القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل تطبيقات الايفون iPhone لعام 2020| التي يجب عليك تحميلها

افضل تطبيقات الايفون iPhone لعام 2020| التي يجب عليك تحميلها


افضل تطبيقات الايفون، سواء أكنت للتو قد اقتنيت واحدًا من أحدث هواتف iPhone أو لا تزال تمسك بهذا الهاتف الذكي القديم من Apple، فمن المؤكد أنك لست مختصاً في التطبيقات لتنزيلها على جهازك.
يعد متجر التطبيقات iOS App Store واحدًا من الميزات البارزة التي توفرها لك iOS، حيث غالبًا ما تحصل iPhone على التطبيقات الأولى في بعض من أفضل تطبيقات الجوال المتاحة.

افضل تطبيقات الايفون
تصنيف : افضل تطبيقات الايفون

ويريد صانعو التطبيقات التأكد من وصول برامجهم إلى أجهزة iPhone.
 ولكن هل تستحق هذه التطبيقات مكانًا على iPhone الخاص بك؟
لمعرفة ذلك، مررنا بالرفوف الافتراضية لمتجر App Store، حيث نبحث عن أفضل تطبيقات iOS التي يمكن أن نجدها.
و قمنا باختيار التطبيقات عبر مجموعة مختارة من الفئات للعثور على مزيج رائع من التطبيقات القديمة و المخفية التي يمكن أن تساعدك على القيام بالمزيد مع جهاز iPhone أو iPad.

افضل تطبيقات الايفون
تصنيف : افضل تطبيقات الايفون

يمكنك أيضا إذ كنت من عشاق الانمي و متابع عاشق الصور المتحركة الولوج إلى دليلنا لافضل 5 تطبيقات لمشاهدة الانمي للاندرويد لعام 2020| مترجمة.

لذا هذه هي أفضل تطبيقات iOS التي يجب عليك إضافتها إلى هاتفك أو جهازك اللوحي في الوقت الحالي.

1. افضل تطبيق للايفون Drafts 5


افضل تطبيق للايفون Drafts 5
المصدر : toolsandtoys.net

افضل تطبيق للايفون

يعد تطبيق Drafts 5 من افضل التطبيقات الراهنة التي يجب أن تتوفر في الايفون الخاص بك أو الايباد، إذ يعد تطبيقًا رائعًا لتدوين الملاحظات والكتابة السريعة ويتيح لك التطبيق صفحة فارغة سريعة مع لوحة مفاتيح جاهزة.
يتم وضع الإدخالات والملاحظات الجديدة في علبة الوارد حتى تتمكن من تمييزها وترتيبها لاحقًا فبدلاً من ذلك، يمكنك استخدامها في عديد الإجراءات السريعة المفيدة وتكامل التطبيقات لتحويل ملاحظاتك النصية المنسدلة إلى مستندات، أو تغريدات، أو ملاحظات على وسائل التواصل الاجتماعي، أو رسائل بريد إلكتروني أو رسائل، بينما يمكن وضع علامة على الملاحظات الواردة في صندوق البريد للفرز، أو وضع علامة على الأهمية،  أو للأرشفة.
يعد محرر النصوص نفسه قابلاً للتخصيص بدرجة كبيرة، مما يسمح لك بتعديل كل شيء من التباعد إلى ارتفاع الخط والهوامش.
كما يتيح لك الاشتراك المتميز إضافة وتحرير إجراءات سريعة و يضيف أيضًا سمات وأيقونات أثناء تقديم مساحات عمل وميزات إنتاجية أخرى مفيدة.

2. افضل تطبيق ايفون Flow by Moleskine


افضل تطبيق ايفون Flow by Moleskine
المصدر : macstories.net

افضل تطبيق ايفون

تطبيق Moleskine ليس مجرد تطبيق عادي بل يمكنك ببساطة من رسم أو تدوين الملاحظات بدون حدود، كما يعد جيد جدًا لدرجة أنه تمكن من الحصول على جائزة Apple Design Award وإيماءة باسم iPad App لعام 2020.
 يمكن للمستخدمين رسم أو تدوين الملاحظات على حائط غير محدود العرض يتيح لك تخصيص كل شيء من أدوات الكتابة الخاصة بك (الأقلام الافتراضية والأقلام الرصاص وعلامات في مجموعة متنوعة من الألوان والأحجام) والورق (من ورق العاج التقليدي Moleskine إلى الأسود والأبيض، و  الأزرق ، مع خيارات للشبكات وأكثر).
 يوفر Flow تجربة رسم فاخرة تدعم بشكل كامل واجهات iPhone و iPad.
أما بخصوص التطبيق فهو مجاني لمدة 7 أيام مع اشتراكات تكلف 1.99 دولار في الشهر، و مع هذه الرسوم يمكنك الحصول على تحديثات التخزين السحابي وتحديثات التطبيقات.

3. أفضل تطبيق ايفون Memento


أفضل تطبيق ايفون Memento
المصدر : macstories.net

أفضل تطبيق ايفون

إذا لم تكن متأثرًا بالمظهر المتفرق لتطبيق التذكير المضمن على جهاز iPhone ، فيمكنك ان تبني مظهر أكثر حداثة من خلال الانتقال إلى تطبيق Memento.
اذ يمنحك هذا التطبيق إمكانية الاختيار بين العرض الرأسي التقليدي لظهور المهام وإطلالة الشبكة المرئية أكثر.
كما يظهر التطبيق أيضًا على أنه أداة Widget على شاشة iOS 13، وتوفر علامة التبويب For You نظرة سريعة على أهم تذكيراتك.  تتيح لك إضافة المشاركة إنشاء تذكيرات من تطبيقات أخرى ولا تقلق بشأن ترك تذكيراتك الحالية اذ يتزامن Memento مع تطبيق Apple بحيث تنتظرك تلك الموجودة في المهام عند إعداد التطبيق الجديد.

4. أفضل تطبيق ايفون Notion



أفضل تطبيق ايفون Notion
المصدر : wsj.com
أفضل تطبيق ايفون

 بعد تطبيق Notion إلى أن تكون مركزك الشخصي و انت تنتج المحتوى بنفسك مما يتيح للمستخدمين إنشاء مساحات عمل خاصة أو مشتركة حيث يمكنهم بعد ذلك إضافة "كتل" متعددة الاستخدامات تعمل مثل مقتطفات نصية أو إشارات مرجعية أو صور أو ارتباطات تبديل أو ملفات أو مقتطفات شفرة أو أقسام مناقشة.
و يمكنك بسهولة تخصيص مساحة العمل الخاصة بك كما أنه من السهل سحب وإفلات كتل المحتوى الفردية إلى المكان الذي تريده دون تعطيل مستند بأكمله.

فسواء أكنت تدون ملاحظات، أو تصمم جداول البيانات، أو تجمع لوحة من لوحات Kanban، فإن العناصر الأساسية القوية في Notion تجعل الأشياء سهلة الإعداد.
يسمح لك الإصدار المجاني من Notion بحفظ ومزامنة ما يصل إلى 1000 قالب من المحتوى، بينما تزيل الخطط المتميزة حدود المحتوى وتضيف أدوات المشرف وإعدادات الأذونات والميزات الأخرى اعتمادًا على المستوى الذي تختاره.


5. افضل تطبيق ايفون لتسجيل المكالمات Just Press Record


 افضل تطبيق ايفون لتسجيل المكالمات Just Press Record
المصدر : macstories.net

افضل تطبيق ايفون لتسجيل المكالمات

يقوم تطبيق Voice Memos بالأداء الجيد كمسجل صوت، ولكن إذا كنت تبحث عن شيء أكثر قوة في سياق تطبيق Google's Recorder لنظام Android، فجرب Just Press Record، وهو تطبيق تسجيل بنقرة واحدة لأجهزة iPhone و iPad  و Apple Watch التي تضيف أيضًا بعض الميزات المفيدة مثل ميزات النسخ المدمجة لتدوين الملاحظات بسهولة.
يمكن للمستخدمين التسجيل من خلال الضغط لفترة طويلة على أيقونة التطبيق من أداة قفل الشاشة أو أداة الإعلام.
كما يمكن للتطبيق نسخ الكلام مع دعم عدد من اللغات وأوامر الترقيم المنطوقة.

يتم فرز التسجيلات حسب التاريخ والوقت ويمكن إعادة تسميتها يدويًا و يسمح لك النسخ أيضًا بالبحث خلال التسجيلات عن مصطلحات محددة.
يمكنك مزامنة التسجيلات والنسخ إلى iCloud، حيث يمكن مشاركتها مع مجموعة متنوعة من التطبيقات.

6. افضل تطبيق ايفون آلة حاسبة Calzy


 افضل تطبيق ايفون آلة حاسبة Calzy
المصدر : waplestuff.com

افضل تطبيق ايفون آلة حاسبة

يتبع تطبيق Calzy أسلوبًا أنيقًا لتطبيقات الآلة الحاسبة من خلال "مساحة الذاكرة" لحفظ وتوسيم الحسابات والمتغيرات وغيرها من أجزاء البيانات التي قد ترغب في تخزينها لسهولة الرجوع إليها عبر جلسات متعددة.

إذ يشتمل التطبيق أيضًا على لوحة مفاتيح قابلة للتكوين، ودعم ثلاثي الأبعاد، ووظائف علمية، وتاريخ، وإشارات مرجعية، بالإضافة إلى دعم تعدد المهام.
كما يعد تطبيق ممتاز في جميع أنحاء آلة حاسبة وليس من المستغرب أن يتمكن التطبيق من الحصول على جائزة Apple Design Award باسمه.

7. أفضل تطبيق الأيفون Deliveries


أفضل تطبيق الأيفون Deliveries
المصدر : macrumors.com

أفضل تطبيق الأيفون


 يعد تطبيق Deliveries واحدًا من أفضل تطبيقات تتبع الحزمة المتكاملة على الإنترنت، مع دعم لمجموعة متنوعة من الخدمات بما في ذلك UPS و USPS و FedEx و DHL.
كما يسمح لك النظام البسيط بإدخال معلومات الحزمة من خلال أرقام التتبع أو عبر مزامنة iCloud التي تسحب معلومات التسليم من رسائل البريد الإلكتروني والإيصالات الخاصة بك لتعبئة قائمة التسليم الواردة تلقائيًا.

يمكنك بعد ذلك عرض ملخص زمني سريع للحزم ورسائل ETA الواردة والمسلمة كما يمكنك حتى العثور على موقع الحزم الخاصة بك على خريطة حيثما كان ذلك متاحًا، أو من خلال بوابة التتبع الخاصة بالمزود عبر الإنترنت.

8. افضل تطبيق حماية للايفون 1Blocker


افضل تطبيق حماية للايفون 1Blocker
المصدر : macstories.net

افضل تطبيق حماية للايفون

يأتي تطبيق 1Blocker المحسّن من Safari ، و يمكن أن يجعل تصفح الأجهزة المحمولة أسرع وأكثر أمانًا عن طريق حظر الإعلانات والنوافذ المنبثقة والمتتبعات وغير ذلك من أدوات التواصل عبر الإنترنت.
فبدلاً من حظر محتوى الصفحة التي تم تنزيلها يعمل تطبيق 1Blocker مع واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بحظر محتوى Safari لإعلام المستعرض بما يجب حظره مقدمًا وتوفير الوقت والموارد.
يتميز تطبيق 1Blocker بأكثر من 115000 من قواعد حظر الإعلانات وإعدادات حظر الإعلانات الإقليمية المخصصة وإعدادات القواعد المخصصة سهلة الاستخدام.

9. افضل تطبيق بلوتوث للايفون Tunity


 افضل تطبيق بلوتوث للايفون Tunity
المصدر : tunity.jsoftj.com

افضل تطبيق بلوتوث للايفون

لا يمكن سماع التلفزيون في ضوضاء صاخبة؟  أو ربما تريد الاستماع دون إزعاج أي شخص آخر، وهنا ياتي تطبيق  Tunity، إذ يتيح لك دفق صوت التلفزيون المباشر مباشرة إلى سماعات الرأس من خلال جهازك المحمول.
ما عليك سوى إحضار جهاز iPhone الخاص بك لجهاز التلفزيون، وسيعمل تطبيق Tunity على بث الصوت عبر هاتفك إلى سماعات الرأس أو مكبرات صوت Bluetooth.

10. افضل تطبيق مونتاج للايفون Enlight Photofox


افضل تطبيق مونتاج للايفون Enlight Photofox
المصدر : iapps.ir

افضل تطبيق مونتاج للايفون

تطبيق Enlight Photofox هو أحدث إصدار من تطبيقات تحرير الصور الحائز على عدة  جوائز، مما يسمح للمستخدمين بإنشاء تعريضات مزدوجة مذهلة وغيرها من التأثيرات ببراعة.
يحتوي التطبيق على مجموعة كبيرة من الأدوات التي تؤثر على اللون والنغمة، مع الفلاتر والأقنعة وتأثيرات الطبقة مما يسهل دمج الصور معًا باستخدام مجموعة متنوعة من أوضاع وأدوات المزج للحفاظ على كل سلسة الصور.
كما يقدم التطبيق بعض التأثيرات مجانًا، مع اشتراك غير محدود يفتح جميع الميزات.

11. افضل تطبيق تعديل الصور للأيفون  Spectre Camera


 افضل تطبيق تعديل الصور للأيفون  Spectre Camera
المصدر : macstories.net

افضل تطبيق تعديل الصور للأيفون

حازت تطبيق Specter Camera على جائزة iPhone App of the Year من Apple ، وهي عبارة عن برنامج آخر مثير للإعجاب من برامج التصوير الفوتوغرافي من قبل فريق  Halide.
يوفر تطبيق الكاميرا هذا لقطات رائعة للتعرض الطويل، بمساعدة AI وسحر البرنامج لتحقيق الاستقرار في اللقطة ومعالجة مسارات الإضاءة وإزالة الاشخاص والمركبات المتحركة والعناصر المؤقتة الأخرى.
والنتيجة هي صورة رائعة، كما يأخذ تطبيق Specter مئات اللقطات أثناء وقت التعرض المحفوظ كصورة حية، حتى تتمكن من عرض ومشاركة التعرض قيد التقدم أو اللقطات الفردية أو النتيجة النهائية.

12. افضل تطبيق للمشي ايفون Lose It 


 افضل تطبيق للمشي ايفون Lose It
المصدر : macworld.com

افضل تطبيق للمشي ايفون

أنت بحاجة إلى كل المساعدة التي يمكنك الحصول عليها عندما يتعلق الأمر بفقدان الوزن، وإمكانات حساب السعرات الحرارية في تطبيق Lose It يمكن أن تكون مفيدة حقًا.

إذ يتيح لك نظام iOS الأساسي هذا تسجيل كل من الوجبات وممارسة التمارين، و يمكنك أيضًا إدخال بعض المعلومات الشخصية مثل الوزن والطول والوزن المستهدف  وفقدان الوزن، و هو يحسب عدد السعرات الحرارية التي يمكنك استهلاكها كل يوم للبقاء على خطتك لفقدان الوزن.
كما يساعدك فعلياً على التقاط بيانات التغذية، كما أنه لديه القدرة على مزامنة معلومات التمارين مع التطبيقات الأخرى.


13. افضل تطبيق للمشي ايفون Runkeeper


افضل تطبيق للمشي ايفون Runkeeper
المصدر : ar.amtelefon.com

افضل تطبيق للمشي ايفون

عندما تذهب للجري، تأكد من أن تطبيق Runkeeper يأتي معك في هاتفك المحمول الايفون.
إذ يستخدم التطبيق المستشعرات في جهاز iPhone لتتبع نشاطك البدني (بالإضافة إلى الركض، يمكنك أيضًا استخدام Runkeeper لركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة وأي شيء آخر تسجل فيه مسافات طويلة) و يسجل التطبيق سرعتك ومسافة مجموع وقت التمرينات والسعرات الحرارية المحروقة وغير ذلك من المقاييس المفيدة، ويأتي أيضًا مع  مجموعة متنوعة من خطط التدريب، كاملة مع التذكير والتحديات المبهمة.
يصبح تطبيق Runkeeper أكثر ضرورة إذا حصلت على ساعة Apple Watch حيث يعمل التطبيق مع ساعة Apple الذكية أيضًا.

14. افضل تطبيق ايفون للافلام JustWatch


افضل تطبيق ايفون للافلام JustWatch
المصدر : bytesin.com

افضل تطبيق ايفون للافلام

يعد تطبيق JustWatch من افضل تطبيقات بث الافلام، إذ يتميز بمحتوى ضخم للأمانة و لا يمكنك الاستغناء عنه إذا كنت من عاشقي الأفلام.
فقم فقط بإدخل أو تحميل تطبيق JustWatch، وهي خدمة تبث أحدث العروض من 37 خدمة بث مختلفة، توضح لك ببساطة أين ومتى تشاهد برنامج تلفزيوني معين ، وتغطي علامات كبيرة مثل Netflix و Hulu و HBO Go و Amazon Prime Video.
و يمكنك البحث عن سلسلة معينة أو تصفح ما هو جديد، و يوفر التطبيق أيضًا أحدث الافلام السينمائية وأوقات العرض.

15. افضل تطبيق ايفون لقراءة الكتب Flipboard


افضل تطبيق ايفون لقراءة الكتب Flipboard
المصدر : rightnowintech.com

افضل تطبيق ايفون لقراءة الكتب

يمكن أن تبدو المقالات على الويب باهتة بعض الشيء، لكن هنا يأتي دور تطبيق Flipboard الذي يقوم بتخطيطات وأسلوب موجز للمجلات لتناسب اهتماماتك.
فيمكنك تحديد المواضيع التي ترغب في قراءتها، ويقوم تطبيق Flipboard بإنشاء مجلة "ذكية" ، تسحب المقالات من جميع أنحاء الويب بناءً على ما تبحث عنه.
يبدو التطبيق جيدًا بشكل خاص على أجهزة iPhone الجديدة، حيث تم تحسين Flipboard لشاشات العرض التي تم تحقيقها في هواتف Apple منذ ظهور iPhone X's 2017 لأول مرة.

شكرا لك على قراءة مقالي.
بداية لم نذكر كل من تطبيق Carrot Weather و Slowly للأمانة، و ذالك لأننا لم نرد إطالة المقال.
أما بخصوص كيفية تحميل التطبيقات، فيمكنك ببساطة الولوج إلى متجر اب ستور و قم بتحميلها بدون اي مشاكل. 
لكن هل لديك تطبيقات اخرى رائعة الأيفون لم نذكرها بخلاف التطبيقات الاعتيادية مثل فايسبوك تويتر و يوتيوب، لم نذكرها؟
ما تقييمك لسرد المقال؟
هل لديك اراء اخرى ؟
أرجو أن تشاركنا رأيك في صندوق التعليقات.



reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات