القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل أجهزة قياس درجة حرارة الجسم الأكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام (اصدرات اصليه ماركات عالمية)

جهاز قياس الحرارة عن بعد او كما يسمى بالترمومتر، آصبح من بين الأشياء البالغة الأهمية في أيامنا هذه خاصة مع ارتفاع درجات الحرارة في أيام الصيف الساخنة.



يقدم جهاز قياس درجة الحرارة وظيفة اساسية و هي قياس درجة الحرارة المسجلة، قد تختلف قدرة و كفاءة جهاز قياس الحرارة عن بعد حسب الإصدار الا انها جميعا ما تشترك في تقديم إضافة مميزة في منازلنا.

ومع انا تكون درجة الحرارة مرتفعة عندما تتجاوز 37 درجة مئوية. 
فإن سبب سخونة الجسم دون ارتفاع درجة الحرارة يكون عادة بسبب الملابس الضيقة، أو الداكنة. تناول الأطعمة والمشروبات الحارة، أو الساخنة أو شرب الكحول أو المشروبات التي تحتوي على الكافيين إلى جانب ممارسة التمارين الرياضية الشاقة، في الجو الحار الرطب. 

أفضل أجهزة قياس درجة حرارة الجسم الأكثر مبيعا 



عادة لا يخلو اي بيت من جهاز قياس درجة الحرارة سوى كان لاسلكي او يعمل بالزئيبق.

عمومآ، نظرا لتجربتنا المفيدة و الجيدة في تقيم المنتجات تمكنا من تجميع أفضل 5 أنواع أجهزة قياس درجة حرارة الجسم الموثوقة و المنصوح بها من بين 14 جهاز قياس درجة الحرارة قمنا بتقيمه و تجربته.

قبل الشراء : 3 اشياء عليك مراعتها قبل شراء جهاز قياس درجة الحرارة 


قبل أن تفكر في شراء جهاز قياس درجة الحرارة، عليك أن تكون على دراية بثلاثة اشياء مفيدة لك لتنتقي بذالك جهاز قياس الحرارة بدون تلامس المثالي لك.

. سهولة الاستخدام
من الجيد حقا الحصول على مقياس حرارة سهل الاستخدام سهل قراءة مؤشر درجة الحرارة لتضمن حصولك على التجربة الأنسب و الأفضل لك (هناك بعض مقايس الحرارة التي تجعل المهمة أسهل بكثير من غيرها).
لذا ضع في اعتبارك سهولة الاستخدام و لا تنسى أيضا عمر بطارية مقياس الحرارة.

. الدقة
بالطبع تعد دقة مقياس الحرارة من الأشياء المهمة و الضرورية لك. فانت بطبيعة الحال لا تريد أن تفرط في الدقة على حساب سهولة الاستخدام مثلآ.
و لمساعدتك في اتخاذ أفضل القرارات الصحية لك ولعائلتك، يجب عليك أن تهتم بدقة مقياس الحرارة لتضمن حصولك على التجربة الأنسب لك، بدون الحاجة إلى لمس البشرة.

. الميزات و الوظائف التي يوفرها جهاز قياس درجة الحرارة 

بالإضافة إلى القراءات البسيطة لدرجة الحرارة، ستخزن بعض مقايس الحرارة تاريخًا لدرجات حرارة أسرتك وسيقدم البعض أيضًا نصائح حول متى يجب عليك زيارة الطبيب.

هناك أيضًا بعض مقايس الحرارة التي تقوم بعدة اشياء مميزة مثل توفرها على الصافرات او الاجراس التي تستخدم في تنبيه أسرتك وتفضيلاتك العامة.

ومع انا أماكن قياس درجة الحرارة تتشكل في وضع الجهاز في الفم و تحت الابط، فإن جهاز قياس درجة الحرارة يمكنه قياس درجة الحرارة عن بعد مع أداء افضل و سهولة في الاستعمال. 
و اذا ما أردت خفض درجة حرارة الجسم فيمكنك الحصول على دواء للحرارة على شكل تحميلة شرجية، ويمكن أيضًا اتباع التدابير الأخرى التي تساهم في خفض حرارة الجسم، ومنها الإكثار من شرب السوائل الباردة و السباحة أو الاستحمام. 


ومن هنا تنبع هذه القائمة والتي تضم افضل أجهزة قياس درجة الحرارة الأكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام. 
والتي تتشكل فيما يلي : 

1. جهاز قياس الحرارة عن بعد Kinsa Digital Smart Ear Thermometer 




يعد مقياس الحرارة Kinsa Digital Smart Ear Thermometer واحد من أرقى و أفضل انواع أجهزة قياس درجات الحرارة المتاحة التي تعمل بكفاءة عالية.
يأتي هذا النموذج من مقايس الحرارة فائق السرعة مع قدرة جيدة على القراءة الدقيقه في الأذن في ثانية واحدة فقط و هذا أمرا مذهل حقا!
علاوة على ذلك، سيكون جهاز قياس الحرارة هذا مثالي للآباء الذين يحاولون قياس درجات الحرارة أطفالهم و لن يسبب لهم أي ازعاج.

فعلى عكس اغلب أنواع أجهزة قياس درجة حرارة الجسم الأخرى، لن يتطلب مقياس الحرارة هذا اي أغطية بلاستيكية وبدلاً من ذلك يمكنك تنظيف القارئ بقطعة قماش ناعمة أو ممسحة قطنية فقط.

بالإضافة إلى ذلك، سيتصل مقياس الحرارة هذا بسهولة مع تطبيق الهاتف الذكي عبر البلوتوث الذي لا يتتبع فقط تاريخ الحمى لدى عائلتك ولكنه يقدم اقتراحات شخصية حول موعد زيارة الطبيب أيضًا.

نرشح لك : أفضل الطابعات المحمولة لعام 2020

2. جهاز قياس الحرارة iProven Oral and Rectal Thermometer 





إذا كنت تريد جهاز قياس حرارة بسعر أرخص ولكنك تريد الحصول على قراءة دقيقة لدرجة الحرارة. فحقيقة القول يمكن أن يكون هذا الجهاز رائعا و مفيدا لك.
الشيء المختلف عن جهاز قياس الحرارة السابق ذكره، انا هذا المقياس هو مقياس حرارة فموي و سيمنحك قراءة سريعة لدرجة الحرارة في غضون 10 ثوانٍ فقط، وستكون القراءة فائقة الدقة في غضون عُشر درجة فقط!.

و على الرغم من أنك قد تتذكر سابقا في طفولتك أن مقايس الحرارة الفموية أسفل اللسان غير مريحة، إلا أن هذا الإصدار يحتوي على طرف مرن للغاية يجعله أكثر راحة من سابقيه.
علاوة على ذلك، يحتوي مقياس الحرارة المتين هذا مقاوم جيدة للماء أيضًا، مما يجعله سهل التنظيف بقليل من الماء والصابون فقط.



3. جهاز قياس حرارة الجسم TrackAid Medical Thermometer 




إذا كنت تبحث عن مقياس حرارة يمنحك قراءات فائقة الدقة بمجرد لمسه للجبهة  فجرّب جهاز قياس الحرارة عن بعد من TrackAid الذي تم الإشادة به لسرعته ودقته وقدرته الممتازة.

الشيء المذهل في جهاز قياس الحرارة بدون تلامس هذا انه لن يستغرق الا ثانية فقط لقياس الحرارة و سيخزن مقياس الحرارة هذا ما يصل إلى 20 قراءة سابقة لدرجة الحرارة ، بحيث يمكنك الحصول على سجل الحمى في متناول يدك.
يمكن لهذا الجهاز أيضًا قياس درجة حرارة أذنك الداخلية ، حتى تتمكن من اختيار الإعداد الذي تفضله.
يتضمن جهاز قياس الحرارة عن بعد هذا على بطاريات مضمنة ما يعني أنك ستتمتع بدرجة جيدة من الأداء و الراحة في الآن ذاته.
سيتناسب هذا الجهاز عمومآ مع الأطفال الصغار والأطفال والكبار على حد السواء و سيعمل بمثالية مع جميع أفراد عائلتك.

4. جهاز قياس الحرارة عن بعد Exergen Temporal Artery Thermometer 




إذا كان لديك اطفال فغالب الأمر ستحتاج الى احد أجهزة قياس درجة حرارة المتناسبة مع الأطفال الصغار و هذا ببساطة ما يتجسد في جهاز قياس الحرارة Exergen Temporal Artery Thermometer.
الشيء المذهل و الرائع في هذا الطراز كونه خصص ليعمل عن بعد و ذالك دون تلامس من خلال الجبهة فقط.

تشتمل الميزات الرائعة الأخرى على شاشة متوهجة قليلاً لمساعدتك على معرفة ما إذا كنت تقيس درجات الحرارة في الظلام وميزة الإغلاق التلقائي لمساعدتك في الحفاظ على البطاريات عندما تحتاج إليها حقًا.
تأتي باقي وظائفه فائقة البساطة في كونه خفيف الوزن و هو مريح لليد عند الإمساك به.
علاوة على ذلك، يخلو جهاز قياس الحرارة بدون تلامس على مادة الزئبق، لذا فأنت تعلم أنه آمن حتى لأصغر أفراد عائلتك.



5. جهاز قياس الحرارة عن بعد Braun No Touch Thermometers 




إذا وجدت نفسك بحاجة إلى إستخدام جهاز قياس الحرارة بدون تلامس، فغالب الأمر لن تجد جهاز أفضل و احسن من هذا الطراز من مقايس الحرارة.
يحوي هذا النموذج بشكل اساسي على وظائف مميزة و يحمل ماركة Braun التي لا تستحق الكثير من المقدمات.

يعد هذا الترمومتو استثمار رائعا و جيدا للأطفال الصغار و لن تزعجهم غالب الأمر إذ يعمل عن بعد ما يجعله مقياس مفيد و مثالي.
علاوة على ذلك، يحوي مقياس حرارة Braun No Touch Thermometers خيار صامت، لذا لن تزعج نوم طفلك عندما يشعر بالفعل بأنه ليس على ما يرام.
اما اذا اردت اخذ درجات حرارة احد افراد عائلتك او أصدقائك على حد السواء، فيكفي ان تضع مقياس الحرارة على مسافة تصل إلى 2 بوصة من جبهته وسيعمل بالنيابة عنك.

من ناحية أخرى، عند استخدام مقياس الحرارة هذا ستتغير الإضاءة الخلفية من الأخضر إلى الأصفر أو الأحمر، ويشير كل منهما إلى شدة درجة الحرارة. 

في حين تتشكل انواع ميزان الحرارة فيما يلي : 

  • ميزان الحرارة الالكتروني
  • ميزان الحرارة الزئبقي
  • ميزان الحرارة الرقمي للاذن
  • ميزان حرارة الجبين
  • قياس درجة الحرارة من الفم
  • قياس درجة الحرارة تحت الابط
  • قياس درجة الحرارة من فتحة الشرج

جهاز قياس درجة الحرارة عن بعد Fluke





إذا ما كنت تفتش عن افضل جهاز لقياس درجة الحرارة يجمع بين الأداء العالي و التصميم المبتكر الحديث و القوة و والكفاءة. 
فإن جهاز قياس درجة الحرارة Fluke يبرز كاحد افضل أجهزة قياس درجة حرارة الجسم مع أداء و سهولة في الاستعمال. 
وفي حين عزز مع ليزر يقيس درجات الحرارة عن بعد ط
فإن سر تميزه تنبع من تصميمه و اداءه المميز إلى جانب سعره المناسب مقارنة بالوظائف والميزات التي دعمت به. 


جهاز لقياس درجة الجسم عن طريق الأذن Braun





إذا ما أردت الحصول على افضل جهاز لقياس درجة حرارة الجسم يجمع بين الأداء العالي و التصميم المبتكر الحديث و سهولة الاستعمال. 
فإن جهاز قياس درجة حرارة الجسم عن طريق الأذن Braun يعد احد افضل الاصدرات الأصليه من أجهزة قياس درجة الحرارة الذكية و التي تجمع بين الأداء العالي و التصميم المبتكر الحديث و السعر المناسب مقارنة بالميزات و الوظائف التي عززت بها. 

جهاز قياس درجة حرارة الجسم Braun IRT 6525





اذا ما كنت تفتش عن جهاز قيس درجة حرارة للجسم يوفر أداء فائق و سهولة في الاستعمال مع تصميم مبتكر حديث. 
فإن جهاز قياس درجة حرارة للجسم Braun موديل IRT 6525 يعد احد افضل الأجهزة الحديثة و التي صممت لتجمع بين الكفاءة و الجودة و الخامة الأصليه. 
ولعل سر تميزها يكمن في الخصائص و الميزات الرائعة التي عزز بها. 


reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات