنحك تجربة غاية في الروعة والجمال و النظافة في الآن ذاته.

 جهزت هذه المكنسة بطاريتين ليثيوم أيون قابلة للإزالة وقابلة لإعادة الشحن، تمنحك اكثر وقت من التشغيل، ما سيزيد من فترة جلسة التنظيف الخاصة بك.

كما ستتيح لك تقنية Multiflex إمكانية وصول مريحة أسفل الأثاث وتخزين مدمج قائم بذاته، و لن تواجه اية مشاكل تذكر و ما عليك سوى تبديل البطارية والاستمرار في التنظيف.

و ليس هذا فقط، بل عززت هذه المكنسة بتقنية MultiFLEX القدرة على ثني العصا لتنظيف المناطق التي يصعب الوصول إليها بسهولة مثل الأثاث و غيرها من الأشياء الأخرى و ستتحول إلى مكنسة كهربائية يدوية بضغطة زر حتى تتمكن من أخذ التنظيف فوق الأرض و يمكنك أيضآ بهذا تنظيف سيارتك بسهولة باستخدام هذه المكنسة.

إذا، إذ كنت تبحث عن افضل مكنسه كهربائيه فحقيقة تعد مكنسة Shark ION F80 Multiflex واحدة من افضل المكانس الكهربائية المتاحة في السوق!

9. مكنسة كهربائية Shark Navigator DLX 


أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد
افضل مكنسة كهربائية 


في حين أن الكثير من المكانس "قابلة للدوران" إلا أنه من السهل جدًا التنقل عبر المنازل وحول الأثاث و ذالك باستخدام هذه المكنسة.

تعمل هذه المكنسة بشكل اساسي على شفط الغبار و الشوائب من على الأرضية بشكل مثير للاعجاب، كما تعمل في الآن ذاته كمضادة للحساسية بفضل توفرها على فلتر hepa يقوم اليا بحجز 99.9 في المائة من الغبار و الشوائب المسببة للحساسية داخل الكيس.

كما ستعمل مكنسة Shark Navigator DLXعلى اضفاء أفضل تجربة للمستخدم الذي يستخدمها.

بشكل عام، تأتي هذه المكنسة بسعر مناسب و متناسب مع معظم المستخدمين، حيث تأتي مكنسة Shark Navigator DLX  التي تعمل على المزج بين القدرة و الخفة في الآن ذاته بأداء و قدرة جد رائعة و ستثير اهتمامك بدون أدنى شك!

لذا، اذ ذنت تبحث عن مكنسة كهربائية بسعر لا يتجاوز 100 دولار، فانت ببساطة امام افضل مكنسه كهربائيه للبيت رخيصة الثمن التي ستتناسب معك لفترات طويلة من الزمن.

10. مكنسة كهربائية Xiaomi RoboRock S5 


أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد
افضل مكنسة كهربائية 


على الرغم من سعرها المرتفع مقارنة بأغلب المكانس الكهربائية الأخرى، الا ان هذه المكنسة الذكية تعد الخيار الأول لمحبي الروبوتات.
تقوم عمليا هذه المكنسة برسم الخرائط المتقدم، حيث تقوم أنظمة رسم الخرائط بالليزر بفحص منزلك أثناء تنظيف S5 مما يمنحه المعلومات التي يحتاجها لتنظيف كل غرفة بأسرع ما يمكن وبكفاءة عالية.
اما من ناحية القدرة و الشفط، زودت هذه المكنسة بقدرة شفط قوية مع أنماط تنظيف متعددة (حدد أفضل وضع لبيئة التنظيف الخاصة بك ، من Carpet و Quiet و Mopping و Balanced و Turbo & Max) و ستحصل على أقصى قوة شفط تقدر ب 2000Pa.

ويكفي ان تتحكم بهذه المكنسة من خلال تطبيق Mi Home الذي يقدم لك عرض تنظيف و معلومات و بالإضافة الى قدرتك على التحكم اليدوي والتحقق من حالة الملحقات واختيار أوضاع نظيفة وتنظيف مناطق محددة وإعادة الشحن الذاتي كل هذا من خلال تطبيق Mi Home.

عموما، سيتوافق هذا التطبيق مع كل من أجهزة التشغيل Android و iOS و Alexa.

كما يتضمن أيضًا على بطارية فائقة بسعة 5200 مللي أمبير في الساعة، ما يعطي 150 دقيقة من العمل المستمر ما يعني أنه سيكون مثالي للمنزل الكبير والغرف المتعددة.

11. مكنسة كهربائية Bissell Crosswave Pet Pro 


أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد
افضل مكنسة كهربائية 


كسبت مكنسة Bissell Crosswave Pet Pro اكثر من 1600 مراجعة على منصة امازون، هذا و إلى جانب تقييمات جد إيجابية، و ربما يكون هذا السبب الرئيسي في ضم هذه المكنسة الى هذا الدليل الذي يضم افضل انواع المكانس الكهربائية.

تقوم هذه المكنسة عمومآ، بتنظيف مختلف الأسطح المتعددة وغسلها في الآن ذاته و ذالك بخطوة بسيطة للغاية سوف تستمتع بدون أدنى شك عند اقتنائها.

كما ستعمل أيضًا على تنظيف اي اثر لشعر  الحيوانات الأليفة المزعجة، و يمكنك في الآن نفسه ان تبدل من وضع الأرضية الصلبة الى وضع السجاد بكل مرونة.

كما ستحافظ تقنية Two-Tank على حل التنظيف منفصلًا عن المياه المتسخة لضمان استخدام مزيج جيد من التركيبة والمياه دائمًا لتنظيف الأرضيات بكل احترافية.
كما ستساعدك أيضًا تقنية PET Multi-Surface مع Febreze Formula على التخلص من روائح الحيوانات الأليفة لذلك لن تحتاج إلى طرح سؤال "كيف يمكنني إزالة روائح الحيوانات الأليفة من على أرضي؟"

و بعد قيامك بالتنظيف ستقوم مصفاة شعر الحيوانات الأليفة بفصل شعر الحيوانات الأليفة و الشوائب عن المياه المتسخة في خزان الأوساخ، بحيث يمكنك التخلص من الشعر والاوساخ في القمامة وليس أسفل الحوض.

بشكل اخر، تعتبر مكنسة CrossWave Pet Pro بالفعل مكنسة متعددة الاستخدامات و لا بد منه للمنازل مع الحيوانات الأليفة أو بدونها.

لذا اذ كنت تفكر في شراء مكنسة كهربائية توفر لك أقصى و أفضل أداء، و تتمتع بالكنس و الغسل فانت ببساطة ستحتاج إلى افضل مكنسه كهربائيه تكنس وتغسل و هذا ما يتسجد في مكنسة Bissell Crosswave Pet Pro.

12. مكنسة كهربائية Bissell Crosswave Max 


أفضل مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد
أفضل مكنسة كهربائية 


تجمع مكنسة Bissell Crosswave Max بين الأناقة و الحداثة و الأداء في الآن ذاته، وهذه ميزات قد لا تجتمع عادة في مكنسة كهربائية واحدة!
تمزج Bissell Crosswave Max بين الكنس و الغسل في الوقت ذاته و بذالك سيمكن لك ان توفر مزيدا من الوقت و بتالي اقل جهدا يمكن ان تبذله.

ستوفر لك بطارية ليثيوم أيون 36 فولت ما يعني قرابة 30 دقيقة من طاقة التنظيف اللاسلكية، حتى تتمكن من التحرك في جميع أنحاء منزلك دون أن تكون مرتبطًا بمنفذ كباقي اغلب المكانس الكهربائية الأخرى.

تتيح لك أيضآ علامة Bissell من خلال هذا الطراز تنظيف سلس و توافق جد رائع مع مختلف الارضيات و الملساء منها او الناعمة و يمكن ان تتوافق أيضآ مع السجاد في الآن ذاته.

تعمل تقنية الخزانين المتوفره في هذه المكنسة على إبقاء المياه النظيفة والقذرة منفصلة لذلك على عكس التطهير فقط المياه النظيفة و النقية تذهب على الأرض.

و عند الانتهاء من التنظيف تقوم دورة التنظيف الذاتي Cross Wave Cordless Max بتنظيف لفة الفرشاة وداخل Cross Cross  بحيث يكون هناك تنظيف جيد لضمان افضل تجربة يمكن الحصول عليها، و نهاية ستختفي رائحة الحيوانات الأليفة من منزلك هذا بالطبع اذا كنت تحتفظ بواحدة داخل منزلك.

اذا قرنت هذه المكنسة مع باقي اغلب المكانس الكهربائية الأخرى، فستتفوق هذه المكنسة الكهربائية بإمتياز و بدون أدنى شك، نظرا لكونها واحدة من افضل مكانس كهربائية التي ينصح بشرائها.


اشتري الآن أفضل انواع المكانس الكهربائية من امازون السعودية 
اشتري الآن أفضل المكانس الكهربائية من امازون العالمي 

نصل هنا الى نهاية داليلنا لأفضل 12 مكنسة كهربائية للسيراميك والسجاد يمكن شرائها لهذه السنة.

إذا وجدت أيًا من هذه المكانس مثيرة لفضولك و كافية للشراء والتجربة؟
فأخبرنا في التعليقات!

 مواضيع ذات صله :
* افضل 15 مكنسه كهربائيه شفطها قوي | للبيت و للمنزل
* أفضل مكنسة كهربائية خفيفة
* افضل 7 مكانس كهربائية محمولة باليد الصغيرة و اللاسلكية لعام 2020 
reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات