القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 مواقع لبيع الساعات اون لاين عبر الإنترنت | إليك القائمة كاملة مع أشهر المواقع

اذا كنت تبحث عن افضل موقع لبيع الساعات الأصلية، فمن المأكد انك من عشاق الساعات و من عالم الساعات
لم يترك لنا العالم المزدحم اليوم اي فرصة للاستمتاع بالتجول في المتاجر كالأيام و السنين التي خلت.



بداية ستجد في هذا الدليل افضل 5 موقع لبيع الساعات عبر الانترنت موثوقة و تعد من أفضل مواقع بيع الساعات التي تمكنا من جمعها في هذا الدليل.


موقع ساعات


أفضل مواقع بيع الساعات


عالمنا اليوم تغير 360 درجة و أغلبنا لم يترك له هذا العالم المزدحم اي وقتا للتبضع و ملامسة المنتجات بأطراف أصابعنا كما مضى.

فبفضل تكنولوجيا اليوم أصبح من السهل التبضع و الشراء عبر الانترنت أكثر من اي وقت مضى و لعل أغلبنا بشتري بشكل يومي على الإنترنت. 

اصبحت الإنترنت مجتمعا متكاملاً يتوفر على كل حاجيتنا اليومية التي كنا سابقآ نشتريها من السوق.

اكتسبت عموما مواقع لبيع الماركات العالمية الاصلية أو كما يطلق عليها مواقع بيع الساعات زخماً و إشعاع كبير، و لعلها حقيقة ستحل محل المتاجر التقليدية قريباً.

موقع ساعات

لذا قمنا في هذا المقال بجمع افضل 5 متاجر موثوقة لبيع الساعات (best website to buy watches) المتاحة لنا جميعًا و التي ستوفر لك طرق مبسطة و سهلة لتصفح و شراء مختلف الساعات التي تحبها. 

ومع انا أماكن بيع الساعات تختلف بناء على واجهة الموقع و اللمسة الفريدة التي خصصت بها. 

فإن هذه القائمة تتضمن أشهر موقع بيع الساعات الأصلية المستعملة الأكثر رواجا و مصداقية في عالم الساعات الفخمه ذات السحر الخاص. 

ولعل أبرز مواقع شراء ساعات عبر الإنترنت تتشكل فيما يلي : 


1. World of Watches


موقع ساعات

افضل موقع لبيع الساعات

يعد موقع World of Watches الافضل على الاطلاق في خصوص عدد الساعات التي يوفرها و التي تصل إلى 15000 ساعة من ماركات عالمية و مختلفة مثل Invicta و Gucci و Breitling و Montblanc و Swiss Legend و غيرها من الماركات المختلفة.

يجمع حقيقة هذا الموقع أو المتجر الالكتروني جميع عشاق الساعات حول العالم كما يوحي اسمه. 

بحيث يأتي بكتالوج خاص به و يقدم لك خيارات متنوعة إذا ما أردت شراء ساعة من هذا الموقع.

أما على مستوى النطاق السعري فستجد اسعار مختلفة حسب الميزانية التي خصصتها لشراء ساعة و يبدأ من 100 دولار إلى 13000 دولار، لذا مهما كانت ميزانيتك فلا تقلق ستجد في هذا الموقع آلاف الساعات التي تبحث عنها دائماً.

فإذا ما فكرت في شراء ساعة من هذا الموقع فإنك ستحصل على الأرجح على كتالوج يمكنك من خلاله تصفح مئات مركات الساعات العالمية مع أكثر من 15000 ساعة للاختيار من بينها.

و لا ننسى أن شركة World of Watches فكرت أيضاً في عملائها خاصة في خدمة بعد البيع و التي كانت دائماً ما تفخر بها. 

إذ ستتيح لك سياسة الارجاع إمكانية ارجاع الساعة لمدة 30 يومًا مع استرداد كامل مضمون و لكن إذا كانت قيمة الساعة تزيد عن 4000 دولار ، فستكون هناك رسوم إعادة تخزين بنسبة 8 ٪ ما لم تختار منتجًا للتبادل بنفس القيمة.

يجمع حقيقة موقع World of Watches عدة سلبيات و ايجابيات، و لعل حقيقة ما يميز هذا الموقع هو أن لديهم أفضل مجموعة من أي خدمة عبر الإنترنت بالإضافة إلى خدمة ما بعد البيع جيدة جدًا وهو أمر يصعب العثور عليه في مختلف المواقع الأخرى.

بشكلا عام، إذا ما كنت تبحث عن احد مواقع ساعات، فقد يوفر لك هذا الموقع مجموعة كبيرة من مختلف ماركات الساعات و لم تجد الأفضل لك، فحتما سيحضى موقع World of Watches بإعجابك.

زيارة الموقع


2. The Watchery


موقع ساعات

افضل موقع ساعات

إذ لم تجد ساعتك المفضلة في موقع World of Watches فعلى الأرجح انك ستجده في هذا الموقع الضخم الذي يضم مجموعة رائعة من مئات المركات العالمية التي تبحث عنها.

يعد موقع Watchery واحد من افضل متجر ساعات المتاحة في الانترنت. 
و لعل ما يميز هذا الموقع عن المواقع الاخرى هو أنه يقدم لك خصم كبير على أسعار التجزئة المقترحة للمصنّعين ما يجعلك تتمتع بتجربة مثالية أثناء تصفحك لهذا الموقع.

فعلى عكس اغلب المواقع الاخرى ستجد في The Watchery مختلف الأسعار بدأ من اقل من 100 دولار إلى السعر التي تريد الشراء به.

و لا ننسى أنا هذا الموقع أسس من فترة التسعينات اي عام 1997 و منذ ذالك الوقت جمع مختلف عاشقي شراء الساعات، و حضي بدوره هذا الموقع على عدة جوائز.

 فعند زيارتك موقع The Watchery للمرة الأولى ستحضر بتجربة مدهشة و كتالوج متكامل مع مجموعة رائعة من مختلف الساعات الراقية منها أو الساعات الاعتيادية الرجالية منها أو النسائية، لذا لا تقلق بخصوص هذا الأمر إذ ستجد كل ما تبحث عنه في هذا الموقع الذي يتضمن خيارات بحث مدروسة جيدًا.

و اذا كنت تبحث عن ساعة راقية فلا تقلق أيضاً، إذ تتعامل بل و تجمع هذه العلامة مختلف العلامات التجارية الراقية و التي ستثير إعجابك للوهلة الأولى مثل ساعات Audemars Piguet و Baume Et Mercier و Cartier و Hublot و غيرها من العلامات التجارية الأخرى.

في حين تأتي سياسة إرجاع موقع Watchery صارماً مقارنة مع الموقع السابق لمدة تصل إلى 30 يومًا، أما خدمة العملاء فهي جيدة جداً حسب تجربتي فبمجرد قيامك بالاتصال بهم، ستندهش بسلوكهم الجيد والممتع واستجابتهم المثالية لك.

نهاية على الرغم من أن موقع The Watchery متخصص في العلامات التجارية الفاخرة البحتة. 
 الا أنه نجح حقيقة في جلب و جمع مختلف عاشقي الساعات الفاخرة منها أو الساعات الاعتيادية منها. 

لذا إذا كنت تريد هدية لشخص تحبه فأكيد ستجد في هذا الموقع سيكون مثالي لك باعتباره افضل موقع لشراء الساعات الفاخرة على الاطلاق. 


زيارة الموقع

3. Authentic Watches


موقع ساعات

من المعروف أن لوس انجلوس موطناً للعديد من متاجر التسوق عبر الإنترنت و هذا أمرا طبيعي. 

و لكن هل كنت تعرف انها أيضا مقر لموقع Authentic Watches الذي يعد بدوره واحد من أبرز المواقع التي تجمع افضل الساعات السويسرية بأسعار لا تقبل المنافسة.

أسس موقع Authentic Watches في سبعينات القرن الماضي أي عام 1979 و سرعان ما تحول الي البيع عبر الانترنت، فكما يوحي اسمه يبيعون فقط الساعات السويسرية الأصيلة مثل ساعات Tag Heuer ، Breitling ، Omega ، Rolex ، Cartier ، Ulysse Nardin و غيرها من العلامات الأخرى.
فإذا كنت تبحث عن ساعة سويسرية ما واردت البحث عنها في هذا الموقع فأكيد انك ستجدها هنا و بأسعار معقولة جدا.

و لعل الميزة الافضل في هذا الموقع هو أنه يقدم خيارات بحث فريدة و منمقة للغاية، لذا إذا كنت ستبحث عن ساعة سويسرية معينة فمن السهل ان تجدها على موقع ساعات هذا.

أما بخصوص سياسات الشحن في هذا الموقع فهي الافضل و الاسرع مقارنة بمواقع الساعات الاخرى،  و لن يستخرج شحن ساعتك على الأغلب الكثير من الوقت.

في حين تأتي سياسة الارجاع أكثر صرامة من معضم المواقع الاخرى و تصل إلى مدة 30 يومًا بحد أقصى.

نهاية، نظراً لكونها شركة عائلية، فإن خدمة العملاء جيدة بالفعل، و من المحتمل أن يستغرق الأمر بعض الوقت بداية للتواصل مع ممثل خدمة العملاء. 

ولكن بمجرد حصولك على خدمة العملاء فستحصل على جميع استفساراتك، و على الرغم بكونها تتخصص في الساعات السويسرية بشكلا خاص، إلا أنه يعد أحد أفضل مواقع بيع الساعات الاصليه السويسرية. نظرا لكونه موقع بيع الساعات. 

زيارة الموقع


4. Ashford


موقع ساعات

افضل موقع ساعات

إذا أردت تجربة افضل موقع للساعات، فقد يكون موقع Ashford أحد أفضل موقع ساعات التي يمكن أن تجدها أثناء بحثك على الويب. 

يقدم هذا الموقع خدمة مثالية لك،و يعود تأسيسه إلى عام 1997 و له بدوره تجربة كبيرة بخدمة العملاء و يذكر انهم قدموا خدمتهم لأكثر من مليون عميل في جميع أنحاء العالم.

فعند بحثك في هذا الموقع عن ساعة مثلا ستجد ما يقارب الى 3000 خيار للتفكير به أثناء زيارة موقعهم على الإنترنت.

يضمن لك هذا الموقع بشكل أساسي على أسعار معقولة مثالية للميزانية التي تريد إنفاقها على الساعة التي تبحث عنها، كما يمتلك مجموعة جيدة و مختارة من الساعات المملوكة مسبقًا وهو أمر لا يحب العديد من المواقع الأخرى القيام به.

فكما هو الحال مع معظم المواقع الاخرى، يقدم لك خدمة ارجاع جيدة لمدة تصل إلى 30 يومًا على جميع الساعات الجديدة، ولكن ستسترد فقط 14 يومًا على أي قطع مملوكة مسبقًا.

و لا ننسى أنه يقدم ميزة ستنال إعجابك حقيقة إذ كنت تعيش داخل الولايات المتحدة سيقدم لك شحن مجاني و ستصل الساعة التي سبق و أن اشتريتها في موعد لا يتجاوز 7-10 أيام بعد تقديم طلبك. 

أحد أبرز الميزات التي يتمتع بها هذا الموقع و الي يتغلب على مختلف المواقع الأخرى هو هو سهولة خدمة العملاء الدولية.

اخيرا إذا كنت تريد الحصول على ساعة مثالية لك من أحد موقع بيع الساعات الأصلية مع توفير اكثر من 3000 ساعة، فلا افضل موقع لبيع الساعات الاصلية احسن من موقع Ashford المتميز و الذي يوفر لك حزمة جيدة من الميزات التي ستنال من إعجابك.

زيارة الموقع

5. Overstock.com


موقع ساعات

موقع بيع ساعات

يعد موقع Overstock.com أحد أفضل مواقع بين الساعات التي ستجدها عند بحثك عن ساعة تحب اقتنائها، إذ سيوفر لك أكثر من 80 صفحة من المنتجات لتتصفحها بالإضافة إلى أحدث الساعات التي تبحث عنها.

صمم هذا بالأساس لتوفير معظم الساعات التي تبحث عنها، بحيث يتميز موقع Overstock عن منافسيها الاخرين هو أنه لا يتعامل فقط مع العلامات التجارية الكبرى، ولكن لديه أيضًا مجموعة من ساعات Rolex الرائعة للبيع بأسعار معقولة للغاية.

اما سياسة الإرجاع لدى هذا الموقع فهي فريدة و مثيرة للاهتمام في الآن نفسه. 

بحيث إذا كانت السلعة التي اشتريتها لم تفي بجميع تطلعاتك فسوف يعيدون لك كامل المبلغ طالما يتم إرجاعه في غضون 30 يومًا و هذا أمرا رائعا حقيقة. 

اما إذا تم إرجاع الساعة بعد هذه الفترة، فلن يقوموا برد المبلغ بالكامل ولكنهم سيرجعون لك مبلغًا جزئيًا بناءً على استهلاك الساعه في تلك الفترة الزمنية.

إذ كنت تعيش في الولايات المتحدة فسيمكنك الموقع من ميزة إضافية و هي ان يقوم بشحن مشترياتك مجانًا داخل الولايات طالما أنها تتجاوز 45 دولارًا و هذا أمرا جيدا لك و سيوفر لك بعض التكاليف المالية الاضافية

كما يمكنك على الأرجح توقع التسليم في غضون 5 إلى 10 أيام حيث أنها تستغرق من يوم إلى يومين لملء الطلب فعليًا.

في حين تأتي خدمة عملاء موقع Overstock.com جيدة و مثيرة للإعجاب حقيقة، إذ يمكن الاتصال به على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر الدردشة عبر الإنترنت أو البريد الإلكتروني، اما إذا كنت تقوم بالشراء من خارج الولايات المتحدة فإن خدمة العملاء ليست جيدة تماماً للأمانة.

نهاية إذا كنت تود شراء ساعة عبر الانترنت فإن موقع بيع ساعات ماركات Overstock.com هو الافضل لك. 

إذ سيوفر لك موقع ساعات هذا خصومات و كوبونات جيدة مع ماركات تجارية عالمية الراقية منها أو العلامات التجارية الاعتيادية منها. 

لذا يستحق موقع Overstock.com أن يكون واجهتك الأولى عند بحثك عن عن موقع لبيع الساعات السويسرية. 

زيارة الموقع

موقع امازون 


amazon 


يعد موقع امازون احد المواقع الأكثر تميز و روعة في عالم الساعات. 

فمع كتالوج رائع من أشهر موديلات الساعات و التصاميم الرائعة من اشهر الماركات و البرندات العالمية. 

يمتلئ موقع امازون مع توليفة رائعة من أرقى الساعات الأكثر روعة للنساء و الرجال في الآن ذاته. 

وفي حين حرص موقع امازون على ادراج أرقى الماركات و الإصدارات الراقية منها النسائيه و الرجالية في الان ذاته. 

فإن ما يميزه هي الاسعار المعقولة و واجهة الموقع والتي تساعد على اختيار افضل الساعات بكل سهولة مع فلتر يوفر لك إمكانية فلترة الاسعار و الماركات التي تفضلها. 

فسواء كنت تبحثين عن ساعة نسائيه بتصميم يمنحك تميز.
او كنت تفضل الحصول على ساعة كهدية تهديها لمن تحب. 

فإن موقع امازون يوفر مختلف الساعات ليرضي كل عاشق في عالم الساعات. 



ماركات الساعات 


يمتلئ عالم الساعات مع توليفة ساحرة من أجمل الإصدارات الفخمه منها و الكلاسيكية و الرياضية في الآن ذاته. 

ولعل أبرز البرندات و ماركات الساعات الرائعة تتشكل فيما يلي : 

ماركات ساعات فخمه  


إذا ما كنت تفضل الحصول على ساعة فخمه سويسرية مع لمسة معبرة تخطف الاضواء. 

فإن هذه أبرز ماركات الساعات الفخمه الراقية تتشكل فيما يلي : 

  1. ماركة كارتير 
  2. ماركة شانيل 
  3. ماركة رادو RADO 
  4.  ماركة رولكس 
  5. ماركة باتيك 
  6. ماركة Invicta
  7. ماركة Tag Heuer
  8. ماركة Tissot
  9. ماركة Wenger
  10. ماركة Patek Philippe
  11. ماركة Longines
  12. ماركة Zenith
  13. ماركة The Swiss Legend
  14. ماركة Tudor
  15. ماركة Blancpain
  16. ماركة Bell & Ross
  17. ماركة Jager-LeCoultre
  18. ماركة OMEGA
  19. ماركة Audemars Piguet
  20. ماركة Breitling

ماركات الساعات الرياضية 


أعلنت العديد من الشركات و البرندات عن أحدث الموديلات و الماركات المميزة ذات السحر الخاص. 

ولعل أبرز ماركات الساعات الرياضية تتشكل فيما يلي : 

  • ماركة ابل 
  • ماركة سامسونج 
  • ماركة فيت بيت 
  • ماركة pubu
  • ماركة by benyar 
  • ماركة angel City 
  • ماركة aimes 
  • ماركة xiaomi 
  • ماركة polar 

تبرز هذه الماركات باعتبارها الأكثر أداء و ثقة في عالم الساعات الرياضية. 

كيفية معرفة الساعة الأصلية من التقليد 


إذا ما كنت ترغب في معرفة الساعات الاصليه. 

فإن هذه الخطوات قد تساعدك على معرفة الطريقة الصحيحة للتفريق بين الساعات الأصلية و المقلدة. 

والتي تتشكل فيما يلي : 

  • الساعات الاصليه دائما ما يكون بها رقم تسلسلي للشركة و يكون عادة مطبوعا على ظهر الجسم الخارجي الساعة و اذا كانت اصليه فستجد الرقم التسلسلي متطابقا لنفس الرقم التسلسلي المكتوب على العبوة أو الصندوق الذي تأتي فيه الساعة من الشركة
  • الساعات الاصليه عقاربها تسير بشكل سلس و لاتصدر صوت
  • انبته إلى الشعار على الساعة و ما اذا كان اصلي او مقلد و يمكنك معرفته من خلال التفاصيل التي تميز الشعاع الاصلي للشركة 
  • الساعات الاصليه تتوفر فقط في الفروع الرسمية للشركة او في المواقع الإلكترونية الموثوقة 
  • انتبه إلى الخصائص و الميزات التي خصصت بها الساعة 



ختاماً، نرجو ان تكون هذه القائمة مميزة لك في العثور على موقع بيع الساعات الأفضل لك. 

لذا اذا كانت لديك اي تساءلات او استفسارات فلا تنسى ميزة التعليقات أدنى. 

او يمكنك مراسلتنا للإستفسار عبر ميزة اتصل بنا. 


مواضيع ذات صله :
reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. لدى ساعه قديمهمن اغلى الساعات فى العالم واريد ان ابيعها باعالى سعر للاستفسار 00201222281270

    ردحذف

إرسال تعليق