القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل البطانيات الشتوية لعام 2020

أفضل البطانيات الشتوية لعام 2020 


افضل بطانية افضل بطانية للشتاء افضل بطانية للبرد افضل بطانية اسباني افضل بطانية كوري افضل بطانية في السعودية افضل بطانية صوف افضل بطانيه في السعوديه افضل نوع بطانيات احسن نوع بطانية احسن نوع بطانيه في مصر احسن نوع بطانيات افضل مغسلة بطانيات في الرياض افضل محل بطانيات بالرياض افضل مغسلة بطانيات في تبوك افضل مغسلة بطانيات في ابها أفضل ماركة بطانياتا افضلمحل بطانيات افضل محل بطانيات بالدمام افضل مغسلة بطانيات افضل مصنع بطانيات افضل بطانيات للمواليد اجمل بطانيات كروشيه افضل غسالة بطانيات في الرياض افضل غسالة بطانيات
أفضل البطانيات الشتوية لعام 2020
تصنيف : أفضل البطانيات الشتوية لعام 2020

إذا كنت قد قضيت عددًا لا يحصى من الليالي التي لا تنام في البرد والمطر، فقد حان الوقت لتجربة هذه البطانيات.
قد تبدو هذه البطانيات العلاجية المريحة وتشعر وكأنها صنعت من اجلك، ولكن بدلاً من أن تمتلئ بالريش أو القطن الخفيف الوزن، فهي محشوة من 5 إلى 25 رطلاً من الخرز الزجاجي أو الكريات البلاستيكية.


أفضل البطانيات الشتوية لعام 2020
تصنيف : أفضل بطانية جذابة

يساعد الضغط المستمر الذي توفره هذه البطانيات على إنتاج إحساس يشبه العناق ما يحفظ للأمانة إنتاج السيروتونين والدوبامين، وهي المواد الكيميائية التي تحدث طبيعياً والتي تستخدمها أجسامنا لتشعر بالراحة والاسترخاء والسعادة.
يحول جسمك هذه المواد الكيميائية إلى مادة الميلاتونين، مما يجعلك تشعر بالنعاس.
أظهرت عديد الدراسات حقيقة أن التأثير المهدئ الناجم عن البطانيات الموزونة يمكن أن يساعد كل من الأطفال والبالغين الذين يعانون من القلق والاكتئاب والأرق والتوحد على الشعور بالراحة.
لكنها ببساطة مفيدة تمامًا لأي شخص يرغب فقط في أن ينام بشكل افضل طوال الليل.

أفضل البطانيات الشتوية لعام 2020
تصنيف : أفضل البطانيات الشتوية لعام 2020

كما تتعدد فوائد هذه البطانيات المرجحة اذ لا تقتصر فقط على النوم في الليل، اذ يمكنك أيضًا أن تحضن البطانية في أي وقت كنت تشعر بالقلق أو الإجهاد طوال اليوم أو عندما تحتاج فقط إلى عناق من البطانية.

هنا في تسعون، نأخذ نومنا على محمل الجد، لهذا السبب قمنا بالبحث وتجولنا في عدة منصات، و استكشفنا آراء المشترين والخبراء للعثور على أفضل البطانيات المرجحة التي يمكنك شراؤها.
فسواء كنت في السوق للحصول على خيار جيد من البائعين بالتجزئة أو خيار يبقيك باردًا طوال الليل، ستساعدك هذه البطانيات الموزونة على النوم بشكل سليم.


1. أفضل بطانية للشتاء "Gravity Blanket" 



 أفضل بطانية للشتاء "Gravity Blanket"
المصدر: Amazon.com

أفضل بطانية

السعر على أمازون

تعتبر بطانية Gravity Blanket من أكثر أنواع البطانيات رواجاً في السوق و تعد ضمن الافضل و استحقت أن تكون في بداية قائمتنا.
اذصممت بطريقة عالية الجودة، و تأتي في ثلاثة أوزان مختلفة، كما يبلغ قياسها 72 في 48 بوصة مما يجعلها بحجم مثالي لإرضاء جميع المستويات و المستخدمين.

تتميز هذه البطانية بغرز شبكي يضمن توزيع حبات الخرز الداخلي الموزونة بالتساوي خلال كل استخدام.
كما تأتي كل بطانية أيضًا مع غطاء لحاف من الألياف الدقيقة فائق النعومة قابل للإزالة، فكلا أغطية البطانية واللحاف قابل للغسل بالغسالة ومريح للغاية.

أسباب الشراء :
+ تساعدك على النوم سريع
+ لحاف ناعم للغاية وهو قابل للإزالة
+ قابل للغسل في الآلة
+ ثلاثة أوزان مختلفة للاختيار من بينها

مراسلة مدونة تسعون، من المعجبين الكبار بهذه البطانية، قائلة إنها ساعدتها في الحصول على" أفضل قيلولة في حياتي "، كما قالت إن ذلك ساعدها على النوم فورًا في كل مرة تستخدمها قبل أن تضيف: " Gravity Blanket  تساعدني على الشعور بالهدوء والاسترخاء والنعاس بسرعة و أريحية بالغة" و لعل أبرز سلبياتها أنها مكلفة بعض الشيء لكن لا تقلق فأنت عند شرائها ستضع أموالك في الماك الصحيح.

2. أفضل نوع بطانية YnM Cooling Weighted Blanket


 أفضل نوع بطانية YnM Cooling Weighted Blanket
المصدر: Amazon.com

أفضل نوع بطانية

السعر على أمازون

تم صنع العديد من هذه البطانيات بأقمشة من الصوف أو من الألياف الدقيقة المريحة جدًا ولكن يمكنها أن تتسبب في ارتفاع درجة حرارة الجسم طوال الليل.
صممت بطريقة تضمن لك الحصول على أفضل احساس مثالي في الليل، اذ صنعت من نسيج الخيزران الذي سيبقيك دافئاً طوال الليل، مما يجعلها الخيار الأمثل للأشخاص الذين يريدون أن يحصلوا على الدفء و الراحة أثناء نومهم.

الجزء الداخلي من البطانية الناعمة مملوء بقطن رفيع وحبات زجاجية، كما هناك أوزان مختلفة للاختيار من بينها.
البطانية عموماً قابلة للغسل في الماكينة وتأتي مع ضمان لمدة ثلاث سنوات لإجراء إصلاح مجاني في حالة حدوث تلف غير متوقع في البطانية.

أسباب الشراء: 
+ سعر معقولة
+ تبقيك دائماً دافئاً طوال ليالي الشتاء
+ تعطيك رطوبة و دفئ مثالي و متوازن
+ خفيفة الوزن

بينما تأتي هذه البطانية في نسيج أكثر جودة، يعمل باقي الغطاء بنفس طريقة الخيار الأصلي للعلامة التجارية الذي تم اختباره بواسطة مراسلنا عبدالله صاحب مدونة فكرة، و كان عبدالله يقول دائما أن هذه البطانية هي الافضل و كان يردد دائماً "لقد نمت بشكل ملحوظ اليوم، وهو ما جعلني متحمسًا حقًا للصعود إلى السرير بعد يوم طويل."

لقد أوضحت المراجعات السابقة أنه لم يكن هناك العديد من خيارات الألوان، لكن بطانية YnM قدمت منذ ذلك الحين المزيد من الألوان والنقوش، بما في ذلك طباعة الفهد والزهور.

3. افضل بطانية شتويه Knight Weighted Blanket


افضل بطانية شتويه Knight Weighted Blanket
المصدر: Amazon.com

افضل بطانية شتويه

السعر على أمازون

اذ كنت تبحث عن بطانية مثالية تعطيك دعم و راحة مميزة للأمانة طوال فصل الشتاء البارد فلا بديل لك عن بطانية Good Knight Weighted Blanket.

حيث تتميز هذه البطانية بأنها مصنعة من مواد عالية الجودة، و مصنوع من 100٪ من القطن الممتاز و يمكنك أيضا شرائها مع غطاء لحاف منفصل مصنوع من القطن الممتاز 100٪ أيضًا.

أسباب الشراء:
+ مصنوعة من القطن عالي الجودة
+ ناعمة ومريحة للغاية
+ تساعدك على النوم بشكل أسرع
+ غير مكلفة

تأتي حقيقة هذه البطانية في أوزان مختلفة بداية من 15 الى 17 رطلاً ويبلغ قياس كل منها 60 في 80 بوصة.
تأتي بألوان مختلفة نذكر أبرزها : لون رمادي غامق أنيق يظهر لك حقيقة معنى الاناقة.
يلاحظ من مراجعات العملاء المادة الناعمة والمريحة للبطانية والغرز القوية التي زود بها بالإضافة إلى التقييم المثالي التي نالته هذه البطانية من آراء العملاء.

4. أجمل بطانية Brooklyn Bedding Dual Therapy Blanket


أجمل بطانية Brooklyn Bedding Dual Therapy Blanket
المصدر : bestproducts.com

أجمل بطانية

السعر (نأسف لم يتوفر في المخزون بعد)

إذا كان جسمك حساسًا للتغيرات في درجات الحرارة، فحقيقة انصحك باختيار هذه البطانية، فنظرًا لأن أحد الجوانب محكم ودافئ بينما يكون الجانب الآخر سلسًا و غير دافئ و يمكنك أن تستمتع بها للأمانة.
كما تلائم اغلب الفصول و تتناسب مع مختلف درجات حرارة الجسم الشخصية، كما يوفر الجانب المحكم أيضًا تحفيزًا حسيًا لكامل الجسم.
تأتي بثقلين (15 رطل و 20 رطل) وحجم واحد (60 × 80 بوصة)، كما ان خيارات الوزن والحجم هذه أقل توسعية من تلك الخاصة بالعلامات التجارية الأخرى، لكنها أيضًا نعمة لشخص يبحث عن تجربة تسوق بسيطة.
تعد هذه البطانية الوحيدة المزدوجة التي توفرها عموما شركة Brooklyn Bedding،
بخاصة بالنوم كما أننا حقيقة نحبها و تستحق أن تكون ضمن هذه القائمة الرائعة و نثق فيها للأمانة في أن تساعدك على النوم .

أسباب الشراء:
+ وجهان مختلفان لتوفير مجموعة واسعة من تجارب النوم
+ لحاف قابل للإزالة
+ سعرها مثالي لجميع المستخدمين
+ يمكنها أن تدوم لفترة طويلة
+ يمكنك استخدامها طوال السنة

عندما استخدمت هذه البطانية، تمكنت من النوم بشكل أسرع والبقاء نائماً لفترة أطول لأنني لم أعد أشعر بارتفاع الحرارة أو التقلب في السرير.
فنظرًا لوجهاتها المختلفة، ستكون هذه البطانية قادرة على استخدامها خلال جميع فصول السنة، لذلك لن تضطر أبدًا إلى التعامل مع تخزين و تغيرها من فصل إلى أخر ،لهءا انصحك بأن تكون ضمن مجموعتك الخاصة بالنوم.
 

5. أفضل بطانية للأطفال Bearaby's chunky knit Napper


أفضل بطانية للأطفال Bearaby's chunky knit Napper
المصدر : bearaby.com

أفضل بطانية للأطفال

السعر (نأسف لم يتوفر في المخزون بعد)

اذ كنت تريد الحصول على بطانية مثالية لطفلك او لك انت على حد السواء فحقيقة انصحك بهذه البطانية الرائعة التي تأتينا من علامة Bearaby.
اذ تبدو هذه البطانيات المتماسكة المريحة دافئة دائمًا بالإضافة إلى الفوائد العلاجية لهذه البطانيات، بالإضافة لكونها مريحة و جذابة للغاية مما يجعلها تحظى بل و تستحق أن تكون الافضل .
فلعل أبرز ما يميزها أنها مصنوعة تماماً من المواد الطبيعية المتكونة بشكل أساسي من القطن العدوي الطبيعي،بالاضافة إلى ذالك انك ببساطة يمكنك أن تستخدم أكثر من 280 ياردة من الغزل ما يلغي الحاجة إلى استخدام مواد حشو صناعية لخلق وزن إضافي.
فبدلاً من ذلك، يمكنك الحصول على وزن مريح وطبيعي لتهدئة جسمك و تمتعه بدراجة فاخرة من الدفئ.

أسباب الشراء:
+ مظهر أنيق
+ توفر عدة ألوان جذابة
+ قابلة للغسل في الآلة
+ مصنوعة من مواد مستدامة

أما اذ كنت من محبي الالوان فلا تقلق ،اذ و فرت لك ثلاثة أوزان وخمسة ألوان، ما يجعلك حقيقة يلبي جميع أنواع احتياجاتك وهذا على الأرجح سبب بيعه بانتظام على موقع Bearaby الإلكتروني.
فإذا كنت على استعداد للشراء، فيمكنك إضافة بريدك الإلكتروني إلى القائمة ليتم إخطارك عندما يعود المخزون .
ولكن بمجرد أن تضعها بين يديك، ستحصل على بطانية جذابة و رائعة في وقت واحد.
كما تشير Lulu Chang في تقييمها إلى أنه "على الرغم من أن بطانية Napper ليس متماسكة بإحكام، إلا أنها تعطي دافئ وعزل بشكل لا يصدق.

ماذا عنك؟ هل لديك بطانية خاصة مفضلة لديك؟ 
هل جربت أي من هؤلاء البطانيات هنا؟
ما تقييمك لسرد المقال؟
هل لديك آراء أخرى ؟
نحن دائما نرحب بتعليقاتكم واقتراحاتكم.

نحن ملتزمون بالبحث والاختبار والتوصية بأفضل المنتجات. قد نتلقى عمولات من عمليات الشراء التي تتم بعد زيارة الروابط داخل المحتوى الخاص بنا.
reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات