القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 7 كراسي هزاز للإسترخاء من ماركات عالمية مع بداية عام 2023

افضل 7 كراسي هزاز للإسترخاء 


كرسي استرخاء هزاز هي كراسي عادة يجب أن تتوفر في كل بيت و منزل، بحيث يمكن أن تكون للتصاميم التقليدية دوراً هاماً في إضافة اللمسة المريحة و الاكثر جاذبية.

افضل كراسي هزاز للإسارخاء

تتيح لك الكراسي الهزاز بشكلا عام أريحية بالغة حقيقة و خاصة بعد العودة من يوم عمل طويل و أردت أخذ بعض الراحة إلى جانب هذا الكرسي.
تختلف تصاميم و المواد المصنعة لهذه لهذه الكراسي، فبعضها يأتي مصمم من الخشب و البعض الاخر يأتي من مواد أخرى متينة، و لكن تبقى مادة الخشب من بين أبرز المواد التي عادة ما تصنع منها كراسي هزاز.
فإحرص بداية قبل اقتنائك لكرسي هزاز على أخذ التصميم و الحجم بالإضافة إلى السعر و الميزات التي سيعطيها لك.
تختلف أسعار هذه النوعية من الكراسي باختلاف المواد و التصاميم التي تأتي بها، ولعل أغلبها تأتي مخصصة من مادة الخشب الا أن بعضها يأتي مزود بميزة الهز التلقائي و عادة ما يكون هذا النوع يعمل بالكهرباء.

ونحن بدورنا نشجعك على استخدام كراسي المكتب و يمكنك الولوج إلى دليلنا لأفضل كراسي المكتب التي يمكن شرائها لعام 2020.

جمعنا في هذا المقال افضل كراسي هزاز للإسترخاء لعام 2020 من مميزاتها و سماتها إلى اسعارها و اعتمدنا في تصنيف قائمتنا هذه على تقييمات و مراجعات العملاء.

1. Coaster Home Furnishings 


Coaster Home Furnishings

افضل كرسي هزاز

السعر : 165 دولار في أمازون

يعد كرسي Coaster Home Furnishings من احسن بل و افضل الكراسي الهزاز التي يمكن أن تشتريه.
يأتي هذا الكرسي من الخشب البني الآسيوي المتين للأمانة مع لمسة دفء رائعة، و هو مثالي حقيقة للجلوس به بجنب المدفأة حقيقة.
أما من ناحية التصميم، فصمم خصيصاً ليتيح لك التجربة التي تريدها انت، و لن يكلف عليك الكثير من ناحية السعر.

2. Baxton Studio Yashiya 



Baxton Studio Yashiya

كرسي خشب هزاز

السعر : 253 دولار في أمازون

إذ كنت تفضل كرسي هزاز مبطن بمظهر جذاب حقيقة مع لمسة عصرية و محدثة للغاية، فحقيقة حسب تجربتي لا بديل افضل من كرسي هزاز Baxton Studio Yashiya  الذي يأتي مدعم بأريحية بالغة و مقاعد مبطنة رائعة حقا.

صمم هذا الكرسي ليلائم مختلف فئات المستخدمين، إذ يعد حسب تجربتي من افضل الكراسي الهزاز التي يمكن أن تقوم بتجربتها، إلى جانب ذالك صنع هذا الكرسي من الخشب الصلب المتين للغاية بالإضافة إلى توفره على مقاعد مبطنة مزودة بنسيج رمادي عملي جدا.
فإذا كنت تريد أن تحضى بالخيار الأمثل من الكراسي المبطنة و المعززة بالنسيج المثالي فلا بديل احسن من هذا الكرسي الهزاز حقيقة.

 3. AmazonBasics Foldable


AmazonBasics Foldable

اجمل كرسي هزاز

السعر : 56 دولارًا في Amazon

اذا كنت تبحث عن كرسي هزاز بتكلفة قليلة و معقولة، فلا خيار احسن من كرسي AmazonBasics Foldable الهزاز الذي يأتي حقيقة من فئة الكراسي المنخفضة التكلفة.
صمم هذا الكرسي الهزاز بحيث يكون محمول قابل للطي لتسهيل حمله إلى شرفة منزلك أو فناءك مثلاً عند الحاجة إلى ذالك، بالإضافة إلى أنه يتضمن وزن خفيف للغاية ما يساعد في التنقل به إلى التخييم مثلاً أو عند الذهاب الى الشاطئ، و بخصوص كراسي الشاطئ يمكنك الولوج إلى دليلنا لأفضل كراسي شاطئ لعام 2020 الأنيقة و الجميلة.

كما يمكنك استخدام هذا الكرسي ككرسي احتياطي عند الحاجة في المنزل، و لعل افضل ميزة حقيقة أثنى عليها معظم مراجعي هذا الكرسي هو سهولة تخزينه و الاريحية المميزة التي يتيحها لك.
تمت عملية تصنيعه من النايلون بخصوص المقعد مع حبال مرنة ستساعد في دعم عمودك الفقري أثناء احساسك بالارهاق بعد قضاء يوم عملا طويل.

4. Angle Line Windsor 


Angle Line Windsor

افضل نوع كرسي هزاز

السعر : 130 دولارًا في Amazon

إذ كنت تود الحصول على كرسي هزاز مشابه لكراسي التمريض الاعتيادية و لم تجد الافضل، فحقيقة يعد كرسي هزاز Angle Line Windsor من اجمل و اروع الكراسي الهزازة التي يمكن أن تشتريها و تضمها إلى مجموعة منزلك الخاصة.
يتميز حقيقة هذا الكرسي بتصميم جمالي انيق لا تجده عادة الا في كراسي Angle Line Windsor المتميزة الهزازة التي تتيح لك أريحية و لمسة راحة لا مثيل لها.
فإذا كنت مثلاً من المولعين بالكراسي الهزازة التي يمكنك استخدامها في أي مكان انت تختاره بالإضافة إلى سلسلة الجيوب الجانبية المخصصة للتخزين المبسط فلا خيار افضل من هذا الكرسي الأنيق و المميزة حقيقة.
يأتي الكرسي مع محامل معدنية مغلقة لحركة انزلاق سلسة بالإضافة إلى مقعد جلوس مبطن و مريح جدا لك، و نحن بدورنا ننصحك بشدة بهذا الكرسي الهزاز.

اقراء المزيد : أفضل كراسي المكتب التي يمكن شرائها لعام 2020

5. GCI Outdoor Freestyle 


GCI Outdoor Freestyle

أفضل كرسي استرخاء هزاز

السعر : 60 دولارًا في Amazon

إذ كنت تريد اصطحب مقعدك الهزاز معك أينما تذهب فحقيقة يعد كرسي GCI Outdoor Freestyle من احسن كراسي هزاز التي يمكن أن تضمها الى مجموعة كراسيك الخاصة.

يتميز هذا الكرسي بأنه قابل للحمل و التنقل ببساطة بفضل وزنه الخفيف بالإضافة إلى قابليته للفتح و الإغلاق بسهولة بفضل تقنية EAZY-FOLD الحاصلة على براءة اختراع من GCI Outdoor.
صمم هذا الكرسي الهزاز ليلائم جميع المستخدمين، و يمكنك أن تستخدمه كاكرسي بديل أو التنقل به أثناء التخييم و قضاء العطلة مثلاً.
ومن أبرز الميزات التي اعجبتني حقيقة هو أنه قابل للتخزين بسهولة بفضل الخفة و ميزة الإغلاق و الفتح البسيطة بالإضافة إلى سعره المعقول للغاية و الذي يمكن جميع المستخدمين من شرائه.


6. Poly & Bark Patchwork 



Poly & Bark Patchwork

افضل كرسي هزاز للاطفال

السعر : 122 دولارًا في Amazon

اذا لم تجد كرسي هزاز مناسب لتناول الطعام يتيح اريحية و راحة مثلى، فلا تقلق إذ يأتي كرسي هزاز Poly & Bark Patchwork ليعطي لك لمسة جمالية و راحة مميزة فعلا.

يتميز هذا الكرسي بشكلا عام بأنه مثالي ليكون حول مائدة افطارك أو حول طاولة المطبخ المحببة لديك مثلاً، و هو مخصص لجميع المستخدمين بالإضافة إلى الأطفال الذين يرغبون بالتمتع بأريحية مثلى أثناء تناول الطعام.

صمم هذا الكرسي من الخشب المتين بالإضافة إلى توفره على دعامات مصنوعة من الكروم المصممة على طراز سبوتنيك، مع لمسة من الخطوط الخشبية الأنيقة.
من ابرز ميزات هذا الكرسي الهزاز أناقته المفرطة حقا بالإضافة إلى أدائه الذي يوفره لك.

اقراء المزيد : أفضل كرسي اطفال يمكن شرائه أنيق و مثالي لعام 2020

7. Pulaski Ashewick Swivel 


Pulaski Ashewick Swivel

أفضل كرسي استرخاء دوار

السعر : 370 دولار في Amazon

يعد كرسي هزاز Pulaski Ashewick Swivel الافضل في ما يخص افضل كراسي هزاز الدورة بحيث يأتي مع قاعدة دوارة فولاذية 360 درجة بالكامل.
يتميز هذا الكرسي الهزاز بأنه من افضل الخيارات المفضلة حقيقة بالنسبة لي، إذ يوفر لك تجربة غاية في الروعة و الاريحية مع لمسة جمالية مميزة حقا.
و لعل أبرز سلبيات هذا الكرسي الهزاز هو ثمنه المرتفع و الباهض للأمانة، و لكن في المقابل ستحضى بآلية متكيفة هادئة تمكنك من التمتع براحة مميزة بعد يوم عملا طويلاً.

شكرا لك على قراءة مقالي ؟
هل أعجبك المقال ؟
هل لديك أي كرسي هزاز مفضل لديك و لم نذكره في هذا المقال ؟
هل لديك أي استفسارات أخرى فيما يخص كراسي الهزاز ؟
لديك ميزة التعليقات، شاركنا رأيك في صندوق التعليقات.
reaction:
شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.

تعليقات