القائمة الرئيسية

الصفحات

5 ماركات حقائب يد نسائية الاكثر مبيعا و روعة في عالم الأنثى العصرية | اكتشفي جمالك

أناقة الأنثى الشرقية و اطلالتها الساحرة طالما ارتبط مع جمالها و أناقها. 

و في حين تعبر حقيبة اليد عن اطلالة الأنثى العصرية، تجسد احاسيس و رغبات الانثى الأنيقة تفاصيل أكثر عمق و جراءة. 

و في حين تكتمل احجية عالم الجمال مع توليفة من أفضل حقائق اليد النسائيه. 

تتلاشى طيات عالم السيدة الأنيقة لتلوح مع مجموعة رائعة من أفضل موديلات حقائق اليد. 



شنط يد نسائيه ماركه


ماركات حقائب اليد النسائيه 


الملابس كانت موجودة منذ عصور ما قبل التاريخ و هي جزءًا مهمًا من الحياة اليومية لكل سيدة، وهي لا ترتبط فقط بالحاجة للحماية من البرد فقط!

ولكنها كانت أيضًا زينة و امرا يحاكي موضة و أناقة كل شخص.

تطورت الملابس مع الإنسانية وتتكيفت مع احتياجاتهم وأصبحت  انعكاسًا للقضايا الاجتماعية والسياسية والدينية والأخلاقية من جميع المراحل التي يمر بها البشر.

ومن هنا تنبع أفضل حقائق اليد النسائيه فيما يلي : 

1. افضل ماركة شنط نسائية "غوتشي" 


شنط يد نسائيه ماركه
Gucci

تأسست العلامة التجارية "Gucci" على يد Guccio Gucci الإيطالي  في فلورنسا عام 1921 أي في عشرينات القرن العشرين.

عمل غوتشيو كرجل أعمال في فندق  سافوي الشهير الموجود في لندن، والذي لا يزال في مطلع القرن التاسع عشر.
وفي عام 1921، انتهى به الأمر إلى العودة إلى فلورنسا وافتتح أول متجر له، باستخدام جميع المدخرات التي تمكن من توفيرها أثناء العمل في لندن.

بدأ بداية في بيع  إكسسوارات السفر (حقائب سفر ماركات)، صممها  من جلد عالي الجودة من منطقة توسكان، و حرص على تصنيعها أفضل الحرفيين في المدينة، بما في ذلك أفراد عائلته.
كان متجره المتواضع انعكاسًا لأسلوبه الخاص: أنيق ولا تشوبه شائبة ولم يمض وقت طويل قبل أن يلفت انتباه البرجوازية العليا ونبل مدينة "فلورنسا". 

بنجاح كبير، عبرت علامة غوتشي حدود المدينة وأثبتت نفسها كواحدة من أفضل العلامات التجارية المعروفة والمفضلة للنخبة الإيطالية.
فبمجرد نمو مبيعاته، أمكن أن يفتح Guccio ورشة صغيرة لبدء صنع منتجاته الخاصة، بعد بضع سنوات، في عام 1937 افتتحت نقالة مصنعًا أكبر في "لونجارنو جويسيارديني".

في السنوات التالية، كان نجاح العلامة التجارية الإيطالية يحضى بزخم و نجاح كبير في جميع أنحاء العالم وكانت حقائبها ، ومستلزمات السفر ، والإكسسوارات والأحذية عبارة عن اشياء ترغب فيها الآلاف من الناس حول العالم ومع ذلك ، تم إطلاق مجموعة الملابس الأولى فقط في عام 1961 ، عندما تم تقديم الأقمشة المطبوعة بنمط GG المتشابك الكلاسيكي والطباعة الزهرية (التي تم إنشاؤها خصيصًا لـ Grace Kelly).

شنط يد نسائيه ماركه
شنط يد نسائيه ماركه

تم إطلاق أول مجموعة جاهزة للارتداء في الثمانينيات بمغامرة رائعة في أهم عروض الأزياء. تم إنقاذ الشركة من التدهور عندما انتخب دومينيكو ديل سول توم فورد كمدير إبداعي للعلامة التجارية.
ثم قام المصمم الأمريكي بإنشاء مجموعات وحملات إعلانية مليئة بالإثارة التي قبلتها الصحافة والجمهور.

مع دخول Alessandro Michele   في منصب المدير الإبداعي لـ Gucci في عام 2015، اكتسبت العلامة التجارية مظهرًا أصغر سنا واكتسبت خطوط الملابس الخاصة بها شهرة كبيرة مع المطبوعات المبتكرة التي أصبحت خصائص و سمات ، مثل النمر والنحلة والعبارة الأيقونية "Blind for Love" ("Blind for Love" ) ، بالإضافة إلى التأثيرات من العقود الماضية مثل المطبوعات الهندسية والأسطح المعدنية والألوان الجمالية القديمة.
غزا اليساندرو مرة واحدة وإلى الأبد جيل الألفية، مما جعل غوتشي واحدة من العلامات التجارية الأكثر شعبية في الوقت الحالي.
لذا اذ كنت تبحثين عن حقائب يد نسائية ماركات عالمية فلا خيار افضل من علامة و ماركة غوتشي العالمية.

زيارة الموقع

2. افضل ماركة شنط نسائية "شانيل"


شنط يد نسائيه ماركه
Chanel

اذ تحدثنا عن شنط نسائيه ماركه فمن الطبعي ان لا نستثني ماركة شانيل "Chanel" التي تعد واحدة من العلامات التجارية الأكثر شهرة في العالم، حيث أسسها غابرييل شانيل في عام 1910.

قبل افتتاح أول متجر لها، عملت غابرييل ككاتبة في متجر للأقمشة (حيث تعلمت مهنة الخياطة والتعامل مع الإبرة بشكل مثالي) وفي Café Beuglant de la Rotonde.

لم يكن الطريق إلى النجاح سهلاً، كان على شانيل أن تواجه المجتمع المتحيز ضد المرأة في القرن العشرين، وعقلية لا تملك فيها المرأة مساحة كبيرة في المجتمع، فافي بداية حياته المهنية، باع قبعات واكسسوارات نسائية أنيقة.

يقع المتجر في منطقة "بلسان"، وهي نقطة التقاء للبرجوازيين والسياسيين الفرنسيين ، مما أعطى غابرييل ميزة كبيرة وفرصة لبيع قبعاتها الأنيقة و المميزة.

بأسلوبها البسيط بدون زينة وزهور ، فازت قبعاتهم على السيدات الباريسيات اللواتي يترددن على نادي الفارس في المدينة.

أحبّت شانيل أن تجرؤ في ملابسها، وتخلط بين قطع الإناث والذكور الأمر الذي أزعج الرجال في المجتمع (وهي حقيقة شجعتها على تكريس نفسها للخياطة).

رأت آرثر سيدة أعمال مستقبلية في كوكو  وساعدتها في شراء عقار في العنوان المرموق "21 Rue Cambon".

سحرت قطعها البسيطة النساء ، وفي عام 1913 (قبل الحرب العالمية الأولى) فتحت محلين في وقت واحد في دوفيل وباريس. في هذا الوقت، بدأ المصمم في صنع الملابس الرياضية النسائية، مثل البلوزات ذات الياقات المدورة والتي كانت مستوحاة من البحارة وكانت مصنوعة من أقمشة التريكو والتريكو.

شنط يد نسائيه ماركه
Chanel

بعد ذلك بعامين ، في عام 1915 ، افتتح أول استوديو له هوت كوتور وفي عام 1918 استقر بشكل دائم في "رقم 31 في شارع كامبون" حيث لا يزال المتجر حتى اليوم مفتوحا هناك.

قامت Coco بإحداث ثورة في عالم الموضة في القرن العشرين من خلال تحرير النساء من الزنانير الضيقة والجسد في التنانير المكشكشة مما يجعلهن يشعرن بالقوة والحرية في ارتداء ملابس أبسط وأكثر عملية.

على مدى عقود كان المصمم الفرنسي مسؤولًا عن العديد من القطع الأيقونية حاليًا مثل قطع جيرسي ، بالأزرار ، بدلات تويد ، تنانير مطوية ، فساتين في قطع مستقيمة في قطع بلا أكمام وبالطبع الفستان الأسود الصغير الشهير.

بأسلوب أنيق وبسيط، كانت شانيل رائدة ورائعة في العديد من جوانب الأزياء النسائية وكانت إبداعاتها مبتكرة وأصبحت في أيامنا هذه واحدة من أفضل شنط يد نسائيه ماركه متاحة في السوق.

زيارة الموقع

3. افضل شنط نسائيه ماركه "بربري" 


شنط يد نسائيه ماركه
Burberry

تأسست ماركة "Burberry" عام 1856 من قبل "توماس بربري" في ضواحي باسينجستوك، "إنجلترا".

في سن 21، افتتح توماس متجرًا صغيرًا متخصصًا في الملابس الرياضية ، مثل الصيد وصيد الأسماك.

كان حائكًا مبتدئًا ، وكان مهتمًا جدًا بجودة منتجاته ومع أقل من 20 عامًا من التاريخ ، أصبح شائعًا جدًا، حيث أصبح متجره متجرًا كبيرًا ، حيث كان لديه عملاء من الطبقة البرجوازية اي ثريون بطبيعة الحال.

حدث ابتكاره الكبير في إنشاء الجبردين وهو نسيج مقاوم للماء وتنفس ومقاومة للغاية للأيام الممطرة.

أصبح النسيج المادة الخام للمظلات والملابس لجعل الحياة أسهل للمستكشفين والرياضيين.

في عام 1891، تحت اسم توماس بربري وأولاده، افتتحت العلامة التجارية متجرها الجديد في منطقة ويست إند في لندن.

العامل الآخر الذي جعل بربري يكتسب المزيد من الشهرة هو حقيقة أن الملك جورج الخامس أصبح معجبًا كبيرًا بالعلامة التجارية ، وشوهد يرتدي معاطف من هذه العلامة في مناسبات مختلفة.

تعد العلامة التجارية حاليًا واحدة من أكثر العلامات التجارية التقليدية والمعروفة في المملكة المتحدة ، حيث يسهل التعرف على منتجاتها في جميع أنحاء العالم.

في عام 1924 كان على براءة اختراع قريبا، مما يجعل العلامة التجارية بربري واحدة من انجح العلامات، وبدأ استخدامها في البداية في بطانة المعاطف و تطورت في وقت لاحق ، في منتجات مختلفة ، من الملابس إلى الحقائب والاكسسوارات.

شنط يد نسائيه ماركه
Burberry

بعد بضع سنوات من الركود (ولكن مع الكثير من التقاليد والنجاح) ، طور روبرتو مينيتشيتي (المدير الإبداعي للعلامة التجارية البريطانية آنذاك) خط ملابس Burberry Prorsum في عام 1998 حيث ابتكر منتجات بسعر أعلى حيث مزج المطبوعات والألوان في منتج واحد جديد.

تسعى العلامة التجارية الإنجليزية الشهيرة حاليًا تحت التوجيه الإبداعي لـ Riccardo Tisci ، إلى اتباع نهج أكثر حداثة وعصرية ، مع منتجات من الملابس تجمع بين أزياء الشارع مع أناقة بربري وأناقتها وتقاليدها المتعارف عليها.

زيارة الموقع

4. افضل ماركة شنط نسائية "دولتشي اند غابانا" 


شنط يد نسائيه ماركه
Dolce & Gabbana

كنساء من الصعب ان لا تتعرف على ماركة "دولتشي آند غابانا" كيف لا و هي تعد واحدة من بين افضل ماركات شنط نسائية متاحة في السوق.

أسسها "دومينيكو دولتشي" و "ستيفانو غابانا" في عام 1985 في إيطاليا.

التقى دومينيكو وستيفانو في أوائل الثمانينيات عندما عملوا كمساعدين لمصمم الأزياء جورجيو كوريجاري في ميلانو وكان لدى الثنائي رؤية حول كيف يودون ارتداء ملابس النساء لذلك في عام 1982 قاموا بفتح استوديو صغير في ميلانو حيث عملوا كمستقلين العلامات التجارية الكبرى في المدينة.

في عام 1985 أطلقوا مجموعتهم الأولى المسماة "Donna-Donna" خلال أسبوع الموضة في ميلانو تحت فئة المواهب الجديدة.
نظرًا لعدم وجود أموال لديهم لاستئجار عارضات للعرض، فقد ساعدهم الأصدقاء لإظهار المجموعة.

جاء النجاح على الفور وأصبحت العلامة التجارية محبوبة للصحافة واكتسبت مساحة داخل مشهد الأزياء الإيطالية بإبداعاتها الأنثوية والمثيرة وذات التأثير الكبير من جنوب إيطاليا.

شنط يد نسائيه ماركه
Dolce & Gabbana

في عام 1987، افتتحت العلامة التجارية أول صالة عرض لها وفازت بالمعجبين المشهورين، مثل "مادونا" و "إيزابيلا روسيليني" ، وهي الأسماء التي ساعدت العلامة التجارية على اكتساب شهرة دولية بين عشية وضحاها.
في نهاية ذلك العقد، بدأت D&G بافتتاح أول متاجرها في طوكيو وميلانو وهونغ كونغ.

في أوائل التسعينات أطلق الثنائي أول مجموعة ملابس للرجال وتجرؤا في السنوات القادمة على ارتداء نماذج مثل "ليندا إيفانجليستا" و "نعومي كامبل" بملابس من هذه المجموعة.

قامت العلامة التجارية الإيطالية ، التي بدأت كشركة للملابس النسائية فقط ، بتوسيع خط منتجاتها ، بما في ذلك الملحقات والأحذية والحقائب و هذا ما جعلها تحضى بزخم كبيرة خاصة في الوسط النسائي.

في عام 2000 ، أعادت Dolce & Gabbana دمج إنتاج وتوزيع الملابس الداخلية وملابس السباحة والاكسسوارات النسيجية (الأوشحة والربطات).

كما تم افتتاح قسم آخر داخل العلامة التجارية هذه المرة قسم الجلود والأحذية، إلى جانب هذا الافتتاح تم إطلاق مجموعة من الساعات في السوق  وأصبحت Dolce أول من يضع بلورات Swarovski في منتجاتها.

في الوقت الحالي ، تشتهر العلامة التجارية الإيطالية بمنتجاتها الملونة والمبهجة والممتعة والمبتكرة وتتبع دائمًا علامتها التجارية المتمثلة في التأمل في تقاليد جنوب إيطاليا وامتلاك ملابس بأسلوب فاخر و جذاب.

زيارة الموقع

5. افضل شنط نسائيه ماركه "فالنتينو" 


شنط يد نسائيه ماركه
Valentino

نصل الى نهاية داليلنا مع ماركة "Valentino" التي تعد بدورها من افضل ماركات حقائب نسائية رواجا و انتشار رفقة شانيل و غوتشي.

 تأستس العلامة التجارية الإيطالية Valentino على يد Valentino Garavani في عام 1960.

ولد الإيطالي Valentino Garavani في مدينة "فوغيرا" ​​وهي بلدة صغيرة شمال ميلانو، وكان لديه حب للهندسة المعمارية والنحت واللوحات وأثبت أنه رسام كفؤ ، خاصة في أزياء السينما ، التي كانت شغفه الكبير منذ الصغر.

مدفوعًا بهذا الحب ، التحق بدورة تصميم الأزياء في معهد سانتا ماريا ، في ميلانو ، ومع ذلك ، في سن 18 ، انتقل إلى باريس بهدف الدراسة في غرفة النقابات التجارية الراقية.

بعد عامين في المدينة ، حصل الإيطالي على المركز الأول في مسابقة عام 1952 ، والتي ضمنت له وظيفة في استوديو Jean Dessès، حيث مكث فيها لمدة 5 سنوات و اكتسب مزيداً من الخبرة.

في عام 1957 ، تابع فالنتينو غاي لاروش ، الذي كان زميله في Maison Dessès ، في افتتاح الاستوديو الخاص به لمساعدته كمصمم وكذلك للعمل في المجال التجاري للعلامة التجارية.

ومع ذلك ، قرر الإيطالي أيضًا إطلاق نفسه في الصناعة الفردية ، لذلك عاد إلى إيطاليا وافتتح الاستوديو الخاص به في عام 1960.

تم تقديم المجموعة الأولى للعلامة التجارية (التي تحتوي على 120 طرازًا) بعد عام ، في عام 1961 ، في الاستوديو الخاص به ، على عنوان Via Condotti الشهير في روما وحصل على دعم مالي من والد فالنتينو.
ومع ذلك ، تم تقديم المجموعة الأولى رسميًا بعد عام ، في عام 1962 ، مع عرض في قصر بيتي في فلورنسا ، التي كانت في ذلك الوقت عاصمة الموضة الإيطالية.
كانت إبداعاته نجاحًا فوريًا ، وسرعان ما اعتبر فالنتينو ، الذي لا يزال مصممًا شابًا وصاعدًا ، سيدًا و نجما في تصميم الأزياء الراقية الإيطالية.

شنط يد نسائيه ماركه
Valentino

كان تباينه الكبير بينه وبين المحترفين الآخرين حتى في بداية حياته المهنية هو أنه ، في حين لا يزال الكثيرون يبحثون عن أسلوبهم الخاص ويتبعون مسارات مختلفة حتى يصبحوا مرابطين.
مع وجود فالنتينو البالغ من العمر 20 عامًا بالفعل موهبة ناضجة ، وخلق منتجات متوازنة بشكل جيد و بنسب دقيقة.

في أوائل الستينيات، عندما كانت مسيرته المهنية في Haute Couture قد بدأت للتو ، أطلقت العلامة التجارية الإيطالية أول مجموعة Prêt-à-Porter.
بعد عشر سنوات ، في السبعينيات ، تم إطلاق أول مجموعات جاهزة للنساء والرجال.

في السنوات التالية ، وسعت العلامة التجارية مجموعة منتجاتها، وقدمت منتجات من الجينز والأساور والقلائد والقمصان ، بالإضافة إلى خط الديكور (الذي شمل الأقمشة والمطبوعات والخلفيات وحتى الأثاث).

بعد بيع العلامة التجارية في عام 2002 لمجموعة Marzotto Group ، أطلقت العلامة التجارية خطها الثاني ، Red Valentino ، الذي يهدف إلى الوصول إلى جمهور أصغر سناً.

بعد ذلك تم تقسيم العلامة التجارية إلى أربع جبهات تجارية: فالنتينو نفسها (التي تغطي أرقى الأقسام ، مثل الأزياء الراقية ، والملابس الجاهزة ، والإكسسوارات ، والعطور ، والنظارات ، وما إلى ذلك) ، فالنتينو جارافاني (الأحذية والحقائب والأمتعة والسلع الجلدية) ، فالنتينو روما (مجموعة غير رسمية للارتداء) وريد فالنتينو .

شنط يد نسائيه ماركه
Valentino

تشتهر العلامة الإيطالية حاليًا بأسلوبها الراقي والأنيق والفاخر ، والذي يهدف إلى نقل التميز والجودة في منتجاتها.

واحدة من أكثر الميزات المدهشة في ملابسها هي "Vermelho Valentino" ، وهي ملابس جميلة ذات مظهر مثالي وأنماط أنثوية ، بالإضافة إلى مطبوعات الحيوانات باللون الأسود والأبيض ، والتطريز ، والطيات ، والطيات الأفقية والرأسية التي تولد تأثيرات غير عادية والبطانية المزدوجة .

زيارة الموقع

جميع العلامات التجارية لديها قصص لا تصدق وعقود من التقاليد وكانت من المساهمين الرئيسيين في صناعة الأزياء في يوما الحالي.

ختاماً، نرجو ان تكون قائمة حقائب يد نسائيه هذه مفيدة لك في العثور على أفضل حقيبة يد نسائيه. 

لذا اذا كانت لديك اي تساءلات او استفسارات فلا تنسى ميزة التعليقات أدنى. 
او يمكنك مراسلتنا للإستفسار او اي تساءلات عبر ميزة اتصل بنا

مواضيع ذات صله : 
* أفضل 5 شنط مكياج ماك أنيقة و أصلية
* أفضل حقائب السفر التي يمكن شرائها لعام 2020
* أفضل حقائب اليد النسائية لعام 2020

شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.
عرض التعليقات

تعليقات