القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل لمبات الإضاءة Led الذكية التي تحتاجها و أنواعها

أفضل لمبات الإضاءة Led الذكية التي تحتاجها و أنواعها

أفضل أنواع لمبات الاضاءة افضل انواع لمبات الليد للمنازل افضل لمبات ليد سقف انواع اللمبات واسمائها انواع لمبات led للمنازل افضل لمبات ليد للسيارات لمبات led للسقف افضل شركة سبوت لايت ليد الفرق بين اللمبات الموفرة واللمبات الليد افضل لمبات سبوت لايت ليد لمبات اضاءة قوية لمبات موفرة عيوب لمبات الليد

أفضل لمبات الإضاءة Led الذكية التي تحتاجها و أنواعها

الإضاءة الجيدة ضرورية في أي منزل، وتبدأ جميعها بمصباح الإضاءة الاعتيادي، اذ تم تطوير أول مصباح كهربائي في عام 1802 من قبل همفري ديفي، وتم إنتاج إصدارات مختلفة من المصباح الكهربائي على مدار هذا القرن من قبل عدد من المخترعين حتى قام توماس إديسون بإنشاء أول مصباح متوهج ناجح تجاريًا في عام 1879 ..
حتى وقت قريب إلى حد ما، كانت المصابيح المتوهجة لا تزال رائجة ولكن الآن، هناك الكثير من الخيارات، بما في ذلك مصابيح LEDS ، و Floursecents المدمجة ، والمصابيح الذكية.
يمكن للمصابيح الكهربائية تغيير الألوان ، وتشغيل وإيقاف تشغيلها باستخدام الأوامر الصوتية أو حركة ذراعك، وتكون باهتة لتناسب رغباتك، وتفعل أكثر مما كان يحلم إديسون.

قد يكون الأمر صعباً في معرفة المصابيح الكهربائية التي تناسب احتياجاتك، لكننا أجرينا البحث لمساعدتك في العثور على أفضل المصابيح لتضيء حياتك.
و قبل الدخول في اختياراتنا ، إليك ما تحتاج إلى معرفته.

 أنواع المصابيح الكهربائية LED


 أنواع المصابيح الكهربائية LED
تصنيف:  أنواع المصابيح الكهربائية LED

مصابيح LED 

مصابيح LED هي الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة التي يمكنك شراؤها ويمكن أن تدوم ما بين 20 إلى 50.000 ساعة، والتي تقول تقارير المستهلك إنها تتراوح ما بين 18 إلى 46 عامًا إذا كان لديك فقط ثلاث ساعات استهلاك في اليوم.
نحن نوصي بشدة باختيار هذه الأنواع من المصابيح على جميع الأنواع الأخرى، فمصابيح LED أكثر تنوعًا أيضًا، لأنها يمكن أن تغير الألوان لتناسب تفضيلاتك، ويمكنك تغيير درجة حرارة اللون لتجنب الضوء الأزرق الزائد الذي تنبعث منه هذه الأنواع من المصابيح.

مصابيح CFL 

كانت مصابيح CFL ذات يوم أكثر المصابيح كفاءة في استخدام الطاقة التي يمكنك امتلاكها، لكنها الآن في المركز الثاني خلف نصائح Led.
و لا تزال خيارًا رائعًا إذا أثبتت مصابيح LED أنها باهظة الثمن بالنسبة لك فبعد كل شيء، تدوم مصابيح CFLs ما بين سبع إلى عشر مرات أطول من المصابيح المتوهجة الاخرى وتستهلك طاقة أقل بنحو 75 في المائة من المصابيح الأخرى.
كما تأتي مصابيح CFLs في درجات حرارة متعددة للون، لكن قلة منها تكون باهتة.

أفضل لمبات led

مصباح الهالوجين المتوهج

تستخدم مصابيح الهالوجين المتوهجة طاقة أقل بنحو 25 إلى 30 في المائة من المصابيح المتوهجة الاخرى.
وتعمل هذه المصابيح مع المخفتات وتبدو أكثر زرقاء أو باردة من المصابيح الأخرى.

 المصابيح الذكية

المصابيح الكهربائية الذكية لها ميزات خاصة لا توفرها معظم المصابيح الأخرى بما في ذلك قوة التحكم عن بعد، والجدولة القابلة للبرمجة وتغيير اللون، والتحكم الصوتي ، والتوافق مع منتجات المنزل الذكي الأخرى.
فأفضلها عن عموما مصابيح LED وتوصيلها عبر Wi-Fi بدلاً من Bluetooth.

قبل الشراء : ما الميزات التي يجب ان تعرفها ؟

  
أفضل لمبات الإضاءة Led الذكية التي تحتاجها و أنواعها
تصنيف: أفضل لمبات الإضاءة Led الذكية التي تحتاجها و أنواعها

 اللون و سطوع : يتم قياس سطوع المصابيح الكهربائية، فإذا كنت تريد أن تتطابق مع سطوع المصباح المتوهج بقوة 60 وات، فيجب أن تجد لمبة تبلغ 800 شمعة.

درجة حرارة اللون : سواء كنت تحب الضوء الدافئ أو البارد، فهي مسألة تفضيل تمامًا، فالضوء الأصفر الدافئ حوالي 2700 كلفن، اما الضوء الأبيض حوالي 3000 كيلو ، الضوء الأبيض الساطع هو 3500 إلى 4100 كيلو ، والضوء الأبيض المزرق يتراوح بين 5000 و 6500، وفقًا لتقارير المستهلك.

المصابيح المضاءة : إذا كنت تكره الأضواء الساطعة، فربما تريد العثور على المصابيح المضاءة التي تتيح لك ضبط درجة سطوعها، فمعظم لمبات LED قابلة للانعكاس، لكن العديد من مصابيح CFLs ليست كذلك.

مصابيح تنشيط الحركة : يتم تشغيل مصابيح تنشيط الحركة استجابةً للحركة، و هذا جيد للأضواء في الهواء الطلق، وطرق الدخول .

أفضل لمبات led

 بعد الكثير من الأبحاث وبعض الاختبارات في المنزل، هذه هي أفضل اختياراتنا لأفضل المصابيح الكهربائية.
فلقد قمنا بتضمين مصابيح LED في الغالب لأنها تمثل أفضل قيمة مقابل نقودك، ولكننا نسلط الضوء أيضًا على أفضل لمبات الإضاءة الذكية وأفضل لمبة الإضاءة التي يمكنك شراؤها.


1. Cree 60W Equivalent Soft White A19 Dimmable LED Light Bulb


Cree 60W Equivalent Soft White A19 Dimmable LED Light Bulb
المصدر: Amazon.com

أفضل لمبات ليد

السعر (نأسف لم يتوفر بعد) 

تعد مصابيح الإضاءة LED رائعة لتوفير الطاقة، كما أن مصابيح الإضاءة LED كري البيضاء الناعمة هي الأفضل في قائمتنا، اذ تنتج هذه المصابيح ضوءًا أبيضًا ناعمًا بنبرة دافئة، بفضل ناتجها البالغ 2700 كيلو.
يشبه مستوى السطوع المصباح المتوهج بقوة 60 وات ويمكنك تعتيمه إذا وجدت هذه المصابيح ساطعة للغاية.
كما تحافظ مصابيح Cree على 815 شمعة وتستخدم فقط 9.5 واط من الطاقة، وهو ما يقل بنسبة 84٪ عن استهلاك الطاقة في منزلك مما ستحصل عليه مع لمبة الإضاءة المتوهجة القديمة.
كما ان المصابيح معتمدة من قبل Energy Star و تدعي شركة Cree أن هذه المصابيح سوف تستمر لأكثر من 22 عامًا أو 25000 ساعة.
توفر شركة Cree ضمانًا لمدة 10 سنوات في حالة مواجهة مشكلات مع مصابيح LED الجديدة، و يمكنك استخدام المصابيح في الداخل أو في الخارج دون مواجهة أي مشاكل وهو أمر جيد.
يمكنك نشرها في معظم تجهيزات الإضاءة سواء أكان ذلك عبارة عن مصباح طاولة أو مصباح أرضي أو مصباح إضاءة علوي.
قام Wirecutter بتسمية Cree bulbs في أفضل اختيار له بسبب تعدد استخداماته وإنتاج الإضاءة الدافئة.

أسباب الشراء:
+ معتمدة من قبل Energy Star
+ توفر ضمان لمدة 10 سنوات
+ توفر عدة ألوان مختلفة
+ تدوم أكثر من 22 عامًا
+ يمكن استخدامه في الداخل أو خارج المنزل

يمدح المشترون على Amazon المصابيح الكهربائية بحماس ولديهم تصنيف 4.5 نجوم.  كما يوافق مشتري Home Depot أيضًا على مصابيح Cree ويوافقون على أنهم ينتجون إضاءة رائعة، و يعجب العديد من المشترين أيضًا بأنهم يحصلون على أربعة عبوات، على الرغم من أن السعر مرتفع قليلاً عند حوالي 5 دولارات للمبة إذا قمت بشرائها بسعرها الأصلي.
 بشكل عام ، هذه هي أفضل المصابيح الكهربائية لمعظم الناس لأنها تعمل في أي مكان، وتنتج ضوءًا دافئًا لمصابيح LED  وتوفر الكثير من الطاقة عليك.


2. Gen 3 Philips Hue White and Color Ambiance A19 Smart Bulb Starter Kit


 Gen 3 Philips Hue White and Color Ambiance A19 Smart Bulb Starter Kit
المصدر: Amazon.com

افضل لمبات ليد للمنازل

السعر على أمازون

بصراحة ، تعد لمبة الإضاءة الذكية من افضل اللمبات الذكية في قائمتنا، فمنذ أن بدأنا استخدام Philips Hue Starter Kit في شقتنا في هنا في مدينة تونس، لا يمكننا تخيل الحياة بدونها.
 حيث صممت بطريقة بسيطة تعد ضمن أفضل المصابيح الكهربائية الذكية التي يمكن شراءها.

سيتعين عليك حقيقة صرف حوالي 200 دولار لمجموعة المصابيح الذكية هذه والتي تأتي مع المحور وأربعة لمبات متغيرة الألوان، ولكن يمكنك إنفاق مبلغ بسيط قدره 53.96 دولار إذا اشتريت طقم أدوات التشغيل من خلال لوحة وصل واثنين من الضوء الأبيض  المصابيح فقط.
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المصابيح، ببساطة يمكنك الحصول على لمبة Hue بيضاء مقابل 14.94 دولار فقط.

يتصل المحور بشبكة Wi-Fi أثناء عملية الإعداد ويقوم بمزامنة المصابيح الخاصة بك مع تطبيق Philips Hue.
يمكنك تسمية المصابيح الخاصة بك، ووضعها في الغرف، وتعديلها من التطبيق، كما يمكن أن تطفئ الأنوار وتغير اللون وتعمل وتطفئ في وقت محدد تختاره من التطبيق.

ربما تكون أفضل ميزة هي التحكم الصوتي، فإذا كنت من أوائل المتبنيين الذين اشترو من متجر Amazon Echo أو متكلم ذكي في Google Home ، أو إذا كنت تمتلك iPhone مع تطبيق HomeKit ، فيمكنك استخدام صوتك لتشغيل الأنوار وإيقاف تشغيلها متى شئت كما يمكنك أيضًا تعتيمهم وتغيير لونهم بصوتك.

أسباب الشراء:
+ سهل الإعداد
+ يتوفر على تطبيق ممتاز قابل للضبط
+ يمكنك تغيير الألوان و هو قابل للبرمجة 
+ يعمل مع الأجهزة المنزلية الذكية الأخرى مثل Google Home و Amazon Echo

 لقد قمت بتسمية مصابيح Hue الخاصة بي باسم ميكل، لذلك في أي وقت أريد أن أطفأ مصباحًا محددًا ، يمكنني أن أقول ، "ميكل ، أطفئ النور  فينطفئ الضوء، فبصراحة إنه أمر سحري تمامًا كما يجعله بمثابة خدعة رائعة للحفلات.

 تتمثل الفوائد الحقيقية في توفير الطاقة الذي يمكنك الحصول عليه عن طريق تعتيم المصابيح الخاصة بك وبرمجتها ليتم تشغيلها وإيقافها عندما يحين الوقت المناسب. لقد استخدمت الكثير من المصابيح الذكية المختلفة، ولم يعمل أي منها بسلاسة أو بدون جهد مثل مصابيح Philips Hue.

 3. Philips 60W Equivalent Soft White A19 Dimmable LED Light Bulb


Philips 60W Equivalent Soft White A19 Dimmable LED Light Bulb
المصدر: Amazon.com

افضل نوع لمبات led

السعر على أمازون

إذا لم تكن مصابيح Cree مناسبة لك، فإن مصباح الإضاءة LED المخفّض من Philips هو أفضل شيء يمكن أن تشتريه.
فهذه المصابيح التي تأتي بقوة 60 وات لها سطوع 800 شمعة ويمكنك تعتيمها إذا أردت ذلك، كما يمكن أيضًا ضبط درجة حرارة الضوء بين 2200 و 2700 كيلو، حتى تتمكن من تحديد درجة حرارة الإضاءة التي تريدها.

سوف تستمر مصابيح Philips الخاصة بك لمدة 22.8 عامًا إذا قمت بتشغيلها لمدة ثلاث ساعات يوميًا ولم تستخدم سوى 9.5 واط من الطاقة لاستهلاك طاقة أقل بنسبة 80٪ مقارنة بالمصابيح المتوهجة القديمة.
فنظرًا لأنها مصابيح A19 ، فإنها تتوافق مع معظم مصابيح الإضاءة الأخرى بما في ذلك مصابيح الطاولة ومصابيح الأرضية وتركيبات الإضاءة العلوية.

أسباب الشراء:
+ توفر ضوء أبيض
+ ودرجة حرارة اللون قابل للتعديل
+ صديقة للبيئة
+ طويلة الأمد

فحوالي 94٪ من الأشخاص الذين اشتروا مصابيح LED من Philips في The Home Depot يحبون هذه المصابيح ويعطون لهم معدل تقييم يصل إلى 4.7 نجوم.
كما يحب المشترون في Amazon هذه المصابيح الكهربائية أيضًا، وقد أطلق عليهم Wirecutter اسم الوصيف للحصول على أفضل مصابيح LED.

يمكنك الحصول على مصابيح LED من Philips في حزمة من ستة مصابيح  ويبلغ متوسط ​​سعرها 4 دولارات لكل لمبة وهذا ليس بالأمر السيئ إطلاق.

4. KINGSO Vintage Edison Bulb 60W Incandescent Antique Dimmable Light Bulb


KINGSO Vintage Edison Bulb 60W Incandescent Antique Dimmable Light Bulb
المصدر: Amazon.com

أفضل ماركة لمبات ليد

السعر على أمازون

تعد المصابيح القديمة العارية التي تظهر خيوطًا ذهبية وتلقي ضوءًا دافئًا ناعمًا من أفضل المصابيح التي عادت ما نجدها في أغلب بيوتنا الكلاسيكية القديمة.
فإذا كنت تريد إحضار بعض مصابيح الإضاءة القديمة إلى منزلك، فلا تنظر إلى أبعد من لمبات الإضاءة المتوهجة العتيقة العاكسة من كينجسو.
تستخدم لمبات الشعيرات القديمة هذه قاعدة E27 أو E26 ، و 60 واط من الطاقة، ودرجة حرارة اللون 2200 ك.
فتصميم المصابيح مستوحاة من لمبات Edison القديمة وتحافظ على نفس شكل الكرة وتصميم الزجاج الشفاف وهيكل الشعيرات المتصاعد، كما يمكنك تعتيمهم كما يحلو لك لإعطاء منزلك نظرة جيدة.

 نظرًا لأن خيوطها جميلة جدًا، فإن هذه المصابيح تبدو أفضل أو في تركيبات واضحة حيث يبرز التصميم، كما إنها مصابيح متخصصة، لذلك لن تحتاج إلى شراء الكثير.

توفر علامة KINGSO ضمانًا لمدة عام واحد لمساعدة العملاء في حالة تعرضهم لمشاكل أو تعطل المصابيح.  بشكل عام.

أسباب الشراء :
+ تصميم ممتاز
+ تتمتع بتصنيف ممتاز على منصة أمازون
+ توفر ضمان لمدة عام كامل

يشعرو مشترو الأمازون بسرور كبير بهذه المصابيح الكلاسيكية المريحة والعديد منهم يحبون الوهج الدافئ لإلقاء الضوء على غرف الطعام الخاصة بهم.
تتمتع مصابيح KINGSO بتصنيف متوسط ​​يصل إلى 4.3 من أصل 5 نجوم على Amazon.

5. TCP 9W LED 60 Watt Equivalent A19 Non-Dimmable Light Bulb


TCP 9W LED 60 Watt Equivalent A19 Non-Dimmable Light Bulb
المصدر: Amazon.com

افضل لمبات موفرة للطاقة

السعر على أمازون

إذا كنت تعاني من ميزانية ضيقة أو كنت في حاجة إلى الكثير من المصابيح، فإن لمبات الإضاءة LED غير القابلة للانعكاس في TCP تكون رائعة لك.
فالآن بعد أن أصبحت معروضة للبيع، يمكنك الحصول على ستة عبوات من هذه المصابيح مقابل 13.99 دولارًا ، والتي يبلغ متوسط ​​سعرها ما يزيد قليلاً عن دولارين لكل لمبة.

تحاكي لمبات TCP هذه المصابيح المتوهجة بقدرة 60 وات، وتوفر 800 شمعة من السطوع، لكنها تستخدم 10 واط فقط من الكهرباء مما يجعلها فعالة تقريبًا و تستحق أن  تكون ضمن اختيارنا.
سوف يستخدمون طاقة أقل بنسبة 85 ٪ من المصابيح المتوهجة، ويقول برنامج التعاون الفني إنه يجب أن تستمر 20،000 ساعة من قدرتها على الإنارة، وهو حقا أمر جيداً مقابل لمبة رخيصة الثمن.

نظرة الضوء لينة ودافئة مع درجة حرارة 2700 ك، يمكنك أيضًا الحصول عليها في ضوء النهار، وهو أكثر إشراقًا بدرجة حرارة 5000K.

أسباب الشراء:
+ سعر معقولة
+ تدوم طويلاً
+ صديقة للبيئة
+ توفر الطاقة
+  خيارات الإضاءة الدافئة أو ضوء النهار 
+ يمكنك استخدامها في الداخلي أو خارجي

يحب المشترون على Amazon مصابيح LED TCP ، والتي لها تصنيف 4.6 نجوم، و يقول البعض إنها مشرقة جدًا، لكن البعض الآخر يحب السطوع لمهام معينة مثل الخياطة غيرها .
كما يوصي المراجعون في منصة The Home Depot أيضًا بهذه المصابيح للغاية.

يمكنك استخدام المصابيح TCP في الداخل أو في الخارج وسوف تناسب لمبة A19 معظم مصابيح الإضاءة الأخرى.
الجانب السلبي الوحيد الحقيقي الوحيد هنا هو أن هذه المصابيح غير قابلة للانعكاس، لذلك أنت ستعلق حتما بالسطوع الذي تحصل عليه.



ماذا عنك؟ هل لديك لمبة خاصة  مفضلة لديك؟ 
هل جربت أي من هؤلاء اللمبات المدرجة هنا؟
نحن دائما نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم.

نحن ملتزمون بالبحث والاختبار والتوصية بأفضل المنتجات. قد نتلقى عمولات من عمليات الشراء التي تتم بعد زيارة الروابط داخل المحتوى الخاص بنا.
reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات