القائمة الرئيسية

الصفحات

افصل 5 قبعات شمس على الامازون لعام 2020

افصل 5 قبعات شمس على الامازون لعام 2020


متابعي مدونة تسعون مرحبا بكم، نقدم لكم في هذا المقال قبعات شمسية للبنات و قبعات شمسية للرجال إضافة إلى أفضل موديلات قبعات شمسية التي يمكن أن تشتريها من امازون لهذه السنة.

افصل 5 قبعات شمس على الامازون لعام 2020
تصنيف : افضل قبعات شمس

انا التعرض للشمس حقيقة لمدة، قد تعرضنا حقيقة إلى بعض التغيرات على بشرتنا خاصة للأشخاص الحساسة من الشمس خاصة، وهذا ما سنناقشه في هذا المقال عامة.
فكما نعلم جميعا، فأغلبنا لا يطيق أشعة الشمس خاصة في فصل الصيف، إذ أنا التعرض لها عموما سيزيد من التجاعيد المبكرة التي حتما ستفرز شيخوخة مبكرة لك بكل بساطة.

فلا داعي للقلق، لأنه يمكنك حماية نفسك والحفاظ على أمانك بقبعات الشمس، فعليك فقط معرفة كيفية اختيار واحدة مناسبة لك.
كما يجب أن تفكر في الحجم و اللون، وما إلى ذلك، لتعويض ما يناسبك.
دعنا نوفر لك خيارات جيدة على قائمتنا الخاصة بأفضل 5 قبعات الشمس لهذه السنة.

1. Siggi Summer Bill Flap Cap


Siggi Summer Bill Flap Cap
المصدر: Amazon.com

قبعات شمسية للبنات

إذ كنتي حقيقة تبحثين عن قبعة مناسبة لك، و لم تجدي الافضل فحتما لا بديل لك عن قبعة Siggi الرابعة التي يتناسب اي سيدة.

إذ تأتي هذه القلعة مع ميزات رائعة للأمانة، بحيث زودت بحماية رائعة من الشمس إذ تأتي مع سلك رقبة قابل للتعديل لضمان بقاء القبعة في مكانها.
فذا كان لديك تسريحة شعر كبيرة، فهناك فتحة صغيرة تمنحك المساحة التي تحتاجينها، كما و هناك العديد من الألوان للاختيار من بينها، بما في ذلك اللون الوردي الفاتح والأسود وغيرها.

2. Sun Blocker Unisex Outdoor Sun Protection


Sun Blocker Unisex Outdoor Sun Protection
المصدر: Amazon.com

قبعات شمسية للرجال

إذ كنت تبحث عن قبعة رجالية، فأنت حقيقة في المكان الصحيح، إذ تتميز هذه النوعية من القبعات بأنها الافضل التي يتناسب اغلب الرجال.
تأتي هذه القبعة Sun Blocker مع حماية رائعة من الشمس وهي مصممة على الأرجح لتكون مثالية للاستخدام اليومي خاصة في فصل الصيف و مع الحرارة العالية.
و لعل افضل ما يميزها أنها تأتي مع تكلفة معقولة للغاية و ستكون على الأرجح في مقدور اغلب الرجال، كما يساعد مظهره الواسع على حماية كتفيك وهو مصنوع من النايلون مما يجعله مقاومًا للماء ومقاوم للبقع.
يمكنك بسهولة أن تتنقل بهذه القبعة و تخزينها بسهولة في حقيبة الظهر  عند التنقل أو السفر.
أما إذ كنت أخشى من التهوئة و التعرق أثناء ارتدائها، فلا تقلق صديقي إذ زودت بفتحات تهوئة ستمكنك حقيقة من الاستمتاع أثناء ارتدائها.

3. HindaWi Sun Hats



HindaWi Sun Hats
المصدر: Amazon.com

قبعات شمسية للمحجبات

إذ كنت تبحثين على الافضل لك، فأنت حقيقة في المكان المناسب، إذ تأتي قبعة HindaWi لتقدم لك تجربة غاية الروعة مع حماية مثالية من أشعة الشمس خاصة أثناء فترة الصيف.
تأتي عموما هذه القبعة الشمسية مع قابلية مثالية للطي و هي عموما رخيصة الثمن و ستتناسب حقيقة مع حقيبتك بشكل جيد مع حماية مثالية من أشعة الشمس في الآن نفسه لذا تعد من أفضل قبعات المحطات المخصصة لأشعة الشمس من امازون.
اذا كنتي من المواعين بالألوان، فلا تقلقي بخصوص هذه المشكل، إذا تأتي عموما مع مجموعة رائعة من الألوان التي تشتمل على الازرق، الرمادي، إضافة إلى اللون السماوي الرائع.
لن تعرض هذه القبعة رأسك لأنها تأتي فقط مع فتحة تهوئة و لها حافة طويلة جدا للحماية المناسبة من أشعة الشمس.

4. Sportswear Bora Bora Booney II Sun Hats


Sportswear Bora Bora Booney II Sun Hats
المصدر: Amazon.com

افضل قبعة شمسية

تعد قبعة Sportswear Bora Bora من افضل القبعات الشمسية التي توفر حماية رائعه من الشمس، فببساطة صممت لتوفر الحماية المطلوبة و الافضل من الشمس.
كما تستخدم عادة من الرجال و النساء بفضل تصميما الرابع للأمانة، حيث صنعت من النايلون المقاوم للتمزق، و هي مثالية نوعا ما للمتنزهين و المواعين بالتخييم.
توفر عموما هذه القلعة حماية رائعة للرأس و الأكتاف و يمكن شرائها بمجموعة ألوان مختلفة لعل أبرزها اللون الرمادي المميز لأن لها حزام ذقن قابل للتعديل.

5. Super Lifeguard Summer Safari


Super Lifeguard Summer Safari
المصدر: Amazon.com

أفضل موديلات قبعات شمسية

إذ كنت تبحث و انت في الشاطئ عن قبعة مملوءة بالقش فحتما انت في المكان الصحيح،  إذ تتيح لك هذه القلعة مزيد من الحماية من الشمس و لعلها توفر أقصى حماية لوجهك ورأسك و هي فعليا مناسبة للرجال و النساء على حد السواء.
كما تأتي مع حافة كبيرة بقياس 5 بوصات لتعزز من راحتك، و هي مثالية للاستخدام في الحديقة، الشاطئ، و مختلف المهرجانات في مجملها.
تعد عموما هذه القبعة من افضل القبعات المتوفرة في امازون ومن أكثرها شيوعاً خاصة في فصل الصيف إذ أنها تتناسب مع مختلف البيئات.

قبل الشراء : ما الميزات التي يجب ان تعرفها قلت اقتناء القبعات الشمسية؟


تشتمل قبعة الشمس على مجموعة متنوعة من المواد والأنواع، بما في ذلك قبعة الشمس من القش، وقبعة الشمس المصنوعة من الألياف المضغوطة و النايلون إضافة إلى القبعات المصنوعة من القماش.
في العصر الحديث أو يومنا هذا، تكون قبعات الشمس شائعة في أماكن حول العالم، خاصة في منتجعات العطلات الموجودة في دول قريبة من خط الاستواء.
حيث تعد مفيدة بشكل خاص في الحماية ضد أشعة الشمس، و يمكن أن يتراوح نمط قبعة الشمس بين الحواف الصغيرة والكبيرة.
ومع ذلك كدليل عام، يبلغ عرض الحافة من أربع إلى سبع بوصات.
و لعل أهم الميزات التي يجب أن تتوفر في قبعة الشمس الأناقة و الأريحية إضافة إلي عدة ميزات إضافية أخرى.
كثير من الناس يقتنون قبعات الشمس، و بعض الأشخاص لا يدركون ما الخيار الأمثل لشراء قبعة القش المثالية و هذا هو السبب في جمعنا لأفضل قبعات الشمس المتوفرة في امازون.
يمكن أن تصنع قبعات الشمس من أي  من المواد التي ذكرتها سابقا و كل قبعة حقيقة مصممة لغاية محددة، فإذا كنت مثال تتجول في الشاطئ فينبغي عليك شراء قبعة من القش، أما إذا كنت تتبضع في السوق فينبغي عليك اقتناء قبعة مناسبة لنشاطك و لكنها نهاية توفر نفس الغاية و هي حمايتك من أشعة الشمس.

يوجد لديك قائمة شاملة لأفضل قبعات الشمس من منصة أمازون، و إذا كان لديك أي مفضلات شخصية أو توصيات أخرى، فلا تتردد في اخبارنا في قسم التعليقات أدناه.



شكرا لك على قراءة مقالي.
هل اعجبك المقال ؟
هل لديك أي من قبعات شمس أخرى لم نذكرها في مقالنا ؟
ما القبعة الشمسية المثالية لك ؟
ما أداء سرد المقال ؟
هل انت على استعداد لشراء قبعة شمس ؟
تستطيع أن تخبرنا بجميع ارئك كما ذكرنا سابقاً في صندوق التعليقات.

مواضيع ذات صلة : 
* أفضل مظلات المطر لعام 2020
* أفضل ملابس سباحة او بذلة سباحة لعام 2020 الأنيقة و المميزة
* أفضل 7 سترات النجاة لعام 2020
reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات