القائمة الرئيسية

الصفحات

خدمة الإنترنت الفضائي ستار لينك Starlink للهواتف الذكية

اعلن إيلون ماسك على إطلاق خدمة الإنترنت الفضائي ستار لينك StarLink للهواتف الذكية في عام 2023 وهو ما سيعزز من قطاع الألعاب عبر الإنترنت. المزيد من التفاصيل هنا!


ينتظر العالم على أحر من الجمر أطلاق خدمة الإنترنت الفضائي ستار لينك StarLink التي ستوفر خدمة الإنترنت لمستخدمي الهواتف الذكية على وجه التحديد


 و بتغطية لم يسبق لها مثيل على أرض الواقع. 


من المقرر أن تبدأ هذه الخدمة في النصف الثاني من عام 2023. هذا ما أكده إيلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركة سبيس اكس. 


اقرا المزيد : أفضل 5 راوتر tp link | أسرارها مميزاتها بالإضافة إلى أسعارها و طريقة تنصيبها


تعتمد خدمة الإنترنت الفضائي للهواتف الذكية على مجموعة من الأقمار الصناعية التي ستتولى مهمة توفير الاتصال بالإنترنت بسرعة فائقة في أي مكان على الكرة الأرضية. 


وهو ما تعجز عنه بعض ابراج شبكات الاتصالات الحالية والخطوط الأرضية أيضًا. 


خدمات الإنترنت والترفيه عبر الإنترنت




يعتبر الترفيه واحد من الأسباب الرئيسية التي تحتاج إلى اتصال دائم بالإنترنت وخاصة اللعب عبر منصات الإنترنت.


مع انتشار منصات الألعاب الإلكترونية، وزيادة شعبيتها الكبيرة في الوطن العربي، أصبح هناك ضرورة على توافر اتصال بالإنترنت بشكل مستمر.


فهي واحدة من الكثير من هذه الألعاب متوفرة عبر الإنترنت ولا تحتاج منك عملية تحميل.


من ناحية أخرى، فهي تحتاج لاتصال دائم بالإنترنت لكي تتمكن من الوصول لهذه المنصات. في حالة رغبت في تحميل بعض الألعاب، ستحتاج أيضًا إلى تحميل.


الإقبال الكبير على الألعاب الإلكترونية، أدى إلى وضع الكثير من الاستثمارات في قطاع الألعاب عبر الإنترنت سواء من خلال الحكومة أو من خلال شركات القطاع الخاص. 


فهذه الصناعة متزايدة بشكل واضح وصنعت لها سوق عالمي كبير تقدر قيمته بمئات الملايين والمليارات من الدولارات. سواء كان الأمر مباشر او غير مباشر.


فالكثير من الشركات مثل ميتا، فيسبوك سابقًا، وشركة سبيس اكس تضع استثمارات في هذا القطاع.


خدمة الإنترنت الفضائي ستار لينك للهواتف الذكية


خدمات الإنترنت أيضًا تمثل جزء هام من صناعة الترفيه عبر الألعاب، وتعتبر شركة سبيس اكس واحدة من شركات القطاع الخاص العالمية التي تعمل في تقديم هذه الخدمة.


كسابقة لم تحدث من قبل، أعلن المدير التنفيذي للشركة، إيلون ماسك.


 عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي الشهير ستار لينك starlink أن الجيل الثاني من خدمة ستار لينك للهواتف الذكية سيساعد بشكل كبير على توفير الاتصال بالإنترنت في المناطق النائية. 


فالجيل الأول من خدمة ستار لينك للإنترنت الفضائي شهدت نجاح كبير حيث أنه تم إطلاقها في عام 2021 في بعض الدول. بناء على هذا النجاح الكبير.


قامت جوجل بعقد صفقة كبير مع شركة سبيس اكس للاعتماد على الانترنت الفضائي في خدمة التخزين السحابي التي تقدمها جوجل مقابل تثبيت الأجهزة الخاصة باستقبال ستار لينك في مراكز البيانات الخاصة بهم. 


ختاما نرجو ان تكون خدمة الإنترنت الفضائي ستار لينك Starlink للهواتف الذكية مميزة لك. 


لذا اذا كانت لديك اي تساءلات او استفسارات فلا تنسى ميزة التعليقات أدنى. 

او يمكنك مراسلتنا للإستفسار عبر ميزة اتصل بنا

reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات