القائمة الرئيسية

الصفحات

سترات النجاة الأكثر مبيعا و موثوقية في العالم ا| مع الاسعار و المواصفات

مرحباً بكم متابعي مدونة تسعون، نقدم لكم في هذا المقال أفضل سترات النجاة الأنيقة و الجميلة من مميزاتها و سماتها إلى أسعارها.

أفضل 7 سترات النجاة لعام 2020

سترات النجاة 


لقد أنقذت سترات النجاة عددًا لا يحصى من الأرواح منذ اختراعها عام 1854.
فافي ذلك الوقت كانت مجرد سترة بسيطة مصنوعة من الفلين لكنها تطورت و قطعت شوطًا طويلاً منذ ذلك الحين.

فلا يُطلق عليها أيضًا اسم "جاكيت النجاة" لأي شخص، وبدلاً من ذلك يتم استخدام اسم جهاز التعويم الشخصي (PFD) ولكن لا يزال الجميع يطلق عليها اسم سترة نجاة.

افضل سترات النجاة 

سواء كنت تفتش عن سترة نجاة ذات تصميم جذاب و قدرة رائعة على الحماية في أمواج البحر. 

او كنت ترغب في سترة نجاة انيقة المظهر و توفر قدرة عالية على الطوفان على الشاطئ. 
فإن هذه القائمة تتضمن أفضل موديلات سترات النجاة الأكثر مبيعا. 

و التي تتشكل فيما يلي : 


1. سترة نجاة Stearns Adult Classic Series Life Jacket


Stearns Adult Classic Series Life Jacket
المصدر : Amazon.com

سترة نجاة للسباحة

بداية تمت الموافقة عليها من قبل خفر السواحل الأمريكي وستكون قادرًا على ارتدائها طوال اليوم دون أن تلاحظ ذلك لأنها ستشعر بالراحة وأنت في البحر أو على الشاطئ.

إذ تحتوي على ثلاثة أحزمة على الصدر قابلة للتعديل بحيث يمكنك ضبطها وفقًا لأي حجم تحتاجه، ويأتي في إصدار "كبير جدًا" لمن يحتاجون إلى حجم أكبر.

كما انها مصنوعة من النايلون الصلب البناء الذي سيكون دائم وستستمر على مدى فترة طويلة من الزمن.
كما يمكن الاحتفاظ بها في قاربك الخاص كلما احتجت إلى ارتداءها ويمكن استخدامها في مجموعة متنوعة من الأنشطة المختلفة، كما تحتوي على تصميم مفتوح من جانب حتى لا يتم تقييد حركتك أثناء السباحة.

أسباب الشراء :
+ متينة
+ خفيفة الوزن
+ سهلة الاستخدام
+ تتوفر بألوان مختلفة

اما بخصوص الالوان فتأتي بألوان مختلفة من الأزرق والأحمر إلى عدة الوان أخرى، بحيث يمكنك الحصول على تصميم أكثر تخصيصًا إذا كنت تريد ذلك.
كما انها سترة من النوع 3 ستكون مناسبة للاستخدام على غرار قوارب الكاياك لأنها ستحافظ على ذراعيك خالية لكنها لن تمنحك القوة العائمة نفسها التي توفرها الأنواع الأخرى من سترات النجاة في هذه القائمة.

2. سترةنجاة  O'Neill Men's Superlite USCG Life Jacket


O'Neill Men's Superlite USCG Life Jacket
المصدر : Amazon.com

إذ كنت تبحث  عن  سترة نجاة انيقة و جميلة الضهر فلابديل لك عن سترة اونيل المخصصة للرجال بحيث صممت خصيصا لتنال اعجابك عزيزي القارئ.
كما انها معتمدة من خفر السواحل وهي سترة النجاة المثالية لأي نوع من أنشطة الرياضات المائية عندما تحتاج إلى الاستخدام الكامل لأذرعك مثل رياضة الركمجة والتجديف بالكاياك والتزلج على الماء.
كما تمنحك راحة البال الإضافية أثناء تواجدك في الماء.

أسباب الشراء : 
+ خفيفة الوزن ومريحة
+ مجموعة واسعة من الألوان
+ يمكن استخدامها لأي رياضة

ببساطة انها سترة نجاة خفيفة الوزن ستلاحظها بالكاد وأنت تلعب في الماء، إذ تتيح لك الاستمتاع بكل ما قد يكون نشاطك المفضل، ولكنه آمن بمعرفتك أنك لن تواجه مشكلة في الماء إذ لديه غلاف بوليستر متين يمنحه مظهرًا خارجيًا قويًا.

باختصار هذه واحدة من سترات النجاة الأكثر راحة في السوق ومع الأشرطة الأربعة ستشعر بالأمان إذ تأتي في نطاق ديناميكي يتكون من 10 ألوان مختلفة ولديها أيضًا مجموعة واسعة من الأحجام، حتى تتمكن من العثور على الملاءمة المثالية لك.

3. سترة نجاة ONYX Adult Universal Type 2 Life Jacket



ONYX Adult Universal Type 2 Life Jacket
المصدر : Amazon.com

افضل سترة نجاة

اما إذ كنت تبحث عن  سترة نحاة كلاسيكية فلا بديل لك عن علامة ONYX المصممة لتوفير الطفو الإضافي، خاصةً بالسباحين المبدئين.
فهذه سترة نجاة من النوع الثاني والتي تختلف قليلاً عن الكثير من السترات الموجودة في هذه القائمة فسوف يوفر لك دعمًا إضافيًا للرأس إذا وجدت نفسك في الماء، مع الحفاظ على مجرى الهواء واضحًا حتى إذا لم تتمكن من السباحة.

تمتاز سترة الماء هذه بتصميم كلاسيكي مثالي لجميع المستخدمين، مع طفو رئيسي خلف رأسك والاثنان الآخران على جانبي صدرك.
و هذا سوف يوفر لك مستوى عال من الدعم في الماء إذا كنت تبحث عن سترة نجاة خفيفة الوزن وسهلة الاستخدام فقد هذه السترة مثالية لك.

أسباب الشراء : 
+ مثالية لجميع المستخدمين
+ بسيطة و سهلة الاستخدام
+ انيقة و تستحق ان تكون لك
+ غير مكلفة

سواء كنت تتجول في قوارب الكاياك أو تقوم بأي نوع آخر من الرياضات المائية، فسوف يوفر لك ذلك أكثر من الحماية الكافية و من الأفضل أيضًا أن تكون على قاربك من أجل الامتثال للقانون حيث يتعين على كل قارب أن يكون لديه سترة نجاة كافية لجميع الركاب على متن الطائرة مع أي شخص لارتدائها و قت الحاجة.


4. سترةنجاة  OBrien Traditional Neoprene Life Jacket


OBrien Traditional Neoprene Life Jacket
المصدر : Amazon.com

سترة نجاة رجال

صُممت سترات النجاة هذه للبالغين خصيصًا للرجال إذ لديها تصميم بسيط، مع أناقة مميزة و جميلة المظهر فمن المؤكد أنها ستجعلك تبدو رائعًا أثناء وجودك على الماء.
كما يأتي في مجموعة لطيفة من الألوان أيضًا لأن لديك خمسة خيارات مختلفة والتي ستوفر شيئًا للجميع.

اما بخصوص الاريحية فهي حقيقة مريحة جدا مع تناسب سستة أسفل الوسط واثنين من الابزيم تثبيته في مكانه.

كما أنه يحتوي على حلقة D مرفقة ستتمكن من تأمين نفسك من أجل تعويمك أو إبقاء أساسياتك قريبة منك، كما تأتي في مجموعة واسعة من خيارات الحجم من صغير جدًا إلى 3X كبير جدًا.

أسباب الشراء : 
+ مصممة خصيصاً للرجال
+ مثالية لجميع للمستخدمين
+ خفيفة جدا
+ ليست مكلفة

كما تأكد عزيزي القارئ انك لن يتم تقييد حركتك أثناء ممارسة الرياضات المائية المفضلة لديك ويمكن أن تكون مريحة حتى للسباحة حيث انها مصنوعة من النيوبرين والتي سيكون من السهل جدًا ارتدائها ولن تلاحظ وجودها بعد دقائق قليلة من السباحة.


5. سترة نجاة Full Throttle Youth Rapid Dry Flex-Back Life Jacket


Full Throttle Youth Rapid Dry Flex-Back Life Jacket
المصدر : Amazon.com

سترة نجاة للاطفال

ببساطة هذه سترة نجاة أخرى مصممة خصيصًا للشباب و الاطفال بين الأوزان من 50 إلى 90 رطلاً ويأتي بلونين مميزين من اللون الأزرق والأرجواني.

كما تحتوي على خمس مقصورات مجزأة مختلفة والتي توفر مجموعة أكبر من المرونة والحركة أثناء ارتداء السترة.

تتميز السترة أيضًا بظهر مطاطي وظهر داخلي ناعم مما يجعلها واحدة من أكثر السترات راحة متوفرة في السوق.

اما بخصوص المواد المصنعة فهي مصنوع من رغوة التعويم الناعمة التي تضيف فقط إلى مستوى الراحة لأنه يجعل السترة خفيفة جدًا وسهلة الارتداء.

أسباب الشراء : 
+ مصممة للأطفال
+ توفر مجموعة واسعة من المرونة
+ تصميم مريح
 + خفيفة الوزن
+ ليست مكلفة

كما انها معتمدة من خفر السواحل من النوع 3 ما يضع عقلك في راحة عندما يلعب طفلك على الماء او قرب الشاطئ.

كما انها مصممة تصميماً جيداً مع تفاصيل لطيفة ولن تواجه أي مشكلة في توصيلها إلى طفلك إذ انها تجف بسرعة ولن تتركك مع أي مخاوف بشأن عدم سلامة طفلك.


6. سترة نجاة Eyson Inflatable Life Jacket 


Eyson Inflatable Life Jacket
المصدر : Amazon.com

سترات النجاة

 سترة النجاة هذه من Eyson  تمنحك حقيقة الكثير من ميزات السلامة وهي فعليا قابلة للنفخ، إذ يمكن أن يكون النفخ تلقائيًا أو يدويًا وفقًا للمنتج الذي تستخدمه كما يمكن أن يكون النفخ رائعًا بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن سترة نجاة توفير مزيد من المساحة.

تأتي سترات النجاة هذه مع الكثير من الإضافات الإضافية مثل صفارة واثنين من أشرطة الانعكاس والتي سوف تعطيك فرصة أكبر بكثير من الإنقاذ إذا سقطت في الماء إذ انها تنتفخ في غضون خمس ثوان فقط.

أسباب الشراء : 
+ مثالية للبالغين و الأطفال
+ خفيفة للغاية
+ قابلة للنفخ بسرعة
+ ليست مكلفة

بفضل الأشرطة القابلة للضبط، فإن لها حجمًا مناسب يمكن أن يناسب البالغين والشباب الأطفال.
اما بخصوص المواد المصنعة تأتي مع مواد قوية ومقاومة للشمس والثوب و هي بالفعل  عالية الجودة بمعنى أنها خفيفة الوزن، وبالكاد ستكون قادرًا على الشعور بهذه السترة لأنه سيحميك في حالات الطوارئ.


7. سترة نجاة Stohlquist Edge Life Jacket


Stohlquist Edge Life Jacket
المصدر : Amazon.com

افضل سترات النجاة

على عكس معظم سترات النجاة ، تاتي هذه السترة مع مجموعة من الكود البريدية والمقصورات المختلفة لسهولة التخزين، إذ سيكون هذا رائعًا إذا كنت بصيد الأسماك  ولكن يمكن أن يكون هناك الكثير من الاستخدامات الأخرى أيضًا لأي شخص يحتاج إلى تخزين الأشياء الثمينة في مكان قريب.

تتضمن راحة مريحة لك كما أنه يحتوي على أكتاف قابلة للتعديل ومشبك مما يعني أنك سوف تكون قادرًا على العثور على ملاءمة مثالية ومشدودة لشكل جسمك و ساعطيك حركة كاملة لجسمك.

أسباب الشراء : 
+ خفيفة الوزن
+ مصنوعة من مواد عالية الجودة
+ غير مكلفة
+ تتوفر على عدة خيارات الوان مختلفة
+ تتوفر على عدة جيوب للتخزين

كما تتوفر على ميزة أخرى رائعة من هذه السترة هي حقيقة أن لديها خطوطًا عاكسة عليها تجعلك مرئيًا أثناء الإضاءة المنخفض، إذ  تأتي بثلاثة ألوان مختلفة من الأسود والأحمر والأزرق الملكي والتي ستبدو رائعة مع أي نشاط قد ترغب في القيام به على الماء.


كيف تختار سترة النجاة المثالية لك؟ 


سترة نجاة
تصنيف : سترة نجاة 

هناك العديد من أنواع سترات النجاة المختلفة  ومن المهم معرفة أي منها ستكون قبل أن تضع غرضًا لأنها جميعًا لها استخدامات مختلفة. تلك التي تمت مراجعتها هنا هي من النوع الثالث لأنها الأفضل لمجموعة واسعة من الرياضات المائية المختلفة.

النوع الأول هذا هو الغلاف النموذجي الذي ترتديه عندما تكون حياتك في خطر، و تأتي كبيرة وضخمة و من المفترض أن تدعمك حتى لو كنت غير قادر على السباحة وإذا كنت غير واعيفهذا هو النوع الذي ستجده في مختلف قوارب النجاة الأخرى

النوع الثاني  يشبه النوع الأول إلا أنه أصغر قليلاً ويتم استخدامه عندما تكون في مياه أكثر هدوءًا لفترة زمنية طويلة، و لا يستخدم عادة سوى في الحالات الطارئة.

النوع الثالث  هذا هو النوع الذي ستشاهده بشكل أساسي إذا كنت تتطلع إلى الاستمتاع ببعض المرح على الماء، حيث مخصصة لمساعدتك على السباحة في حال مواجهة اي مشكلة.

النوع الرابع  هذه هي الأنواع التي يتم إلقاؤها في الماء في حالات الطوارئ وأشهرها هو الحلقة التي يتشبث بها الأشخاص عندما يكونون في خطر.

النوع الخامس على غرار النوع الثالث، فإن هذه السترات أصغر عمومًا وتستخدم في أنشطة أكثر تحديدًا لأن هذه الأنشطة لا توفر الكثير من الطفو وتستخدم في أنشطة مثل ركوب الأمواج.

المواد 


عندما يتعلق الأمر بالمواد هناك خياران رئيسيان يمكنك التفكير فيهما.

مادة النايلون : هذه ليست المادة الأكثر رولج في السوق لكنها الأخف وزناً لذلك إذا كنت رياضياً قوياً تتطلع إلى القيام بأنشطتك فقد يكون هذا هو الخيار الأفضل كما أنها أقل سعرًا لكنها ليست أفضل المواد جودة في السوق.

مادة النيوبرين : تعد مادة النيوبرين من أفضل المواد التي لها رواج عالي في السوق، إذ تعد أفضل من مادة النايلون، حيث توفر بدورها لك حرارة اضافية لجسمك بالإضافة إلى توفيرها على أريحية مميزة عند ارتدائها.

الوزن


ستكون كل سترة نجاة قادرة على تحمل قدر معين من الوزن قبل أن تنخفض لذلك من المهم أن تضع ذلك في الاعتبار قبل أن تقرر شراء واحدة.
سيكون معظمهم أكثر من قادرين على الاحتفاظ بمجموعة واسعة من الأوزان، لأنها تأتي بأحجام مختلفة، ولكن من الضروري التحقق من أن وزنك سيتم دعمه من السترة قبل الشراء.

أيضًا يمكن أن يكون العكس هو الصحيح، إذا اشتريت مجموعة كبيرة جدًا فسيكون حجمها كبيرًا وقد يؤثر على حركتك فقبل شراء ستراتك، تحقق من المواصفات للتأكد من أنها مناسبة لك.

اللون


عندما يتعلق الأمر بالألوان، يرى معظم الناس أنه تفضيل شخصي فيما يتعلق باختيار اللون المفضل لديك فقط.
و لكن عندما تكون خارج الماء فأنت تريد أن تبدو جيدًا إذ يهتم الناس بما يرتدونه ولن يختلف عن سترات النجاة.

هناك خيارات مختلفة أيضًا بعضها يأتي باللون الأسود العادي والبعض الآخر يحتوي على القليل من التفاصيل بينما البعض الآخر قد يكون ذات ألوان مشرقًا فإذا كنت في مناطق نائية أو تقوم بنشاطات خاصة بك، فهناك اعتبار رئيسي آخر وهو السلامة

وبطبيعة الحال، كلما كانت الألوان أكثر إشراقًا كلما كان من السهل عليك اكتشافها أثناء وجودك في الماء.
فإذا احتجت في أي وقت إلى الإنقاذ، فمن المحتمل أن يتم تسريع العملية إذا تم رصدك بسهولة فإذا كنت تبحث عن هذا التأكيد الإضافي، فهناك الكثير من الخيارات المتاحة التي تأتي بألوان مضيئة.

الطفو


بالطبع، الهدف الأساسي من سترة النجاة هو أن تطفو فوق الماء، لأنها تحتاج إلى توفير ما يكفي من الطفو لتبقي ذقنك وفمك فوق الماء.
فبالنسبة للبالغين، يعني هذا أنهم يحتاجون على الأكثر إلى حوالي 12 رطلاً من الطفو لإبقائهم فوق الماء، فإذا كنت تبحث عن سترات النجاة ذات تصنيفات الطفو العالية فكلما قلت نسبة الدهون في الجسم لديك، كلما  ازادت إمكانية طفو السترة فوق الماء.
إذا اشتريت سترة نجاة فمن الأفضل تجربتها، فقد تكون قادرًا على إخراج رأسك تمامًا من الماء عندما تكون في وضع مريح و إذا لم تكن في حاجة إلى الحصول على سترة أكثر قدرة.

هذا اختبار مهم لأنك لا ترغب في معرفة الإجابة عندما تحتاجها حقًا.

أسئلة وأجوبة


أسئلة و أجوبة
تصنيف : أسئلة و أجوبة 

س: ما العمر الذي يجب أن ارتدي فيه سترة النجاة؟

أ:
بالنسبة لأي شخص يقل عمره عن 13 عامًا ، ينص القانون على أن الطفل يجب أن يرتدي سترة نجاة في جميع الأوقات.
كما يجب أن تكون هذه السترة معتمدة من خفر السواحل أيضًا.
كما يجب أن تحمل جميع السفن سترة نجاة مناسبة لجميع الركاب على متن القارب في جميع الأوقات.

س: ما هي سترة النجاة؟

أ:
عندما يفكر معظم الناس في سترة نجاة، من المحتمل أن يذهب عقولهم على الفور إلى تلك الضخمة و الكبيرة التي تراها في برامج الإنقاذ التلفزيونية، أو الحلقات التي يتم طرحها لمساعدة الأشخاص الذين تقطعت بهم السبل في البحر.

قد تعيد عقلك إلى أفلام مثل تيتانيك حيث كانت سترات النجاة باهتة ومربكة.

في هذه الأيام، اتخذت سترات النجاة مظهرًا جديدًا بالكامل مع تصاميم جيدة.
سترى سترات النجاة الصغيرة التي تحتوي على كمية كبيرة من إمكانية الطفو والتي ستبقيك عائما فوق الماء حتى يتم إنقاذك.
توجد سترة نجاة لإبقائك عائمًا مع إخراج فمك من الهواء بشكل حاسم بحيث يمكنك التنفس، وهذا هو السبب في أن جاكيتات النجاة تطفو على المقدمة بحيث تميل إلى الخلف في الماء.

هناك ثلاثة أنواع من سترات النجاة، ولكن إذا كنت تبحث عن استخدامك للرياضات المائية، فمن المحتمل أنك ستستخدم سترات النجاة التي "تزدهر بطبيعتها" حيث تستخدم فقط الطفو الطبيعي للمواد الموجودة بداخلها لتطفو فوق الماء.
كما انا هناك أنواع قابلة للنفخ وهي التي ستحصل عليها على القوارب أو يستخدمها السباحون لأنها فعالة وتوفر مساحة كبيرة لهم، كما أن هناك أيضا تلك الهجينة التي تطفو بسهولة فوق الماء.


س: كيف تعرف ما إذا كانت سترة النجاة معتمدة من خفر السواحل؟

أ:
لا تشتري سترة نجاة إذا لم تتم الموافقة عليهامن خفر السواحل، اذ إنها قاعدة بسيطة وتحتاج إلى التمسك بها من أجل البقاء في أمان.
يجب أن تتم الموافقة على أي سترة نجاة تُباع في الولايات المتحدة من قِبل خفر سواحل الولايات المتحدة (USCG) وتحتاج إلى البحث عن هذا الاعتماد.
سيقول البعض أنهم "وافقوا على USCG" بينما سيقول آخرون "وافقوا على خفر السواحل" ولكن أيًا كانت طريقة تأطيرهم، يجب أن يقولوا ذلك في مكان ما.

جميع الشركات تدرك أهمية ذلك ، لذلك إذا لم تقل ذلك ذ، فمن المرجح أنه لا يوجد لديك ومن ثم عليك أن تتساءل لماذا.
جميع سترات النجاة التي استعرضناها هنا حصلت على هذا الاعتماد، ولكن تأكد من أنك لن تأخذها مطلقًا إذا كنت تشتري سترة نجاة.


ختاماً، نرجو ان تكون قائمة سترات النجاة هذه مفيدة لك في العثور على أفضل سترة نجاة تطفو بشكل رائع. 

لذا اذا كانت لديك اي تساءلات او استفسارات فلا تنسى ميزة التعليقات أدنى. 

او يمكنك مراسلتنا للإستفسار او اي تساءلات عبر ميزة اتصل بنا
reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات