القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 3 أقنعة غوص كامل مثالية لعام 2020

افضل 3 أقنعة غوص كامل مثالية لعام 2020


قناع غوص، عادة ما توفر أقنعة الغوص تجربة رائعة لك، لذا ان امتلاك قناع غوص كامل مثالية يعد أمراً ضرورياً خاصة إذا كنت من المولعين بالغطس و السباحة، فاللحصول على افضل قناع غوص أو نظارة سباحة كاملة يلزمك أن لا تخطئ حقيقة عند اختيارك  للنظارات المناسبة.

افضل قناع غوص
تصنيف : افضل قناع غوص

يوجد حقيقة مئات العلامات التجارية و التصاميم المختلفة، و من المهم أن تعرف ما الذي تبحث عنه بداية قبل اقتنائك القناع المثالي.
لذا قمنا بجمع افضل 5 أقنعة غوص كامل مثالية لعام 2020، و اعتمدنا في قائمتنا هذه على تقييمات العملاء و و أراء المراجعين.


1. WildHorn Outfitters Seaview 180 ° V2 Full Snorkel Mask


WildHorn Outfitters Seaview 180 ° V2 Full Snorkel Mask

ماسك الغوص الكامل

السعر : 80$

اذا كنت تبحث عن قناع غوص كامل للوجه أثناء غوصك بالماء و لم تجد الافضل، فأنت حقيقة في المكان الصحيح بحيث يعد قناع WildHorn Outfitters Seaview 180 ° V2 Full Snorkel Mask من افضل انواع أقنعة الغوص الكاملة التي يمكن أن تشتريها و هي من أكثر الأقنعة تطورا على الاطلاق.

و اذا اقتنيت هذا القناع فحتما ستتخلص من أكبر المشكلات التي عادة ما تعاني منها معظم الأقنعة الكاملة للوجه الآخرة و هي قلة تدفق الهواء عبر أنبوب الغوص الضيق، ويمكن أن يؤدي إلى تراكم ثاني أكسيد الكربون داخل القناع.
صمم هذا القناع حقيقة ليلائم البالغين و الاطفال على حد السواء، بحيث عزز بتصميم مثالي و رائع بحيث يتيح لك هذا التنفس بسهولة من أنفك أو فمك بدون أية مشاكل وهو أكبر ميزة لقناع الغوص كامل للوجه عكس الأقنعة الأخرى.
كما تم تطويره مأخراً بحيث تم زيادة عرض القناع بنسبة تصل إلى 20% مما سيعزز من زاوية الرؤية لديك.
تمت عملية تصنيعه بطريقة احترافية للغاية و هو بطبيعة الحال مريحاً لجميع المستخدمين سوى للنساء أو للرجال أو حتى للأطفال، و ذالك بفضل سهولة ضبطه باستخدام أشرطة عريضة لا تتشابك في شعرك كما يمكن أن يحدث مع أقنعة التنفس التقليدية.

أسباب الشراء : 
+ تصميم كامل للوجه
+ توفره بستة ألوان مختلفة مع احجام مناسب لجميع المستخدمين
+ توفر رؤية واضحة بزاوية 180 درجة
+ يوفر تنفس من خلال الفم أو الأنف
+ خفيف الوزن
+ يوفر راحة و أريحية مثالية
+ صمم لكي لا يتشابك مع شعرك أثناء ارتدائه
+ غير مكلف

فإذا كنت مبتدأ و تريد قناع لك فلا بديل حقيقة عن هذا القناع المعزز و الرائع لتحضى بتجربة غوص أكثر راحة و أريحية لك، أما إذا كنت تفضل لون ما من هذا القناع فلا تقلق، إذ زود بستة ألوان مختلفة يمكنك أن تختار بينها بالإضافة إلى توفره بعدة احجام لتناسب البالغين والأطفال.

2. Tribord Easybreath Full Face Snorkeling Mask



Tribord Easybreath Full Face Snorkeling Mask

قناع التنفس تحت الماء

السعر : 90$

إذ كنت تبحث عن قناع مبتكر بقدرة و بتصميم مثالي و لم تجد الأفضل لك، فلا تذهب بعيداً فأنت في المكان الصحيح، إذ يعد قناع Tribord Easybreath Full Face Snorkeling Mask من افضل الأقنعة المخصصة للغوص ذات الأداء و الجودة العالية.
صمم حقيقة هذا القناع ليتيح تجربة أكثر واقعية لك، حيث تم تطويره مأخرا و جعلوه أكثر تناسبا و انت ترتديه تحت الماء.
و لعل أبرز سلبياته أنه غير مثالي للغطس الحر، و ذالك بسبب حجمه الكبير الذي لن يكون مناسباً إطلاقاً للغطس الحر، بالإضافة إلى ذالك يحتفظ هذا القناع على نافذة صغيرة حديثة تعزز من الأمان والمتانة لك أثناء الغوص تحت الماء.
أما إذا كنت من محبي الالوان فلا تقلق، إذ زود بسبعة ألوان و 4 أحجام مختلفة لتناسب الاطفال و البالغين على حد السواء.

أسباب الشراء : 
+ توفر عدة أحجام مختلفة
+ يتناسب مع مختلف البالغين أو الأطفال
+ سهل الإرتداء
+ توفر زاوية رؤية 180 درجة
+ متين
+ يمكنك بالتنفس من الفم و الأنف
+ توفر عدة ألوان مختلفة
+ يتناسب معك خاصة في الماء

بشكلا عام تم تجهيز هذا القناع بزاوية رؤية تصل إلى 180 درجة لتحسين الرؤية تحت الماء بالإضافة إلى تزويده بصمام أحادي الاتجاه يقوم آليا بتوصيل الجزء العلوي من القناع عند الغوص تحت الماء، مما سيضمن حقيقة عدم دخول الماء إلى فمك.

فإذا كان لديك اطفال و لم تجد القناع الافضل لهم، فهنا يأتي هذا القناع ليعزز من أدائهم و ليتيح لهم تجربة أكثر روعة و أمانا.

3. Ocean Reef Aria Full Face Snorkel Mask


Ocean Reef Aria Full Face Snorkel Mask

افضل قناع غوص كامل

السعر : 90$

حسب تجربتي مع قناع Ocean Reef Aria Full Face Snorkel Mask فمن الصعب أن نستبعده من هذه القائمة، حيث يأتي مع مجموعة رائعة من الميزات و الوظائف التي ستنال إعجابك.
بداية يعد هذا القناع من اغلى الأقنعة في هذه القائمة، و ذالك بسبب أنه من أقنعة snorkel الأصلية بالكامل.
لا يجتمع اثنان على أن هذا القناع يعتبر أحد أفضل الأقنعة التي يمكن أن تشتريها، حيث يأتي مع أربعة صمامات متوفرة في داخل القناع مما يسمح له بتدفق الهواء بشكل أفضل من معظم الأقنعة الأخرى.
صمم عموماً بطريقة احترافية للغاية حيث زود بعدة صمامات داخلية و خارجية تسمح لك بلمسة عصرية حديثة لك بالإضافة إلى توفره على 4 أحجام مختلفة مما سيلائم اغلب المستخدمين.
يتوافق حقيقة مع جميع المستخدمين سوى البالغين أو الاطفال، كما يتميز بكونه سهل الارتداء و لن تواجه اي مشكلة في ارتدائه على الاطلاق.
سبق و قلنا أن هذا القناع سيغير اسلوبك و نظرتك للغوص أو السباحة، وعلى الارجح انك لن تحتاج اي قناع غوص آخر بعد شرائك لهذا القناع.
اذا كنت تحب الألوان أو كان لديك لون مفضل، فلا تقلق، إذ تتوفر بألوان مختلفة تجعلها حقيقة تستحق الشراء.

أسباب الشراء: 
+ يعزز من أسلوب الغوص الخاص بك
+ توفر مجموعة الوان مختلفه
+ متين
+ يدوم لمدة طويلة
+ مظهر انيق
+ يوفر رؤية واضحة
+ توفر أحجام مختلفة
+ تصميم مثالي و مناسب لجميع المستخدمين

بشكلا عام، يعد قناع الغوص Ocean Reef Aria من افضل انواع الأقنعة التي يمكن أن تشتريها لهذه السنة، بحيث ستزيد من ادائك في الغطس إضافة إلى تعزيزها لدرجة الرؤية و الوضوح تحت الماء.
حضيت حقيقة قناع Ocean بتقيمات و اراء إيجابية للغاية، فرغم أنه باهض الثمن إلا أنه يستحق أن يتواجد ضمن قائمتك أو معدات الغوص خاصتك.

شكرا لك على قراءة مقالي 
هل اعجبك المقال ؟
هل استخدمت قناع غوص من هذه القائمة من قبل ؟ 
هل لديك أي استفسارات حول أقنعة الغوص ؟
ننتظر رأيك في صندوق التعليقات.

مواضيع ذات صلة : 
* أفضل 7 أنواع زعانف الغوص و السباحة لعام 2020
* افضل 5 انواع لنظارات الغوص و السباحة لعام 2020
* أفضل ملابس سباحة او بذلة سباحة لعام 2020 الأنيقة و المميزة

reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات