القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل سماعة طوق رقبة ينصح شرائها لعام 2020

 

أفضل سماعة طوق رقبة ينصح شرائها

سماعة رقبة، مرحبا بكم متابعي مدونة تسعون، نقدم لكم في هذا المقال أفضل سماعة طوق رقبة ينصح شرائها من مميزاتها و سماتها إلى أسعارها.

عادة ما تأتي السماعات الكلاسيكية و سماعات الايربودز غير مثبة على الأذن، فاغلب المستخدمين لا يجدون سماعة اذن ثابتة و تقدم ميزات و وظائف عالية.
رغم ان سماعات AirPods تقدم ميزات رائعة كسهولة حملها و الاحتفاظ بها و تخزينها، الا انها عادة ما تضيع بسهولة و يصعب ايجادها.

لذا تأتي سماعة طوق الرقبة التي تتيح ثبات رائع في الاذن و إمكانية تعليقها على العنق عندما لا تكون قيد الاستعمال، و من ابرز مميزاتها خفة وزنها و عمر البطارية الرائع و الأفضل لكل شحنة و عادة تكون أطول عمرا من ناحية البطارية مقارنة بأغلب السماعات الأخرى.

أفرزت معظم الشركات التكنولوجية  الرائدة بتصنيع سماعات طوق الرقبة عديد التصميم بميزات و تقنيات عالية، حيث يأتي بعضها أكثر توجهاً نحو الرياضة ، ويتميز بتصميم متين مع خطاف للاذن للحصول على مقاس أكثر أمانًا في حين ياتي البعض الاخر للتنقل والسفر ، ويتميز بتقنية نشطة لإلغاء الضوضاء.

 لذا قمنا في المقال بجمع أفضل سماعة طوق رقبة ينصح شرائها، مما يتضمن هذا المقال  كلاً من سماعات العنق التقليدية وسماعات الرأس مع كابل خلف الرقبة.

قبل شراء طوق رقبة 


قبل شراء سماعة طوق رقبة لا بد من معرفة أبرز المواصفات و الميزات و الخصائص التي سوف توفرها للمستخدم، إذ تختلف عادة من ناحية ملائمتها للمستخدمين.
إذ تأتي بعضها مخصصة للرياضين المحترفين في حين تأتي أخرى مخصصة للسفر و الرحلات اما البعض الاخر فخصص للاستعمالات اليومية لجميع المستخدمين.

فقبل إقتناء سماعة طوق رقبة لابد من الاخذ في عين الاعتبار كلا من الغرض،الميزات و السمات، التكلفة، الصانع (الشركة المصنعة)، مدى تلائمها و ثباتها مع اذن المستخدم، التصميم.

1. أفضل سماعة لإلغاء الضوضاء الخارجية "Bose QuietControl 30"


أفضل سماعة لإلغاء الضوضاء الخارجية "Bose QuietControl 30"
المصدر : Amazon.com 

أفضل سماعة لإلغاء الضوضاء الخارجية

تعد سماعة Bose QuietControl 30 من أفضل سماعات طوق الرقبة لإلغاء الضوضاء، بحيث تعتبر مناسبة للإستخدامات المختلفة سوى في المكتب أو في مكان العمل.

تم تصميمها بطريقة عالية الجودة و الدقة بحيث تتيح تجربة مميزة للمستخدمين، مما يجعلها جيدة بشكل خاص للاستخدام في المكتب والمكاتب ، مع تصميمها المدمج مما يجعلها سهلة الحمل للاستخدام اليومي.

كما أنها مناسبة للرياضين بحيث تعد مفيدة للجري والتدريب والاستخدام الرياضي بشكل عام،في حين يجعلها مريحة في الاستخدام لعدة ساعات، كما يمكن استخدامها للاستماع إلى الإذاعة الصوتية والكتب الصوتية وأنواع الموسيقى المختلفة ، بما في ذلك الموسيقى الصاخبة والموسيقى الكلاسيكية،بحيث يمكنها ان تتصل بسهولة مع أجهزة Bluetooth متوافقة ودعم الاقتران NFC.

بشكل عام،تتعتبر سماعة Bose QuietControl 30 عبارة عن سماعات متعددة الاستخدامات لإلغاء الضوضاء مناسبة للاستخدام اليومي غير الرسمي،بحيث تعد ميزة البطارية الطويلة و العزل الرائع الضوضاء الخارجي من أبرز مميزاتها.

أما سلبياتها فتتلخص في ثمنها المرتفع و المكلف نوعا ما عكس السماعات التقليدية، إضافة الميكروفون الغير مناسب لإجراء المكالمات الهاتفية أثناء التنقل أو السفر ، حيث إن ميكروفونهم لا يتحسن في بيئة صاخبة.

أسباب الشراء : 
+ تصميم إحترافي و مميز
+ إلغاء و عزل الضوضاء الخارجية بدرجة عالية
+ خفيفة الوزن
+ متعددة الإستخدامات
+ عمر بطارية طويل

رغم ثمنها المرتفع نوعا ما عن أغلب سماعات الرقبة الأخرى في هذه القائمة، الا انا سماعة Bose QuietControl 30 توفر مزيج رائع من عزل الصوت و جودته، إذ تعد متعددة الإستخدامات و تعتبر بذالك من بين أفضل سماعات الرأس الموجودة على شريط حول الرقبة في هذه القائمة ، وهي الأفضل في مجال عزل الضوضاء.

2. أفضل سماعة رياضة "Jaybird Tarah Pro"


أفضل سماعة رياضة "Jaybird Tarah Pro"
المصدر : Amazon.com 

أفضل سماعة رياضة

تعد سماعات Jaybird Tarah Pro سماعات ممتازة للألعاب الرياضية ، حيث تتميز بتصميم متين وملاءمة مريحة للأذن رغم أنها تفتقر لميزة إلغاء الضوضاء.

على عكس معظم سماعات الرأس الرياضية ، يمكن وضع Jaybird Tarah Pro إما فوق أو تحت أذنيك بسبب تصميم سماعات الأذن الدوارة،كما أنها مرنة ودائمة بما فيه الكفاية حتى بالنسبة لأشد الدورات التدريبية. مع تصنيف IPX7 لمقاومة الماء ، فهي مناسبة للتشغيل والتدريب في الداخل والخارج.

كما يبقي Jaybird Tarah Pro ثابت في اذنيك، حيث تشكل زعانف الاستقرار جزءًا كبيرًا من ثباتهم الممتاز ، وهو أمر مهم للاستخدام الرياضي.

مثل سماعات الرأس الأخرى المصممة بشكل مشابه ، يسهل حمل Jaybird Tarah Pro للاستخدام اليومي ، سواء في جيبك أو في حقيبتك. فهي مدمجة وخفيفة الوزن ويمكن ارتداؤها بسهولة حول رقبتك. كما أنها تأتي مع حقيبة سفر ، والتي تحميهم من الخدوش أثناء تخزينها بعيدًا.

من الواضح أن Jaybird Tarah Pro مصمم للاستخدام الرياضي ، لكنه جيد أيضًا للاستخدام اليومي غير الرسمي. على الرغم من افتقارها إلى إلغاء نشط للضوضاء ، إلا أنها جيدة في منع ضجيج الخلفية ، وهو أمر رائع بشكل خاص في التنقل واستخدام المكتب.

تعد سماعات Jaybird Tarah Pro المدمجة والسهلة الاستخدام وهي سماعات رأس لاسلكية داخل الأذن بشكل عام.

حيث تبدو جيدة ويمكن تخصيصها من خلال التطبيق المصاحب ، والذي يعد أحد أفضل تطبيقات سماعات الرأس المتوفرة هناك.
أما سلبياتها فتتلخص في عدم قدرتها على عزل الضوضاء ما يشكل بعض الصعوبات و المشاكل للمستخدمين.

أسباب الشراء : 
+ تصميم مثالي
+ ثمن مناسب و ملائم
+ ثبات رائع في الاذن
+ مصممة للرياضين
+ تتوفر على مغناطيس حيث تلتصق ببعضها البعض من أجل تحسين إدارة الكابلات وتحسين الأمن عندما تكون سماعات الرأس غير نشطة وتتدلى حول رقبتك
+ سهلة الإستخدام و خفيفة الوزن

تعتبر سماعات Jaybird Tarah Pro من أفضل السماعات المتوفرة و المصممة للرياضين خاصة، حيث لها القدرة على الثبات بطريقة جدا رائعة إضافة لكونها تتمتع بخاصيات ممتازة و ملائمة لجميع المستخدمين.

3. أفضل سماعة للميزانية "Beats BeatsX" 


أفضل سماعة للميزانية "Beats BeatsX"

المصدر : Amazon.com 

أفضل سماعة للميزانية

تعتبر سماعة Beats BeatsX من أفضل سماعات طوق الرقبة للاستخدام اليومي، حيث أن تصميمها المرن يجعله أكثر قابلية للحمل من سماعات رأس شريط الرقبة النموذجية مثل Bose QuietControl 30.

كما تمتلك Beats BeatsX تصميمًا أكثر إثارة من معظم سماعات طوق الرقبة ، حيث يتميز بطوق مرنة فريدة من نوعها يسمى "Flex-Form" من Beats والتي هي أكثر سمكًا بقليل من كبل الصوت المسطح المتصل بسماعات الأذن، كما أن سماعات Beats BeatsX أسهل في حملها شخصيًا من معظم سماعات طوق الرقبة.
كما يمكنك بسهولة تخزينها في حقيبتك أو جيبك دون القلق بشأن إتلاف طوق الرقبة والكابل بشكل دائم، فمن خلال تصميمها الأكثر أناقة و اثارة ، فإنها تبدو أيضًا أقل وضوحًا عندما تكون حول عنقك.

و تتميز Beats BeatsX بخفة وزنها وتنفسها العالي ، وهي مريحة في الاستخدام بشكل مستمر لفترات طويلة، مما يتيح لك اختيار أفضل ما يناسب أذنيك.

بالنسبة لعناصر التحكم ، فإن Beats BeatsX لديها نظام تحكم مضمّن بسيط ولكنه فعال يتألف من أزرار تتمتع بملاحظات جيدة باللمس، إذ باستخدام جهاز التحكم عن بُعد المضمّن ، يمكنك بسهولة ضبط مستوى الصوت وإدارة المكالمات والموسيقى أثناء التنقل.

على الرغم من افتقاره إلى تقنية إلغاء الضوضاء النشطة ، فإن Beats BeatsX جيدة في منع الضوضاء المحيطة.

أسباب الشراء : 
+ متينة
+ تصميم إحترافي و عالي الدقة
+ ميزات و وظائف عديدة
+ مناسبة للميزانية
+ تلائم الأذنيين بكل سهولة مع الثبات
+ توفر ميزة الشحن السريع

تتيح سماعة Beats BeatsX تجربة مميزة للمستخدمين، بحيث تأتي بثمن معقول و الأفضل أنها متعددة الإستخدامات، رغم عدم قدرتها على عزل الضوضاء لكنها تعد ضمن أفضل سماعات طوق الرقبة التي يمكن شرائها.

4. أفضل سماعة من ناحية عمر للبطارية "Sony WI-C400" 


أفضل سماعة من ناحية عمر للبطارية "Sony WI-C400"

المصدر : Amazon.com 

أفضل سماعة من ناحية عمر للبطارية

سماعة Sony WI-C400 عبارة عن سماعة طوق للرقبة ذات عمر بطارية ممتاز ، قادرة على تشغيل ما يصل إلى حوالي 20 ساعة لكل شحنة، فإذا كانت عمر البطارية هو الجانب الأكثر أهمية بالنسبة لك ، فلا تنظر إلى أبعد من سماعات الرأس اللاسلكية هذه من سوني.

تتميز سماعة WI-C400 من سوني بأنها خفيفة الوزن ومحمولة ، وهي سماعات رأس لاسلكية في الأذن بتصميم بسيط ، وتتميز بطوق مرن وسماعات أذن صغيرة ذات تصميم أذن عادي، أما طوق الرقبة فيعد أكثر سمكًا وأقل مرونة مقارنةً بـ Beats BeatsX.
كما تتوافق سماعة Sony WI-C400 مع مختلف أحجام الاذن، بحيث تتيح لك راحة و تناسب رائع عند الإستخدام تكس بعض سماعات طوق الرقبة الأخرى.

نظرًا لتصميمها الصغير ، يسهل حمل سماعة Sony WI-C400 للاستخدام اليومي، على الرغم من أنها ليست محمولة مثل سماعات الرأس اللاسلكية وبعض سماعات طوق الرقبة ، إلا أنها لا تزال محمولة بشكل ملحوظ مقارنةً بسماعات الأذن التي تثبت فوق الأذن والأذن، ومع ذلك ، يتم حملها على نحو أفضل حول عنقك.

تعد سماعة طوق الرقبة Sony WI-C400 مناسبة تمامًا للاستماع إلى البودكاست والأشرطة الصوتية ، حيث أن جودة الصوت الكلية مخيبة للآمال للاستماع إلى الموسيقى، بخلاف بعض سماعات الرأس اللاسلكية من Sony، نظرًا لعدم وجود دعم للتطبيقات لهذه السماعات المحددة.

كما تتميز سماعة طوق الرقبة Sony WI-C400 بتقنية NFC للاقتران بشكل أسرع، و هي مناسبة فعليا لممارسة الرياضة نظرًا لتصميمها المميز فهي مناسبة و مثالية تماما للاستخدام المكتبي.

مع ذالك فانها لا تعزل الضوضاء الخارجية المحيطة، و لكن في المقابل يكون تسرب الصوت في أحجام أقل مما يسمح لك بزيادة مستوى الصوت لتقليل ضوضاء الخلفية دون إزعاج الأشخاص من حولك.

أسباب الشراء : 
+ تصميم مميز
+ سعر مناسب
+ ثبات رائعة في الاذن
+ متعددة الإستخدام
+ يتوفر على تقنية NFC للاقتران بشكل أسرع

على الرغم من أن سماعة طوق الرقبة Sony WI-C400 ليست الأفضل في هذه المجموعة لكنها ينصح باستخدامها إذ كنت تريد سماعة رقبة تستمر ليوم كامل تقريبًا بشحنة واحدة، اذا تعد من بين أفضل سماعات طوق الرقبة من ناحية عمر البطارية التي يمكن إقتنائها.

5. أفضل سماعة طوق للرقبة من ناحية المايكروفون "Jabra Elite 65e"


أفضل سماعة طوق للرقبة من ناحية المايكروفون "Jabra Elite 65e"

المصدر : Amazon.com 

أفضل سماعة طوق للرقبة من ناحية المايكروفون

عادة ما تحتوي أغلب سماعات طوق الرقبة على مايك فرعي للمكالمات، فإذا كنت تريد شراء سماعة طوق رقبة لإجراء مكالمات أوضح وإلغاء ضوضاء نشط لعزل أفضل للضوضاء فأكيد سماعة جابرا Jabra Elite 65e هي الأفضل حيث يمكنك بسهولة استخدامها للاستماع إلى الموسيقى في المكتب وأثناء التنقل والعمل.

تتميز سماعات Jabra Elite 65e بسماعات أذن لاسلكية متينة تتميز بميكروفون مضمن وسماعات أذن مغناطيسية لتحسين إدارة الكابلات، كما تتضمن على تصنيف IP54 ، مما يعني أنهم محميون ضد كل من الغبار والماء.

 بالرغم من أن سماعات الرأس ليست بنفس المظهر مثل بعض سماعات الرأس ، إلا أن جودة تصميمها رائعة وأفضل من سماعات Bose QuietControl 30.

تتميز Jabra Elite 65e بسماعات رقبة خفيفة الوزن وصغيرة الحجم حيث يسهل حملها للاستخدام اليومي ، سواء شخصيًا أو في حقيبتك.
كما تتيح سماعات الأذن المغناطيسية الخاصة بهم إدارة أفضل للكابلات وإعدادًا أكثر أمانًا عندما تكون سماعات الرقبة معلقة حول عنقك عندما لا تكون قيد الاستعمال.

بفضل تصميمها القوي ، وعزل الضوضاء الجيد ، والأداء الجيد للميكروفون ، فإن Jabra Elite 65e هي سماعات رأس متعددة الاستخدامات مناسبة للاستخدامات المختلفة.

كما تعتبر جيدة لممارسة الرياضة بسبب تصميمها المستقر القابل للطي ومقاومة العرق الجيدة.
كما أنها مفيدة في المكتب، و تقترن بسهولة مع البلوتوث حيث يمكن الإقتران مع جهازين في نفس الوقت، و يمكن تشغيلهم لمدة تصل إلى 8 ساعات مع تمكين ميزة إلغاء الضوضاء النشطة ، وحتى 13 ساعة مع تعطيل الميزة.
يتم إيقافها تلقائيًا بعد 15 دقيقة من عدم النشاط ، ولكن فقط عندما تكون غير متصلة بجهاز Bluetooth.

أسباب الشراء :
+ خفيفة الوزن
+ سهلة الإقتران مع البلوتوث
+ ميزات و وظائف عديدة
+ متينة
+ توفر ميزة عزل الضوضاء الخارجية

تعد سماعة Jabra Elite 65e من أفضل سماعات طوق الرقبه بحيث توفر عدة ميزات و وظائف عديدة، ولكن ليست الأفضل في خصوص جودة الصوت، فإذا كنت تبحث عن سماعات طوق حول الرقبة مع ميكروفون جيد وعمر بطارية جيد ومخطط تحكم رائع وعزل جيد للضوضاء ، فهذه السماعات من Jabra  تناسبك.

6. أفضل سماعة طوق رقبة رخيصة "Anker SoundCore Spirit X"


أفضل سماعة طوق رقبة رخيصة "Anker SoundCore Spirit X"

المصدر : Amazon.com 

أفضل سماعة طوق رقبة رخيصة

إذ كنت بحاجة إلى سماعة طوق رقبة رخيصة فأكيد سماعة Anker SoundCore Spirit X تفي بالغرض المطلوب، بحيث تعد مناسبة للاستخدام الرياضي.
تتميز عموما بجودة صوت ممتازة و لاسلكية في الأذن مع كابل خلف الرقبة يتميز بجهاز تحكم عن بعد مضمن، في حين تأتي عمر البطارية مناسبة نظرا للثمن.

تتميز عموما بوزن خفيف و متين مع خطاطيف للاذن الثبات عند الجري او التمرن لكن الأمر يحتاج إلى بعض الوقت للتعود عليها إذا كنت تستخدم سماعات الرأس بشكل طبيعي.

على الرغم من أن كبل الصوت الرفيع الخاص به يبدو هشًا إلى حد ما ، فإن سماعات Anker SoundCore Spirit X مصممة بشكل رائع مع تصنيف IPX7، حيث انها محمية بشكل جيد ضد العرق والمطر ، مما يجعلها مناسبة للركض في الهواء الطلق (عمليا تعد مصممة بشكل أفضل من سوني WI-C400 ، التي تعد أغلى بكثير من سماعات طوق الرقبة Anker SoundCore Spirit X).

يسهل حمل Anker SoundCore Spirit X للاستخدام اليومي على الرغم من كونه أكبر قليلاً من سماعات الأذن التقليدية نظرًا لخطافات الأذن الخاصة به ويمكن تخزينها بسهولة سوى في الخزانة او في جيبك، على عكس بعض سماعات الميزانية ، فهي تتضمن حافظة صلبة لتوفير حماية أفضل ضد الخدوش.

بالنسبة لعناصر التحكم ، تحتوي على جهاز تحكم عن بُعد بسيط ومضمّن مع أزرار سريعة الاستجابة لا تشعر بأنها ضيقة جدًا في جهاز التحكم عن بُعد الصغير فباستخدام جهاز التحكم عن بعد المضمن ، يمكنك إدارة المكالمات والموسيقى وضبط مستوى الصوت.
على الرغم من محدودية الوظائف ، فإن نظام التحكم جيد وسهل الاستخدام ، حيث توفر الأزرار الصغيرة ردود فعل جيدة عن طريق اللمس.

على الجانب الإيجابي ، تحتوي سماعة Anker SoundCore Spirit X على بطارية تدوم طويلاً وينبغي أن تكون جيدة بما يكفي لمعظم المستخدمين، حيث يمكنهم تشغيل ما يصل إلى 12 ساعة بشحنة واحدة مع ضبط مستوى الصوت على المتوسط.

أسباب الشراء : 
+ تصميم رائع
+ ثمن رخيص نظرا للميزات الرائعة التي توفرها
+ مريحة للاذن
+ يمكن إستعمال جهاز التحكم عن بُعد المدمج بها بإجراء مكالمة وإدارة للموسيقى بسهولة
+ ثبات رائع

إذا كنت تبحث عن سماعات رأس صديقة للميزانية مع تصميم كابل خلف الرقبة ، فسماعات طوق الرقبة Anker SoundCore Spirit X توفر تجربة مميزة من ناحية الصوت و الجودة و المتانة إضافة إلى الأريحية و الثبات الذي توفره، فرغم انها رخيصة الثمن لكنها تنافس معظم سماعات طوق الرقبة الاكثر تكلفة و تعد مناسبة لممارسة الرياضة خاصة، لذالك تعتبر سماعات طوق الرقبة Anker SoundCore Spirit X من بين أفضل سماعات طوق الرقبة التي يمكن شرائها.

7. أفضل سماعة تلائم الرقبة "Mpow (Gen 5)"


أفضل سماعة تلائم الرقبة "Mpow (Gen 5)"

المصدر : Amazon.com 

أفضل سماعة تلائم الرقبة 

إذ كنت تريد سماعة طوق رقبة مناسبة مع بطارية تدوم طويلاً فسماعة الرأس Mpow (Gen 5) توفر مدة تشغيل تصل إلى 18 ساعة بشحنة واحدة.
تعد سماعة Mpow (Gen 5) مختلفة عن سماعة Sony WI-C400 من حيث عمر البطارية، و يمكن ويمكن الاتصال بأجهزة تصل إلى جهازين في نفس الوقت ، وهو ما يعد إضافة كبيرة لبعض المستخدمين.
يتميز نظام تشغيل السماعة باحتوائه على ثلاثة أزرار على شريط العنق، و مقطع إدارة الكابلات على كلا الجانبين.
سماعات Mpow Jaws عبارة عن سماعات رأس في الأذن مزودة بسماعات أذن مغناطيسية يمكن فتحها في نهايات شريط العنق.

على الرغم من أن جودة تصميمها مناسبة في أحسن الأحوال ، إلا أن سماعات الميزانية هذه مريحة في الاستخدام لفترة طويلة، و يمكنك استخدامها للاستماع إلى الموسيقى والبودكاست في المكتب وأثناء التنقل والعمل.

أسباب الشراء :
+ تصميم مثالي
+ سعر معقول
+ خفيفة الوزن
+ سهلة التخزين
+ مناسبة للاستماع إلى الموسيقى والبودكاست في المكتب وأثناء التنقل والعمل

تعد سماعة Mpow (Gen 5) من بين أفضل سماعات طوق الرقبة المتوفر في هذا المقال، بحيث تأتي بميزات محدودة نوعا ما مقارنة مع أغلب سماعات طوق الرقبة الآخرى، الا انها مناسبة عمليا للاستماع إلى الموسيقى والبودكاست في المكتب وأثناء التنقل والعمل.

8. أفضل سماعة طوق الرقبة من ناحية البلوتوث "Samsung U Flex"


أفضل سماعة طوق الرقبة من ناحية البلوتوث "Samsung U Flex"

المصدر : Amazon.com 

أفضل سماعة طوق الرقبة من ناحية البلوتوث

توفر سماعة Samsung U Flex تجربة مميزة و مريحة للمستخدمين، بحيث تكفي علامة سامسونغ لتلخص ميزات هذه السماعة.
تأتي بعدة الوان مختلفة، مزودة بلوتوث و ميكروفون مناسب إلى حد ما للمكالمات ونظام تحكم بسيط في شريط حول الرقبة لإدارة المكالمات والموسيقى وتنشيط مساعد الصوت.
في حين يأتي صمم التصميم ليعطي أريحية مناسبة للرقبة، أما البطارية فتاتي بعمر لا يتخطى 10 ساعات.

يتوفر Samsung U Flex بألوان مختلفة ، وهو عبارة عن سماعات رأس مزودة بميزات عالية، قد يجدها البعض غير مريحة في البداية، لكن مع مرور الوقت سوف تلائم أغلب مستخدميها.

كما تعد سماعة Samsung U Flex مناسبة للرياضيين نظرًا لتصميمها المميز و المستقر والمقاوم للعرق ، مع شريط الرقبة المرن الذي يجعله سهل الحمل لممارسة التمارين اليومية.

و يمكنك إحضارها للاستخدام أثناء التنقل واستخدامها في المكتب ، ولكن ستحتاج إلى رفع مستوى صوت الموسيقى إذا كنت ترغب في تقليل الضوضاء المحيطة بشكل أفضل ، حيث أن عزل الضوضاء المنفعلة هو جزء ثانوي.

مما لا يثير الدهشة ، أن أفضل ما يمكن إقرانه هو سماعات الرأس هذه مع أجهزة Samsung، و يمكنك الحصول على قدر كبير من خيارات التخصيص مع التطبيق المصاحب إذا قمت بإقران سماعات الرأس بجهاز Samsung.

أسباب الشراء : 
+ تصميم مثالي ورائع
+ ثبات رائع في الأذن
+ ثمن مثالي
+ طوق الرقبة مرن
+ عمر بطارية يصل ألى 10 ساعات من التشغيل المتواصل

تعتبر سماعة Samsung U Flex من بين أفضل سماعات طوق الرقبة التي يمكن شرائها، حيث تأتي بعدة سمات و خصائص، و تعد مناسبة إلى حد ما للمكالمات ونظام تحكم بسيط في شريط حول الرقبة لإدارة المكالمات والموسيقى وتنشيط مساعد الصوت، لذا تعد ضمن أفضل سماعات طوق الرقبة التي يمكن إقتنائها.

9. أفضل سماعة اذن لاسلكية "Bose SoundSport Wireless"


أفضل سماعة اذن لاسلكية "Bose SoundSport Wireless"

المصدر : Amazon.com 

أفضل سماعة اذن لاسلكية

سماعة Bose SoundSport Wireless عبارة عن سماعات أذن لاسلكية مزودة بكابل خلف الرقبة و طوق أذن من السيليكون أكثر راحة من الاطواق الأخرى.

فلا تحتاج إلى إخراج جهازك من إدارة المكالمات والموسيقى والتحكم في مستوى الصوت ، حيث تشتمل سماعات الرأس على جهاز تحكم عن بعد مضمن لعناصر التحكم.
مثل سماعات Sennheiser ، تدعم سماعات Bose هذه الاقتران NFC ويمكن توصيلها مع ما يصل إلى جهازين في نفس الوقت.

بفضل تصميمها الخفيف والقابل للطي ، تعد سماعة Bose SoundSport Wireless مثالية للجري والتمرن.

تم تصنيفها على أنها IPX4 لمقاومة الماء والعرق وتتميز بثبات رائع في اذن المستخدم، و يمكن استخدامها الرياضيين اليوصى باستخدام سماعات الرأس الرياضية لأولئك الذين يريدون التمتع بجودة مثالية و تجربة رائعة.

أما البطارية فتاتي ضعيفة نوعا ما مقارنة سماعات طوق الرقبة في هذا المقال المقال، حيث لا تتجاوز 6 ساعات خلال الشحنة الواحدة، لكن على الجانب المشرق ، لديهم ميزة الشحن السريع.

أسباب الشراء :
+ توفر ميزة الشحن السريع
+ تصميم عالي الإحترافية
+ بطارية جيدة نوعا ما
+ مناسبة للرياضين
+ متينة
+ غير مكلفة

تعتبر سماعة Bose SoundSport Wireless من بين أفضل سماعات طوق الرقبة متوسطة الفئة، بحيث تأتي بميزات و سمات رائعة حقا، و توفر بذالك تجربة مميزة و مريحة للمستخدمين، لذا يعد ضمن أفضل سماعات طوق الرقبة.

10. أفضل سماعة طوق رقبة للاستعمال اليومي "Samsung Level U Pro"


أفضل سماعة طوق رقبة للاستعمال اليومي "Samsung Level U Pro"

المصدر : Amazon.com 

أفضل سماعة طوق رقبة للاستعمال اليومي

مع تصميم غاية في الروعة، تأتي سماعة Samsung Level U Pro حيث تعتبر مناسبة للاستخدام اليومي.
يأتي سماعة طوق الاذن متينة مع مغناطيس لتلتصق ببعضها البعض من أجل إدارة أفضل للكابلات عند عدم استخدامها.

يؤدي النقر على سماعات الأذن معًا تلقائيًا إلى إنهاء المكالمات أو إيقاف الموسيقى مؤقتًا.
من ناحية أخرى ، فإن فصلهم عن بعضهم البعض يقبل المكالمات الواردة أو يستأنف تشغيل الموسيقى، يمكنك أيضًا الحصول على نظام تحكم تقليدي في شريط العنق ، مع إدارة المكالمات والموسيقى والتحكم في مستوى الصوت.

يحتوي Samsung Level U Pro على بطارية تصل مدة تشغيلها الي تسع ساعات متواصلة، وهي تتصل بسهولة بجميع الأجهزة المتوافقة وتفتخر بمجموعة لاسلكية ممتازة.
يمكنك تخصيص صوتهم باستخدام التطبيق المصاحب إذا كنت تستخدم جهاز Android.

على الجانب السلبي ، فإن سماعات الرأس هذه ليست جيدة جدًا في منع ضجيج الخلفية بشكل سلبي ، لكنها كافية بدرجة كافية لتقليل الضجيج الخارجي.

أسباب الشراء : 
+ تصميم إحترافي و رائع
+ سعر مناسب
+ سهلة التخزين
+ مناسبة للاستخدام اليومي
+ تصل مدة تشغيلها الي تسع ساعات متواصلة
+ سهلة الإستخدام

توفر سماعة Samsung Level U Pro مزيداً من الميزات التي قد لا تتوفر في أغلب سماعات طوق الرقبة الأخرى، حيث تمثل ملائمة و ثبات رائع للمستخدم إضافة إلى عمر بطارية يصل ألى 9 ساعات من التشغيل المتواصل الذي يأتي مع ميزة الشحن السريع، لذالك تعد سماعة Samsung Level U Pro من أفضل سماعات طوق الرقبة التي يمكن شرائها.

شكرا لك لقراءة مقالي 
هل أعجبك المقال؟ 
شاركنا رأيك في صندوق التعليقات. 

مواضيع ذات صلة :
* أفضل سماعات PS4 يمكن شرائها لسنة 2019
* أفضل سماعات AirPods يمكن شرائها لسنة 2019
* أفضل سماعات الرأس اللاسلكية( Wireless Headphones) لسنة 2019

reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق