القائمة الرئيسية

الصفحات

إذ كنت من محبي الساعات الذكية فأكيد انك ستبحث عن افضل ساعات هواوي أو بالأحرى افضل ساعة هواوي الذكية.

افضل ساعة هواوي

فبالنسبة للمولعين بساعات هواوي سيجد اغلب مستخدميها صعوبة في اختيار الساعة الذكية الافضل، لا لسبب سوى لتعدد تصاميمها و الميزات التي ستوفرها لك.

إقراء المزيد : 
. أفضل 5 مواقع لبيع الساعات عبر الانترنت
. افضل 18 ساعات سويسريه فخمه رجالية| ساعات سويسرية رجالية
. افخم و أفضل 22 ساعة رجالية| افضل ساعات رجاليه بسعر معقول

لذا قمنا في هذه القائمة بجمع افضل ساعات هواوي الذكية التي يمكن أن تقتنيها و التي يتلائم معصمك حقيقة، و إعتمدنا في تصنيف هذه القائمة على تقييمات و مراجعات المستخدمين بالإضافة إلى الميزات و الخصائص التي ستوفرها لك.

افضل ساعات هواوي 


و لمساعدتك في اتخاذ القرار الصحيح، بحثنا واختبرنا عددًا لا بأس به من الساعات الذكية، و الأهم من ذلك كنا مهتمين بتوافقها مع هواتف Huawei الذكية.

1. Huawei Watch 2 Classic Smartwatch


Huawei Watch 2 Classic Smartwatch

افضل ساعة هواوي الذكية

تتصدر ساعة Huawei Watch 2 Classic Smartwatch القائمة بحيث زودت حقيقة بميزات و وظائف متعددة استحقت تصدر هذه القائمة بجدارة.
تأتي بتصميم متين مع سمك 12.6 مم و هو محسن عن الإصدار السابق، و تتميز بشريحة Snapdragon Wear 2100 وهو مدعوم بذاكرة وصول عشوائي تبلغ 768 ميجابايت.
و لعل ابرز ميزات هذا الإصدار و التي لن تتوفر في أغلب الساعات الأخرى هو قدرتها  على تنزيل التطبيقات مباشرةً إلى الساعة من متجر التطبيقات دون استخدام هاتفك الذكي وبعض الأمثلة هي Spotify و Uber و WhatsApp وما إلى ذلك.
بالإضافة إلى ذالك على الأرجح انك لن تحتاج إلى بطاقة SIM للجهاز حيث يمكن للساعة أداء وظائفها باستخدام شبكة لاسلكية بالإضافة إلى إمكانية إرسال واستقبال المكالمات معها.
في حين تأتي أيضاً مع مجموعة من الميزات مثل GPS ، Bluetooth ، 4G ، تطبيق تمرين رياضي ، جهاز مراقبة معدل ضربات القلب وما إلى ذلك.

أسباب الشراء : 
+ مزامنة مثالية مع أي هاتف ذكي من Huawei
+ بطارية تدوم طويلًا مع خيارات لتوفير الطاقة
+ شاشة عالية الدقة
+ مريحة لارتداء
+ دقة كبيرة

و على الرغم من أن حجم الشاشة صغيرا حقيقة مقارنة بالساعات الاخرى و قد تواجه صعوبة في استخدام لوحة المفاتيح التي تظهر على الشاشة أو التنقل في بعض التطبيقات، إلا أنها تتميز بدقة شاشة تصل إلى 390 × 390 مما يجعلها مثالية للاستخدام حتى تحت الضوء المباشر.
في حين تأتي البطارية بجودة و أداء مثالي، بحيث إذا كنت لا تريد تزويدها ببطاقة SIM يمكن لـ Watch 2 Classic أن تستمر لمدة يومين، و تعتمد سعة البطارية على مدة الاستهلاك عموماً.

نرشح لك : اغلى 20 ساعه في العالم

2. Huawei Watch GT Classic


Huawei Watch GT Classic

افضل ساعة ذكية هواوي

إذ كنت تريد ساعة مريحة وأنيقة و بسعر معقول مع عمر بطارية يمكن أن تدوم حتى 14 يومًا مقابل شحن واحد، فلا بديل لك أفضل من ساعة Huawei Watch GT Classic المميزة بالمناسبة و التي ستلائم جميع هواتف هواوي.
بشكلها عام تعمل ساعة Huawei Watch GT على نظام التشغيل خاص بها مع مجموعة من الميزات المثيرة للأمانة و لعل أبرز ما يميزها هو البطارية الطويلة الأمد.

زودت هذه الساعة بتصميم رائع مع هيكل دائري من الصلب غير القابل للصدأ مقاس 46.5 × 46.5 × 10.6 ملم، و يمكن القول إنها تتشابه مع الاصدار السابق غير أن هذه الساعة أقل حجماً مع خفة وزن ملحوظة و يتلائم على الأرجح معصم يديك.

اما إذا كنت تفضل حزام معين الساعة فيمكنك اختيار الحزام الذي يتناسب معك، بحيث يمكنك الاختيار من العروض المتاحة مثل حزام الجلد و بالوان متعددة كاااخضر أو الرمادي أو حتى الاسود و غيرها.
كما تتوفر على زرين علوي و سفلي، أما الزر العلوي على الساعة فينقلك إلى القائمة الرئيسية بينما الزر الثاني فهو زر يسمح لك بتعيين أي تطبيق تريده.
تأتي الشاشة بمقاس 1.39 بوصة و دقة 454 × 454 بكسل و تتضمن إمكانية قراءة النصوص والرموز بشكل موحد، و الافضل من ذالك أنها تعمل باللمس من AMOLED، بالإضافة إلى إمكانية رفع درجة السطوع إذا كنت ترغب في ذلك.

نرشح لك : أفضل ساعات رولكس (Rolex) التي يمكن شرائها لعام 2020

أما بخصوص أدائها، فتد ساعة Watch GT من افضل الساعات بخصوص هذه الناحية اذ زودت بمعالج ARM Cortex-M4 الذي يتيح لك بدوره نظام تشغيل سلس للغاية و لن تقلق على الأرجح بخصوص هذه الناحية.
زودت بمجموع ميزات اخرى لعل أبرزها توفرها GPS و GLONASS و Galileo ، مما يشير إلى أن الساعة الذكية هي أفضل أداء عندما يتعلق الأمر بالتتبع عن بُعد والموقع.
أما بخصوص المستشعرات، فتتوفر على مجموعة كبيرة من المستشعرات التي تتحقق من صحة حالة الجهاز كمتعقب للياقة البدنية مثل مقياس التسارع، جهاز مراقبة معدل ضربات القلب، البارومتر وما إلى ذلك.

أسباب الشراء : 
+ تعمل بشكل مثالي مع أي هاتف ذكي من Huawei
+ بطارية يمكن أن تدوم حتى 14 يوما بشحنة واحدة
+ مريحة و أنيقة
+ جمالية رائعة على معصم يديك
+ تتوفر على ميزات عديدة
+ تأتي بسعر معقول و في متناول اليد للجميع

ولعل الجانب السلبي الوحيد في هذه الساعة هو وجود قيود على الموسيقى نظرًا لعدم وجود تخزين موسيقي داخلي أو القدرة على تنزيل تطبيقات البث مثل Pandora و Spotify.

 اخيرا تعتبر ساعة Watch GT من احسن الساعات حقيقة التي يمكن أن تشتريها إذا كنت من المواعين بعلامة هواوي، بحيث تبرز هذه الساعة من خلال البطاريه التي يمكن أن تدوم حتى 14 يومًا مقابل شحنة واحدة و هذا مثير للإعجاب بحق، و لا حاجة إلى التأكيد على أن استهلاك البطارية يعتمد على الميزات التي تستخدمها.

نرشح لك : أفضل ساعات كارتير التي يمكن شرائها | الأنيقة لعام 2020

ذكرنا ساعتين فقط لأننا لم نجد الساعات التي كنا نريد ضمها إلى هذه القائمة، و نحن لا نريد أن نصنف ساعات لا تفي بالمعايير التي نتبعها.

اخيرا نشكرك على قراءة مقالي
هل اعجبك المقال ؟
هل لديك أي تسائلات أو استفسارات اخرى ؟
هل استخدمت اي من هذه الساعات من قبل ؟ 
لديك ميزة التعليقات، شاركنا رأيك !

مواضيع ذات صلة : 
* أفضل ساعات رجاليه يمكن شرائها لعام 2020
* أفضل ساعات ابل لعام 2020 الأنيقة و الجميلة
* أفضل ساعة رياضية يمكن شرائها لعام 2020
* أفضل 8 ساعات الماس رجاليه لن تتخلى عنها بعد اليوم
reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات