القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 انواع لنظارات الغوص و السباحة لعام 2020

افضل 5 انواع لنظارات الغوص و السباحة لعام 2020


نظارة سباحة، توفر نظارات الغوص عادة مزيد من الحماية و الامان للعينين أثناء السباحة و الغوص تحت الماء فتحضى حقيقة نظارات سباحة اديداس بزخم عالي للغوصين و تعد من أبرز النظارات ذات الأداء العالي التي عادة ما تكون رائجة لدى معظم المستخدمين.

افضل انواع النظارات المخصصة للغوص

فإذا كنت غواص مبتدئ و تطوق لأن تكون من الغواصين المحترفين، فأول شيء يجب أن تشتريه هي افضل نظارة غوص أو قناع غوص يمكنك شرائه.
أستطيع أن أخبرك من التجربة الشخصية لي، انك إذا قمت بالغوص على عمق منخفض ك60 قدماً مثلا، و حدث تسرب للماء فسيكون الموقف سيئاً حقيقة.
لذا ببساطة قمنا بجمع افضل انواع نظارات الغوص التي يمكنك أن تشتريها، و قد إعتمدنا في تصنيف هذه القائمة على الميزات و السمات التي زودت بها بالإضافة إلى آراء و تقييمات المراجعين لهذه النظارات، لذا بفضل هذه القائمة الرأئعة لن تظطر إلى انفاق ثروة للحصول على قناع غوص عالي الجودة.

1. Cressi Big Eyes Evolution Review


Cressi Big Eyes Evolution Review

أفضل قناع غوص

السعر على أمازون

تعد نظارة Cressi Big Eyes من أكثر النظارات التي نالت تقييمات و اراء إيجابية من قبل مستخدميها، و ذالك تميزها برؤية فائقة و واضحة للغاية.
تسمح العدسة لك عند ارتدائها مزيدا من الوضوح بالإضافة إلى ملائمتها الرائعة لأغلب المستخدمين، و لعل ما يميزها هو العدسات ذات الجودة العالية والمظهر الخارجي الأنيق للأمانة.
تمنحك النظارة رؤية أوضح و تشعرك حقيقة حسب تجربتنا أنها تكاد لا تشعر بأنك لا ترتدي نظارات غوص إطلاقاً و هذا ما يميزها.
يأتي تصميمها بمظهر أنيق وجذاب حقيقة، بحيث صممت من السيليكون الطبي الناعم والمرن والمريح.
فإذا كنت تريد قناع التنفس تحت الماء فحقيقة لا بديل لك عن هذا القناع المفضل لدي حسب تجربتي في الغوص.
فحتى بعد الغوص المطول يضل القناع مريحا و لا يخلف اي الام نظراً للمواد التي صنعت منه، فحقيقة لا يحتاج هذا القناع إلى تعريف، فالميزات و الوظائف التي زود بها تكفي للتعريف به.

2. Scubapro Solo Scuba Snorkeling Dive Mask Review


Scubapro Solo Scuba Snorkeling Dive Mask Review

نظارات سباحة اصلية

السعر على أمازون

إذا كنت تبحث عن أفضل قناع مناسب وأكثر راحة لك، فقد يكون قناع Scubapro Solo الافضل لك.
يأتي هذا القناع تقريباً مانع للتسرب مع تصميم فريد للعدسات المصنعة من الزجاج الصلب للحصول على أفضل رؤية تحت سطح الماء،كما صممت حقيقة لتلائم مع وجهك و لتكون سهلة التنظيف في الأن نفسه.
و لعل أبرز ميزاتها هي أن لها قدرة عالية على إعطاء أنفك اكبر قدرا من الراحة و الأريحية أثناء ارتداء النظارة، عكس بعض النظارات الأخرى التي تجعل من هذه الميزة صعبة بعض الشئ.
حضيت النظارة عموما بتقيمات ايجابية و اراء مميزة، بحيث قال اغلب المراجعين أنها سهلة للارتداء و يمكنك بسهولة ضبط الحزام ليلائم وجهك بالإضافة لكونها فعالة في عزل الماء أثناء الغوص تحت الماء.

3. Atomic Aquatics Venom Frameless Mask Review


Atomic Aquatics Venom Frameless Mask Review

أفضل نظارة سباحة

يعد قناع Venom Frameless من أحدث أقنعة التنفس تحت الماء في هذه القائمة، بحيث يستخدم عدسة زجاجية مصنوعة من Schott Superwrite UltraClear.
تأتي النظارات عموما مزودة بعدسات كبيرة خالية من التشويش وتتيح 96٪ من الإضاءة المتاحة، و لعلك ستلاحظ هذه الاختلافات بين هذه النظارة و منافسيها في أول غوص لك.

كما صممت مسبقاً من السيليكون الطبي "Gummi Bear UltraSoft" الذي يتميز بالنعومة والراحة على وجهك، بالإضافة لكونه سيعزلك تماما عن أي تسرب للماء اختى سطح البحر.
تشتهر حقيقة علامة Atomic بنظارتها ذات الجودة العالية حقيقة، و لعل أغلب الغواصين استخدموا هذه النظارة.
حصريا عموما نظارة Atomic بآراء و تقييمات مميزة، حيث قال اغلب المستخدمين لهذه النظارة أنها من افضل نظارات الغوص التي قد اشتروها بالإضافة لكونها موريحية للغاية أثناء إرتدائها.
اخيرا ننصحك بشدة بهذا الطراز و هو فعلياً مناسب للرجال و النساء على حد السواء مع تكلفة و سعر معقول جدا.

4. GoPro Dive Mask for Scuba Diving Review


GoPro Dive Mask for Scuba Diving Review

افضل نظارة غوص

السعر على أمازون

إذ كنت من المولعين بالتصوير تحت الماء و لم تجد النظارة الأمثل لتثبيت الكاميرا فوقها، فأنت حقيقة في المكان المناسب، حيث تعد هذه النظارات هي الفضل حقيقة في هذه القائمة لتثبيت كاميرا Go-Pro أو كاميرا "حركة" مماثلة فوقها أثناء السباحة.
تأتي النظارة عموما مزودة بحزمة رائعة من الميزات و الوظائف، حيث صممت خصيصا لمحبي السلفي و تصوير الفيديو أثناء الغوص، وبهذه الطريقة ستحافظ على يديك خالية من معدات التصوير أثناء السباحة.
و لعل أبرز ما يميز هذا القناع هو أنه يعمل مع جميع طرازات GoPro حتى أحدث الكاميرات الأصغر حجماً.
كما أنه لم يخصص فقط لاستخدام الكاميرا أثناء الغوص، بل صمم أيضاً من السيليكون فائقة النعومة للراحة والحفاظ على أفضل أريحية وراحة أثناء الغوص.

حقيقة الجزء الافضل في هذه النظارة هي قابلية عدسته على إعطاء رؤية افضل و أوسع مع وضوح مثالي أثناء الغطس تحت الماء، بالإضافة إلى حزامه المريح و الذي لن تشعر به على الاطلاق أثناء الغطس.
فعندما يكون القناع على وجهك مع الكاميرا المرفقة، اطلب من شخص ما ضبط الزاوية وبمجرد وضعه لن تكون قادرًا على رؤية الكاميرا، لذا تحقق مرتين من تشغيل الكاميرا  واطلب من شخص التحقق منها قبل دخول الماء لكي تضمن أفضل تجربة يمكن تحظى بها.
و إذا كنت تريد استخدام كاميرا GoPro مع قناعك فمن المحتمل أن تكون نظارة Octomask هي افضل نظارة مخصصة للغوص و التصوير يمكن أن تحضى بها.
حقيقة حضيت هذه النظارة بتقيمات و اراء إيجابية للغاية على مختلف المنصات الإلكترونية.

5. Oceanic Shadow Frameless Dive Mask Review


Oceanic Shadow Frameless Dive Mask Review

نظارة غوص

إذ كنت تطوق إلى امتلاك نظارة غوص مثالية بأداء و قدرة عالية، فحقيقة لا بديل افضل من نظارة  Oceanic Shadow Frameless الرائعة، حيث تقوم علامة Oceanic بتصميم افضل معدات الغوص ذات الجودة العالية منذ سبعينات القرن الماضي، ووعي معروفة وبشكل خاص بإصدار افضل انواع النظارات والاقنعة المخصصة للغوص.

تأتي هذه النظارة مختلفة بعض الشيء عن نظارئها الأخرى في هذه القائمة، حيث تتميز بأنها قابلة للطي وبحجم منخفض للغاية، وهذا ما يجعلها مثالية للغوص معك بالإضافة إلى وكونها سهلة الاستخدام و التركيب.
يمنحك هذا القناع مزيدا من الرؤية و وضوح الصورة خاصة للسباحين و الغواصين المحترفين، بحيث تأتي مع عدسة مصنوعة من الزجاج الصلب بالإضافة إلى أن الإطار يأتي من مادة السيليكون المتينة و الناعمة و المثالية لعامة المستخدمين لتوفر أقصى قدر من الطاقة يمكنك الحصول عليه.

من تجربتي الشخصية لطالما اعتقدت أن هذه النظارة من افضل النظارات على الاطلاق المخصصة للغوص، بحيث ستعطي لك مرونة و سهولة رائعة أثناء ارتدائها.
كما حظيت حقيقة بتقيمات و اراء إيجابية للغاية، حيث أردف اغلب المالكين لهذه النظارة أنها مكنتهم بعدة ميزات قد لا تكون متوفر في أغلب الأحيان في معظم النظارات الأخرى.

نهاية أرجو أن تكون قد استفدت من هذا المقال.
فهل لديك نظارة غوص مفضلة لديك و لم نذكرها ؟
ما تقييمك لسرد المقال ؟
هل اشتريت اي من نظارات السباحة في قائمتنا من قبل ؟
هل لديك أي استفسارات اخرى فيما يخص نظارات السباحة ؟
شاركنا رأيك في صندوق التعليقات.

مواضيع ذات صلة : 
* أفضل 7 سترات النجاة لعام 2020
* أفضل كراسي شاطئ لعام 2020 الأنيقة و الجميلة
reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات