القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 عطور رجالية و نسائية جذابة في امازون لعام 2020| عطر فواح وثابت وجذاب

افضل 5 عطور رجالية و نسائية جذابة في امازون لعام 2020| عطر فواح وثابت وجذاب


متابعي مدونة تسعون مرحبا بكم، نقدم لكم في هذا المقال افضل عطر رجالي رسمي افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2018 وش افضل عطر رجالي افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب 2019 افضل عطر رجالي جذاب للنساء 2018 افضل عطر في العالم افضل عطر نسائي 2019 افضل عطر رجالي 2019 افضل عطر رجالي ٢٠١٩ افضل عطر رجالي 2018 افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب

افضل 5 عطور رجالية و نسائية جذابة لعام 2020| عطر فواح وثابت وجذاب

جميعنا نبحث عن افضل العطور و لعلها أبرزها العطور الفاخرة، فمنا من يستخدم العطر لحفلات الزفاف او الاجتماعات المهمة في العمل، و العطور حقيقة تلعب دورًا حيويًا في تصوير صورة واضحة لشخصيتك.
فإذا كنت لا تعرف، فإن الروائح لها القدرة على الإقناع أقوى من الكلمات والعواطف، ويجب أن تأخذ الأمر بجدية دائمًا خاصة أثناء عملك.
فافي هذه المقالة، نستكشف قائمة شاملة لأفضل العطور الرائعة في Amazon.

و لا يتعلق الأمر بمظهرك المرئي فقط، بل إن العطر الذي تقوم به يضيف الكثير إلى عمق لباسك ومظهره لأنه يساعد على دعوة الآخرين للمشاركة في إحساسك بالأناقة، و ببساطة يغذي بل و يعزز العطر من ثقتك بنفسك.

1.  Guerlain Shalimar


Guerlain Shalimar
المصدر: Amazon.com

افضل عطر رجالي رسمي

يعتبر عطر Guerlain Shalimar من افضل العطور حقيقة المتوفرة في منصة امازون الكلاسيكية و الفريدة للأمانة من نوعها، إذ تضفي لك لمسة من الفخامة والرقي المثالي خاصة أثناء عملك.
إذ تمتلك هذه العلامة من العطور واحدة من أجمل العطور في كل العصور الفاخرة،فعطر جورلين شاليمار أنيق تمامًا ولن يزعج استخدامه بأي شكل من الأشكال.
كما تعتبر بسيطة في تركيبة العطر و تقدم لك عطر يدوم لفترة طويلة مع لمسة و حنين الى الماضي، فإذا كنت تود الافضل فأن انصحك بشدة بهذا النوع من العطور الرائعة و المدهشة حقيقة.


2. Versace Yellow Diamond


Versace Yellow Diamond
المصدر: Amazon.com

افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب

ما يجعلنا إلى هذا العطر حقيقة هو اللمسة الجذابة التي يقدمها اليك و الافضل من ذالك أن سعره في امازون رخيص نوعا ما مقارنة بالوظيفة الرائعة التي يقدمها و يعد من افضل عطور  Versace التي يمكن شرائها.

فعندما تدفع مقابل قارورة من هذا العطر، فأنت حقيقة لا تدفع ثمن اي عطر عادي، إذ انا عطر Versace يتيح لك رائعة للأمانة حسب تجربتنا لا تقارن بأي عطر اخر.

3. Estée Lauder Pleasures Intense


Estée Lauder Pleasures Intense
المصدر: Amazon.com

افضل عطر رجالي جذاب للنساء

إذ كنت تبحث عن عطر فواح وجذاب و يدوم معك لأطول فترة أخرى و لم تستخدم عطر Estée Lauder فأنت حقيقة لم تشتم بعد رائحة العطر الحقيقة، إذ تتميز هذه العلامة التجارية الشهيرة بأنها تقدم افضل العطور التي يمكن تشتريها.
فعند اقتنائك لزجاجة من هذا العطر فحقيقة ستحضى بلمسة خرافية و غير مسبوقة عكس اغلب العطور الأخرى.
يتميز هذا العطر بأنه يقدم لك رائحة تكاد تكون دائمة و لن تزول على سبيل التشبيه الا عندما ترغب انت بذالك، و الأمر حقيقة متروكا لك.

4. Pheromones For Men Cologne



Pheromones For Men Cologne
المصدر: Amazon.com

افضل عطر رجالي

لا يزال حقيقة هذا العطر في قمة بل و افضل العطور المتوفرة في امازون، إذ يعطي لمحة رابعة و مثالية خاصة على الرجال.
و لعل هذا العطر حقيقة صمم ليكون معك و يدوم لأطول فترة ممكنة خاصة أثناء دوام عملك المكتبي أو عند الإجتماعات المهمة في عملك، و بالتأكيد إذ كنت لم تستخدمه من قبل فأنت مازلت لم تستمتع برائحة العطر الحقيقة بعد.
يتسم هذا العطر من Pheromones حقيقة بكونه واحد من افضل العطور التي ستجدها للأمانة في منصة امازون، و الافضل أن سعره مناسب و مثالي لجميع المستخدمين رغم أنه مكلف بعض الشئ.

5. Vera Wang Princess


Vera Wang Princess
المصدر: Amazon.com

افضل عطر نسائي

إذ كنت حقيقة تريدين عطر مثالي لكي، و لم تجدي الافضل و الذي يمنحك مزيداً من الأنوثة فأنت حقيقة في المكان المناسب، إذ يعد عطر Vera Wang Princess من افضل العطور النسائيه الذي يمكن أن تشتريه من منصة امازون.
تتمتع عموماً وعلامة Vera برائحة فواحه ثابته تتناسب مع اغلب السيدات، و الافضل ان سعرها مناسب للشراء عبر منصة امازون، و عادة ما يكون هذا العطر ذات جودة عالية مع لمسة جذابة ومثيرة يشفيها هذا العطر على أي سيدة تريد الأفضل.

 قبل الشراء : ما الميزات التي يجب أن تتوفر في اي عطر ؟



افضل العطور

العطر ببساطة عبارة عن مزيج من الزيوت العطرية أو مركبات الروائح، والمثبتات، التي تُستخدم لإعطاء اب شخصاً رائحة مقبولة و مثالية له.
وعادة ما يكون في شكل سائل ويستخدم لإعطاء رائحة لطيفة لجسم الشخص.
تُظهر النصوص القديمة والحفريات الأثرية استخدام العطور في بعض أقدم الحضارات الإنسانية.
إذ بدأت صناعة العطور الحديثة في أواخر القرن التاسع عشر والتي سمحت بتكوين العطور ذات الروائح التي لم يكن من الممكن الوصول إليها من قبل فقط من العطور الطبيعية وحدها.
تعكس أنواع العطور تركيز المركبات العطرية، والذي يكون في العطور الجميلة و المثالية.
تختلف مصادر العطور اختلافا كبيرا، كما تختلف أيضاً في تعريفات أنواع العطور.
و تعتمد شدة وطول العطر على تركيز وشدة وطول عمر المركبات العطرية أو زيوت العطور المستخدمة.
فمع زيادة النسبة المئوية للمركبات العطرية، تزداد شدة الرائحة وطول عمرها، و تستخدم مصطلحات محددة لوصف تركيز العطر التقريبي بنسبة النسبة المئوية لزيت العطور في حجم المنتج النهائي.
يتم الاحتفاظ الصيغ الدقيقة للعطور التجارية سرا، فحتى لو تم نشرها على نطاق واسع، فستسيطر عليها المكونات المعقدة والرائحة بحيث لا تكون ذات فائدة كبيرة في تقديم دليل للمستهلك العام في وصف تجربة المستخدم.

ومع ذلك، يمكن لخبراء العطور أن يصبحوا ماهرين للغاية في تحديد مكونات وأصول الروائح بنفس طريقة خبراء النبيذ.
إن الطريقة الأكثر عملية للبدء في وصف العطر هي وفقًا لعناصر العطر الموجودة في العطر التي ينتمي إليها، والتي تؤثر جميعها على الانطباع العام للعطور من أول تطبيق إلى آخر تلميح باقٍ من رائحة.

يوجد لديك قائمة شاملة لأفضل العطور في Amazon، فإذا كان لديك أي مفضلات شخصية أو توصيات أخرى، فلا تتردد في إعلامنا في قسم التعليقات أدناه.

شكرا لك على قراءة مقالي.
هل اعجبك المقال ؟
هل لديك أي عطور مفضلة لديك لم نذكرها في مقالنا ؟
ما العطر المثالي لك ؟
ما أداء سرد المقال ؟
هل انت على استعداد لشراء عطر ؟
تستطيع أن تخبرنا بجميع ارئك كما ذكرنا سابقاً في صندوق التعليقات.

مواضيع ذات صلة :
* افضل عطور كارتير الرجاليه لعام 2020
reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات