القائمة الرئيسية

الصفحات

افخم و أفضل 22 ساعة رجالية| افضل ساعات رجاليه بسعر معقول

افخم و أفضل 22 ساعة رجالية| افضل ساعات رجاليه بسعر معقول


إذ ما أردت اقتناء افخم ساعة رجالية فبالتأكيد ستبحث عن افخم ماركة ساعات رجاليه أو افضل ماركة ساعات رجالي لتعزيز أناقتك.

افضل ساعة رجالية

فبصرف النظر عن تصميم الساعات الرجالية الفاخره من أناقتها و جودتها يمكنها فعلياً الاستمرار معك مدى الحياة و هذه حقيقة ليس الا، إذ بفضل تصميمها المتين و جودتها الرائعة و ثمنها الباهض الا ان بعضها يأتي بسعرا معقول.
فالساعات الراقية أو الفاخرة كما يحب البعض تسميتها عادة ما تكون مخصصة لفئة معينة من الأشخاص، و غالباً ما تكون مرتفعة الثمن و مكلفة جداً لا لسبب سوى لأنها صممت لغرض معين و هو تعزيز أناقة و مظهر مستخدمها.

لذا لا تقلق بخصوص هذا الامر، حيث تأتي بعضها غير مكلفة و بسعرا معقول، وهذا ما قمنا بجمعه في هذا المقال بحيث اخترنا افضل و افخم الساعة الرجالية التي يمكنك شرائها بسعرا لا يتجاوز 5000 دولاراً.
لما لا تكون إحداها من نصيبك انت، إذا خصصت هذه الساعات لتناسبك انت و لعل سمتها البارزة هي أنها تأتي بسعرا معقول و من ماركات عالميه و فخمة حقيقة و مزودة بمظهر يشعرك بالراحة والهدوء بالإضافة إلى الرقي و الفخامة.

افضل ساعة رجالية

فإذا ما كنت تطمح إلى الأفضل و تريد أن تنضمن إلى عالم الساعات الفاخرة فلا يمكنك أن تتجاهل هذه الساعات حقيقة لذا بالتأكيد انك لن تتونى فعلاً عن اقتناء واحدة من هذه الساعات ذات التكلفة المعقولة.
اعتمدنا في تصنيف هذا المقال على تقييمات و مراجعات العملاء بالإضافة إلى تصميم و الميزات التي تتيحها كل ساعة رغم أن كل ساعة من هذه القائمة عززت بنظرة و لمسة مميزة فعلا، لذا قم بجلب كوب قهوة ساخن و احرص على اختيار الأفضل و لما لا تخبرنا بالساعة التي أعجبتك في صندوق التعليقات، لنبدأ إذا بأفضل و افخم 22 ساعة تحت سعر 5000 دولاراً :

1. Baume & Mercier Clifton Automatic Watch


افضل ساعة رجالية

افضل ساعة رجالية

تعد علامة Baume & Mercier من افضل و افخم الساعات الرجالية الكلاسيكية الفخمة حقيقة، بحيث زودت بمظهر و نظرة مستقبلية تأخذك بين الفينة و الأخرى إلى سبعينات القرن الماضي.
تأسست علامة بوم أند مرسييه من قبل لويس فيكتور وسيليستين بوم في عام 1830 و منذ ذالك الوقت حازت على زعم و لمسة سويسرية خالصة و استثنائية حقيقة و لعل ميزتها الافضل انها تميزت بأحدث الابتكارات في عالم الساعات الراقية و الفاخرة.

زودت هذه الساعة بمظهر أنيق و استحقت أن تتصدر المركز الاول في هذه القائمة، بحيث تميزت بغطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ بالإضافة إلى قرص فضي انيق وحزام جلد بني يتناسب تمامًا مع أي رجل، و لعل ميزتها الاكثر جلبا للإنتباه أنها زودت بل دعمت بحركة أوتوماتيكية سويسرية خالصة.


2. Breitling Navitimer World Chronograph Watch


افضل ساعة رجالية

افضل ساعه رجاليه ماركه

تعد علامة Breitling من ارقى العلامات فيما يخص عالم الساعات، بحيث أسست من قبل ليون بريتلينغ في عام 1884 و هي علامة سويسرية محضى و تشتهر حقيقة هذه العلامة بكونها تصمم ساعات عالية الجودة.
تقدم باختصار علامة Breitling معنى الأسلوب والمتانة والأداء في ساعة واحدة.
و تأتي في هذه القائمة مع ساعة Breitling Navitimer World Chronograph Watch بتصميم مميز و لمسة جمالية أنيقة حقيقة لكل رجل.
تحتوي هذه الساعة على العديد من الميزات لعل أبرزها مظهرها الكلاسيكي الأنيق بالإضافة إلى توفرها على نافذة للتاريخ و chronograph و GMT.


3. Ball Engineer Master II Automatic Watch


افضل ساعة رجالية

احسن ماركة ساعات رجاليه

تنتج هذه العلامة ساعات فريدة ودقيقة وجيدة الصنع بشكل لا يصدق، بحيث اشتهرت علامة Ball السويسرية بساعاتها الراقية حقيقة و يرجع تأسيسها إلى عام 1891 ما يعني أن لها تجربة كبيرة في عالم تصميم الساعات.
تأتي ساعة Ball Engineer Master II بتصميم أنيق من شأنه أن يثير إعجاب أي شخص ينظر إليه و لعل ميزتها الافضل أنها تجذب اي شخصاً ينظر إليها.
عززت هذه الساعة بغطاء من  الفولاذ المقاوم للصدأ الفاخر بالإضافة إلى حزام متين بمظهر أكثر عصرية.

4. Omega Speedmaster Moonwatch



افضل ساعة رجالية

افضل ساعة رجالية في العالم

إذ ما تحدثنا عن علامة Omega فإننا سنتحدث بالتأكيد عن الساعات السويسرية الفاخرة، بحيث تعد هذه العلامة من بين اجود و أكثر الساعات رواجاً لدى مختلف المستخدمين.
يرجع تأسيس هذه الساعة إلى القرن قبل الماضي أي في منتصف القرن الثامن عشر 1848، و منذ ذالك الوقت حرصت على تقديم الأفضل و المظهر الأنيق والجودة الممتازة والتصاميم المبتكرة.
و هذا ما نجحت به حقيقة، إذا تأتي في هذه القائمة بساعة Omega Speedmaster Moonwatch الراقية حقيقة و تعد من بين أكثر الساعات شهرة في العالم.
تأتي هذه الساعة مع خلفية جذابة و لا تزال تحافظ على تصميمها و نمطها الحديث، و لعل ابرز ميزات هذه الساعة هو توفرها على وظيفة الكرونوغراف بالإضافة إلى تمتعها بغطاء ستانلس ستيل مع قرص أسود وأيدي ومؤشرات بلون فضي انيق.

5. Tissot PRS 516 Chronograph Watch


افضل ساعة رجالية

افخم ساعة رجالية

أسست علامة Tissot السويسرية من قبل Charles-Félicien Tissot و Charles-Émile Tissot و ذالك في عام 1853، و منذ تلك الفترة حضيت هذه العلامة التجارية باحترام كبير في سوق الساعات لإنشاء ساعات موثوقة وعالية الجودة وأسعار معقولة.

تأتي ساعة Tissot PRS 516 بتصميم متين و عصري و محدث للغاية، بحيث تحتوي هذه الساعة على عدة وظائف لعل أبرزها وظيفة الكرونوغراف و توفرها على نافذة للتاريخ بالإضافة إلى تمتعها بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام من المطاط القوي.
و لعل الميزة الافضل في هذه الساعة أنه يمكنك أن ترى الوقت حتى في الظلام.

6. Tudor North Flag Automatic Watch


افضل ساعة رجالية

افضل ماركة ساعات رجالي

أسست علامة Tudor في عام 1926 و اتخذت من سويسرا مقرا لها، بحيث أسسها Hans Wilsdorf و أصبحت اليوم واحدة من الشركات المصنعة الأكثر شهرة من الساعات الرياضية الفاخرة.
تتميز ساعة Tudor North Flag Automatic Watch بتصميم عصري و مميز حقيقة و الافضل أنه متطور و يناسب فعلياً اي ملابس ترتديها.
زودت هذه الساعة بميزات عديدة لعل أبرزها أنها تتيح لك قراءة الوقت حتى في ظروف الإضاءة الخافتة بالإضافة إلى أنها دعمت بحركة أوتوماتيكية تيودور كاليبر MT5621 التي تخبر الوقت الدقيق.
صممت هذه الساعة حقيقة لتناسب الرجال بصفة خاصة، فإذا كنت تود اقتناء ساعة رياضية بلمسة سويسرية خالصة فنحن ننصحك بهذه الساعة الرياضية الرائعة.

7. IWC Pilot’s Mark XVIII Automatic Watch


افضل ساعة رجالية

افضل ساعة رجالية

تأسست علامة IWC في عام 1868 من قبل فلورنتين أريوستو جونز وهو صانع ساعات أمريكي، و أنتجت هذه العلامة ساعاتها خصيصا المتحمسين و المحبين للساعات الراقية و الفاخرة.

تأتي ساعة IWC Pilot’s Mark XVIII Automatic Watch مزودة بمظهر أنيق حقيقة و تتوفر على إنارة بيضاء داخلها لتضمن لك سهولة القراءة سواء أكان النهار أو في الليل.
تتم عملية تشغيلها بواسطة حركة تلقائية ذات عيار 35111 مع احتياطي طاقة لمدة 42 ساعة.
استحقت حقيقة هذه الساعة أن تنضم إلى أفضل الساعات الرجالية لهذه السنة، بحيث توفر درجة راقية من الفخامة و الراحة لك.

 8. Breitling Superocean II 42 Watch


افضل ساعة رجالية

افخم ماركة ساعات رجاليه

اشتهرت علامة Breitling بتصميم ساعات اليد عالية الجودة و المتانة، بحيث مزجت بين الأناقة المفرطة و المظهر الأنيق حقيقة لذا من غير الممكن أن نتجاهل ساعة Breitling Superocean II 42 Watch.

تميز تصميم هذه الساعة بأنها يمكنها أن توفر لك الكثير من الوظائف إلى جانب كونها دائمة و لن تقلق بخصوص تلفها بمرور السنين و الأعوام.
كما تم تصميمها بشكل رياضي بحت ما من شأنه أن يعزز مظهرها الانيق، و لعل أبرز ميزة زودت بها هذه الساعة هو مقاومتها للماء إلى عمق يصل إلى 1650 قدم ما يجعلها مثالية للغوص و الغواصين.
فاذا كنت تود ساعة أنيقة دائمة بتصميم عصري و مقاومة للماء في الان نفسه، فلن تجد افضل من هذه الساعة الرياضية الراقية.


9. TAG Heuer Carrera Automatic Watch


افضل ساعة رجالية

افخم ساعة رجالي

تعد علامة TAG Heuer من افضل و اكثر الساعات السويسرية رواجا، حيث اشتهرت هذه العلامة بتصنيع الساعات والأكسسوارات المختلفة للأزياء.
و لعل سبب شهرتها هو دقتها و الجودة الفائقة التي تقدمها بالإضافة إلى تصاميمها المبتكرة و الحديثة.

استوحى تصميم هذه الساعة من سباقات السيارات، و هنا صممت ساعة TAG Heuer Carrera Automatic Watch الرياضية الرائعة مع هيكل و تصميم متين ما يمكنك حقيقة من ارتدائها في مختلف المناسبات.
تتضمن شكل أساسي على جهاز توقيت وإعدادًا زمنيًا للمنطقة الزمنية ما يجعلها حقيقة من افضل الساعات الرجالية في هذه القائمة.

 10. Panerai Luminor Marina Watch


افضل ساعة رجالية

افضل ساعه رجاليه

صممت علامة Panerai لأول مرة في ايطاليا عام 1860 و يقع الان مقرها الرئيسي في سويسرا، و اشتهرت هذه العلامة بتصميمها المتينة و القوية و التي يمكنها تحمل مختلف الظروف الصعبة، لذا من الصعب تجاهلها و عدم ضمها إلى هذه القائمة.

تأتي ساعة Panerai Luminor Marina Watch بميزات و وظائف عديدة وعلى الأغلب أنها ستدوم معك بسبب متانتها و قوتها الرائعة، إذ تتميز بشكلها أساسي بالأرقام العربية المميزة لبانايراي بالإضافة إلى توفرها على حزام من الجلد البني المتين و لعل الميزة الافضل في هذه الساعة هو أنها تضمن لك سهولة القراءة سواء أكان النهار أو في الليل.

11. Oris Divers Sixty-Five Automatic Watch


افضل ساعة رجالية

افخم ساعة رجالي

اذا ما أردت ساعة يد بلمسة سويسرية خالصة مع قوة و متانة و جودة عالية، فلا خيار افضل من ساعة Oris Divers Sixty-Five Automatic Watch ذات الشعبية الجارفة و الواسعة خاصة في وسط المولعين بساعات اليد الفاخرة.
أسست هذه العلامة بواسطة كريستيان وبول كاتن في عام 1904 و منذ ذالك الوقت تألقت هذه النوعية من الساعات و تمكنت من حجز مكان كبير في سوق الساعات السويسرية الفاخرة.
استوحى تصميم هذا الاصدار من ساعات Oris من الإصدارات القديمة التي دعمت بتقنيات حديثة و متطورة.
دعم محرك هذه الساعة بحركة أوتوماتيكية سويسرية توفر وقتًا دقيقًا لك، بالإضافة إلى أن لديها مؤشر خاص بها لتحسين القراءة حتى في ظروف الإضاءة الخافتة ما يجعلها حقيقة تعد ضمن أفضل الساعات السويسرية المخصصة للرجال.

12. Nomos Tangente 38 Watch


افضل ساعة رجالية

افضل ماركه ساعه رجاليه

تأسست علامة Nomos في تسعينات القودرن الماضي عام 1990 من قبل رولاند شويرتنر، و يرجع أصلها إلى شركة ألمانية متخصصة في تصنيع الساعات الميكانيكية اليدوية الأوتوماتيكية و خضيت منذ ذالك الوقت بشعبية بارزة حقيقة خاصة من حيث الجودة و الأداء و المتانة التي تقدمها.

تأتي هذه الساعة بتصميم خلاق و بسيط جدا و تعتبر من الساعات الكلاسيكية و لكنها في المقابل متطورة و منضمة لأحدث تقنيات الساعات ، حيث يتوفر لك وقتًا دقيقًا جدا بالإضافة إلى توفرها على احتياطي طاقة مدته 43 ساعة ما يجعلها حقيقة تحضى بزخم كبير .
كما تتوفر على تصميم مثالي و مصنعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بالإضافة إلى توفرها على حزام من الجلد الأسود المتين ما يجعلها مناسبة للبذلات و الملابس الرسمية.

13. Longines Avigation Bigeye Watch


افضل ساعة رجالية

افضل ساعة رجاليه بسعر معقول

اذا ما تحدثنا عن افضل الساعات الرجاليه وبالتأكيد سنتحدث عن علامة Longines الفاخرة السويسريه الرائعة حقيقة التي أسست في ثلاثينات القرن الثامن عشر اي عام 1832 و اشتعدهرت منذ ذالك الوقت بإنتاج ساعات أنيقة عملية وموثوقة وطويلة الأمد و هذا ما جعلها تنظم بقوة إلى هذه القائمة.

استوحى تصميمها من الساعات القديمة الاصدار التي صدرت على الأغلب في ثلاثينيات القرن الماضي ولكن مع تصميم حديث، و يمكن تميزها بسهولة بخصوص الأرقام العربية المضيئة بالإضافة إلى تصميمها الاكثر حداثة.
تحتوي هذه الساعة على حزام جلدي بني متين بالإضافة إلى توفرها على احتياطي طاقة لمدة 54 ساعة و هذا حقيقة يعد أمرا مدهشاً حقا.

14. Montblanc Timewalker Chronovoyager UTC Watch


افضل ساعة رجالية

افخم ساعة رجالية

إذا تحدثنا عن العلامات السويسرية فمن الصعب تجاهل الساعات الألمانية الفاخرة، حيث تأتي علامة Montblanc الفاخرةة والتي اشتهرت بصناعة الساعات الفاخرة والمجوهرات والنظارات وأدوات الكتابة بحيث تميزت بتصاميمها المميزة و حرفها اليدوية المميزة لذالك إذا ما أردت ساعة ذات جودة ممتازة فمن الصعب عليك تجاهل ساعة Montblanc Timewalker Chronovoyager UTC Watch الفريدة حقا.

تأتي هذه الساعة بميزات عديدة فبصرف النظر عن تصميمها الرياضي تأتي أيضا مزودة بميزات سيحبها حتما الذين يسافرون كثيرا، إذا ستوفر لك ثلاث مناطق زمنية مختلفة بالإضافة إلى توفرها على وظيفة الكرونوغراف وعرض للتاريخ.

دعمت هذه الساعة بحركة تلقائية ذاتية الحركة مع احتياطي للطاقة يصل لمدة 46 ساعة.

15. Tudor Pelagos Watch


افضل ساعة رجالية

افضل ساعه رجاليه

حضيت علامة Tudor بشهرة كبيرة في تصميم الساعات الرياضيه الرجالية خاصة، بحيث تعد اليوم من أكثر الشركات المصنعة للساعات الرياضية شهرة في العالم.

و هذا ليس بالأمر المفأجئ إذا أنا هذه العلامة لا تنتج ساعات أنيقة فقط بل تنتج أيضا ساعات متينة وطويلة الأمد أيضًا وهذا ما يجعلها تستحق أن تنضم إلى هذه القائمة بامتياز.
تأتي علامة تيدور بساعتها Tudor Pelagos Watch الفاخرة و المزودة بحزمة رائعة من الميزات و الوظائف، إذ ستتيح لك أناقة و جودة عالية حقيقة.

دعمت هذه الساعة بحركة أوتوماتيكية سويسرية تضمن لم وقتًا دقيقًا بالإضافة إلى توفرها على وعرض للتاريخ و مؤشر لتسهيل قراءة الوقت حتى عند حلول الليل.

16. Omega Seamaster Railmaster Watch


افضل ساعة رجالية

اجمل ساعة رجالية

تعد حقيقة علامة اوميغا واحدة من بين أفضل وواغلى العلامات التجارية المتوفرة في ااسوق، بحيث تأتي هذه النوعية من الساعات السويسرية بتصميم و جودة عالية ادلذالك تستحق حقيقة أن تنضم إلى هذه القائمة الرائعة من الساعات.

تم اصدار التصميم الاول من هذه الساعات في خمسينات القرن الماضي أي عام 1957، و ها هي اليوم تأتي بإصدار جديد و منافس فعلياً لأغلب الساعات الأخرى.
تتضمن هذه الساعة بخصائص عالية و لديها فعلا تصميم بديعد ضمن أفضل التصاميم في هذه القائمة، بحيث يتم تشغيلها بالاعتماد على حركة تلقائية ذاتية توفر لك درجة زمنية دقيقة للغاية.

17. Victorinox Airboss Mechanical Mach 9 Watch


افضل ساعة رجالية

افضل ماركة ساعات رجالي

تعد علامة Victorinox من اشهر العلامات السويسرية التي شغلت معجبيها بتصاميمها و ابداعتها الرائعة، بحيث اعتادت هذه الشركة دوماً على تقديم الإضافة لساعاتها المذهلة للأمانة.
 تقوم Victorinox بتصنيع مجموعة رائعة من الساعات ذات الجودة العالية مما سيضمن لك بالتأكيد أكثر استفادة و رقي لك.

فبصرف النظر عن كونها أنيقة، فإن ساعات  Victorinox Airboss Mechanical Mach 9 هي أيضا ساعة تجريبية فريدة من نوعها، بحيث تتميز بحركة أوتوماتيكية سويسرية خالصة بالإضافة إلى توفرها على غطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ مع علامات حمراء وبيضاء و حزام جميل المظهر حقيقة.

18. Bell & Ross BR126-HERITAGE Chronograph Watch


افضل ساعة رجالية

افضل ساعة رجالية رسمية

تأسست علامة Bell & Ross في تسعينات القرن الماضي أي عام 1992، وقد أساس هذه العلامة بيلاميتش وكارلوس روسيلو.
تأسست هذه العلامة على أربع مبادئ و هي الدقة، الموثوقية، الأداء و الوضوح ما جعلها حقيقة من افضل الساعات الرجالية الراقية أو الفاخرة في هذه القائمة.

يتميز هذا الطراز من من علامة Bell & Ross بأنه يمزج بين الفخامة و المتانة و الأداء العالي، إذ استوحى تصميمه من الاصدارت القديمة ما مكنه حقيقة من أن يجذب انتباه المحبين الساعات الفاخرة معقولة السعر.
تأتي بشكلها عام ساعة Bell & Ross BR126-HERITAGE Chronograph Watch مع غلاف من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام من الجلد المتين البني اللون ما يمنحه لمسة أنيقة و متطورة حقيقة.

تشتمل باقي مميزات هذه الساعة على حركة تلقائية سويسرية و وظيفة كرونوغراف بالإضافة إلى عرض التاريخ.

19. Frederique Constant Manufacture Worldtimer Watch


افضل ساعة رجالية

اجمل ساعة يد رجالية

اتخذت علامة Frederique من سويسرا مقرا لها، و لا عجب أن تحضى بزخم كبير خاصة للمولعين بساعات المعجم الفاخرة، فرغم أناقتها و لمسة السحرية إلا أنها لا تتجاوز تكلفتها حاجز 5000 دولارا لذا لن تقلق ابدا بخصوص التكلفة.

اشتهرت ساعات Frederique Constant بأنها تقدم أفضل تجربة لمستخدميها و بالتالي لن تقلق أيضاً بخصوص الجودة و المتانة التي تقدمها لك.
فعند للوهلة الأولى من النظر لهذه الساعة قد قد تبدو كلعبة أو ساعة معقدة لكن بعد ارتدائها ستشعر بأنها تعطي زعما و قوة لا متناهية حقيقة.

تتيح لك عموما هذه الساعة ميزات مفيدة جدا، بحيث يعرض وقتًا لمدة 24 ساعة مع مؤشر ليلا ونهارا والوقت في 24 منطقة زمنية، كما ط يتيح لك تتبع الوقت في أي نصف كرة.
كما زودت أيضاً بتصميم كلاسيكي ذي وظائف متعددة حقيقة، ما سيعطيك دفعة أناقة غامرة.

20. Bremont Supermarine Type 300 Watch


افضل ساعة رجالية

افخم ساعة رجالية

إذ ما تحدثنا عن فخر الساعات البريطانية فحتما سنتحدث بالتأكيد عن علامة Bremont المميزة، إذ سلف و قد اتخذت من بريطانيا مقرا له.
أسست هذه العلامة من قبل Nick English و Giles English في عام 2002 و تعد من احدث العلامات التجارية في هذا القرن، بحيث اكتسبت زخما و ذاع صيتها و اكتسبت بالفعل اعترافًا عالميًا بسبب الجودة الممتازة لمنتجاتها.
تأتي هذه العلامة بساعتها الحديثة Bremont Supermarine Type 300 Watch مع ميزات و وظائف عديد، بحيث تعطي أناقة و جودة عالية ما من شأنه أن تجذب انتباهك بالتأكيد.
تتميز هذه الساعة عموما بأن إطارها مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ و الذي سيعزز من جاذبيته الجمالية حتما، كما دعمت باحتياطي للطاقة لمدة 38 ساعة.

21. Luminox Scott Cassell Deep Dive Watch


افضل ساعة رجالية

افضل ماركة ساعات رجالي

تعد علامة Luminox من بين الساعات الفاخرة القليلة التي تحمل اللمسة الأمريكية الخالصة، بحيث أسسها باري كوهين في عام 1989 و لها حقيقة سمعة كبير في السوق و تناسب كبرى شركات الساعات حول العالم.

توفر حقيقة علامة Luminox مجموعة ساعات جيدة و مثالية حقا، بحيث تأتي ساعة Luminox Scott Cassell Deep Dive Watch بتصميم خلاف و مظهر جميل و تعد واحدة من بين أفضل ساعات الغوص في هذه القائمة، إذ تتمتع بقدرة غوص تصل إلى 1640 قدم ما يجعلها حقيقة تناسب بشدة الساعات الرجالية الأخرى.

من المثير حقا اقتناء واحدة من هذه الساعات الرجالية، حيث أن متانتها و جودتها تخلقان مزيج فخامة رائع على اي رجل يريد ساعة مثلى له.

22. Junghans Max Bill Chronoscope Watch


افضل ساعة رجالية

احسن ماركة ساعات رجاليه

لطالما ابهرتنا علامة Junghans الألمانية بتصنيع بل و تصميم ساعات بجودة و أناقة عالية، كيف لا و الصناعة الألمانية تتحدث هنا، حقيقة ندركها جميع.
صممت ساعة Junghans Max Bill Chronoscope Watch لتكون رجالية بامتياز، حيث عززت بمظهر بسيط و الان نفسه يجمع بين الفخامة و التصميم الاحترافي والمبدع حقيقة.
تأتي هذه الساعة مع حزمة وظائف عديدة، لعل أبرزها أنها تحتوي على وظيفة الكرونوغراف بالإضافة إلى تمتعها بحركة أوتوماتيكية من صنع سويسري و هذا نجعلها حقيقة تستحق أن تضمنها ضمن هذه القائمة.

كما تتضمن هذه الساعة على إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ مع شاشة من الكريستال المقاوم للخدش بالإضافة إلى تمتعها بحزام من الجلد المتين مما يجعلها تبدو بسيطة ولكنها أنيقة في الوقت ذاته.

شكرا لك على قراءة مقالي
هل أعجبك المقال ؟
هل لديك أي ساعة رجالية مفضلة لديك و لم نذكرها في هذه القائمة ؟
هل أعجبك سرد المقال ؟
هل انت مستعد لاقتناء اي ساعة رجالية من هذه الساعات التي ذكرتها في القائمة !
لديك ميزة التعليقات، شاركنا رأيك وتعليقك في صندوق التعليقات أدنى.

مواضيع ذات صلة :
* افضل و اجمل انواع ساعات الحائط| 20 ساعة حائط
* اغلى 20 ساعه في العالم
* افضل 22 عطر رجالي فخم و فواح في العالم و أسعاره

شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.
عرض التعليقات

تعليقات