القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 كاميرات رقمية رخيصة الأكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام (اصدرات اصليه ماركات عالمية)

اختيار افضل كاميرا رقمية رخيصة بسعر مناسب معقول في المتناول، قد يوفر لك تكلفة لشراء المعدات الأخرى التي تحتاجها للتصوير. 



ومع انا لكل اصدار من كاميرات رقمية الخصائص و الميزات و الوظائف التي عززت بها. 
فإن الحصول على كاميرا رقمية تجمع بين الدقة و الجودة و السعر المعقول في المتناول، قد يمنحك تجربة تصوير افضل مع ضمان جودة عالية للصور و الفيديوات التي تصورها. 
وفي حين يمتلئ عالم الكاميرات الرقمية مع اصدرات و مجموعات رائعة من مختلف الموديلات من كاميرات رقمية برندات عالمية معروفة. 

فإن ضمان اختيار الموديل الأفضل من كاميرات رقمية، قد يساعدك على التمتع تصوير رائع للصور و الفيديو الذي تفضل تسجيله. 
ومن هنا تنبع هذه القائمة و التي تضم افضل كاميرات رقمية رخيصة الأكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام. 

أفضل الكاميرات الرقمية الأكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام 




اذ كنت تفكر في شراء كاميرا رقمية مناسبة للمصورين العاديين وأولئك الذين يريدون ببساطة الاستمتاع بتسجيل ذكرياتهم ولا يهتمون بوظائف الكاميرا المتقدمة فأنت بالتأكيد في المكان المناسب.

فرغم كون الكاميرا الرقمية لم تعد تحظى بشعبية كبيرة بسبب وجود الهواتف الذكية و الألواح الذكية.
إلا انها لا تزال تتميز بإمكانات تكبير أفضل، فمع العديد من المنتجات التي تتميز بالتكبير البصري الفائق للحصول على لقطات مقربة أفضل.
إن وجود أداة مخصصة لالتقاط الصور ومقاطع الفيديو يحفظ أيضًا بطارية هاتفك الذكي ، وهو أمر مهم أثناء الرحلات الخارجية و مختلف انشطتك الخارجية.

ببساطة، هناك الكثير من الكاميرات الرقمية في السوق و أسعار كاميرات للمبتدئين تختلف حسب الإصدار و الميزات التي عززت بها. 
فإذا كنت في السوق للحصول على كاميرا رقمية جديدة ولكنك لا تريد إنفاق الكثير من المال.
فابحث عن الكاميرات ذات السعر الملائم التي لن تتجاوز حدود 100 دولار، كما يأتي بعضها من ماركات مشهورة مثل Canon و Sony في حين أن البعض الآخر من العلامات التجارية الصينية الشعبية.

ومع انا كاميرات ديجيتال صغيرة عادة ما تتناسب مع المبتدئين و عشاق التصوير الفتوغرافي. 

فإن اسعار كاميرات التصوير الصغيرة عادة ما تتناسب مع ميزانية العاشق في عالم التصوير. 
وبما انا لكل اصدار من كاميرات رقمية رخيصة الخصائص و العدسة والدقة التي دعمت بها. 
فإن هذه القائمة تتضمن افضل كاميرات رقمية رخيصة الأصليه مع دقة افضل و تصاميم و اصدرات رائعة مميزة. 



والتي تتشكل فيما يلي : 


1. كاميرا رقمية رخيصة اصليه من AbergBest ABcam 218 


كاميرا رقمية


اذا كنت تتوفر على ميزانية ضيقة من المال و تفكر في شراء كاميرا رقمية بسعر معقول و لم تجد الأفضل لك. 

فقط تكون كاميرا رقمية AbergBest ABcam 218 هي الأفضل لك و لن تتجازز قيمة 40 دولارا تقريباً.

فرغم كونها ليست من الماركات المعروفة، الا انها تعد من أفضل الكاميرات ذات الميزانية المنخفضة و الجيدة عكس معظم الكاميرات الأخرى التي تباع بسعر أكثر تكلفة.

و لعل أبرز جوانب ABcam 218 المميزة هو تصميمها المدمج وخفيف الوزن، حيث دعمت بشكل نحيف و لن تتخطى وزن أقل من رطل.

يمكنك أيضآ وضعها بسهولة في جيبك مما يجعل حملها أسهل بكثير من كاميرا DSLR، و تحتوي على شاشة مقاس 2.7 بوصة وتدعم بطاقات SD حتى حجم 64 جيجابايت، في حين أن العدسة لا تحتوي على أي شكل من أشكال الحماية.

كما دعمت ABcam 218 أيضًا على تقريب رقمي 8x و بجودة صورة جيدة لكاميرا رقمية تباع بأقل من 50 دولارًا.

تشتمل باقي مسزات هذه الكاميرا الرقمية على توفرها على إمكانية لتسجيل مقاطع الفيديو ، ولكن الحد الأقصى للدقة يقتصر على 720p.

اسباب الشراء :
  • + جيدة من حيث التصميم و الجودة
  • + إمكانية تسجيل الفيديو حتى دقة 720p
  • + سعره معقول
  • + تحتوي على شاشة مقاس 2.7 بوصة وتدعم بطاقات SD حتى حجم 64 جيجابايت
  • + خفيفة الوزن
  • + يمكنك تقديمه كهدية لعيد الميلاد للأطفال المهتمين بالتصوير

بشكل عام، تعد كاميرا AbergBest ABcam 218 واحدة من ابرز و افضل كاميرات التصوير الرقمية محدودة التكلفة، حيث يمكنك اقتناء كاميرا رقمية بسعر لا يتجاوز 50 دولارا بميزات جد رائعة مقارنة بسعرها.



2. كاميرا رخيصة رقمية Veroyi VY-49 


كاميرا رقمية

عادة ما تكون الكاميرات المقاومة للماء ذات التصميم المبتكر الحديث باهظة الثمن أو على الأقل الكاميرات من العلامات التجارية المعروفة مثل نيكون وكانون، و ستحتاج على الأغلب إلى ميزانية عالية لشرائها. 

و لعل الخبر السار هو أن هناك أيضًا كاميرات مضادة للماء بتكلفة معقولة في السوق ولكنها ليست من العلامات التجارية المعروفة. 
فإذا كنت تريد شراء كاميرا بسعر معقول.

فنحن نوصيك بكاميرا Veroyi VY-49، التي تعد من بين أبرز الكاميرات الرقمية المقاومة للماء بسعر رخيص مقارنة بالميزات و الوظائف التي دعمت بها. 

دعمت كاميرا VY-49 بدقة 24 ميجابيكسل مع تقريب رقمي 16x، وتتميز بشاشات مزدوجة مع شاشة خلفية 2.7 بوصة وشاشة أمامية أصغر 1.8 بوصة وهي مفيدة و جيدة للصور الذاتية تحت الماء.

كما توفر لك حماية للماء حتى 16.4 قدم وهو أكثر من جيد بما يكفي للغطس والسباحة في حمامات السباحة الخارجية العادية، من ناحية الاستخدام فهو سهل و مبسط مما يجعلها كاميرا رقمية مناسبة للأطفال عموماً.

عززت أيضًا بلون أصفر ساطع مما يجعلها أكثر جاذبة للأطفال، فعلى الرغم من أن كاميرا Veroyi لا تقدم خيارات ألوان أخرى إلا أن هناك منتجات أخرى ذات علامات تجارية صينية ذات ألوان مختلفة تبدو متطابقة مع VY-49 بمواصفات مماثلة تقريباً.

تشتمل مختلف ميزات هذه الكاميرا الأخرى هو توفرها على مقاومة لاهتزاز مع كشف للوجه والوضع الليلي.

ولعل الميزة الأفضل في هذه الكاميرا الرقمية هو جودة صورها العالية خاصة تحت الماء رغم سعرها الذي لن يتجاوز 100 دولار، كما يمكنك استخدامها لأخذ ست لقطات متتالية باستخدام ميزة التصوير المستمر و هو أمر مفيد عند التقاط صور لمخلوقات البحر أثناء الغطس.

يمكنك أيضًا إستخدام هذه الكاميرا لتسجيل مقاطع فيديو عالية الدقة ولكنها ليست كاميرا موصى بها لتدوين الفيديو أو تصوير مقاطع الفيديو لـ YouTube، نظرا لعدم توفرها على بطاقة SD مضمنة داخلها، لذا تأكد من الحصول على واحدة قبل تسجيل الخروج.

اسباب الشراء : 
  • + تتمتع بدقة فيديو و صورة عالية
  • + مقاومة للماء
  • + متينة و ستدوم معك لعدة سنوات قادمة
  • + يمكن ان تكون كهدية للاطفال المحبين للتصوير
  • + تكلفة عملية و معقولة جدًا
  • + سهلة الحمل و الاستخدام
  • + عززت بتصميم رائع
  • + سهلة الاستعمال 

اذا كنت تفضل شراء كاميرا مقاومة للماء بتكلفة جد رائعة و غير مكلفة فقد تحتاج كاميرا رقمية Veroyi VY-49 التي تعد واحدة من افضل الكاميرات الرقمية المتاحة في السوق.



3. كاميرا رقمية Kodak PIXPRO FZ53


كاميرا رقمية
كاميرا رقمية 

ماركة كودك Kodak لا تحتاج الى مقدمات اذا تحدثنا عن فن التصوير، حيث تعد من بين افضل العلامات التجارية التي لها تجربة جد رائعة في تصميم الكاميرات الرقمية.

تأتي Kodak في هذه القائمة مع كاميرا Kodak PIXPRO FZ53 التي دعمت بلمحة و زووم بصري جد رائعة، و لن تكلفك اكثر من 90 دولارا

من ناحية التصميم الخارجي، تأتي هذه الكاميرا بخيارات الوان غاية في الروعة مثل اللون الأسود والأزرق هذا الى جانب اللون الأحمر، و يمكنك أيضًا الحصول على وحدة مرفقة ببطاقة SD.

من ناحية الحجم، تاتي هذه الكاميرا الرقمية بحجم صغير و ستتناسب مع جيبك بدون أدنى شك، كما دعمت أيضًا بوزن خفسف مع عرض 3.6 بوصة وطول لا يتجاوز 2.2 بوصة.

كما دعمت أيضًا بحماية جيدة، إذ تحتوي على غطاء عدسة يمنع الخدوش غير المقصودة على العدسة عند تعبئة الكاميرا في حقيبة الظهر.

تأتي حجم الشاشة الخلفية بقياس 2.7 بوصة، بينما البطارية تتميز بكونها قابلة للشحن، و يمكنك التبديل بسهولة من الصورة إلى وضع الفيديو بالضغط على زر واحد في الأعلى وهو أمر مناسب و جيد خاصة للمبتدئين.

كما يقتصر تسجيل الفيديو في هذه الكاميرا على الحد الأقصى للدقة 720 بكسل مع الحد الأقصى لمعدل الإطارات عند 30 إطارًا في الثانية.

اسباب الشراء : 
  • + جيدة للاطفال المحبين للتصوير
  • + انيقة في مظهرها
  • + متينة و تعمل بأداء جد رائع
  • + غير مكلفة
  • + تتمتع بدقة صورة و جودة رائعة في الفيديو
  • + تتميز بتوفرها زوم بصري (5x) وزوم رقمي (6x)
  • + مقاومة الاهتزاز
  • + تصميم احترافي و غاية غي الروعة
  • + تتلائم مع حجم الجيب
  • + سهلة التخزين
  • + مثالية للسفر و التقاط الصور

تتميز كاميرا PIXPRO FZ53 بدقة 16 ميجابكسل، ذما دعمت بمجموعة جيدة من الميزات الأخرى بما في ذلك مقاومتها للاهتزاز مع ميزة التصوير المستمر و زوم بصري (5x) وزوم رقمي (6x).

يمكن تصنيف كاميرا PIXPRO FZ53 بإعتبارها من افضل كاميرا رقمية للاطفال الرخيصة الثمن دعمت بتصميم جد رائع مع لمسة Kodak الممتازة.



4. كاميرا رقمية رخيصة اصليه من Nikon COOLPIX A10


كاميرا رقمية

عندما يتعلق الأمر بالكاميرات، تعد ماركة نيكون واحدة من افضل العلامات التجارية إلى جوار علامة كانون.

تقدم ماركة Nikon اليابانية الشهيرة بعضًا من أفضل الكاميرات ، بدءًا من الكاميرات الاحترافية العالية التكلفة وصولا إلى كاميرات الهواة و المبتدئين.

 تاتي نايكون في هذه القائمة مع كاميرا نيكون COOLPIX A10 في الفئة الأخيرة وهي واحدة من أفضل الكاميرات الرقمية بأقل من 100 دولار، كما يمكنك الحصول عليها مقابل 80 دولارًا تقريبًا.

بشكل اخر، تعد كاميرا COOLPIX A10  كاميرا مدمجة وخفيفة الوزن يمكنك تخزينها بسهولة في جيب قميصك مما سيسمح لك بإخراجها بسرعة لالتقاط صور الحظات المذهلة و المهمة في حياتك.
تحتوي على واجهة سهلة الاستخدام مع شاشة عرض بقياس 2.7 بوصة في الخلف، و يمكنك التبديل بسهولة إلى تسجيل الفيديو بزر واحد وهو أمر مريح للغاية خاصة للمبتدئين في فن التصوير.

تعمل الكاميرا على بطاريتين AA إلى جانب بطاريات نيكون القابلة لإعادة الشحن.

اسباب الشراء :
  • + جيدة من حيث التصميم
  • + دقة تصل إلى 16.1 ميجابكسل
  • + يمكنك تخزسنها بسهولة في جيبك
  • + يمكنك تسجيل الفيديو بدقة تصل الى 720p
  • + سهلةالحمل
  • + مثالية للمبتدئين
  • + رخيصة الثمن 

تتميز الكاميرا عموماً بدقة تصل الى 16.1 ميجابكسل مع جودة صورة جيدة لكاميرا  تباع بأقل من 100 دولار.

يسمح لك الزووم البصري 5x بإمكانيات تكبير فائقة مقارنة بالتكبير الرقمي في حين أن الوضع التلقائي الذي يحدد أفضل الإعدادات تلقائيًا لك مفيد لأولئك الذين لا يريدون العبث بالإعدادات كثيرًا.

من ناحية أخرى يمكنك تسجيل الفيديو بجودة جيدة في أحسن الأحوال ومع الحد الأقصى للدقة التي تقتصر على 720p والتي يمكن قولها أيضًا عن معظم كاميرات التصوير الرقمي في نفس السعر.

لذا اذا تبحث عن كاميرا رقمية رخيصة من ماركة نايكون، فلا بديل أفضل من كاميرا رقمية Nikon COOLPIX A10 المناسبة لمعظم المستخدمين.



5. كاميرا رقمية Sony DSC-W800


كاميرا رقمية
كاميرا رقمية 

تعد كاميرا رقمية Sony DSC-W800 واحدة من افضل و اكثر الكاميرات شيوعًا للتصوير والتقاط الصور، حيث تعد خيار رائع آخر إذا كنت تفضل منتجًا من علامة تجارية راسخة كماركة سوني.

دعمت هذه الكاميرا الرقمية بدقة 20.1 ميجابكسل مع زووم بصري (5x) وزوم رقمي (حتى 40x) للحصول على لقطات مقربة رائعة و مثالية.

كما تتضمن أيضًا دليل داخل الكاميرا للوظائف المختلفة وهو مناسب لأولئك الذين ليسوا على دراية كبيرة بإعدادات الكاميرا وميزاتها خاصة المبتدئين.

تتميز كاميرا DSC-W800 بتصميم مضغوط و مثالي، حيث يمكنك وضعها بسهولة في راحة يدك للحصول على قبضة أكثر أمانًا عند التقاط الصور أو مقاطع الفيديو أثناء التنقل.

كما تتوفر على شاشة LCD بقياس 2.7 بوصة في الخلف مع خيار ضبط سطوع الشاشة و عمر بطارية جيدة حيث تدعي سوني عمر البطارية انها تصل الة حوالي 100 دقيقة أو حتى 200 لقطة عندما يتم استخدام الكاميرا بدقة للصور الثابتة.

يمكنك أيضًا شحنها بسهولة باستخدام كبل USB عبر الكمبيوتر أو مقبس الحائط و ذالك لتسهيل الاستخدام عليك.

تتميز كاميرا سوني الرقمية هذه أيضا بالعديد من أوضاع التصوير والمشهد، بحيث تتمتع بجودة صورة جيدة بشكل عام، كما تحتوي على اكتشاف الوميض وتثبيت الصورة  وكشف الابتسامة القابل للتعديل مع وضع بانوراما.

فمن خلال هذا الوضع (بانوراما) يمكنك التقاط الجمال الكامل لغروب الشمس على الشاطئ والتلال الريفية المترامية الأطراف والسهول الخضراء بدقة عالية و جودة لا مثيل لها.

اسباب الشراء : 
  • + تتوفر على عدة اوضاع تصوير
  • + مثالية للمبتدئين
  • + سعرها غير مكلف
  • + يمكنك تخزينها في الجيب نظرا لحجمها الصغير
  • + تتوفر على شاشة LCD
  • + يمكنك إستخدام 200 لقطة عندما يتم استخدام الكاميرا بدقة للصور الثابتة في الشحنة الواحدة
  • + مصممة بتصميم غاية في الاحترافيه و القوة في الآن ذاته

علاوة على ذالك تعد كاميرا رقمية سوني هذه واحدة من افضل الكاميرات الرقمية، و يمكنك استخدامها ككاميرا صغيرة الحجم مناسبة للنزهات العائلية والسفر حول العالم و المغامرات.

لذا اذا كنت تبحث عن كاميرا رقمية سوني بتكلفة معقولة للغاية فأنت حقيقة في المكان الصحيح، إذا تعد كاميرا رقمية Sony DSC-W800 واحدة من افضل انواع الكاميرات الرقمية.



6. كاميرا رقمية Polaroid Snap POLSP01


كاميرا رقمية


اذ كنت تريد كاميرا رقمية رخيصة للمبتدئين اصليه من ماركة عالمية معروفة بسعر مناسب معقول. 
فقد ترغب في تجربة كاميرا Polaroid Snap POLSP01  الذي تصنف ضمن كاميرا رقمية فورية مايعني انها ستكون الخيار المميز و الأفضل لك بخصوص هذا الأمر.

تحتوي هذه الكاميرا على طابعة Zink مدمجة تنتج مطبوعات 2 × 3 كما تدعم بطاقة microSD للتخزين الرقمي، فمع هذه الكاميرا، ستحصل على أفضل ما في العالمين.

كما تتوفر هذه الكاميرا على مجموعة مميزة و مختلفة من الألوان، بما في ذلك الأسود والأحمر والأبيض، كما تتضمن أيضًا حزام للمعصم وكابل USB صغير للشحن والربط مع جهاز كمبيوتر.

عموماً، تتمتع كاميرا POLSP01 بتصميم بسيط، اذا تحتوي على غطاء عدسة مغناطيسي يتضمن حامل ثلاثي القوائم في الأسفل.
و لعل الجانب السلبي في هذا الطراز من الكاميرات الرقمية كونها لا تتوفر على شاشة LCD في الخلف لعرض الصور المحفوظة في بطاقة الذاكرة ولا توجد العديد من الأزرار.

من ناحية التشغيل، يتم تشغيل الكاميرا بالضغط على عدسة الكاميرا المنبثقة ويتم إيقاف تشغيلها عن طريق دفعها لأسفل مرة أخرى، و تشتمل الأزرار الموجودة في الجزء العلوي على زر تحرير الغالق وزر المؤقت الذاتي وزرين من المؤثرات الخاصة(يضيف أحدهما حدودًا بيضاء كلاسيكية إلى المطبوعات بينما يكون الآخر لخيارات الألوان الثلاثة).

اما على الجانب الأيسر فستجد بطاقة microSD وفتحات USB صغيرة مع قبول بطاقات الذاكرة السابقة حتى 32 GB.

اما واجهة USB فهي مجرد واجهة micro USB عادية، لذلك يمكنك استخدام أي كبل USB صغير إذا أصبح الكبل المتضمن يتسبب لك في مشكلة.
يمكن أيضآ للكاميرا استيعاب ما يصل إلى 10 أوراق والتي يتم تحميلها في حجرة في الخلف.

هناك أيضًا ثلاثة أضواء مؤشرة في الخلف واحد للبطارية و آخر لورق الطباعة اما الاخر فهو لبطاقة الذاكرة، و ستظهر المطبوعات على الجانب الأيمن من الكاميرا حيث تستغرق الطباعة أقل من دقيقة واحدة للانتهاء.

كما تتمتع كاميرا POLSP01 بجودة صورة لائقة و ممتازة حقيقة، ولكن يبقى أداء الإضاءة المنخفضة ليس جيدة للجميع.

ولكن يمكنك التصوير في وضع أفضل حيث تلتقط الكاميرا ما يصل إلى أربع لقطات بشكل مستمر وتطبعها كلها على نفس الورقة(يتم حفظ الصور بشكل فردي على بطاقة الذاكرة) و ستقوم الكاميرا بطباعة الصورة وحفظها رقميًا عند تحميل الورق.

اسباب الشراء :
  • + تحتوي على بطارية جيدة قابلة للشحن
  • + سريعة الطباعة
  • + سهلة الاستخدام
  • + متينة و قوية في التصميم
  • + تلتقط الكاميرا ما يصل إلى أربع لقطات بشكل مستمر وتطبعها كلها على نفس الورقة
  • + تتوفر على ثلاثة أضواء مؤشرة
  • + دعمت ببطاقة microSD وفتحات USB صغيرة
  • + رخيصة الثمن

تُعد كاميرا POLSP01 واحدة من افضل كاميرا رقمية فورية متاحة في السوق، حيث عززت بميزات و وظائف عديدة ستنال اعجابك بدون ادنى شك، خاصة اذ كنت تفكر في اقتناء كاميرا رقمية فورية بسعر منخفض.



7. كاميرا رقمية للمبتدئين Sony DSC-W830


كاميرا رقمية 

اذا مللت من البحث عن الكاميرا الرقمية المناسبة لك، فقد تكون ماركة سوني هي العنوان الافضل اذا تعلق الامر بفن التصوير.

تاتي سوني في هذه القائمة مع كاميرا رقمية سوني Sony DSC-W830 التي تعتبر من بين افضل منتجات سوني التي صممتها من الفئة المتوسطة.

توفر لك هذه الكاميرا الرقمية الأكثر تكلفة من سوني تقريبًا بصريًا 8x وما يصل إلى 64x تقريب رقمي للصور الثابتة.

تتوفر هذه الكاميرا DSC-W830 بدقة 20.1 ميجابكسل باللونين الأسود والفضي، وتتميز بتصميم صغير الحجم وخفيف الوزن جيد، مما يجعلها كاميرا رقمية مناسبة للتصوير أثناء السفر والرحلات الخارجية.

كما تحتوي أيضًا على شاشة LCD مقاس 2.7 بوصة في الخلف، مع وجود معظم الأزرار بجوارها.

فعلى عكس كاميرا DSC-W800 لا يوجد زر فيديو مخصص على هذه الكاميرا بدلاً من ذلك.
هناك زر منزلق للتبديل بين أوضاع الصورة والبانوراما والأفلام، كما عززت أيضًا ببطارية قابلة لإعادة الشحن وذاكرة داخلية تبلغ حوالي 27 ميجابايت.

عموماً، تتميز كاميرا DSC-W830 بجودة صورة جيدة و مثيرة بالآن ذاته، حيث تشتمل ابرز مميزاتها على كون صورها جيدة جدا و توفر لك تثبيت للصورة والتصوير المستمر واكتشاف الوجه (حتى ثمانية وجوه).

اسباب الشراء :
  • + سهلة الاستخدام
  • + احترافية للغاية
  • + توفر لك تثبيت للصورة والتصوير المستمر واكتشاف الوجه
  • + تتوفر على بطارية قابلة لإعادة الشحن وذاكرة داخلية تبلغ حوالي 27 ميجابايت
  • + تحتوي على شاشة LCD مقاس
  • دقة صورة تصل إلى 20.1 ميجابكسل
  • + سعرها معقول
  • + تتوفر على عدة اوضاع مختلفة كوضع البنوراما و غيرها

مع وضع البانوراما ستسمح لك بتغطية تصل إلى 360 درجة، في حين أن الدقة تقتصر على 720p  فإن جودة الفيديو جيدة أيضًا  مما يجعلها كاميرا باداء و قدرة جد رائعة خاصة للمبتدئين في التصوير.

لذا اذا كنت من عشاق مداعبة الكاميرا و باوضاع مختلفة، لن تفرط بطبيعة الحال في كاميرا رقمية سوني التي تعد من بين افضل الكاميرات الرقمية من الفئة المتوسطة.



8. كاميرا رقمية رخيصة Canon PowerShot ELPH 160


كاميرا رقمية
كاميرا رقمية 

اذا تحدثنا عن كاميرات التصوير الرقمية فمن الصعب ان نتجاهل ماركة Canon التي حرصت اضفاء لمستها الاحترافيه في معظم منتجاتها.

تاتي ماركة كانون ضمن هذه القائمة مع كاميرا رقمية كانون Canon PowerShot ELPH 160 التي تعد ماركة لا تحتاج إلى مقدمات في عالم فن التصوير.

دعمت هذه الكاميرا بعمر بطارية جيدة، مما يجعلها كاميرا توجيه و تصوير مناسبة للمغامرات الخارجية، كما تحتوي على وضع Eco و يمكن تنشيطه بسهولة بالضغط على زر مخصص في الخلف.

كما تتضمن كاميرا PowerShot ELPH 160على مقاس عرض 3.8 بوصة مع طول 2.1 بوصة وسمك 0.9 بوصة ما يجعلها كاميرا رفيعة يمكن وضعها بسهولة في جيبك و في الآن ذاته سيسهل حملها أثناء السفر.

تحتوي أيضًا على واجهة سهلة الاستخدام  تتميز بشاشة مقاس 2.7 بوصة وأزرار متباعدة جيدًا في الخلف، فعلى عكس بعض الكاميرات المدمجة في نفس النطاق السعري  يوجد زر فيلم مخصص في الخلف، كما يوجد أيضًا زر تعليمات إذا كنت ترغب في مراجعة بعض وظائف الكاميرا.

اما الكاميرا فتأتي مع بطارية قابلة للشحن وشاحن بطارية خارجي وحزام معصم يتناسب مع حاجاتك.

تتميز الكاميرا PowerShot ELPH 160 بدقة 20 × تقريبًا وهي كاميرا رقمية جيدة للتصوير الفوتوغرافي العادي،مع جودة صورة جيدة أثناء تشغيل الكاميرا بسلاسة ، مع تركيز سريع يسمح لك بالتقاط صور سريعة للحظات المرتجلة.

 فباستخدام الوضع التلقائي سيمكنك لك ببساطة التركيز على الاستمتاع والسماح للكاميرا بالقيام بالعمل المتعلق بالإعدادات مع جودة فيديو مناسبة أيضًا إلى حد ما ولكن الحد الأقصى للدقة يقتصر على 720p.

اسباب الشراء :
  • + جيدة و سهلة الاستخدام
  • + مناسبة للبالغين و الأطفال على حد السواء
  • + دقة فيديو تصل الى 720p
  • + تتوفر على بطارية قابلة للشحن وشاحن بطارية خارجي وحزام معصم
  • + سهلة التخزين و يمكنك ببساطة تخزينها في جيبك بدون أدنى مشكلة
  • + سعرها معقول
  • + مصممة بطريقة احترافية و عالية الجودة

تقدم كاميرا Canon PowerShot ELPH 160 تجربة مميزة و جيدة لك، بحيث تسمح لك بالتقاط افضل اللحظات الجميلة بدقة جيدة للصورة، كما يمكنك تسجيل الفيديو بجودة تصل الى 720p.

لذا اذ كنت تفكر في شراء كاميرا رقمية سوني و لم تجد الكاميرا الأفضل لك، فحتما انت في المكان المناسب حيث تأتي كاميرا Canon PowerShot ELPH 160 لتقدم لك التجربة الأفضل و الانسب لك بتكلفة معقولة للغاية.



9. كاميرا رقمية رخيصة OUNA





إذا ما أردت اختيار احد الإصدارات الأصليه من كاميرات رقمية رخيصة اصليه. 
فإن هذا الموديل عزز مع عدة وظائف و دقة عالية تصل إلى 1080 بكسل. 
وفي حين يجمع هذا الإصدار بين الأداء العالي و التصميم المبتكر و والدقة و سرعة الاستجابة. 
فإن السعر المناسب الرخيص مقارنة بالميزات التي عزز بها، هو سر تميزه كاحد افضل كاميرات رقمية اصليه رخيصة الأكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام. 

10. كاميرا رقمية للمبتدئين رخيصة KODAK





إذا ما أردت اختيار احد افضل الاصدرات الرائعة من كاميرات رقمية رخيصة اصليه تجمع بين الأداء العالي و التصميم المبتكر الحديث و السعر الرخيص. 
فإن كاميرا رقمية KODAK تعد احد افضل كاميرات رقمية والتي توفر صورة دقيقة و تسجيل رائع للفيديو مع دقة تصل إلى 1080 بكسل. 
ولعل سر تميزها ينبع من الخصائص و الميزات و الوظائف التي عززت بها الكاميرا لتوفر تميز و تفرد للعاشق في عالم التصوير. 

أسعار كاميرات رخيصة


تبدأ أسعار كاميرات للمبتدئين مع سعر معقول في المتناول. 
ومع انا لكل اصدار الخصائص و الميزات و الوظائف التي عززت به. 
فإن أسعار كاميرات رخيصة عادة ما تبدأ مع سعر 210 ريال سعودي لتصل إلى سعر 600 ريال سعودي حسب الإصدار و الماركة و الوظائف التي دعمت بها.

شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.
عرض التعليقات

تعليقات