القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 اصدرات من الرواترات المتنقلة الأكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام (اصدارات اصليه ماركات عالمية)

اختيار رواتر متنقل اصليه من ماركة عالمية معروفة بسعر مناسب معقول، قد يساعدك على التمتع و الحصول على قوة إشارة عالية مع ضمان تشغيل النت طوال الوقت. 



ومع انا لكل اصدرات من رواتر متنقل الخصائص و الميزات و الوظائف و المساحة التي يغطيها. 

فإن اختيار افضل رواتر متنقل يجمع بين الأداء العالي و التصميم المبتكر الحديث و سهولة الاستعمال. 
قد يوفر لك سهولة في الوصول إلى النت في أي مكان حتى لو كانت إشارة النت ضعيفة. 
وبما انا عالم الرواتر يمتلئ مع مجموعات رائعة من افضل الاصدرات و الموديلات الحديثة من رواتر متنقلة. 
فإن هذه القائمة تتضمن افضل الاصدرات الحديثة من رواتر متنقل الأكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام. 


Hotspot Router


عند التسوق للحصول على شبكة Wi-Fi للهاتف المحمول، يتعين عليك بداية الأمر ان تراعي شيئين هامين لك.

اذ تتيح لك واي فاي متنقل الاتصال بالإنترنت وتصفح الويب دون القلق بشأن استهلاك البيانات بشكل مكلف لذا، يجب أن تكون تغطية نقطة الاتصال واسعة بما يكفي بحيث لا تحتاج إلى شراء بطاقة Sim محلية أو شبكة Wi-Fi محمولة جديدة في كل مرة تسافر فيها، فاستخدامك هو عامل أساسي.

كما تحتوي معظم مودم متنقل المدفوعة مسبقًا على حد أقصى للبيانات.
 فإذا كنت تستخدم الإنترنت بكثرة ففكر في الاشتراك المدفوع مسبقًا الذي يتيح الوصول غير المحدود الى الإنترنت.

كما توفر لك بعض نقاط اتصال Wi-Fi المحمولة، مثل راوتر زين متنقل او مودم هواوي 4g متنقل و Netgear Nighthawk التي تتيحع لك مشاركة سلسة للملفات داخل الشبكة.



أفضل انواع الراوتر المتنقل


مع انا راوتر لاسلكي ارتشر C6 و TP - لينك راوتر إلى جانب رواتر TP-Link Archer AX50 تعد من افضل انواع الراوترات الأكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام. 
فإن اتباع الخطوات الصحيحة عند شراء رواتر اصلي من ماركة عالمية معروفة بسعر مناسب معقول. 
قد يساعدك على ضمان الجودة والدعم و القوة في التغطية. 

ولعل افضل انواع الراوترات المتنقلة المميزة، تتشكل فيما يلي : 

1. راوتر متنقل Ellipsis Jetpack 4G LTE Prepaid Mobile Hotspot 


افضل جهاز واي فاي متنقل

اذا تحدثنا عن اجهزة الراوتر المتنقلة فمن الصعب حقيقة ان نتجاهل راوتر Ellipsis Jetpack 4G LTE الذي يعد من افضل أجهزة التوجيه اللاسلكية المتاحة في السوق.

يتميز باتصال 4G LTE السريع، الأحدث في تقنية Wi-Fi Hotspot، كما يسمح لك بتوصيل ما يصل إلى ثمانية أجهزة، سواء كان جهاز كمبيوتر محمول أو سطح مكتب مزودًا بملحق مزود بشبكة Wi-Fi أو هاتف ذكي ز هذا ما يجعله طفرة في عالمنا الحديث.

فمع هذا الراوتر يمكنك توقع اتصال إنترنت سريع دون مواجهة مشاكل أو انقطاع، حيث يعتبر هذا الجهاز مثاليًا للمسافرين والأشخاص الذين يتنقلون دائمًا.

زود ببطارية 2100mAh ستستمر Jetpack لمدة 10 ساعات من الاتصال المستمر والموثوق.

من ناحية التصميم، دعم بحجم صغير ما يجعله محمول للغاية بحيث يمكنك حمله في جيبك، ولكن على الرغم من تصميمها الصغير ، إلا أنها مليئة بالاتصالات القوية، و ستستمتع ببث مسلسلاتك المفضلة أو تصفح مستند مهم في بريدك الإلكتروني بسلاسة.

اسباب الشراء :
  • + دائمة و متينة
  • + زودت بتصميم قوي مع هيكل دائم و ستصمد معك لعدة سنوات قادمة
  • + توفر سرعة انترنت جيدة جداً، اذ ستمكنك من ان تتصفح مسلسلاتك المفضلة أو تصفح مستند مهم في بريدك الإلكتروني بسلاسة
  • + سعره معقول
  • + يحتوي على مؤشر LED تخبرك ما إذا كانت قيد التشغيل أو الإيقاف
  • + عمر بطارية طويل

يقدم واي فاي متنقل Ellipsis Jetpack 4G LTE تجربة مميزة حقيقة خاصة إذا كنت من المسافرين المنتظمين، لذا اذا كنت تبحث عن افضل راوتر متنقل متاح في السوق فلن تجد افضل من هذا الراوتر.



2. راوتر متنقل Alcatel Linkzone 


افضل جهاز واي فاي متنقل


اذا لم ينل راوتر Ellipsis Jetpack 4G LTE من اعجابك فحتما سيعجبك راوتر متنقل Alcatel Linkzone الذي دعم ليكون الخيار الامثل و الافضل لك.

و لعل العيب الوحيد في هذا الراوتر انه يتطلب بطاقة SIM ومقفلة تحت شبكة T-Mobile، لكن في المقابل فوهو يدعم نطاقات FDD LTE و WCDMA.

ومع ذلك، يجب عليك الاتصال بالشبكة لمعرفة ما إذا كانت هذه الوحدة تعمل في منطقتك أو في أي منطقة أخرى ، حتى لا تضيع المال على نقطة اتصال محمولة.

نظرًا لأن شبكة Wi-Fi المحمولة مزودة ببطارية 1800mAh يمكنك التصفح أو البحث أو التنزيل أو التحميل في حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

ساعات عمل هذا الراوتر تقارب ست ساعات كحد أقصى، ولعل الشيء الوحيد الرائع في شبكة Wi-Fi المحمولة هذه هو بطاريتها القابلة للإزالة مما يمنحك خيار تغيير البطارية بمجرد استنفاد عمرها.

اسباب الشراء :
  • + جيدة للتنقل و السفر
  • + متينة
  • + توفر اداء و قدرة جيدة مع سرعة انترنت ممتازة
  • + رخيصة الثمن
  • + يمكنك ان تربط ما يصل الى 15 جهاز بهذه الوحده في الان ذاته
  • + توفر إشارة لمساحة تصل الى 150 قدما

اذا كنت تبحث عن واي فاي متنقل بسعر معقول و بسرعة جيدة مثالية للسفر يربط ما يصل الى 15 جهاز في الآن ذاته فلن تجد خيار افضل من مودم متنقل Alcatel Linkzone.



3. راوتر متنقل Huawei E5770 Mobile Hotspot 


افضل جهاز واي فاي متنقل


لاتحتاج ماركة Huawei لمقدمات حيث تعد واحدة من بين افضل الشركات الرائدة في التكنولوجيا و لها الآلاف من براءات الاختراع حقيقة.

عمومآ تاتي هواوي في هذه القائمة مع مودم هواوي متنقل Huawei E5770 Mobile Hotspot الذي يعد من افضل راوتر المتنقلة التي يمكن ان تجدها في السوق.

يتميز واي فاي متنقل هذا ببطارية بقوة 5200 mAh وهو أمر مثير للإعجاب نظرًا لصغر حجمه، فبفضل هذه القدرة الواسعة للبطارية ستستمر شبكة Wi-Fi المحمولة هذه لمدة 20 ساعة تقريباً.

كما يوفر هذا راوتر Huawei E5770 Mobile Hotspot أسرع اتصالات 4G LTE  وهو مثالي حقيقة للأشخاص والشركات الذين يرغبون في تطوير راوتر محمول الحالية الخاصة بهم.
كما دعم ايضا بفتحة micro SD التي تسمح لك بمشاركة الملفات والصور داخل نفس الشبكة و بصرف النظر عن فتحة SD يتميز راوتر Huawei E5770 باتصال مزدوج الرابط يسمح لك بتوجيه اتصالك تلقائيًا بين WAN و LAN أثناء السفر.

اما من ناحية التصميم الخارجي، فزود بمظهر انيق و هو صغير بما يكفي لتناسب جيبك.

أسباب الشراء :
  • + تصميم قوي و خامة اصليه 
  • + يسمح لك بتوجيه اتصالك تلقائيًا بين WAN و LAN أثناء السفر
  • + أنيق و جميل
  • + سهل الحمل و سيتناسب مع جيبك بدون أدنى شك
  • + غير مكلف
  • + يوفر لك تجربة مميزة و مذهلة
  • + دعم بفتحة micro SD التي تسمح لك بمشاركة الملفات والصور داخل نفس الشبكة

اذ كنت عموماً تبحث عن افضل راوتر هواوي متنقل و لم تجد الخيار الأفضل لك، فحتما سيتناسب راوتر هواوي متنقل هذا معك بدون أدنى شك.



4. راوتر متنقل Jetpack MiFi 8800L 4G LTE Mobile Hotspot 


افضل جهاز واي فاي متنقل


راوتر Jetpack MiFi 8800L 4G هو عبارة عن شبكة Wi-Fi محمولة مصممة من قِبل Verizon.

بشكل عام، يحتوي هذا الراوتر على خريطة واسعة للاتصال، فمع أكثر من 200 دولة في قائمتها يمكنك الاتصال دون القلق بشأن الاتصالات المتقطعة أو المشوشة، و هو مثالي لمعظم الأشخاص الذين يسافرون بانتظام.

يمكنك أيضآ القيام بأعمال تجارية والتحدث إلى زملائك من خلال مكالمة فيديو حتى عندما تكون بعيدًا و هذه هي الميزة الأفضل في هذا الراوتر.

دعم الجهاز أيضًا بشبكة VPN مدمجة حتى تتمكن من الاتصال بأمان، فباستخدام هذه الشبكة الافتراضية الخاصة يمكنك التحكم في ما يراه الآخرون وما لا يمكنهم رؤيته.

يمكنك تتبع استخدام البيانات المشبوهة من الآخرين والجهاز لديه قدرة متعددة النطاقات تسمح باتصالات متعددة على 2.4 جيجا هرتز و 5 جيجا هرتز في الآن ذاته.

فبفضل بطاريته التي تبلغ 4400 مللي أمبير في الساعة، يمكنك الاتصال لمدة 24 ساعة دون الحاجة إلى الشحن.

فإذا كانت أجهزتك الأخرى مثل هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي منخفضة في عمر البطارية فيمكنك استخدام نقطة اتصال Wi-Fi المحمولة لشحنها لبضع دقائق.

من ناحية التصميم يتميز هذا الراوتر بواجهة شاشة تعمل باللمس مقاس 2.4 بوصة تنبهك بقوة الإشارة والبيانات المتبقية وعمر البطارية.

فمن خلال واجهة المستخدم الملونة هذه سيمكنك إدخال كلمة المرور الخاصة بك مباشرة من الجهاز المحمول مما يعني أنه يمكنك الحفاظ على واي فاي متنقل آمنة.

و لاننسى أيضآ انه يمكنك مشاركة الملفات مع أشخاص آخرين من خلال العديد من منافذ USB.

اسباب الشراء :
  • + سهلة الاستخدام
  • + يمكنك مشاركة الملفات مع أشخاص آخرين من خلال العديد من منافذ USB
  • + يتيح لك اتصال ما يصل الى 15 جهازًا في الآن ذاته
  • + يتوفر على اتصال Wi-Fi ويمكنك مشاركة الملفات عبره
  • + سعره معقول و غير مكلف

لذا، اذا كنت تريد افضل راوتر متنقل فمن الأكيد ان هذا الراوتر سيكون الأفضل لك نظرا للميزات الرائعة التي زود بها.



5. راوتر متنقل اصلي من Skyroam Solis 


افضل جهاز واي فاي متنقل


منذ تأسيس هذه العلامة Skyroam في عام 2008 عملت على تحقيق أهدافها، إذ تعتبر واحدة من أبرز الشركات الرائدة في توفير اتصالات الإنترنت، و لعل ما يميز هذه العلامة هو انها تقدم واحدة من افضل راوتر متنقل (جهاز توجيه لاسكي).

و لعل الميزة الأفضل في هذا الراوتر هو توفره على  بطاقة Sim الافتراضية الخاصة بها، و التي تتيح لك بدورها الاتصال أينما كنت  سواء كنت مسافرًا إلى أوروبا أو آسيا أو إفريقيا أو أستراليا.

كما دعم الجهاز أيضًا ليكون قادرا على العمل في 130 دولة للتغطية، لذلك يمكنك توقع الاتصال بالإنترنت دون شراء بطاقات Sims المحلية أو القلق بشأن تكاليف البيانات الدولية باهظة الثمن.

مع هذه الشريحة الافتراضية يمكنك اختيار زيادة بياناتك يوميًا أو شهريًا، كما يمكّنك أيضًا استخدام البيانات المرن هذا من التحكم في استخدامك الشهري، و يمكنك التنشيط أو إلغاء التنشيط في أي وقت وفي أي مكان تشاء.

على الرغم من أن بطاقة SIM المدفوعة مسبقًا هذه تحتوي على غطاء يومي يبلغ 500 ميجابايت.

إلا أنه لا يزال بإمكانك الاستمتاع باتصال 2G الذي يعد مثاليًا لتصفح البريد الإلكتروني ورسائل الوسائط الاجتماعية وبعض تصفح الويب.

اسباب الشراء :
  • + جيد للاستخدام عند السفر
  • + سهل الاستخدام و مرن للغاية
  • + صغير بما يكفي ليحمل في جيبك
  • + يتيح لك ان تتصل بما يصل إلى 5 أجهزة في الآن ذاته
  • + دعم ببطارية جيدة كافية لتستمر لأكثر من 16 ساعة من الاتصال بالإنترنت
  • + دعم ببطارية بسعة 6000 مللي أمبير
  • + غير مكلف

اذا كنت عموما تفكر في اقتناء واي فاي متنقل يسهل عليك الاتصال بالإنترنت فقد تحتاج الى راوتر بميزات Skyroam الذي يعتبر افضل راوتر متنقل يمكن أن تجده في السوق.



6. راوتر متنقل TP-Link M7350 V4 4G LTE Mobile Hotspot 


افضل جهاز واي فاي متنقل


تعد علامة TP-Link من بين ابرز الشركات المهتمة بتصميم مختلف الشبكات و الأجهزة الإلكترونية، و قد نجحت بفضل منتجاتها ذات الجودة العالية من كسب شعبية بالغة.

فمع تزايد الطلب على الهاتف المحمول النقال أثناء التنقل، حرصت الشركة على تصميم افضل جهاز واي فاي متنقل و هذا ما نلتمسه حقيقة في راوتر TP-Link M7350 V4 4G الذي يصنف ضمن افضل راوتر متنقل 4g التي تحضى بزخم كبير.

يتوافق هذا الراوتر مع بطاقات 4G LTE Sim الأخرى، بحيث يوفر قدرة مزدوجة النطاق مثالية للمسافرين الذين لا يتوقفون عن العمل و المنظمين، كما يمكنك ببساطة ان تقوم بتوصيله ب 10 أجهزة في نفس الوقت دون التأثير على سرعة الاتصال و هذه الميزة رائعه بحد ذاتها.

اما من الناحية العملية، فتاتي بطاريته بسعة 2000 مللي أمبير، و ستدوم حتى 10 ساعات من التشغيل المستمر لها.

كما يحتوي هذا الراوتر أيضا على واجهة مستخدم تسمح لك بمراقبة استخدام البيانات وسرعات الاتصال وعمر البطارية في الآن نفسه، كما تحتوي أيضا على فتحة micro SD.

بحيث يمكنك مشاركة الملفات المهمة داخل الشبكة و هذه الميزة مثالية إذا كنت تعمل مع زملائك الآخرين.

اسباب الشراء : 
  • + مثالية لمعظم المستخدمين
  • + تتوفر على فتحة micro SD بحيث يمكنك مشاركة الملفات المهمة داخل الشبكة
  • + يحتوي على تطبيق tpMiFi المتوافق مع كلا نظامي iOS أو Android و ذالك لإدارة استخدام البيانات
  • + يدوم معك لفترة تصل الى 10 ساعات من الاستخدام المتواصل
  • + يمكنك توصيله ب 10 اجهزة في الوقت ذاته و لن تأثر على سرعة الراوتر
  • + يتضمن على واجهة مستخدم تسمح لك بمراقبة استخدام البيانات وسرعات الاتصال وعمر البطارية

يقدم راوتر متنقل TP-Link M7350 V4 4G  حقيقة تجربة جد رائعة و مميزة لك بطبيعة الحال.
حيث زود بميزات و سمات تجعله ببساطة واحد من افضل واي فاي متنقل يمكنك أن تشتريه الآن من السوق.



7. راوتر متنقل Netgear Nighthawk LTE Mobile Hotspot Router


افضل جهاز واي فاي متنقل


بدأت علامة Netgear Nighthawk في عام 1996 و حرصت الشركة منذ تأسيسها على إضافة الأفضل و هذا ما ستلتمسه بطبيعة الحال مع راوتر Netgear Nighthawk LTE Mobile المميز حقيقة ليس من ناحية الأداء فقط بل من ناحية القدرة و التصميم الخارجي الممتاز.

فمع تزايد الحاجة إلى اتصالات البيانات منخفضة التكلفة، قدمت ماركة Netgear راوتر متنقل المحمول LTE، و هو عبارة عن جهاز توجيه محمول LTE، يعمل على التزود بالإنترنت للأشخاص المسافرين من أصحاب المنازل از حتى رجال الإعلام.

عموماً، يعد راوتر Netgear Nighthawk LTE واحدة من أفضل أجهزة الواي فاي المحمولة من حيث الاتصالات المتزامنة.

بحيث يمكنه ربط ما يصل إلى 20 جهازًا مع الحفاظ على الوصول الآمن إلى الإنترنت عبر الأجهزة المتصلة.

كما سيتيح لك إعداد كلمات المرور أو حظر الأجهزة أو التحكم في الوصول إلى مواقع ويب معينة ما يضع هذا الجهاز كمثال جيد عن راوتر محمول للمسافرين من رجال الأعمال.

يتضمن بطارية بسعة 5040 mAh، و يمكنك الاتصال بالإنترنت لمدة 24 ساعة مما يسمح لك بالعمل على صفقات تجارية مهمة أثناء السفر.

اسباب الشراء :
  • + جيدة و مثالية لرجال الاعمال خاصة و المسافرين المنتظمين
  • + يتوفر على بطارية قوية كافية لتتصل بالإنترنت لمدة 24 ساعة
  • + يمكنك مشاركة مستنداتك، و ذالك بإدخال بطاقة SD بسعة قصوى تصل إلى 256 جيجابايت
  • + سهل التنقل به و تخزينه في جيبك
  • + يمكنك ربطه مع ما يصل إلى 20 جهازًا مع الحفاظ على الوصول الآمن إلى الإنترنت عبر الأجهزة المتصلة
  • + سعره معقول


مع كم هذه الميزات المدهشة، ستطمح حقيقة الى تجربة هذا الراوتر حقيقة و ذالك نظرا للميزات و الوظائف المثيرة التي دعم بها.

لذا اذ كنت افضل جهاز واي فاي متنقل و لم تجد الخيار الامثل لك، غقد ينال راوتر Netgear Nighthawk LTE Mobile من اعجابك بدون أدنى شك.

رواتر متنقل اصلي من Huawei Wi-Fi ELite E5577ES-932 4G





إذا ما كنت تبحث عن رواتر متنقل اصلي يجمع بين الأداء العالي و التصميم المبتكر الحديث و الخامة الأصليه. 
فإن رواتر Huawei Wi-Fi ELite E5577ES-932 4G يبرز كاحد افضل الاصدرات الحديثة من رواتر متنقلة والتي تدعم 4G.
وفي حين عزز هذا الموديل ليوفر تغطية عالية للشبكة مع توفير سرعات عالية من النت. 
فإن سر تميزها ينبع من القوة و الأداء العالي و التصميم المبتكر الحديث الذي عزز به هذا الإصدار من رواتر متنقلة.

رواتر 5G Mobile Router - Support All Networks





إذا ما كنت تفتش عن رواتر 5G يوفر تغطية رائعة مع قوة شبكة عالية. 
فإن هذا الإصدار صمم ليجمع بين الأداء العالي و التصميم المبتكر الحديث و سهولة الاستعمال. 
وفي حين عزز بتغطية عالية 5g، فإن قوة الإشارة التي يوفرها و سهولة حمله و التنقل به. 
هو سر تميزه كاحد افضل الاصدرات المميزة من انواع رواترات متنقلة الأكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام. 

رواتر متنقل TP-Link 4G LTE MiFi, Portable Wi-Fi for Travel





إذا ما كنت تبحث عن افضل رواتر متنقل يوفر جودة إشارة عالية مع دعم 4G.
فان رواتر TP-Link 4G LTE MiFi يبرز كاحد الاصدرات الحديثة والذي يجمع بين الأداء العالي و التصميم المبتكر الحديث و سهولة الاستعمال. 
وفي حين عزز مع جودة و خامة اصليه و إمكانية حملة في الجيب بسهولة. 
فإن سر تصميمه ينبع من قدرته و خصائصه الرائعة التي دعم بها. 


reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق