القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 10 ماركات الجوارب 


إذ كنت تبحث عن جورب فأكيد انك بحثت عن افضل ماركات الجوارب سوى الرجالية منها أو القطنية، و هذا ما ستجده في هذا الدليل الشامل لأفضل ماركات الجوارب الأنيقة التي ستتناسب معك.

ماركات الجوارب

اذا ما كنت تخطط لشراء صندل أو حذاء جديد، فمن المؤكد أنك ستشتري مع الصندل جورب انيق و يوفر لك حماية جيدة من العرق.

هذا العام هناك عدة اصدارات جديده من الجوارب الرجالية منها و النسائية، لذا اليك افضل 10 جوارب مثالية للاستخدام اليومي أنيقة و جذابة ستتناسب مع مقاس قدميك بالتأكيد.
لما لا نبدأ الآن إذا بالقائمة لي افضل ماركات الجوارب : 

1. Nike Elite No-Show Tab Running Sock


أفضل ماركات الجوارب

افضل جوارب

تتصدر جورب Nike Elite No-Show Tab Running Sock هذه القائمة بإمتياز، بحيث زودت بأحدث تقنيات علامة نايك الرائعة الرائجة و التي تعتبر بدورها العلامة رقم واحد عالمياً في تصنيع مختلف الملابس و الاحذية مروراً بالجوارب و غيرها.
صممت هذه الجوارب لتتناسب مع الأحذية الرياضية خصوصًا، بحيث تجمع هذه الجوارب عديد الميزات كحمايتك من البثور و تسمح لك آليا بإبقاء رائحة قدميك منتعشة لفترة طويلة.

زودت أيضا هذه الجوارب مع تقنية Dri-FIT التي ستبقيك حتى أثناء الجري لمسافات طويلة أو المشي.
و لا ننسى أنها عززت بوسائد متينة لتمكنك بمزيد من الراحة خاصة حول قدميك، و اذا كنت مثلاً قلق بشأن انزلاقاك و انت ترتدي حذائك فلا تقلق بخصوص هذا الشأن أيضا إذ ستعزز هذه الجوارب من ثباتك و تمنع الانزلاق بسهولة.

2. Polo Ralph Lauren 3-Pack No-Show


أفضل ماركات الجوارب

اذا كنت من المحبين لعلامة Polo فأنت حقيقة في المكان الصحيح، بحيث تأتي هذه العلامة مع جورب Polo Ralph Lauren 3-Pack No-Show المميزة حقيقة من ناحية التصميم والابداع الاحترافي في توفير الراحة و الشعور المنعش.
نسج هذا الجورب من القطن المتين و الخفيف و عزز بمظهر أنيق يحكي أناقة الرجل بإمتياز و سيمنحك على الأرجح تجربة و لمسة مميزة حقا إذا ما إقتنيت هذا الجورب.
و يصنف عموماً هذا الجورب من بولو على أنه أحد افضل جوارب رجالية التي يمكن أن تشتريها من السوق.


3. UNIQLO Pile Low Cut


أفضل ماركات الجوارب

افضل شرابات قطن

إرتقت حقيقة علامة UNIQLO اليابانية لتصنيف ضمن هذا الدليل الشامل لأفضل الجوارب الرجالية، حيث يمزج هذا الجورب بين الأناقة و الراحة التي يوفرها.
دعم بتصميم بسيط مع متانة ستدوم معك لسنوات عديدة بالتأكيد، و لعل أبرز مايميز هذا الطراز هو أنه لن يصدر أي رائحة كريهة بنسبة تصل إلى 100٪.
جهز الجورب و دعم بمجموعة كبيرة من الألوان تصل إلى خمسة ألوان مختلفة و رائعه ستتناسب معك حقا.

4. VANS Classic No Show



أفضل ماركات الجوارب

افضل ماركة شرابات

لم نستطع أن نتجاهل علامة VANS الرائعة التي طالما أذهلتنا بإصدراتها المتميزة و الرياضية حقيقة، حيث تأتي هذه العلامة مع حذاء VANS Classic No Show المثالي و الذي سيتناسب مع أي رجل حقيقة و لعلها مخصصة لجميع الفئات مع مقاسات مختلفه و مجموعة رائعة من الألوان المختلفة.
يأتي هذا الجورب مع لمسة كلاسيكيه خالصة مع متانة ملموسة و ستلاحظ هذه الصلابه إذا ما إقتنيت هذا الجورب.
من المنطقي أن تتألقى علامة VANS بتصاميمها المثالية و لمستها البسيطة.
بإختصار دعم جورب VANS Classic No Show بلمسة ناعمة و مصممة خصيصاً لمختلف الفئات، و لعل تصميمها البسيط و الرائع يمنحه اللمسة التي تريدها.

5. Stance Men’s Gamut


أفضل ماركات الجوارب

افضل شرابات رجالي

على الرغم من أن علامة أو ماركة Gamut تميزت منذ بداية ظهورها بتصميم مختلف جوارب NBA، إلا أنها تألقت حقيقة و تميزت حقيقة بموادها و جودتها العالية و الموثوقة حقيقة لدى كل محبي هذه العلامة.
صممت جورب Stance Men’s Gamut لتلائم مختلف الرجال، بحيث تمزج هذه الجوري بين الأناقة و الجودة العالية.
صنعت هذه الجورب بأغلبية قطنية خالصة تصل إلى 67% من القطن المتين.
فإذا كنت من محبي علامة Gamut فحتما ستنال هذه الجورب من إعجابك، خاصة إذا كنت من محبي الجوارب القصيرة.

6. Richer Poorer Ford No Show


أفضل ماركات الجوارب

افضل جوارب

اذا كنت تفضل الجوارب المصنوعة من طبقة مزدوجة من الخيوط الملتوية و لم تجد الافضل لك، فحتما سيتناسب جورب Richer Poorer Ford No Show معك.
زود هذا الجورب بلمسة أنيقة بسيطة ستمنحك راحة و أريحية ملموسة حقا، و لعل الميزة المثالية في هذا الجورل أنه يتوفر على خطوط بيضاء أنيقة مع تكلفة منخفضة ستتلائم معك بالتأكيد.
تتضمن هذه الجورب وسادة قدم مبطنة ستسهل عليك بالتأكيد من راحتك أثناء المشي لمسافات طويلة.

7. Mottee&Zconia Low Cut No Show Cotton Socks


أفضل ماركات الجوارب

اذا كنت تبحث عن جورب رياضي يلبي كافة احتياجاتك اليومية و لم تجد الأحسن فأكيد انك لم تجرب جورب Mottee&Zconia Low Cut No Show Cotton Socks الذي يأتي من علامة Mottee&Zconia الرائعة التي إشتهرت بتصاميمها البسيطة و المعززة بلمسة عصرية ومبتكرة.
تأتي هذه الجوارب مع تركيبات ألوان مختلفة و تتباين بشكل واضح، حيث صنعت من مواد عاليه الجودة و صممت خصيصاً للإستخدام اليومي لتكون بذلك جوارب رياضية جاهزة للاستخدام اليومي بإمتياز.


8. Mack Weldon No Show


أفضل ماركات الجوارب

افضل جوارب

نمت علامة Mack Weldon بسرعة و تطورت بل و حازت على زخم كبير خاصة في مجال تصميم الجوارب.
تأتي شركة Mack Weldon مع جورب Mack Weldon No Show ذو التصميم الجمالي و البسيط في شكله مع لمسة إبداعية للأمانة.
فرغم أنه يصنف ضمن الجوارب المنخفضة اي القصيرة إلا أنه في المقابل سيضل مخفيا تماماً داخل حذائك و لن يلفت الإنتباه عكس الجوارب الطويلة الأخرى.
فبإختصار تبرز ميزة هذا الجورب أساساً في مظهره الأنيق مع دعم مثالي بوسادة مبطنة لتعزيز راحة القدمين و منحها افضل أريحية أثناء المشي أو الجري أو حتى ممارسة أي نشاط رياضي.

9. Saucony Men’s Performance Comfort Fit No Show Socks


أفضل ماركات الجوارب

تعد علامة Saucony من أكثر بل و أفضل العلامات الفرنسية التي تألقت و لفتت الأنظار بتصاميمها المبتكرة و الخلاقة خاصة في و سط محبي الجري و التمشي.
صممت هذه الجوارب الرجالية خصيصاً لتمنحك اكبر قدر من الراحة طوال اليوم و لن ترغب على الأرجح في التخلي عن هذا النوع من الجوارب بعد تجربتها للمرة الأولى.
صممت أساساً من مواد مثالية و جودة عالية حيث تتكون اساسا من 95٪ بوليستر مع لمسة قليلة من القطن، ما يجعلها تحافظ على قدميك تحضى بتهوئة مثلى.
نهاية تعتبر هذه النوعية من الجوارب واحدة من افضل انواع الجوارب التي ينبغي عليك تجربتها حقيقة، فبخلاف الميزات التي ستتيحها لك، ستضمن لك حبس الرائحة و لن تصدر على الأغلب أي رائحة كريهة إلى الخارج.


10. Seesily No Show Plaid Socks for Men


أفضل ماركات الجوارب

اذا ما تحدثنا عن الراحة و الأناقة المثلى في مختلف الجوارب الرجالية فمن الصعب حقيقة أن لا نكمل هذه القائمة مع جورب Seesily No Show Plaid Socks for Men الرجالية الذي يعد بدوره واحد من أكثر الجوارب التي ستمنحك تجربة فريدة و راحة لا مثيل لها حسب تجربتي مع هذا النوع من الجوارب الرجالية.
صممت أساساً من علامة Seesily المميزة و التي طالما عودتنا على تصاميم جواربها الأنيقة و المثيرة للاهتمام.
تتكون هذه الجوارب أساسا من مواد متينة و ذات جودة عالية، مع خفة و راحة ملحوظة في هذه الجورب.
و لعل افضل ما يميز هذا الطراز هو الراحة و القبضة المحكمة حول أصابع قدميك أثناء ممارستك لنشاط ما سوى كان رياضي أو اي نشاط آخر.
نهاية زودت هذه الجوارب بحزمة جيدة من الألوان ستثير اهتمامك حقيقة أن إقتنيت جورب من هذا الإصدار، و لعلها تكون بذالك واحدة من افضل ماركات الجوارب التي يمكن أن تشتريها من السوق.

شكرا لك على قراءة مقالي 
هل أعجبك(ي) هذا المقال ؟
ما تقييمك للمقال ؟
هل لديك أي رأيك أخر ؟
هل لديك جورب مفضل لديك و لم نذكره في هذا المقال ؟
لديك ميزة التعليقات، و نرجو أن تشاركنا رأيك في صندوق التعليقات .

نحن ملتزمون بالبحث والاختبار والتوصية بأفضل المنتجات، و تصنيفنا هذا لهذه القائمة مستقلا تماما حيث اعتمدنا في تصنيفنا على تقييمات و مراجعات العملاء بالإضافة إلى الميزات التي سيوفرها كل جورب على حدة.

مواضيع ذات صله : 
* أفضل 15 حذاء رياضي للمشي
* أفضل 22 حذاء رياضي للمشي والجري يمكنك شرائها
* افضل 10 انواع مزيلات و بخاخات عرق مثالية للرجال
reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات