القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 انواع افران ميكرويف الكهربائية لعام 2020

افضل 5 انواع افران ميكرويف الكهربائية لعام 2020


تعد افران الميكرويف من بين أكثر الأجهزة الضرورية في كل مطبخ، فلا عجب أن تواجه صعوبة في اختيار الخيار الذي يناسب احتياجاتك من بين ألاف أفران الميكروويف.

لذا قمنا بمراجعة العشرات من الموديلات الأعلى تصنيفًا للقران الميكرويف، و جمعنا أفضلها في قائمة من أفضل أفران الميكروويف التي نالت تقييمات و مراجعات إيجابية من بين مئات الافران الأخرى.

افضل ميكروويف


افضل ماركة ميكرويف


يعد فرن مايكرويف Panasonic NN-SN651WAZ من افضل الافران التي صممت لهذه السنة، بحيث زود بميزات و وظائف عالية بالإضافة إلى قدرته العالية وتصميمه المدمج وعمره الوظيفي الطويل.
كما حضي هذا الفرن حقيقة بتقيمات و مراجعات إيجابية للغاية و استحق حقيقة أن يكون افضل ميكرويف للطبخ لهذه السنة بدون منازع حتى وقت كتابة هذا المقال.

فإذا كنت حقيقة لا تمتلك الميزانية الكافية لشراء هذا الميكرويف، فنحن بدورنا ننصحك بإقتناء فرن ميكرويف Toshiba EM925A5A-BS الذي يأتي بدوره بسعرا معقول للغاية و تم تصنيفه مسبقاً واحداً من افضل افران الميكرويف من الفئة المتوسطة التي ستلائم اغلب المستخدمين.
يأتي هذا الميكرويف بميزات عالية بالإضافة إلى توفره على لوحة تحكم سهلة الاستخدام وشاشة رقمية مشرقة وقوائم محددة ستنال بالتأكيد من اعجابك.
ستجد فيما يلي قائمتنا التي تضم أفضل خمسة أفران ميكروويف المتوفرة في السوق و التي تعد ضمن احسن أفران الميكرويف التي يمكنك استخدامها.

كيف تشتري أفضل فرن ميكروويف ؟


أفضل فرن ميكروويف

كل فرن عادة ما يتوفر على ميزات ووظائف محتلفة، و الصعب حقيقة الاختيار من بين مئات العلامات التجارية الرائدة في تصنيع افران الميكرويف، لهذا يجب عليك أن تختار الافضل بالنسبة لك التي ستكون مثالية من حيث القيمة و والجودة وسهولة الاستخدام وأداء الطهي ،لذا قم باتباع الخطوات التالية :

ملاحظة : يعتمد تصنيف هذه القائمة على القدرة و الأداء لكل فرن مايكرويف، حيث يعتمد استخدامها الاكثر شيوعاً على إعادة تسخين بقايا الطعام و هذا هو الغرض الذي صممت لأجله، و مع ذالك يجب عليك أن تأخذ في عين الاعتبار المهام الأخرى التي تتيحها لك هذه الأفران كتسخين الخبز و المأكولات بالإضافة إلى تسخين اغلب مأكولاتنا اليومية التي عادة ما تبقى عند كل وجبة.

. نوع الميكرويف

تتوفر عادة ثلاثة أنواع معروفة من افران الميكروويف، و هي ميكرويف الشواء، ميكرويف المزدوج بالإضافة إلى مايكرويف الفردي و تأتي كالاتي :

* الميكروويف الفردي
تعد أجهزة الميكروويف المنفردة جيدة للمهام البسيطة مثل إعادة التسخين والطبخ وإزالة الجليد من على بقايا الطعام، بحيث لا يمكن لهذه الميكرويف طهي الخبز و عادة ما تأتي ارخص بكثير من الأنواع الأخرى كما لا تفتقر عادة إلى اغلب الميزات التي زودت بها الميكروويف الاخرى، لكنها غالبا ما تلبي جميع احتياجات الطهي المنزلية الأساسية التي تحتاجها.
تأتي بأسعار مخفضة من 50 دولاراً إلى 200 دولارًا حسب حجمها وقدرتها ومجموعة الميزات التي توفرها لك.

* مايكرويف الشواء

ببساطة تأتي هذه النوعية من الافران مخصصة للشواء كما يبدو من تسميتها، و تتضمن عادة وظيفة الشواء كشواء اللحم و غيرها من الحاجيات التي قد تحتاجها و هي مناسبة حقيقة للمولعين بالشواء خلافا لأجهزة الشواء الأخرى.
عادة ما تأتي بأسعار مناسبة و متوسطة اي بين 85 دولارًا و 600 دولار و بطبيعة الحال حسب حجمها و قدرتها.


* الميكروويف المزدوج

عادة ما تتضمن افران الميكروويف المزدوجة على كل الوظائف التي يمكن أن تجدها في هذه النوعية، و للعلم تعتبر هذه الأنواع هذ الافضل بالنسبة لنا حيث تجمع اغلب الميزات و الوظائف التي يمكن أن تجدها.
تتيح لك هذه النوعية من الميكرويف طهي الخبز بالإضافة إلى تحميصه.
تعد افران الميكروويف هذه من اغلى الموديلات على الإطلاق، بحيث تبدأ اسعارها عادة من 300 دولاراً فما فوق.

. الحجم

عادة ما تأتي احجام افران الميكرويف بثلاثة أحجام مختلفة كالاتي صغيرة، متوسطة، كبيرة و كل حجم يأتي بثمن مختلف و على الأغلب انك كلما اشتريت ميكرويف بحجم أكبر كلما ازداد سعره.
تأتي الأحجام الصغيرة بعرض أقل من 18 بوصة وعمق 12 بوصة وطول 10 بوصات من الخارج و هي مثالية للعائلات الصغيرة.
في حين تأتي الأحجام المتوسطة بمقاس 24 بوصة وعمق 18 بوصة وطول 10 بوصات من الخارج و هو مناسب فعليا للعائلات المتكونة من 4 إلى 5 أفراد.
أما الأحجام الكبيرة فتاتي بمقاس 24 بوصة على الأقل وعمق يتراوح بين 20 و 22 بوصة  وارتفاعه بين 16 و 18 بوصة ، و يمكنها أن تستوعب بيتزا بحجم 13 بوصة بسهولة و هي مناسب للعائلات الكبيرة و المناسبات.

. الميزات والوظائف

تأتي اغلب افران الميكروويف بميزات و وظائف مختلفة رغم أنها جميعا مخصصة لتسخين بقايا الطعام إلا أن بعضها يمكنك فعليا من ضبط وقت الطهي يدويًا، و سيكون لديك فعليا إمكانية طهي البيتزا و الخبز و الفشار للسهرات والمناسبات و غيرها من الميزات التي ستضيفها هذه الافران الميكروويف حتما إلى مطبخك و مجموعتك الخاصة بالطبخ.
و يمكنك فعلياً الاختيار من بين عدة نماذج و تصاميم مختلفة بحيث يمكنك اقتناء افران الميكروويف المجهزة بقفل خاص للأطفال لمزيد من الحماية و الامان إذا كان لديك اولاد.

كما تأتي اغلب النماذج و افران الميكروويف الراقية بميزات و وظائف أكثر إبداعا كوظيفة الطهي بالبخار و غيرها، كما تأتي بعض هذه الإصدارات من الميكروويف الراقية مع رفوف تتيح لك طهي طبقين أو وجبيتين دفعة واحدة في نفس الوقت.

دعنا الان ننتقل إلى قائمة أفضل افران الميكروويف التي يمكنك أن تشتريها، و بطبيعة الحال هذا التصنيف يعتمد بالأساس على مراجعات و تقييمات العملاء و هو مستقل تماماً و بدون اي تحيز.

1. Panasonic Microwave Oven NN-SN651WAZ


Panasonic Microwave Oven NN-SN651WAZ

افضل فرن كهربائي مع مايكرويف

السعر : 161 $

يعتبر ميكرويف Panasonic Microwave من افضل انواع الميكرويف، فسواء كنت ترغب طهي الطعام أو إعادة تسخينه فإن هذه الميكروويف ستلبي كافة احتياجاتك.

تتميز حقيقة هذه الميكروويف بسعة كبيرة للأمانة و الافضل أنها تتمتع بقوة و قدرة عالية تجعله مثالياً للعائلات .
كما يتميز حقيقة بسرعة طيه العالية و يعد من ضمن احسن أفران الميكروويف الهادئة للغاية، بالإضافة إلى مظهره الجميل و الأنيق الذي سيتلائم حتما مع مختلفة انواع الديكورات.

يساهم بشكل مثالي في تسريع الطهي وجعله أكثر دقة بالإضافة إلى منحه طاقة ميكروويف دقيقة تصل إلى كل جزء من طعامك، مما سيحل بطبيعة الحال المشكلة الشائعة المتمثلة في النتائج غير المتكافئة بخصوص الطعام.
و تأتي أبرز مميزات هذا الميكروويف و التي لن تجدها غالبا في الميكروويف الأخرى هو أنه يشتمل على لوحة مفاتيح مسطحة بالإضافة إلى أن معظم أجزائه مصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

أما جانبه السلبي فتتلخص في أنه لا يتوفر على مقبض، و بدلا من ذالك يجب عليك استخدام زر الضغط الموجود أسفل لوحة التحكم لفتح الفرن، و تكمن المشكلة حقيقة في صعوبة الضغط على الزر خاصة بالنسبة لأولئك الذين لديهم أصابع دقيقة.

على الرغم من كل عيوبه و مشاكله إلا أنه لا يزال هذا المايكرويف المقاوم للصدأ يستحق الشراء حقا.


2. Westinghouse WCMH900B Rotary


Westinghouse WCMH900B Rotary

افضل ميكرويف رخيص

السعر : 121 $

إذ كنت تفضل الجودة و البساطة في التصميم فلا خيار افضل من ميكرويف Westinghouse WCMH900B Rotary المثالي للعائلات الصغيرة، بحيث يأتي صغير الحجم مع عدة خيارات تخصيص وقوة كافية لطهي اطباقك المفضلة.
يأتي التصميم عموماً مع مقبض لفتح الباب بالإضافة إلى احتوائه على قرص زجاجي قابل للإزالة والذي يخرج بسهولة عند التنظيف.
ولعل ابرز مميزات ميكرويف Westinghouse  هو أنه يتيح لك حقيقة الاختيار من بين 6 مستويات طاقة مختلفة بالإضافة اللى توفره على مقبض سهل و مريح عند الفتح عوض اساليب الفتح الأخرى التي تتيحها اغلب افران الميكروويف.

تتلخص مشكلة هذا الميكروويف وحسب تجربتنا في أنه يتطلب بعض القوى لفتح باب الفرن، و ذالك بسبب خفة الميكرويف التي ستلحضها، و لكن يمكنك أن تضع وسادة مطاطية رقيقة عند الباب أسفل الميكرويف لحل هذه المشكلة.

أخيرا، سيلبي هذا الفرن حاجياتك بدون أدنى شك، فرغم المشاكل التي تواجهك مثلاً في فتح الباب الا انه يعتبر من افضل انواع الميكرويف ذات السعر المناسب و المصمم خصيصا ليعمل معك بكفاءة.

3. Toshiba EM925A5A-BS


Toshiba EM925A5A-BS

افضل ميكرويف تسخين

السعر : 83 $

إذ كنت من المولعين بعلامة Toshiba فأنت على ولن تخيب على الأرجح من أملك اتجاهها، بحيث تأتي هذه العلامة مع إصدار ميكوريف Toshiba EM925A5A-BS الرائع و المميز للأمانة و الذي يتمتع بدوره على عديد الميزات و الوظائف المميزة حقا.
فإذا كنت ستقتني على الأرجح أحد افران ميكرويف توشيبا فانا حقا انصحك بشدة بهذا الميكروويف المميز الذي يأتي بأناقة ستجذبك حقا إليها.
يأتي هذا الفرن مدعوم من محرك بقوة 900 واط و 6 وظائف مبرمجة مسبقًا، و يبدو أن هذا الميكروويف مصمم بشكل مثالي للمستخدمين الذين يتطلعون إلى تطوير مهاراتهم في الطهي إلى مرحلة احترافية و هذا ما يجعله رائعاً حقا، إذ سبق لي و استخدمت هذا الميكروويف و لاحظت حقيقة الفرق بينه و بين باقي الافران الأخرى.

و لعل ابرز ميزات هذا الميكروويف هو أنه يتمتع بمتانة عالية و صممت بعض أجزائه من الفولاذ المقاوم للصدأ بالإضافة إلى سعره المعقول و السعة الكبيرة التي يوفرها لك.
و بصرف النظر عن هذه الميزات التي سبق و ذكرنها تتمتع أيضا بوضع موفر للطاقة و قفل أمان للأطفال رائع يحميهم من اي حوادث غير متوقعة قد تحدث، و هذا ما يجعله مناسبا حقا لك اذا كان لك طفل صغير.
أما سلبيات هذا الميكروويف فتتلخص في أن محرك الميكرويف قد يصدر بعض الضجيج أثناء الطهي بالإضافة إلى ان ازرار التحكم ليست مضاءة و بالتالي سيصعب قرائتها على الأرجح.
اخيرا إذا كنت من محبي علامة توشيبا فإن حقيقة انصحك بهذا الميكروويف الرائع و الذي يتمتع بدوره بعدة ميزات ووظائف تمكنك بالتمتع حقيقة بطعم الطعام كما لم تذقه من قبل.

4. Cuisinart CMW-200 1.2-Cubic-Foot


Cuisinart CMW-200 1.2-Cubic-Foot

افضل نوع ميكرويف

السعر : 233 $

إذ كنت تحب أن تجمع بين الأناقة و القدرة والكفاءة، فأنت حقيقة في المكان المناسب بحيث تعد ميكرويف Cuisinart CMW-200 1.2-Cubic-Foot من احسن افران ميكرويف التي يمكن أن تحضى بها.
فعلى الرغم من أن هذا الميكروويف قد يستغرق وقتًا أطول بقليل في عملية التسخين أو الطهي الا انك ستحضر بكفاءة و جودة عالية.
صمم حقيقة هذا الفرن باحترافية عالية و لعله قد صنع من اجود المواد التي تصنع عادة منها ارقى الميكروويف في السوق.
يتيح لك اداء عالي للغاية، إذ يمكنه التحول تلقائيًا من وظيفة إلى أخرى لسهولة الاستخدام بالإضافة إلى أنك لن تحتاج حتى إلى إيقاف وإعادة ضبط لوحة التحكم عند استخدام وظيفتين مختلفتين لطبق واحد مما سيؤدي بالتأكيد إلى تمنعك بطبق لذيذ للغاية.

 أما التحكم به فهو سهل للغاية، فما عليك سوى اختيار الوضع وضبط درجة الحرارة المناسبة واختيار الوقت واضغط على بدء ليبدأ التشغيل، في حين يأتي سعره مرتفع بعض الشئ و قد لا يلائم بعض المستخدمين نظراً بثمنه الباهض لكن في النهاية تعدك شركة Cuisinart بانك ستحضى بتجربة رائعة للأمانة.
تتلخص اغلب مشاكل هذا الميكروويف التي قمنا بتجربتها هو أن السطح الخارجي للفرن خاصة الجانب الأيسر يصبح ساخنًا جدًا عند استخدام وضع الشواء و هذا حقا أمرا سلبي للغاية في هذا الميكروويف، و في المقابل تبقى الجوانب الأخرى من الميكروويف كالباب و الجوانب الآخرى باردة.
بشكل عام يعتبر ميكرويف Cuisinart من افضل افران الميكروويف التي يمكن أن تشتريها، حيث صمم ليلائم ديكور مطبخك بالإضافة لكونه يأتي بسعة كبيرة و مثالية للاستمتاع بالمذاق اللذيذ.


5. hOmeLabs Countertop Microwave Oven



hOmeLabs Countertop Microwave Oven

أفضل ميكروويف

السعر : 129 $

قد لا يكون ميكرويف hOmeLabs Countertop Microwave Oven له صيت و رواج كثير في السوق، ولكنه يعتبر حقيقة أحد أفضل أنواع افران الميكروويف الا يمكن أن تشتريها حسب تقييمات و مراجعات العملاء، بحيث نال اراء جيدة خصوصاً بتوفره قدرة مدمجة و قوة عالية مما يجعله الخيار المثالي إذا كنت تحب طهي الفشار خاصةً.

يأتي هذا الميكروويف مع هيكل صلب متين من الفولاذ المقاوم للصدأ مع مقبض قوي و كبير، و الافضل أن تصميمه أنيق للغاية مما سيلائم حتماً مختلف ديكورات المطابخ الحديثه.
يلبي حقيقة هذا الفرن جميع متطلباتك الأساسية و لعل أبرز وظيفة مشتركة بينه و بين باقي الميكروويف الأخرى هو قدرته على تسخين بقايا الطعام بسرعة بالإضافة إلى أنه يحتوي على 10 مستويات طاقة و 11 وظيفة طهي و 7 برامج طهي محددة مسبقًا ليتيح لك مزيد من خيارات الطهي الأخرى.
كمال يأتي أيضاً بسعة كبيرة حقيقة و كافية لطهي مختلف طعامك كالبيتزا و الخبز المحمص و غيرها، و الافضل أن سعره معقول مقارنة بالميزات التي يتيحها لك.

و اذا كان لديك اطفال في المنزل أثناء طهي الفشار مثلاً، فلا تقلق بخصوص الأمر حيث جهزت مسبقاً بقفل خاص للأطفال لمنع الأطفال الفضوليين خاصة من الوصول إلى الميكروويف أثناء تشغيله.
و لعل أبرز سلبيات هذه الميكرويف كما سبق و ذكرنا هو وزنها الثقيل للأمانة بالإضافة إلى أنها قد تسبب بعض الازعاج عند تشغيلها و لكن مع مرور الوقت سوف تعتاد على الأمر.

اخيرا يعتبر هذا الميكروويف واحد من افضل انواع الميكرويف التي يمكنك شرائها نظراً للحجم و الأناقة و الأداء الذي ستحصل عليه بالإضافة إلى السرعة الرائعة التي يتمتع بها هذا الطراز إذا كنت لا ترغب في الانتظار لفترة طويلة حتى تتم عملية التسخين كباقي اغلب الميكروويف الأخرى.

شكرا لك على قراءة مقالي 
هل اعجبك المقال ؟
هل لديك ميكرويف مفضل لديك و لم نذكره في هذه القائمة ؟
هل اعجبك اي من الميكروويف التي ذكرنها في المقال !
هل لديك أي تسائلات أو استفسارات اخرى لم نجب عليها ؟
لديك ميزة التعليقات نرجو أن تشاركنا رأيك في صندوق التعليقات.

مواضيع ذات صلة : 
* افضل 5 خلاطات صحية للعصير متعددة الاستخدامات لعام 2020
* افضل 5 افران غاز منزلية و سطحية لعام 2020
* افضل 5 أفران كهربائية يمكن شرائها لعام 2020
reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات