القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 20 كرسي مكتب بسعر رخيص من ماركات معروفة مع موديلات اصليه مع بداية هذا العام

افضل 20 كرسي مكتب مع بداية عام 2023 


إذ كنت تعمل لساعات فبتأكيد ستحتاج إلى كرسي مكتب، و لعلك بحثت في الويب عن كراسي مكتب و ايها افضل لك و لكن هل انت على استعداد لشراء كرسي مكتب يتلائم مع أداء عملك ؟ 

افضل كرسي مكتبي

هذا ما ستخرج به من هذا المقال، إذ سنصنف افضل الكراسي المكتبية التي يمكن أن تشتريها من ماركات عالميه و بجودة اصليه مع بداية عام 2023. 



و لعل افضل مايميز هذه الكراسي هو ثمنها المعقول إذ لن تتجاوز على الأرجح 100 دولاراً فقط، لذا اكمل معنا المقال إلى النهاية.

كلا منا يعمل لساعات طويلة، و لعل الشئ المشترك بيننا هو أننا جميعا ندرك أن العمل لساعات طويله مرهقاً و مع مرور الوقت ستشعر بالألم و الإرهاق خاصة في الظهر و اسف الرقبة. 

، لذا من أجل كسب المزيد من الراحة ان تشتري كرسي طبي للظهر والرقبة مريح و مرن يتلائم مع طبيعة عملك !

The best office chair

لحسن الحظ تتوفر مئات العلامات التجارية و العديد من تصاميم الكراسي، فبخلاف كراسي المساج أو الكراسي الهزاز تكون عادة هذه الكراسي المكتبية متوسطة الثمن و لعل أغلبها لا يتجاوز سعر 100 دولاراً.

لذا لا تذهب بعيداً، إذ ستجد في هذا الدليل افضل 20 كرسي من ماركات موثوقة و مصنعة من مواد اصليه. 

و لعل الميزة الأبرز التي تتشارك فيها هو الراحة و الأريحة و المرونة العالية التي توفره. 

و التي تتشكل فيما يلي : 

1. Homall High Back Gaming & Office Chair


The best office chair

افضل كرسي مكتبي

اذا كنت تبحث عن كرسي مكتب مريح و عزز بأحدث تقنيات الراحة و المرونة و لم تجد الكرسي المثالي لك بعد، فحتما يستحق كرسي Homall High Back Gaming & Office Chair المكتبي أن يتواجد ضمن مجموعة كراسي مكتبك.

يتميز كرسي Homall High بالجودة و الملائمة و لعل الميزة الأفضل الذي توفره هذه النوعية من الكراسي هو نسبة الراحة و الأريحة البالغة التي ستلاحظها حتما عند اقتنائك لهذا الكرسي.

فحسب تجربتي مع هذا الكرسي المكتبي حقيقة، حضيت بتجربة مدهشة و الافضل أنه بتكلفة معقولة و لم يكلفني الكثير من المال.

عموما سيوفر لك هذا الكرسي الاستلقاء المثالي للخلف و هو بطبيعة الحال مدعوم بحامل مع عدة عجلات ناعمة و متعددة الإتجاهات مما سيتيح لك تجربة فريدة.

صمم أساسا من مواد متينة و سيصمد معك لعدة سنوات قادمة على الأغلب، و لعل الوظيفة الرائعة الذي يتيحها هو أنه سهل التنظيف، بحيث يسهل عليك الكثير من المهام الأخرى.

صنع هذا النموذج لأولئك الذين لديهم مكاتب أكبر قليلاً ويحتاجون إلى التمكن من الحصول على القليل من أجل الحصول على الهاتف في الوقت المناسب

2. Green Forest Ergonomic Office Chair


The best office chair

افضل كرسي مكتب مريح

يجمع هذا الكرسي من Green Forest الجودة و الأناقة في آن واحد، بحيث زود بأحدث تقنيات الراحة و المتانة و المرونة مما سيسهل عليك على الأرجح من عملك و توفير أقصى قدر من الراحة لك.
إذا تحدثنا عن الفخامة والرقي فمن الصعب أن نتجاهل كرسي Green Forest Ergonomic Office Chair الذي سيتلائم حتما مع مكتبك.
عزز بعدة ميزات و وظائف مختلفة، و لعل أبرز ما يوفره هذا الإصدار هو مقدار الاريحية الخفة المثلى الملموسة التي تجمعها Green Forest في كرسي واحد.
يأتي أساساً مع مسند قابل للتعديل مع وسادة سميكة في المقعد و سيشعرك على الأغلب بالفخامة و الرقي عند الجلوس.

فبفضل آلية الدوران الآلية الذي يوفرها هذا الكرسي، سيسمح، لك بالدوران بزاوية 360 درجة وتعمل بسلاسة إلى حد ما.



3. OFM Mid Back Office Computer Chair


The best office chair


إذا تحدثنا عن كراسي المكتب فمن الصعب أن نتجاهل كرسي مكتب دوار OFM Mid Back Office Computer Chair الذي يأتي بدوره من علامة OFM التي اكتسبت شهرة و راواج و انتشار لافت في السوق، إذ تعد من أكثر العلامات الموثوقة التي تصمم كراسي عالية الجودة بتكلفة معقولة و لن تتخطى على الأغلب 100 دولاراً.

حقق هذا الكرسي نجاحاً كبيراً وواسع بما يكفي ليتصدر المركز الثالث في هذه القائمة، فبفضل تصميمه القوي و المتين حقق نجاحاً كبيراً مقابل 70 دولارًا تقريبًا مما جعله الخيار الاول للعديد من المحبين لهذه النوعية من الكراسي.
عموماً صمم من مواد متينة ز قوية ستستمر معك على الأغلب لعدة سنوات قادمة، حيث يدعم هيكله الذي صنع بدوره من الألمنيوم و الفولاذ، أما مقعده فقد زود بقماش انيق متين وناعم و سيوفر لك على الأرجح المزيد من التهوية و الراحة لك.

4. AmazonBasics Classic Mid-Back Mesh Chair


The best office chair

افضل كرسي مكتبي مريح

يجمع كرسي AmazonBasics Classic Mid-Back Mesh Chair بين الخفة و سهولة الاستخدام، بحيث يدحض القيمة الرائعة التي تقدمها AmazonBasics مع تصميم صلب و متين قادراً على إتاحة تجربة مثلى لك.
فبفضل كرسي AmazonBasics Classic Mid-Back Mesh Chair حققت علامة AmazonBasics نجاح و اكتسبت مزيدا من الزخم و ثقة العملاء، بحيث يوفر هذا الكرسي أساساً راحة و إمكانية استخدامه طوال اليوم و لن تحس على الأرجح بأي إرهاق أو ألام في الرقبة أو الكتفين.

 يأتي تصميم هذا الكرسي مع مسند ظهر مرن ومجهز بإطار داعم إضافي للمساعدة في توفير وضع أكثر راحة لك. 

و الميزة التنافسية الافضل في هذا الكرسي أنه يدعم حتى 225 رطلاً  ويصل ارتفاعه إلى 40 بوصة.
وهذا ما جعله أفضل كرسي طبي للظهر موصى به و الأكثر مبيعا للمكاتب مع بداية هذا العام. 



5. Techni Mobili Mesh Task Office Chair


The best office chair

افضل كرسي

اذا كنت تميل إلى جمالية الكرسي و الأناقة التي يوفرها بالإضافة إلى توافقه مع ديكور مكتبك و لم تجد الافضل لك، فبتأكيد سيكون كرسي Techni Mobili Mesh Task Office Chair أفضل كرسي للجلوس الطويل مع تصميم حديث عصري. 

وفي حين زود الكرسي بمتانة و نظرة مثلى، بحيث صنع من الجلد الصناعي لجلب انتباه العملاء، و مع ذالك إذا كنت من رواد المكتب الأصغر سنا الذي تفضل المظهر و الجمالية على بعض الميزات فسيكون الخيار الأول لك هذا الكرسي.
فإن سر تميزه يكمن في تناسبه مع مختلف ديكورات المكاتب العصرية و الحديثة. 

ومع ذالك، صنع الكرسي من مواد خفيفة لذالك ستلاحظ على الأغلب خفته عند التنقل به في مكتبك، و لعل الوظيفة الأبرز الذي ستلاحظها على الأغلب هو مقدار الراحة الذي سيوفرها خاصة على مستوى الكتفين و الرقبة.

صمم من مواد حافظت حقيقة على جودته العالية، لذا عزز بمسند للذراعين مع مسند للظهر سيبقيك تحضر بتجربة فريدة و رائعة حقيقة مع هذه النوعية من الكراسي.

و لا ننسى أنه يتوفر بلونين اساسيان الازرق و الاسود مع عجلات مغطاة بالنايلون.




6. GTPOFFICE Gaming and Racing Chair


The best office chair

تتشابه اغلب تصاميم كراسي GTPOFFICE مع كراسي الألعاب و هذا ماتجسده في كرسي GTPOFFICE Gaming and Racing Chair الذي خصص ليكون الخيار الأفضل لك من ناحية الراحة و الجمالية مع ميزات و وظائف رائعة حقيقة.
دعم أساساً مع لمسة جمالية خالصة تمزج أغلبها بين الاحترافية العالية و المتانة و الراحة الملموسة الذي نجدها حقيقة تتجسد في هذا الكرسي.
افضل ما يميز هذا الطراز من كراسي مكاتب هو الإطار العريض ما يمكنه اساسا من دعم وزن يصل إلى 330 رطلاً.
كما يتوفر على وسائد قطنية جيدة و مثالية للغاية لتوفير أقصى قدر من الراحة لك، هذا و بالإضافة إلى توفره على عجلات متعددة الاتجاهات مع قدرة على الاتكاء حتى 170 درجة ما يمكنه من أن يصبح واحد من أفضل أنواع كراسي المكاتب الذي يمكن أن تشتريها.
أخيراً يتوفر على حزمة رائعة من الألوان أبرزها اللون الأزرق، الرمادي بالإضافة إلى اللون الأسود.

7. Flash Furniture Quilted Vinyl Swivel Task Chair


The best office chair

أفضل كرسي مكتبي

كلما حاز كرسي على إعجابك ستجد بالتأكيد كرسي افضل منه من ناحية التصميم و الميزات و مستوى الراحة الذي يوفره لك. 

بحيث يأتي في المركز السابع في قائمتنا كرسي Flash Furniture Quilted Vinyl Swivel Task Chair من ماركة Flash Furniture و الذي صنف على أنه أفضل كرسي طبي للظهر مع تصميم مميز و يناسب مكتبك العصري الحديث. 

عزز أساساً هذا الكرسي مع خامة اصليه و بسعر رخيص مقارنة بالميزات الرائعة و الوظائف التي زودت بها. 

كما صمم من مواد متينة ستساهم حقيقة في طول أمد هذا الكرسي معك مع السنوات.

فاذا كنت من محبي الجمالية فلا تقلق بخصوص هذا الشأن، إذ دعم مع لمسة أنيقة و تصميم متطور دعم بأحدث تقنيات الراحة و الاريحية.
يأتي أساساً مع عجلات ناعمة متعددة الاتجاهات هذا و بالإضافة إلى توفره على قماش متين انيق و سيساهم بشكلا اخر في تعزيز اداءك أثناء العمل في المكتب.
و لا ننسى أنه دعم مع مجموعة رائعة من الألوان المختلفة و تتراوح بين الألوان الكلاسيكية و الحديثة أبرزها الأسود والأزرق إلى البنفسجي والأخضر.

8. Modway Ripple Mid Back Office Chair


The best office chair

أفضل كرسي

اذا كنت معتاد على شراء الكراسي من علامات و ماركات أكثر شهرة، فحتما ستحضى بتجربة رائعة مع كرسي Modway Ripple Mid Back Office Chair الذي يأتي من علامة Modway الرائعة و التي تمكنت حقيقة من حجز مكان في هذه القائمة بإمتياز.

زود هذا الاصدار بتصميم عصري و مثالي حقيقة لمختلف ديكورات المكاتب، بحيث يأتي مع تحسينات ملموسة ممزوج بلمحة تمزج بين اللمسة الحصرية و التقليدية.

تمكن كرسي Modway Ripple Mid Back Office Chair من جلب اهتمام المولعين بهذه النوعية من الكراسي، بحيث عزز بتصميم مثالي ورائع مكنه من أن يصبح واحد من أفضل أنواع الكراسي المكتبية التي يمكن أن تشتريها.

يتوفر هذا الكرسي عموما على مجموعة رائعة من الألوان و تصل إلى 8 الوان مختلفة، بالإضافة إلى توفره على وسادة مريحة ستشعرك براحة ملموسة للأمانة.




9. AmazonBasics Classic Leather-Padded Office Chair


The best office chair

ينافس هذا الاصدار من كراسي AmazonBasics مختلف التصاميم الاخرى، بحيث يأتي بلمحة عصرية جارفة و تستحق أن تكون ضمن مجموعة كراسي مكتبك الخاص.
دعمت مجموعة كراسي AmazonBasics Classic Leather-Padded Office Chair بتكلفة معقولة مع تضمنها على العديد من الميزات و الوظائف المختلفة، و لعل أبرزها توفرها على مساند للظهر مريحة مع أذرع مبطنة هذا و بالإضافة إلى وثلاثة محاور تعديل مختلفة تعزز من راحتك أثناء العمل.
يصنف هذا الكرسي ضمن الكراسي المستديرة و المتحركة، بحيث يتوفر على قدرة دوران تصل إلى  360 درجة، كما يمكنك أيضاً تعديل مساند الأذرع وارتفاع المقعد بشكل مستقل.

يدعم هذا الكرسي مختلف المستخدمين حتى وزن 275 رطلاً، بالإضافة إلى تمتع المقعد بتصميم من الجلد المتين و المقوى و يغطي كلا من المقعد و مسند الظهر.
يميل مسند الظهر بثبات وسهولة، و يتميز الكرسي بتوفره على حزمة من الألوان أبرزها الأسود والأبيض والبني.
فإذا كنت تريد اقتناء كرسي مكتب دوار فلا بديل احسن من كرسي AmazonBasics Classic Leather-Padded Office Chair الرائع حقيقة.

10. Waleaf Vitesse Racing Style Office Chair


The best office chair


اذا ما كنت تريد اقتناء افضل كرسي مكتبي يتشابه مع كراسي الالعاب الالكترونيه، فلا خيار احسن حقيقة من كرسي Waleaf Vitesse Racing Style Office Chair الذي خصص حقيقة ليدعم وزن يصل إلى 300 رطل.
فإذا تحدثنا عن المتانة و الصلابة و الراحة فحتما سيكون من الصعب أن نتجاهل كرسي Waleaf Vitesse Racing من هذه القائمة.
يأتي هذا الكرسي بسعر و تكلفة معقولة، و من المفترض أن يستمر لعدة سنوات من الاستخدام معك، لا لسبب سوى للصلابة و القوة التي يحضى بها.

أما الإطار فيأتي مع وسادة دعم قطني مخيطة بدقة عالية، فإلى جانب كل هذه الميزات. 

يأتي الإطار داعما للكتف والرقبة وبطبيعة الحال يمكنك تعديل الكرسي مثل الإرتفاع والدوران بزاوية 360 درجة و كل هذا ستجده مخفيا بذكاء تحت مساند الأذرع القابلة للتعديل.




11. Recliner Office Chair by Best Massage


The best office chair

أفضل كرسي

اذا كنت تبحث عن كرسي طبي للظهر والرقبة يوفر لك أقصى راحة و ارخاء لعضلات جسمك أثناء العمل. 

فحتما لن تتونى عن اختيار كرسي Recliner Office Chair by Best Massage الرائع الذي سيعزز من ادائك أثناء عملك لساعات اضافيه في مكتبك.

حسب تجربتي لعل الميزة التي اعجبتني شخصياً في هذا الكرسي هو إمكانية تفكيكه وتخزينه عندما تريد انت ذالك، إذ صمم ليكون الخيار الاول لدى كل مستخدم يرغب في السلسة و الراحة في نفس الوقت.

كما يتوفر على مسند للرأس ليدعم بدوره دعمًا أفضل من أي وسادة وتأخذ قيلولة ببساطة دون الحاجة كرسي مساج أو هزاز.
جهز أيضاً المقعد بدعم مثالي لدعم أسفل الظهر ، والذي سيبقيك مستقيماً ومستقراً خلال ساعات العمل الطويلة.
أما العجلات فبدورها توفر دورانًا هادئًا وسلسًا للغاية، كما يمكنك قفل العجلات إذا أردت مزيدا من الثبات أثناء عملك.



12. Boss Office Perfect Posture Low Back Chair


The best office chair

يعد كرسي Boss Office Perfect Posture Low Back Chair من اصغر التصاميم في هذه القائمة، بحيث يأتي بتصميم صغير الشكل مما يضعه مناسبا للمكاتب الصغيرة الحجم وقاعات المؤتمرات والندوات العلمية.
صمم اساسا هذا الكرسي ليدوم معك، بحيث عزز بهيكل قوي و متين إلى جانب أناقته و لمسته التي يفرضها و يشد انتباه الآخرين.
يأتي مع مسند للذراع ودعم للرقبة ما يوفر أريحية مثالية للاستخدام اليومي، ولكن دعونا لا ننسى أننا جميعاً بحاجة إلى دعم مثالي أثناء العمل في المكاتب لساعات طويله خاصة في مستوى أسفل الظهر.
يعتبر حقيقة هذا النموذج من كراسي مكتب من افضل الكراسي من ناحية الأداء و دعم مختلف مستويات الجسم بتكلفة معقولة حتى لو كنا ننظر إلى نماذج أكثر تكلفة بكثير.
فرغم صغر حجم هذا الكرسي مقارنة مع مختلف الكراسي الأخرى، إلا أنه سيعطي تجربة تستحق أن تحضر بها إذ سيوفر تحسينات كبيرة و ستلاحظ الفرق بعد استخدام هذا الطراز من الكراسي المكتبية.
نهاية، يمكنك أن تختار بين أربعة ألوان مختلفة و ثلاثة أنواع مختلفة لمساند الذراعين ( بدون مساند للذراعين، أو مساند للذراعين أو قابلة للتعديل).

13. Furmax Office2 Chair


The best office chair

افضل كراسي مكتب رخيصه

تعتبر علامة Furmax من بين أكثر الماركات رواجاً و نجاحا خاصة بالنسبة للمولعين بكراسي الألعاب. 

حيث دمجت علامة Furmax بين الكراسي المكتبية و الكراسي المخصصة للألعاب ما أفرز نهاية كرسي Furmax Office2 Chair الرائع حقيقة الذي كسب سمعة لافتة في السوق لا لشئ سوى لمستوى الراحة و اللمسة الملحوظة التي سيوفرها.


يأتي تصميم هذا الكرسي ممزوج بلمسة كلاسيكيه مع حداثة ملموسة خاصة على تصميم مقعد الكرسي الانيقه حقيقة الذي يأتي بدوره من الجلد الأسود المتين.

كما يقدم كرسي المكتب هذا دعم جيد خاصة لأسفل الظهر مع مساند أذرع منحنية بأناقة لتتيح لك أفضل تجربة يمكن أن تحضى بها.
و لا ننسى أن هذا الكرسي يدعم أيضاً الرقبة و ذالك من خلال المسند الرائع الذي يوفره تصميم الكرسي.
أخيراً سيضمن لك كرسي Furmax Office2 Chair أفضل تجربة خاصة إذا كنت تود إبقاء ظهرك مستقيمًا ومريحًا عند عملك، بحيث زود بميزات عديدة قد لاتجدها حتى في التصاميم أو الكراسي الاكثر تكلفة من هذا الكرسي.


14. Student Mesh Task Office Chair


The best office chair


لا نستطيع حقا أن نستبعد كرسي Student Mesh Task Office Chair الرائع الذي سيعزز بالتأكيد من دعم أسفل الظهر.

فافي حين صمم ليتيح افضل تجربة خاصة للأشخاص الذين لا يجدون الجلوس لفترات طويلة في المكتب. 
فإن تناسبه الرائع مع مختلف المكاتب و الراحة العالية التي يوفرها لك أثناء الجلوس في المكتب. 
هو سر تميز هذا الموديل من كراسي المكتب. 

عادة ما يتم التسويق لهذا الكرسي كبديل و خيار رائع للطالب و المتعلمين و ذالك لمزيد من التركيز خاصة أثناء إلقاء المحاضرات و غيرها.
صممت أساساً هذه النوعية من الكراسي مع خامة عالية الجودة ما يجعلها مرنة و سهلة التنقل بها.

تعد هذه النوعية من الكراسي حقيقة من بين أفضل كراسي مكتب رخيصه التي يمكن أن تشتريها خاصة إذا كنت طالباً و تريد مزيداً من التركيز اثناء المحاضرات أو الندوات والمؤتمرات و غيرها.



15. DJ Wang Grey Modern Office Computer Chair


The best office chair

كرسي مكتب ابيض

بفضل العجلات الدوارة السلسة و إمكانية تعديل الارتفاع و غيرها من الميزات الرائعة لهذا الكرسي يعتبر من بين أفضل الكراسي المكتبية المثالية لمختلف المستخدمين، بحيث صمم ليكون الخيار الأفضل لك.

عزز هذا الكرسي بعدان وظائف و ميزات جعلت منه من الصعب أن نتجاهله في هذه القائمة، بحيث يقدم بشكلا زود باثنتين من المزايا الإضافية التي يصعب العثور عليها في مختلف الكراسي الأخرى، و تتمثل في اللون الفاتح والأبيض الجذاب و المريح حقيقة بالإضافة إلى نعومة و تصميم الكرسي التي تجعل منه يبدو بتكلفة أكثر بكثير من تكلفته في الواقع.
فرغم أنه بطبيعة الحال لا يناسب الجميع، و ذالك بسبب دعمه لوزن 220 رطلاً فقط بالإضافة إلى أن ارتفاعه الأقصى يصل إلى أقل من 40 بوصة فقط، إلا أنه خيار مثالي و رائع للعديد من المستخدمين.

16. OFM Essentials High-Back Executive Chair


The best office chair

افضل كرسي مكتبي

من المؤكد أن علامة OFM تعتبر من افضل العلامات التجارية التي تصمم عادة عدة أنواع من كراسي المكتب، و تأتي هنا في هذه القائمة مع كرسي OFM Essentials High-Back Executive Chair الذي خصص يلائم طبيعة عملك بكل أريحية و راحة يمكن أن يوفرها لك.

تمت عملية تصميم مقعده من الجلد المتين و القوي في الآن نفسه، بحيث يبقى هذا الكرسي أحد أفضل أنواع كراسي OFM Essentials التي صممتها.

و لا ننسى أنه صمم ليعتني أساساً بمختلف مستويات جسمك مثل عضلات الكتف و الرقبة بحيث عزز ليوفر أقصى استفادة للظهر و الرقبة في أن واحد.

فإذا كنت تخطط لاقتناء واحد من هذه النوعية من الكراسي، فإن هذا الإصدار من الكراسي يعد احد أفضل الموديلات و الإصدارات الأكثر تميز و روعة. 



17. BestOffice Ergonomic High Back Office Chair


The best office chair

كرسي مكتب دوار

ببساطة إذ كنت طويلا فحتما سيكون كرسي BestOffice Ergonomic High Back Office Chair المكتبي هو الخيار الأفضل لك لما يتمتع به من ميزات و وظائف عالية.

يأتي أساساً هذا الكرسي مع شكل كبير و يمكن بدوره أن يكون مثالياً لأخذ قيلولة ما أثناء فترة الغذاء هذا و بالإضافة إلى أنه يتشابه من ناحية ما مع عدة كراسي مكتبية أخرى تأتي بنفس هذا الحجم تقريباً.

صمم كرسي BestOffice من الجلد مع ميزة مقاومة الماء و الزيت الذي يتمتع بها.

يصنف هذا الكرسي ضمن الكراسي الدوارة بحيث يستطيع أن يدور بسلاسة بمقدار 360 درجة، هذا و بالإضافة إلى ميزة الثبات الرائعة التي يتمتع بها هذا الكرسي.

كما عزز مع ثلاثة ألوان الاسود و الابيض بالإضافة إلى اللون البني والتي ستعطي ديكور مكتبك تميز و تناسب يخطف انتباه عملائك أثناء العمل. 



18. Boss Office B6105 – Armless Task Chair


The best office chair

اذا كنت تبحث عن كراسي مكتب رخيص و لم تجد الافضل لك. 

فلا تقلق إذا يعد كرسي Boss Office B6105 – Armless Task Chair ضمن أفضل الكراسي المكتبية التي يمكن أن تشتريها و المتوفرة في السوق مع بداية هذا العام. 

زود هذا الكرسي بميزات و عدة وظائف مفيدة لك، لعل أبرزها المتانة و القوة العالية التي يتميز بها بحيث يأتي مغلف بالكامل من النايلون هذا و بالإضافة إلى توفره على 5 عجلات سهلة الدوران و متعددة الاتجاهات.

 عموماً يتوافق هذا المقعد مع الأشخاص الذين يتحركون دائما و لا يريدون مثلا ترك أي علامات انزلاق على السجاد أو الأرضيات الخشبية مثلا.

من السهل عامة ظبط هذا الكرسي فبفضل ذراع الكرسي التي تعمل بلمسة واحدة والتي تستجيب بسهولة لأدنى التعديلات، بالإضافة إلى سهولة التحكم في الكرسي من جميع النواحي.

19. Homall Carbon Fiber S-Racing Chair


The best office chair

افضل كرسي مكتبي

اذا ماكنت تبحث عن كرسي مكتب فخم و يتناسب مع مختلف الأوزان مع تصميم جذاب عصري و خامة اصليه مع سعر معقول. 
فإن هذا الموديل من كراسي المكتب يعد احد أفضل الإصدارات و الموديلات الحديثة الفخمه الأكثر تميز و روعة. 

وفي حين زود الكرسي بتصميم عصري و حديث للغاية و عزز بلمسة جد مثالية ستتناسب معك بالتأكيد. 
فإن سر تميزها يكمن في سعره المعقول و المظهر الفخم الراقي والذي سيتناسب مع مختلف ديكورات المطابخ. 
فرغم أنه سيكلفك حقيقة بعض المال، إلا أنه سيوفر لك دعماً رائع لجسمك و الظهر بشكل خاص. 

ومع ذالك صنع الكرسي من ألياف الكربون و عزز بقماش من الجلد، وزود بمسند راس قابل للإزالة ووسادة أسفل الظهر.

كما يدعم هذا الكرسي الأوزان الثقيلة والين تصل إلى 150 كلغ و يمكنك الاستلقاء عليه حتى زاوية 150 درجة. 
وهذا ما جعله احد أفضل الموديلات الحديثة العصرية من كراسي المكتب. 


20. Office Star Knee Chair


The best office chair


إذا ما كنت تبحث عن كرسي مكتب مريح و ذو تصميم حديث مع خامة اصليه و مظهر جذاب. 

فإن كرسي Office Star Knee Chair يعد احد أفضل كراسي المكتب الأكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام.
 عزز كرسي المكتب ليتيح لك نفس التجربة التي ستمنحك ايها مختلف الكراسيالمكتبية الأخرى.
تطرح علامة Office Star هذه النوعية من الكراسي المثالي لك خاصة إذا كنت تعمل من المنزل، بحيث سيمنحك أكثر تركيز و سهولة في عملك.

كما دعم مع متانة ملحوظة و أناقة جيدة نوعاً نا، فرغم أننا لم تجرب هذا الكرسي بعد و لم نختبره بعد الا أننا لم نستطيع تجاهل هذا الكرسي الذي سيزيد اداءك و قدرتك في العمل حقيقة.

ولهذا اذا ما كنت تبحث عن كراسي مريحة للجلوس بتصميم يناسب مكتبك. 
فإن هذا الإصدار من كراسي المكتب يعد احد أفضل الإصدارات مبيعا و تميز. 

اماكن بيع كراسي المكتب الاصليه 


إذا ما أردت الحصول على كرسي مكتب بخامة اصليه مع أداء رائع و راحة لا مثيل لها. 

فإن أشهر أماكن بيع الكراسي المكتبية الاصليه تتشكل فيما يلي : 

  • موقع امازون 
  • موقع نون 
  • موقع نمشي 
  • موقع رنين 
  • المولات التجارية 
  • المواقع الرسمية للماركة 
  • الفروع الرسمية للماركة 
  • موقع ايكيا 

توفر هذه المواقع عادة أفضل الكراسي المخصصة للمكاتب مع تصاميم و إصدارات حديثة اصليه مع خامة مميزة ذات جودة عالية. 

مواصفات كرسي المكتب الصحي


  • توفره على مسند للرقبة 
  • الخامة و كثافة القطن في المقعد 
  • وجود مسند للظهر مريح 
  • إمكانية الاستلقاء عليه 
  • توفره على عجلات متحركة 
  • مسند لليدين 

عادة ما تصمم الكراسي المكتبية الصحية من مواد اصليه مع مسند للرقبة و للظهر و إمكانية الاستلقاء عليه حتى زاوية 180 درجة. 


خطوات اختيار افضل كرسي مكتب 


  1. اختر كرسي مكتب متين مع خامة اصليه 
  2. اختر كرسي من ماركة موثوقة معروفة 
  3. تجنب البرندات الغير معروفة 
  4. اختر كرسي تتوفر عليه عجلات 
  5. حاول اختيار كرسي متين و تصميم يناسب ديكور مكتبك 
  6. وسادة الظهر و الرقبة مهمه لذا حاول اختيار كرسي يتوفر على مسند للظهر و الرقبة 
  7. انتبه إلى سعر الكرسي ومن الأفضل أن يتوفر على ضمان 
  8. حاول أن تختار كرسي فخم يعطي مكتبك فخامه و بريق من الرقي و المظهر العصري الجذاب 

ختاماً، نرجو ان تكون هذه القائمة من كراسي المكتب مميزة لك في اختيار كرسي مكتب مريح و يتناسب مع ديكور مكتبك. 

لذا اذا كانت لديك اي تساءلات او استفسارات حول كراسي المكتب في هذه القائمة، فلا تنسى ميزة التعليقات أدنى. 
او يمكنك مراسلتنا للإستفسار او اي تساءلات عبر ميزة اتصل بنا
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.
عرض التعليقات

تعليقات