القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل انواع الغلايات الكهربائية الأكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام من ماركات عالمية

تحضير و تسخين الشاي و المياه في لحظات من الزمن، قد يحتاج إلى غلاية كهربائية توفر لك جهد و قت في التحضير. 
ومع انا لكل غلاية كهربائية الميزات و التقنيات الحديثة العصرية التي عززت بها.
فإن عالم الغلايات الكهربائية يفيض مع مجموعة رائعة من افخم الإصدارات و الموديلات الحديثة والتي تجمع بين الأداء العالي و الكفاءة إلى جانب التقنيات المتقدمة التي دعمت بها.

و في حين توفر هذه الغلاية غليا سريعا للمياه لتحضير الذ المشروبات الساخنة خاصة في الليالي الشتوية الباردة. 
فإن هذه القائمة تتضمن أفضل و أشهر الإصدارات و الموديلات الحديثة العصرية من الغلايات الكهربائية الأكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام. 


أفضل أنواع الغلايات الكهربائية 


 إذا كنت من عشاق الشاي أو كنت بحاجة إلى الماء الساخن عند الطلب، فأنت بالتأكيد ستريد شراء غلاية كهربائية.

 فمن خلال إعدادات درجة حرارة الماء المتغيرة ، التصميم المتين ، والسعر الجيد ، تعتبر غلاية Krups Savoy قابلة للتعديل بدرجة حرارة عالية.

 فلا يوجد شيء مثل كوب ساخن من الشاي، فبالنسبة لمتعصبي الشاي الحقيقيين، قد يكون من الصعب الحصول على درجة حرارة الماء المناسبة لمشروبك فقط.

فهذا هو المكان الذي تأتي فيه الغلايات الكهربائية، فهي تغلي الماء بشكل أسرع من الوعاء الذي يتم وضعه على الموقد

 كما أن أفضلها يوفر إعدادات درجة حرارة قابلة للتعديل لضمان أن الماء مناسب تمامًا لأوراق الشاي الحساسة.

 يمكنك أيضًا استخدام الغلايات الكهربائية لغلي الماء بسرعة لتحضير الذ الاطعمة و الماكولات. 

سواء كان دقيق الشوفان أو المكرونة سريعة التحضير أو علبة من الحساء، بغض النظر عن احتياجاتك فمن الجيد أن يكون لديك جهاز مخصص في مطبخك يغلي الماء بسرعة.

 غالبًا ما تصنع الغلايات الكهربائية الأرخص من البلاستيك، ويتفق معظم المراجعين على أنها غير متينة بدرجة كافية وأن العلبة البلاستيكية تترك طعمًا غريبًا على الماء.

فعلى هذا النحو  لم ندرج أيًا من أفضل اختياراتنا.
اذ يتفق معظم الناس على أن غلايات الفولاذ المقاوم للصدأ هي الأفضل، ولكن غلايات الزجاج والسيراميك شائعة أيضًا.

لقد قمنا في الغالب بتضمين غلايات الفولاذ المقاوم للصدأ لأنها الأكثر متانة وستستمر معك لبضع سنوات على الأقل.

كما نظرنا في العديد من الغلايات الزجاجية ، لكن بعض المراجعين حذروا من أن الزجاج قد ينكسر أو يتشقق بسهولة، لذلك تم استبعاده.  كما قمنا بتضمين غلاية خزفية ذات درجة عالية من التصنيف لأولئك الذين يرغبون في الحصول على مظهر أكثر كلاسيكية ومواد لغلي الماء.

قمنا بالبحث عن عشرات غلايات الشاي الكهربائية للعثور على أفضل ما يمكنك شراءه سواء كنت تريد غلاية كهربائية كبيرة او كنت تفتش عن غلاية كهربائية صغيرة تناسب مطبخك. 

ولهذا فإن هذه القائمة تتضمن أفضل و أشهر الإصدارات و الموديلات الحديثة من الغلايات الكهربائية الأكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام. 


والتي تتشكل فيما يلي : 

غلاية كهربائية Krups Savoy Adjustable 



Krups Savoy Adjustable Temperature Kettle
المصدر : Amazon.com

أفضل غلاية كهربائية

إذا كنت جادًا بشأن الشاي الخاص بك وترغب في شرب جميع أنواع الشاي المختلفة، فأنت بحاجة إلى غلاية قابلة للتعديل.
فلا تحتوي غلاية 1.7 لتر Krups Savoy على درجة حرارة قابلة للتعديل مسبقًا للتأكد من أنك لن تحرق أوراق الشاي الأخضر مع حرق الماء الساخن مرة أخرى.

فمن السهل بشكل ملحوظ تحديد إعداد درجة الحرارة الذي تحتاجه ويمكنك بالفعل مشاهدة ارتفاع درجة حرارة الماء على شاشة LCD الموجودة على قاعدة الغلاية.

إذا كنت تريد الشاي الأخضر أو الاجمر ، فما عليك سوى الضغط على الغليان ومشاهدة المياه ترتفع إلى 212 درجة فهرنهايت في غضون خمس دقائق أو أقل.

اما إذا كنت تشرب الشاي الأخضر أو ​​الأبيض أو الصيني الاسود ، فستضغط على الزر "TEMP" حتى ترى الرقم المناسب لشايك على الشاشة.

صدق أو لا تصدق ، فإن استخدام درجة الحرارة المناسبة أمر هاما جدا، فكلما قمت بصنع الشاي الأخضر أو ​​الأبيض أو الصيني الاسود باستخدام هذه الغلاية، أضبطها دائمًا على درجة الحرارة المناسبة بدلاً من الضغط على زر "BOIL" فقط.

كما ستظهر نكهات الشاي بكامل قوتها عندما يتم تحضيرها في درجة الحرارة المناسبة ومن السهل تحديد درجة الحرارة المناسبة على غلاية Krups، و تعتبر شاشة LCD إضافة ممتازة لتصميم هذه الغلاية الرائعة.

 تتوقف الغلاية تلقائيًا عن الغليان عندما تصل درجة الحرارة التي حددتها أو إذا كانت جافة، كما سوف تحافظ الغلاية على تسخين الماء لفترة من الوقت قبل أن تغلق تلقائيًا لحماية عنصر التسخين و يمكنك أيضًا الضغط على زر بدء / إلغاء لإيقاف تشغيله على الفور.
و من ناحية التصميم، تمت عملية من الفولاذ المقاوم للصدأ المصقول، ويبدو رائع للغاية في المطبخ الخاص بي.
 كما يوجد زر كبير في الجزء العلوي من الغلاية، والذي يفتح الغطاء عند الضغط عليه،إضافة إلى المقبض كبير ومريح لسهولة الاستخدام والصب.

تتوفر أيضآ نافذة مياه أيضًا، حتى تتمكن من التحقق من حجمها، كما وضعت Krups الفلتر المضاد للمقياس في فوهة الغلاية، ويمكنك إزالته إذا لزم الأمر.

مميزات الغلاية الكهربائية 

  • + توفر ضبط درجة الحرارة بأسعار
  • + توفر شاشة LED واضحة وسهلة الاستخدام
  • + تصميم معدني جذاب
  • + متانة عالية

على الرغم من عدم وجود العديد من المراجعات لهذه الغلاية، فإن تجربتنا الشخصية وتجربة مشتري Amazon و Krups إيجابية للغاية رغم أن البعض يتساءل عن طول عمر هذه الغلاية، نحن نستخدمها يوميًا لمدة عامين تقريبًا دون أي حادث يذكر، وسنبقيك على إطلاع دائم على كيفية تسعيرها، لكننا على ثقة من أن هذا هو أفضل غلاية يمكنك شراؤها.

نرشح لك : أفضل 5 مجففات حرارية لملابس أكثر اشراقا

غلاية كهربائية من تيفال من الستانلس ستيل





إذا ما كنت تفتش عن غلاية كهربائية توفر أفضل مذاق مع الذ المشروبات و النكهات مع سرعة في الاعداد. 
فإن هذا الموديل من الغلايات الكهربائية يعد واحد من أكثر الإصدارات الحديثة الأكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام. 
وفي حين صممت هذه الغلاية من الستانلس ستيل مع كفاءة و خامة اصليه. 
فإن سر تميزها يكمن في توفرها على أحدث الميزات و التقنيات الحديثة مع كفاءة عالية في تحضير المشروبات التي تفضلها في وقت وجيز من الزمن. 

غلاية كهربائية حديثة Cuisinart CPK-17 PerfecTemp Stainless Steel Cordless Electric Kettle



Cuisinart CPK-17 PerfecTemp Stainless Steel Cordless Electric Kettle
المصدر : Amazon.com

غلاية قهوة كهربائية

كانت في السابق هذه الغلاية واحدة من أفضل الغاليات الكهربائية لدينا، ولا تزال خيارًا رائعًا إذا لم تعجبك غلاية Krups.

فلم تصمم هذه الغلاية لتسخين الماء بسرعة فقط، بل صممت لتكون متعددة الاستخدامات.

تحتوي هذه الغلاية  1500 واط من الطاقة لضمان ارتفاع حرارة الماء في حوالي أربع دقائق فقط، كما تحتوي الغلاية على ستة إعدادات مختلفة مسبقًا لدرجة الحرارة، بحيث يكون الماء هو درجة الحرارة المثالية لتخمير أي نوع من الشاي أو القهوة.

 كما تتوفر أدوات التحكم على مقبض غلاية ويمكنك الاختيار من بين 160 درجة فهرنهايت للشاي الرقيق، و 175 درجة فهرنهايت للشاي الأخضر، و 185 درجة فهرنهايت للشاي الأبيض، و 190 درجة فهرنهايت للشاي الصيني الاسود، و 200 درجة فهرنهايت لتناول القهوة، و "للشاي الأسود.

يمكنك أيضًا استخدام إعداد "الغليان" للمكرونة سريعة التحضير، أو الحساء، أو دقيق الشوفان، أو أي شيء آخر يتطلب الماء المغلي.

كما سوف تبقي ماءك دافئًا تلقائيًا لمدة 30 دقيقة وتعلن عندما يكون الماء جاهزًا بصوت واحد.
صممت هذه الغلاية بطريقة مميزة حقا بحيث  تغلق تلقائيا إذا لم يكن هناك ماء في الغلاية، كما يحمي عناصر التسخين ويضمن غلاية تدوم لفترة أطول.

هناك أيضًا وظيفة النوم التلقائي التي ستطفئ غلايتك بعد 5 دقائق من عدم النشاط، و تتيح لك نافذة المياه الخلفية الزرقاء رؤية كمية المياه الموجودة في الداخل أيضًا.

عموماً، صممت غلاية الفولاذ هذه من الفولاذ المقاوم للصدأ المتينة وسهلة التنظيف.
اذ تحتوي على عنصر تسخين مخفي لمنع تراكم الكثير من المعادن، وهو أمر رائع إذا كان لديك ماء حنفية في المنزل، و هناك أيضاً مرشح نطاق قابل للإزالة وقابل للغسل بداخله يمكنك تنظيفه.

مميزات الغلاية الكهربائية 

  • + تتوفر على ستة إعدادات للحرارة
  • + مصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • + قادرة على أن تبقي الماء دافئًا لمدة 30 دقيقة
  • + توفر نافذة منسدلة ذات إضاءة خلفية زرقاء
  • + ضمان محدود لمدة 3 سنوات
  • + توفر سعة 1.7 لتر
  • + تتوقف اليا بعد 5 دقائق من التشغيل

أحب جميع المراجعين من The Wirecutter، قدرة Cuisinart على تسخين المياه إلى درجات حرارة مختلفة وأشادوا بتصميمها القوي من الفولاذ المقاوم للصدأ.

تبرز ملاحظات المستخدم الإيجابية مدى دقة إعدادات درجة الحرارة في حدود 1-3 درجات من الإعدادات ويشيد العديد من المراجعين بمتانة الجهاز.
 قال أحد المراجعين ان هذهاالغلاية استمرت خمس سنوات وهذا ما يعتبر أمرا مدهشا حقا.
فعلى الرغم من أن بعض المراجعين في Amazon يشكون من المتانة ويقولون إن غلاياتهم تصدأ أو تنكسر بسرعة، فإن Wirecutter تقول إن العديد من موظفيها استخدموا الغلاية لسنوات دون مواجهة اي مشكلة تذكر.

 تتمتع الغلاية بضمان محدود لمدة ثلاث سنوات وهو أفضل مما ستحصل عليه من معظم الشركات ، لذلك إذا كانت شركتك معيبة ، يجب أن تتمكن من استرداد أو استبدالها.

تنطبق سياسة الإرجاع الخاصة بـ Amazon لمدة 30 يومًا أيضًا في حالة عدم إعجابك بالغلاية الكهربائية Cuisinart PerfcTemp مثلما يفعل المراجعون الخبراء وبعض المستخدمين.

نرشح لك : أفضل 8 مكواة بخار من 5 ماركات عالمية




غلاية كهربائية كبيرة اصليه Smeg '50s Retro-Style Electric Kettle



Smeg '50s Retro-Style Electric Kettle
المصدر : Amazon.com

افضل غلاية كهربائية

من يقول أن الغلايات يجب أن تكون ذات مظهر  مملل و كلاسيكية فهو مخطئ تماما و لم يتعرف بعد عن غلاية Smeg's ذات المظهر الانيق و المذهل فعلا، اذ يمكنك الحصول عليها من خلال خيارات ألوان متعددة، بما في ذلك الأزرق والأخضر والأحمر والأسود والكروم والوردي.

تم تصميم الغلاية من الفولاذ المقاوم للصدأ المطلي بالبودرة لمزيد من المتانة والحماية من تراكم المعادن.

فافي الداخل هناك مرشح قابل للإزالة من الفولاذ المقاوم للصدأ والذي ستحتاج إلى تنظيفه بين الحين والآخر لمنع تراكم الكثير من العادن.

نرشح لك : أفضل 11 غلاية قهوة كهربائية لتتمتع بالمذاق الاصلي

فإذا كان لديك ماء من الحنفية، فسيتعين عليك فعليا تنظيف الفلتر مرات أكثر، كما أن لديها نافذة منسوب المياه حتى تتمكن من التحقق من كمية المياه في الداخل.

فنظريا أي شخص يحب الأجهزة العصرية ذات التصميم الجيد أو لديه مطبخ مستوحى من الطراز القديم ومليء بأجهزة Smeg، سوف يحب حتما هذه الغلاية.
يوصى المراجعون أيضًا في Apartment Therapy و The Independent و Hughes، على الرغم من أنهم جميعًا يشيرون إلى أنك تدفع قسطًا ممتازًا للتصميم الممتاز.

يوصي صديقي من  بريطانيا موثوق به بحرارة بهذه الغلاية، وبالنظر إلى مقدار الشاي الذي يشربه يوميًا فإن توصيته تحمل الكثير من الحقيقة حقا.

مميزات الغلاية الكهربائية 

  • + تصميم من الفولاذ تلمقاوم للصدأ
  • + خيار شراء طراز درجة حرارة متغيرة
  • + غلق تلقائي
  • + فلتر ستانلس ستيل قابل للإزالة
  • + توفر مؤشر مستوى الماء
  • + توفر الكثير من خيارات الألوان الجميلة

معظم تعليقات المستخدمين على Amazon تدور حول التصميم الرائع، لكن العديد منهم يذكرون أيضًا أنه سهل الاستخدام ويعمل بشكل جيد.
تشير المراجعات السلبية إلى ضعف التحكم في الجودة وبعضهم قلق من تلقيهم غلاية مزيفة، لذلك احذروا المشتري.
يوفر Smeg ضمانًا لمدة عام، ويمكنك أيضًا شراء حماية لمدة 4 سنوات للغلاية على Amazon.

نرشح لك : أفضل 5 خلاطات يدوية للخفق و العجن ضرورية لمطبخك | افضل هاند بلندر


 غلاية كهربائية  Original Secura Stainless Steel Double Wall Electric Water Kettle


Original Secura Stainless Steel Double Wall Electric Water Kettle
المصدر : Amazon.com

غلاية ماء كهربائية

في بعض الأحيان تحتاج فقط إلى جهاز بدون زخرفة يعمل ويأتي بسعر مناسب، وهذا ما توفره غلاية الماء الكهربائية الأصلية مزدوجة الجدار من سورا Secura.
حيث تتلاءم مع الفاتورة باعتبارها غلاية كهربائية متينة غير قابلة للصدأ بأسعار معقولة والتي تغلي الماء بسرعة وتتكلف عادة أقل من 40 دولار.

قد لا تحتوي على ميزات رائعة مثل إعدادات درجة الحرارة المتغيرة أو مقياس الماء ولكنها تقدم تصميمًا كاملًا من الفولاذ المقاوم للصدأ أحادي الجسم وتسخين سريع للمياه بفضل قدرة التسخين التي تبلغ 1500 واط.
بالإضافة إلى ذلك ، من السهل تنظيفها و  تنطفئ الغلاية تلقائيًا بدون اي مشاكل.

كما سيسهل تنظيف الجدار الداخلي من الفولاذ المقاوم للصدأ بعد كل استخدام لذا يمكنك تجنب تراكم المعادن بمرور الوقت.

في حين ياتي التصميم ببنية مزدوجة الجدار لذلك تبقى الطبقة الخارجية من البلاستيك باردة حتى اللمس حتى يغلي الماء من الداخل.

مميزات الغلاية الكهربائية 

  • +تصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ بنسبة 100٪
  • + توفر ألوان مرحة للغاية
  • + سعر منخفض
  • + يبقي الماء دافئًا
  • + يغلق تلقائيًا
  • + ضمان لمدة عامين
  • + سهلة التنظيف

 يوصي المراجعون على Best Kitchen Kit ، و Best Electric Kettle بغلاية Secura وهي واحدة من الغلايات الأعلى تصنيفًا في Amazon.
يحب المستخدمون أن يكون كل شيء من الفولاذ الذي لا يصدأ ولا يحتوي على أي بلاستيك من الداخل.
يقول العديد من المراجعين أنهم جربوا الكثير من الغلايات وأن  غلاية Secura هي الأفضل الذي استخدموه.

يشكو القليل من المراجعات من الصدأ، لكن يشير البعض الآخر إلى أنه من السهل تجنبه عن طريق شطفه قبل الاستخدام ومسح الجزء الداخلي الجاف من وقت لآخر.
ومع ذلك، فقد أعجبنا بالعدد الهائل من المراجعات الإيجابية لهذه الغلاية.

نرشح لك : أفضل 10 محمصات خبز أو تويستر أنيقة و مثالية للاستخدام المنزلي





 غلاية كهربائية صغيرة BELLA Electric Ceramic Tea Kettle


BELLA Electric Ceramic Tea Kettle
المصدر : Amazon.com

غلايه كهربائي

يجب أن يكون وقت الشاي ممتعًا وينبغي أن تكون الغلايات انيقة  تلك هي القواعد غير المكتوبة لشرب الشاي.

تتميز غلاية الشاي الكهربائية من BELLA بمظهر إبريق شاي كلاسيكي بتصميمه الخزفي الانيق وحنفية طويلة معقوفة وأنماط ملونة جذابة.

يعمل عنصر التسخين بقوة 1200 واط على غليان الماء بسرعة معقولة على الرغم من أنها ليست ذات قدرة عالية مثل الغلايات الأخرى في هذه القائمة.

توفر الغلاية أيضًا الحماية من الغليان الجاف والإغلاق التلقائي لضمان السلامة والمتانة، كما ينفصل القدر الخزفي عن قاعدة التسخين بحيث يمكنك حمله إلى طاولة العشاء أو سطح الطاولة تمامًا كما تفعل مع إبريق الشاي العادي.

نرشح لك : أفضل 5 ماكينات خياطة مبيعا و أسعارها

فنظرًا لأن الوعاء مصنوع من السيراميك تمامًا، فلا داعي للقلق بشأن الطعم اللامع أو المعدني الذي يدمر الشاي.

يحب متسوقو Amazon تصميم السيراميك الكلاسيكي ويقولون إنه يعمل بشكل مثالي و رائع.
اما الجانب المزعج، ان اغلب مراجعي هذه الغلاية قالو ان رائحة غريبة عند فتحهم للغلاية لأول مرة، لكن يبدو أن شطفها بالخل أو الماء يؤدي إلى حل المشكلة ببساطة.

عموماً، عادة ما تشكو المراجعات السلبية من كسرها أو تقطيعها أو تكسيرها بعد فترة قصيرة من الاستخدام.
كما يقول آخرون إن التصميمات الملونة تتلاشى أو تقشر أو تتشقق بسبب سوء التحكم في الجودة.

ومع ذلك يبدو أن هذه الشكاوى نادرة، ويمكنك إعادتها باستخدام سياسة Amazon لمدة 30 يومًا.
كما أن لديها ضمان محدود لمدة سنة واحدة في حالة حدوث خطأ.

مميزات الغلاية الكهربائية 

  • تصميم السيراميك رائع
  • + توفر إغلاق ألي
  • + ينفصل البلاستيك عن قاعدة التدفئة
  • + صنبور معقوفة يجعله سهل للصب

بشكل عام تعد غلاية BELLA  واحدة من الغلايات الأكثر مبيعًا في Amazon، وتصميمها الخزفي الجميل يجلب مظهرًا كلاسيكيًا إلى الأجهزة الحديثة.

نرشح لك : افضل 5 انواع افران ميكرويف الكهربائية لعام 2020


غلاية كهربائية من جيباس 





إذا ما كنت تبحث عن غلاية كهربائية تتوفر مع مجموعة رائعة من الوظائف و السمات الحديثة العصرية مع أداء رائع في غلي المياه و مختلف انواع الشاي و القهوة. 
تعمل غلاية جيباس بشكل رائع على الغلي و تحضير الذ النكهات مع أداء لافت و كفاءة عالية. 
وفي حين صممت من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سعة تصل إلى 1.5 لتر. 
فإن سر تميزها يكمن في ادائها الملفت للانتباه و الضمان الذي يصل إلى حدود سنتين بعد الشراء. 

غلاية كهربائية زجاج من فيليبس 





إذا ما كنت تبحث عن غلاية كهربائية زجاج توفر اداء لافت في تحضير مختلف النكهات مع تسخين عالي للمياه بشكل سريع. 

فإن هذا الإصدار من الغلايات الكهربائية يعد واحد من أكثر الموديلات و الإصدارات الحديثة مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام. 
وفي حين عززت هذه الغلاية مع عدة وظائف و ميزات حديثة عصرية. 
فإن السعة التي تصل الى 1.5 لتر إلى جانب التصميم و الخامة الاصليه و الزجاج الشفاف التي عززت به الغلاية. 
هو سر تميزها كأحد أكثر الإصدارات من الغلايات الكهربائية مبيعا و رواجا يعود بشكل لافت إلى الميزات و التقنيات الحديثة التي عززت بها. 

خطوات مفيدة للحفاظ على الغلاية الكهربائية مع طول فترة الاستعمال 


تعتبر العناية والتنظيف الملائمين مفتاح طول عمر الغلاية ويشير الخبراء في Wirecutter إلى أن أي جهاز يسخن الماء حتى درجة الغليان لا بد أن يتحلل بمرور الوقت.

في بحثنا، لاحظنا أنه حتى الغلايات ذات التصنيف الأعلى لها العديد من المراجعات السلبية التي تذكر الأجزاء الصدأة أو المكسورة.
فتميل تجارب المستخدم إلى التباين بناءً على مدى رعايته للغلاية وما إذا كان المستخدم يتبع تعليمات الحفاظ على الغلاية.

لقد استخدمنا غلاية Krups Savoy الخاصة بنا لمدة عام الآن ولا تظهر عليها أي علامات صدأ.
فلإبقائها لاطول مدة معينة لابد اتباع بعض النصائح التي ينصح بها معظم الخبراء :
. لا تدع الماء يبقى في الداخل بعد الانتهاء من استخدامه
. دع الماء يجف و حافظ على نظافتها بين جميع استخدامتك.

اماكن بيع الغلايات الكهربائية 


سواء كنت تفتش عن غلاية كهربائية اصليه مع تصميم حديث عصري يناسب مطبخك. 
او كنت تبحث عن غلاية مياه تغلي المياه بسرعة مع اعدادات مرنة و سهلة. 

فإن أبرز و أشهر أماكن بيع الغلايات الكهربائية تتشكل فيما يلي : 

  • موقع امازون 
  • المولات التجارية 
  • الفروع الرسمية التي تبيع مستلزمات المطبخ 
  • المحلات التجارية المختصة في بيع ديكورات المطابخ 
  • الموقع الرسمي للشركة مثل باناسونيك و فريش و سامسونج و غيرها 

فوائد الغلاية الكهربائية 


تتضمن الغلايات الكهربائية مجموعة رائعة من السمات و الميزات الرائعة. 
فافي حين تعمل بشكل رائع على غلي المياه و تحضير الذ المشروبات الساخنة في وقت وجيز من الزمن، الا انا لعل عدة فوائد و سمات رائعة.

والتي تتشكل فيما يلي : 

  • تغلي المياه بوقت وجيز من الزمن
  • مصممة من خامة اصليه تدوم 
  • سعرها معقول في المتناول 
  • سهلة التخزين 
  • تتضمن عدة وظائف و اعدادات سهلة
  • متعددة الاستخدامات 
  • تعطي مظهر رائع في المطبخ 
  • يمكن تسخين المشروبات و الشاي و المياه 
  • سعتها كبيرة تصل إلى 1.5 لتر 



ختاماً، نرجو ان تكون هذه القائمة من أنواع الغلايات الكهربائية مميزة لك في اختيار افضل غلاية كهربائية مصممة مع أداء لافت في غلي المياه و مع اعدادات سهلة و تقنيات متقدمة حديثة. 

لذا اذا كانت لديك اي تساءلات او استفسارات حول هذه القائمة من أنواع الغلايات الكهربائية فلا تنسى ميزة التعليقات أدنى. 

او يمكنك مراسلتنا للإستفسار او اي تساءلات عبر ميزة اتصل بنا

reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات