القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 5 حقائب ظهر تعمل بالطاقه الشمسيه لعام 2020

حقائب ظهر تعمل بالطاقه الشمسيه، ربما تكون هذه الحقائب اخر صيحات الموضه و التكنولوجيا التي امتزجت حقيقة لتفرز حقائب مزودة باخر التقنيات عادة ما ستمكنك حقيقة من معاصرة العصر و في الآن نفسه تتيح لك التمتع بمعنى التكنولوجيا في حقائبنا المحمولة.

افضل 5 حقائب ظهر تعمل بالطاقه الشمسيه لعام 2020
افضل حقاىب الظهر التي تعمل بالطاقه الشمسيه

اصبحت الطاقة الشمسية أكثر راحة و سهولة من اي وقت مضى، حيث تجمع الحقائب التي تعمل بالطاقة الشمسية و تحول الطاقة المجمعة إلى أجهزتنا المحمولة و تقوم بشحنها ببساطة أثناء التنقل.
فكلما زادت الطاقة الشمسية التي تحولها الحقيبة كلما زادت قوة و شحن أجهزتنا الإلكترونية.
كما توفر حقائب الظهر التي تعمل بالطاقة الشمسية أيضا مساحة إضافية و ذالك بغرض تخزين الأشياء الثمينة و حاجياتنا عند التنقل مثل باقي الحقائب الأخرى و تقوم آليا بحمايتها و تأمينها داخل الحقيبة.
بعبارة أخرى تمزج هذه الحقائب للأمانة بين الأناقة و الوظائف، حيث يعتمد أغلبنا على أجهزته الذكية أثناء التنقل أو السفر و غالباً ما توجهنا مشكلة نفاذ كميات الشحن في هواتفنا الذكية و هذا ما يميز هذه الحقائب التي تختلف عادة في تصاميمها.
تأتي هذه الحقائب لتدحض سبل الطاقة التقليدية و تقلل من اعتمادنا عليها، و تأخذنا إلى الطاقة المتجددة لتقلل بهذا من انبعاثات الكربون في الجو.
هنالك وظيفتان أساسيتان توفرها هذه الحقائب، بداية توفر لك مصدر طاقة متجدد و نهاية توفر لك مساحة إضافية للتخزين،كما يمكنك الاعتماد عليها أثناء عدم تواجد ضوء الشمس، إذ تتوفر آليا على حزام تخزين الطاقة يمكنك استخدامه في وقت الحاجة وهذا ما يجعلك حقيقة لا يمكنك التخلي عن شراء واحد من هذه الحقائب خاصة أثناء السفر و الرحلات في الأماكن النائية.

ماذا توفر لك هذه الحقائب ؟


افضل حقاىب الظهر التي تعمل بالطاقه الشمسيه
افضل حقاىب الظهر التي تعمل بالطاقه الشمسيه

حقيقة هذا السؤال طرح علينا عديد المرات، لذا ببساطة أن تطيل عليك فهي تعزز ببساطة من تقليل انبعاثات الكربون و توفر لك في الآن ذاته مصدر طاقة متجدد بعيدًا عن مصادر الطاقة التقليدية، فيكفي ضوء الشمس في شحن الحقيبة بالطاقة التي تحتاجها.

ماهو حجم الألواح الشمسية المثبتة على الحقائب ؟


عادة ما تختلف احجام الألواح المثبتة مسبقا على هذه الحقائب، و الرائج أن الألواح الشمسية بقوة 7 واط كافية تماماً لك، وذالك في غضون 10 ساعات من تعرض الحقيبة لضوء الشمس.
كما قد تختلف المدة اللازمة لشحن هذه الحقيبة من ضوء الشمس، وذالك حسب قوة أشعة الشمس و الزاوية المثالية التي تواجهها للشمس.

ما الميزات التي يجب أن تكون على دراية بها قبل شراء حقيبه تعمل بالطاقه الشمسيه؟


افضل حقاىب الظهر التي تعمل بالطاقه الشمسيه
افضل حقاىب الظهر التي تعمل بالطاقه الشمسيه

بداية هنالك عدة خطوات غاية في الأهمية يجب أن تكون على دراية بها قبل اقتنائك لحقيبة ظهر تعمل بالطاقة الشمسية، لنبدأ إذ :

. المقابس و الجيوب 

بداية عند قبل شرائك لحقيبة ظهر تعمل بالطاقه الشمسيه يجب عليك أن تختار افضل حقيبة تتوفر على اكثر جيوب و مقابس يمكنك الحصول عليها.

. الحجم   

حقيقة يختلف الحجم وفق حاجياتك اليومية و غرضك من شراء الحقيبة، فيمكنك ببساطة اختيار حقيبة ظهر متوسطة أو صغيرة إذا كنت تفضلها للتنقل في المدينة أو عند التجول أو التنزه أو حتى ممارسة نشاط رياضي ما ،اما إذا كنت ستشتريها بغرض التنقل و للقيام بالمغامرات في الأماكن النائية فأنصحك حقيقة بشراء حقيبة كبيرة ستحتاجها عند الحاجة خاصة أثناء التخييم.


. الوزن و المتانة 

جمعنا كلا من الوزن و المتانة في عنصر واحد و ذالك لارتابطهما مع بعض، فلا يمكنك التخلي عن أي عنصرا منهما.
فقبل اقتنائك لحقيبتك المثالية احرص على هذين العنصرين الوزن و المتانة ،فاختر الوزن المثالي الذي يتناسب معك و لا يسبب أي إزعاجا لك، بالإضافة إلى حرصك في الان نفسه على متانتها و ذالك للحفاظ عليها خاصة من التأكل و قدرتها على تحمل نختلف الظروف بالإضافة إلى مقاومتها للغبار.


. السعر 

يلعب السعر للأمانة دورا هاما في اختيار الحقيبة المناسبة، فحدد مسبقاً لميزانية محددة قبل الاقتناء، و في الان نفسه احرص على اختيار الحقيبة الأمثل لك.
فقط تجد أن بعض الحقائب تحتوي على ميزات كثيرة وغالب الأمر تكون باهضة الثمن، و هي فعليا مزودة بميزات و وظاىف في غالب الأمر أن تحتاج إليها.

لذا احرص على اختيار الأفضل مع مراعاة جميع الخطوات السابقة التي قمنا بذكرها.

افضل 5 حقائب ظهر تعمل بالطاقه الشمسيه لعام 2020 

1. ECEEN Hiking Solar Backpack


ECEEN Hiking Solar Backpack
المصدر: Amazon.com

افضل حقيبة تعمل بالطاقه الشمسيه

السعر على أمازون

يأتي هذا النموذج مع العديد من الجيوب والمقصورات لتعبئة الكثير من الأشياء مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والخرائط والهواتف الذكية والمظلات وزجاجات المياه.

علاوة على ذلك من خلال استخدام لوحة شمسية بقوة 7 واط، فإن حقيبة الظهر تتحول إلى مصدر شحن مثالي للأجهزة الإلكترونية من خلال منفذ USB 5V واحد.
ستتمكن من شحن مشغلات MP3، والهواتف الذكية، ومكبرات صوت Bluetooth، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) والمزيد!

أسباب الشراء : 
+ خفيفة الوزن
+ مصنوعة من مواد مقاومة للنايلون والبولي
+ توفر شاحن للطاقة الشمسية القابلة للإزالة مع وحدة تحكم استقرار الجهد
+ كفاءة عالية

أحد أفضل الأشياء حول شاحن ظهر الطاقة الشمسية للمشي لمسافات طويلة ECEEN هو أن اللوحة الشمسية مصنوعة من خلايا شمسية عالية الكفاءة من SunPower (أفضل علامة تجارية لوحدة الكهروضوئية في السوق) والتي تصل إلى 22٪ من تحويل الكهرباء.
علاوة على ذلك فإن حقيبة الظهر الشمسية ECEEN هي أيضًا خفيفة الوزن ومتينة، مما يجعلها مناسبة للمشي والتخييم وغيرها من الأنشطة الخارجية.

2. Sunnybag Explorer Solar Backpack


Sunnybag Explorer Solar Backpack
المصدر: Amazon.com

حقيبة ظهر بالطاقة الشمسية

السعر على أمازون

باستخدام واحدة من أقوى الخلايا الشمسية وأكثرها كفاءة في السوق (من SunPower) فإن الألواح الشمسية في هذه الحقيبة قادرة على تحويل طاقة الشمس إلى كهرباء عندما تتعرض لأشعة الشمس المباشرة بكفاءة تزيد عن 22.4 ٪ و 6 واط من الطاقة المتاحة.

تتوفر العديد من الجيوب في الداخل مما يجعل من السهل تنظيم كل ما تقوم بتخزينه من الأشياء، وقد تم تصنيعها أيضًا بمواد خفيفة للغاية ومتينة مقاومة للماء ومعزولة بمعنى آخر إنها حقيبة ظهر شمسية مضادة للماء.

أسباب شراء : 
+ مواد خفيفة للغاية ودائمة
+ كفاءة رائعة في الشحن
+ توفر جيوب لزجاجات المياه والنظارات الشمسية
+ مقاومة للماء

لإعطائك فكرة أفضل عن أوقات الشحن المقدرة للأجهزة الإلكترونية ستتمكن من شحن ساعة ذكية تمامًا خلال 1.5 ساعة وهاتف ذكي من 3 إلى 4 ساعات وطائرة بدون طيار صغيرة في حوالي 6 ساعات وجهاز لوحي بحد أقصى من 8 ساعات.


3. Voltaic Systems Solar Backpack


Voltaic Systems Solar Backpack
المصدر: Amazon.com

اجمل حقيبة بألواح شمسيه

السعر على أمازون

تعد مجموعة Voltaic Systems speed اختيارًا ممتازًا بين حقائب الظهر ذات الألواح الشمسية للمسافر أو العربة أو الشخص الجامعي.

توجد ثلاثة ألواح شمسية أحادية البلورة بإخراج 3.5 واط ودرجة كفاءة تصل إلى 19٪ (تلخص أكثر من 10 واط من الطاقة الشمسية) في الجانب الخارجي من حقيبة الظهر والتي ستولد الكهرباء لأدواتك عندما تتعرض للطاقة الشمسية.

تشتمل حقيبة الطاقة الشمسية السريعة من مجموعة Voltaic Systems أيضًا على حزمة بطارية رائعة تبلغ 24000 مللي أمبير في الساعة تشبه الباور بانك والتي يتم شحنها باستمرار باستخدام الخلايا الكهروضوئية.

أسباب الشراء : 
+ شاحن حائط مشمول ومبطن مخصص بحجم 15 بوصة
+ شاحن USB بالطاقة الشمسية لأجهزة صغيرة متعددة
+ ضمان لمدة عامين على اللوحة الشمسية و ضمان لمدة سنة واحدة على البطارية

نفس مورد النسخ الاحتياطي للبطارية قادر على شحن الهاتف أكثر من 7 مرات وجهاز iPad أكثر من 4 مرات مما يمنحك مصدرًا موثوقًا لتخزين الطاقة للرحلات الطويلة.
فيما يتعلق بأوقات سرعة الشحن ستحتاج إلى حوالي 11.5 ساعة من الشمس لشحن البطارية بالكامل.

تشتمل حقيبة الطاقة الشمسية Voltaic Systems على شاحن حائط يمكنه زيادة سرعة الشحن كما تحتوي على جيوب جانبية لزجاجات المياه والإلكترونيات.

4. Waterproof Solar Laptop Backpack


Waterproof Solar Laptop Backpack
المصدر: Amazon.com

حقيبة شمسية

السعر على أمازون

تعتبر حقيبة Waterproof Solar Laptop Backpack من افضل الحقائب التي تعمل بالطاقة الشمسية، وهي حقيبة ظهر تعمل بالطاقة و هو جميلة و تأتي باللونين الأسود والأخضر .
 كما تعمل باستخدام لوحات شمسية ذات كفاءة عالية للطاقة الشمسية مع انتاج الطاقة 5.3 واط ومعدل نقل 24٪، والذي يحول طاقة الشمس إلى كهرباء لشحن متعددة الأدوات والعتاد والالكترونيات .

ستتيح لك اللوحة الشمسية إمكانية إخراج الطاقة بشكل فوري مع استقرار الجهد لشحن أجهزتك.
كما لا يحتوي شاحن الظهر هذا على بنك طاقة للبطارية لذلك لن يكون لديك تخزين طاقة متاح للأيام الملبدة بالغيوم أو في المساء.

اسباب الشراء :
+ خفيفة الوزن ومقاومة للماء
+ مفيدة للاستخدام في المدرسة أو الكلية أو التخييم أو المشي لمسافات طويلة على ظهره
+ متينة
+ مريحة للغاية
+ يمكنك شحن مختلف الأجهزة

ومع ذلك فإن حقيبة الظهر ذات الألواح الشمسية مثالية لشحن هاتفك الذكي أو iPad أو مكبرات الصوت أو الكاميرا.
يحتوي المنتج على مقصورات متعددة مخصصة لاستيعاب جهاز كمبيوتر محمول بحجم 15 بوصة وهاتف محمول ومحفظة وكتب ومجلات وملابس.

علاوة على ذلك فهو مريح ومريح باستخدام أحزمة الكتف المبطنة القابلة للتعديل، والتي تم تصميمها لتضع أقل ضغط ممكن على كتفيك خلال يومك.


5. EnerPlex PREXECGY


EnerPlex PREXECGY
المصدر: Amazon.com

افضل حقيبة ظهر 

السعر على أمازون

تتميز حقائب EnerPlex Packr للشحن بالطاقة الشمسية بالتوازن المثالي بين الوزن الخفيف والتخزين ومصدر الطاقة المحمول.

للبدء تتميز اللوحة الشمسية EnerPlex Packr المدمجة بقوة 3 واط بتصميم مرن وصغير الحجم يضيف إلى الحد الأدنى وزنًا إضافيًا وحتى في حالة التحميل الكامل داخل حقيبة الظهر، لن يحدث أي ضرر للوحة.

أسباب الشراء :
+ خفيفة الوزن
+ جيوب و مقصورات قابلة للتوسيع
+ حقيبة الكمبيوتر المحمول مبطنة
+ تصميم غاية في الروعة

بفضل هذه اللوحة الشمسية ستتمكن من شحن الهواتف الذكية والكاميرات والأجهزة الصغيرة الأخرى في أقل من 5 ساعات باستخدام منفذ شحن USB.
علاوة على ذلك، فإن الخلايا الكهروضوئية مقاومة للماء وأنها قادرة على مقاومة الصدمات وقطرات.

ستستمتع أيضًا بحمالات كتف مبطنة مصممة لزيادة الراحة أثناء التنقل باستخدام الألواح الشمسية المحمولة .
إذا كنت بحاجة إلى مساحة أكبر داخل حقيبة المشي لمسافات طويلة الشمسية يمكنك استخدام خيار مقصورة قابلة للتوسيع.

بفضل سعره المنخفض في أمازون وأدائه المتميز فهذه حقيبة تحمل على الظهر عالية الجودة تلقت عدة تعليقات إيجابية على ظهره على ظهره.


لماذا يجب عليك شراء حقيبة ظهر تعمل بالطاقه الشمسيه ؟


ستسمح لك ببساطة هذه الحقائب المزودة بالالوان الشمسية من شحن مختلف أجهزتك الالكترونيه أثناء التخييم أو أثناء حفلات الشواء خارج المنزل، و ستمكنك ببساطة من حمل معداتك و في نفس الوقت شحنها بطاقة متجددة بدون مواجهة أي مشاكل تذكر.

لذالك فإن امتلاك واحدة من هذه الحقائب التي تعمل بالطاقه الشمسيه يعد استثمار ناجحاً تماما خاصة إذا كنت من عشاق السفر و التخييم خارج المنزل بالإضافة إلى أنها تتناسب مع الطالب الجامعيين في حال إرادة شحن اي جهاز ذكي انخفض شحنه.


كما هو الحال دائمًا ، نرحب بتعليقاتك واقتراحاتك.
هل استخدمت اي من هذه الحقائب التي تعمل بالطاقه الشمسيه في قائمتنا من قبل؟
إذا لم يكن كذلك، فما هي افضل حقيبة تعمل بالطاقه الشمسيه مفضلة لديك ولماذا؟
 نحن نحب أن نسمع منك!

نحن ملتزمون بالبحث والاختبار والتوصية بأفضل المنتجات. قد نتلقى عمولات من عمليات الشراء التي تتم بعد زيارة الروابط داخل المحتوى الخاص بنا.


reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات