القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل 12 ساعة رياضية اصليه من ماركات عالمية موثوقة الاكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام

عادة ما يحتاج اي منا إلى ساعة رياضية عند ممارسة نشاط رياضي سوى عند الجري او للمشي لمسافات طويلة او حتى عند ممارسة لياقة بدنية داخل صالة رياضية.

فإذا كنت معتاد على ممارسة الرياضة بانتظام فمن المؤكد انك ستحتاج إلى ساعه رياضيه لتتبع دقات القلب او لتتبع دقيق لسرعة الركض والسرعة.
على العكس من الساعات التقليدية و الكلاسيكية تتميز ساعات يد رياضية بأنها قادرة على حساب عدد السعرات الحرارية المستهلكة و عدة وظائف أخرى رائعة.

كما تتميز بكونها قادرة على تتبع معدل ضربات القلب على المعصم بكل سهولة إضافة إلى إمكانية تتبع عدد الخطوات بدقة عالية.

أفضل ساعة رياضية يمكن شرائها


أفضل الساعات رياضية 


لطالما كانت الساعات الرياضية من الأمور الأساسية و الضرورية عند القيام بالتمارين الرياضية في الصالة، إذ صممت خصيصا لإعطاء تجربة مميزة للمستخدمين أثناء القيام بنشاط رياضي ما.

تساهم الساعات الرياضية في تغير سلوك الشخص عند ممارسة الرياضة، إذ تمكن من عدة و ظائف مميزة عادة ما تمكن من إنقاص الوزن و ذالك بفضل توفرها على تقنية قياس عدد السعرات الحرارية.

فلا تستعمل الساعات الرياضية فقط داخل الصالة الرياضية بل تستخدم أيضا عند المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال والتجديف ومجموعة من الأنشطة الأخرى الصديقة للياقة البدنية.

لذا قمنا بمراجعة عدة ساعات رياضية التي تعد من أفضل الساعات الرياضية الذكية التي يمكن شرائها، و بعد عدة ساعات تمكنا من جمع أفضل الساعات الرياضية المعدة خصيصا للرياضين من مواصفاتها إلى أبرز مميزاتها و أسعارها.

خطوات مفيدة قبل شراء ساعة رياضية 


على الرغم من أنه يمكن استخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص بالهاتف وتطبيقات مثل Strava و Endomondo لتتبع عدد الخطوات.
الا ان الساعة الرياضية توفر إحصائيات في الوقت الفعلي، حيث تمكن من مراقبة عدد الخطوات و قياس نسبة السعرارة الحرارية المستهلكة بكل سهولة.


فإذا كنت ستستخدم الساعة الرياضية في صالة الرياضة فقط فيكفي إقتناء ساعة رياضية قادرة على تتبع معدل ضربات القلب فقط اما إذ كنت تقوم بعدة انشطة رياضية فاقتناء ساعة رياضية عالية الطراز يعد امر رائعا.

كما تتم مزامنة جميع الساعات الرياضية تقريبًا مع تطبيق جوال و التتبع عبر الإنترنت على سطح المكتب.
اذ تتيح لك هذه الميزات الاطلاع على التفاصيل وإنشاء دورات تدريبية مخططة مسبقًا وتنزيلها وإعداد خطط تدريب خاصة بالأهداف لمساعدتك على تحقيق أهداف الجري واللياقة المراد تحقيقها.

في حين تأتي أسعارها مختلفة بحسب الميزات و السمات التي زودت بها.
إذ تأتي بعضها من الفئة المتوسطة و أخرى من الفئة العالية و بعضها رخيص الثمن، لذا يمكنك إختيار الفئة التي ستناسب الميزانية التي وضعتها قبل إقتناء ساعة رياضية.

أفضل ساعة رياضية يمكن شرائها

فقبل إقتناء ساعة رياضية يجب أن تكون على دراية بالميزات و السمات التي سوف توفرها مثل مدى كفئتها في قياس معدلات دقات القلب و قياس معدل استهلاك السعرارة الحرارية إضافة إلى أدائها العملي التي سوف توفره

أما من الناحية العملية فيجب ان تكون على دراية بالتصميم، التكلفة، الشركة المصنعة، مدى تلائمها مع معصم اليد و مدى كفئتها و أدائها.

ربما تكون أفضل نصيحة عند التسوق لشراء ساعة لياقة بدنية هي شراء واحدة أكثر تقدماً قليلاً مما تحتاجه حاليًا. 

ومن هنا تنبع هذه القائمة والتي أفضل الساعات الرياضية الأكثر مبيعا و روعة في عالم الساعات الرياضية الأكثر مبيعا و طلبا. 


والتي تتشكل فيما يلي : 

1. أفضل ساعة للجري "Garmin Forerunner 645" 


أفضل ساعة للجري "Garmin Forerunner 645"

المصدر : Amazon.com 

أفضل ساعة للجري

توفر ساعة Garmin Forerunner 645 تجربة مميزة و مريحة للمستخدم، إذ تتميز بشاشتها الواضحة و أدائها إضافة إلى تصميمها المثالي الذي يتناسب مع حجيات المستخدمين.

 تشتمل ساعة Garmin Forerunner 645 على نظام تحديد المواقع GPS وتتبع معدل ضربات القلب في المعصم ، وهو أمر جيد لمراقبة معدلات الراحة طوال اليوم.

يوفر جهاز 645 تتبعًا دقيقًا لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لأشواطك ودوراتك ، كما أنه يوفر الكثير من البيانات استنادًا إلى جهود القلب والأوعية الدموية في جميع أشكال التمرينات.

يعد Garmin 645 جذابًا بدرجة كافية بحيث يمكنك ارتدائه طوال الوقت لذلك يعمل جيدًا.
 عمر البطارية ("الاستخدام العام 7 أيام ؛ 5 ساعات في وضع GPS" ، والذي يعادل حوالي 4 أيام من الاستخدام إذا كنت تعمل بانتظام) هو أكثر من كافٍ ، على الرغم من أنه أقل من بعض ساعات Garmin الأكبر.
في حين تتلخص سلبياته في عمر البطارية الضعيفة التي لا يحبذها بعض المستخدمين.

مميزات الساعة الرياضية
  • + تصميم مميز
  • + يلائم معصم اليد
  • + يوفر عدة ميزات و وظائف
  • + غير مكلف

بشكل عام تعد ساعة Garmin Forerunner 645 من أفضل ساعات رياضية ذكية حيث زودت بتقنيات مميزة و فريدة، لذا تعد ضمن الأفضل على الإطلاق.

2. افضل ساعة رياضية خفيفة "Garmin Forerunner 630


افضل ساعة رياضية خفيفة "Garmin Forerunner 630"

المصدر : Amazon.com 

افضل ساعة رياضية خفيفة

بفضل تصميمها الفريد و أدائها الممتاز تعد ساعة Garmin Forerunner 630 من بين أفضل الخيارات المتاحة، إذ انها مفيدة لممارسة الرياضة سوى في الصالة الرياضية او على الدراجة.

تأتي ساعة Garmin Forerunner 630 بوزن لا يتجاوز  44 جرامًا حيث يتشابه نوعا ما مع ساعة Garmin Forerunner 235.
أما حجم الشاشة فياتي بقياس أبعاد 45 × 45 × 11.7 مم، و هو مشابه جدا لساعات Forerunner الأخرى.
يمكن مزامنة 630 مع سرعة ركوب الدراجات وأجهزة استشعار الإيقاع من GARMIN،  كما أنها مقاوم للماء بحد ذاتها.
في حين تأتي البطارية بحوالي 4 أسابيع من قدرة التشغيل إذا لم تستخدم للرياضة.

اذ عادة يعتمد طول عمر البطارية الحقيقي ، بالطبع ، على مقدار استخدامك وعدد الجلسات الطويلة التي تضعها - إذا كنت تعمل بانتظام ، فمن غير المحتمل أن تصل إلى 4 أسابيع متتالية.

ومن أبرز مميزاتها انها تتيح للمستخدم مجموعة كبيرة من التطبيقات في متجر Garmin Connect IQ تكييف الساعة لتناسب احتياجاتك ، مثل الحصول على رقم مؤقت لسباق الماراثون على الشاشة ، وشاشة المصباح ، ووجوه مشاهدة مختلفة ، وتطبيقات الرياضات الأخرى ، لا سيما ركوب الدراجات.

أما سلبياتها فتتلخص انها لا تتوفر على تتبع لسرعة ضربات القلب في ساعة Garmin Forerunner 630 ، لكن بالنسبة لي تعتبر ميزة إضافية ، حيث أجد ذلك مصدرًا دائمًا تقريبًا لبذل جهد اكثر أثناء الجري والتدريبات الشاقة وفي الأيام الممطرة.

مميزات الساعة الرياضية
  • + تصميم مميز و ملائم
  • + مناسبة بصفة خاصة لركوب الدرجات
  • + سعر معقول نظرا للميزات الرائعة التي توفرها
  • + خفيفة الوزن
  • + عمر بطارية طويل

تعد ساعة Garmin Forerunner 630 من أفضل الساعات الرياضية الذكية بحيث تتوفر على عدة ميزات و وظائف تجعلها بمثابة المدرب الخاص بالمستخدم.

3. افضل ساعة رياضية ذكية "Polar Ignite


افضل ساعة رياضية ذكية "Polar Ignite"

المصدر : Amazon.com 

افضل ساعة رياضية ذكية

تتيح ساعة Polar Ignite تجربة رائع و مميزة موجهة نحو المتسابقين وراكبي الدراجات على حد سواء.  يمكن أن توفر لك أيضًا نظرة ثاقبة حول مجموعة من الأنشطة الأخرى وحتى على نومك.
بفضل نظام GPS المدمج ، ليست هناك حاجة لتحملها معك عند الخروج للتشغيل لتتمكن من تتبع دورتك،في حين يأتي تسجيل التمرين سهل مثل الضغط على الزر الموجود على الجانب والضغط على أيقونة النشاط المطلوب ، لا يأخذك من الوقت أكثر من ثانيتين.

تعد المقاييس التي يتم مراقبتها بواسطة Polar Ignite أكثر من كافية بالنسبة للهواة الأكثر جدية، ليس فقط أنه يمنحك إحصائيات بعد انتهاء التمرين على وجه الساعة ، بمجرد مزامنته مع تطبيق Polar Flow ، يمكنك تحليل تدريبك بتعمق أكبر.

يمكنك أيضًا تتبع نومك باستخدام Polar Ignite.  المشكلة الوحيدة - وهذا شيء مشترك بين متتبعي اللياقة البدنية - أن ارتداء ساعة رياضية غير مريحة على المدى الطويل.

أما سلبياتها فتتلخص في انها لا تتوفر على مكان لتخزين الموسيقى إضافة إلى انها كبيرة في الحجم إذ عادة لا تضفي إراحة جيدة أثناء النوم ليلآ.

مميزات الساعة الرياضية
  • + مميزة من ناحية التصميم
  • + عالية الاداء
  • + توفر أفضل تدريب لتحقيق أهداف اللياقة البدنية
  • + توفر نظام GPS العالي الأداء
  • + تمكن من تتبع النوم

يمكن أن تساعد ساعة Polar Ignite بشكل كبير على تحسين مستويات لياقتك، إذ تتميز بكونها تساهم بشكلا كبيرا على اضفاء لمسة سحرية رائعة جداً على نشاطك الرياضي، لهذا تعد ساعة Polar Ignite من احسن ساعة رياضية.


4. أفضل ساعة رياضية ضد الماء "Suunto 9 Baro"


أفضل ساعة رياضية ضد الماء "Suunto 9 Baro"

المصدر : Amazon.com 

أفضل ساعة رياضية ضد الماء

خصصت ساعة Suunto 9 Baro للعدائين الفائقين ورياضيين التحمل، حيث تأتي بمجموع ميزات و وظائف رائعة تجعلها من أفضل ساعات رياضية ضد الماء على الإطلاق في هذه القائمة.

زودت ساعة Suunto 9 Baro بشكلا عام بطارية رائعة بعمر يصل إلى  120 ساعة من خلال أوضاع البطارية الذكية (الأداء ، التحمل ، Ultra) مع تذكيرات الشحن وتحديثات البرامج العادية،إضافة إلى مقاومتها للماء بعمق يصل حتى 100 تحت سطح الماء.

أما الشاشة فتاتي بثلاثة الوان مختلفة إضافة إلى عملها باللمس، إذ تشمل أكثر من 80 لعبة رياضية مدمجة الجري وركوب الدراجات والسباحة والجيم وغيرها.

كما تتوفر على تخطيط الطرق والخرائط الحرارية الخاصة بالنشاط لمعظم الطرق الشائعة حول العالم باستخدام تطبيق Suunto.
علاوة على ذلك، تمكنك ساعة Suunto 9 Baro من البقاء على اتصال بالمكالمات الهاتفية والإشعارات على ساعتك ، وشارك التدريبات مع قنوات التواصل الاجتماعي الاخرى.

بشكل عام يمكن تلخيص ميزات و وظائف ساعة Suunto 9 Baro من تتبع النشاط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع معدل ضربات القلب الفوري والسعرات الحرارية وعداد الخطوات (آخر 7 أيام) وتتبع النوم.

مميزات الساعة الرياضية
  • + ميزات و وظائف رائعة
  • + مقاومة للماء
  • + تعمل على قياس النشاط على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع معدل ضربات القلب الفوري والسعرات الحرارية وعداد الخطوات (آخر 7 أيام) وتتبع النوم
  • + مناسبة للعدائين الفائقين ورياضيين التحمل
  • + مزودة بتقنية GPS
  • + عمر بطارية رائع

تعد ساعة Suunto 9 Baro من أفضل الساعات الذكية الخاصة بالرياضيين المحترفين. 

بحيث تم تزويدها بأحدث التقنيات الحديثة إضافة إلى السمات و الميزات الرائعة التي 

5. افضل ساعة رياضية رخيصة "Garmin Forerunner 235"


افضل ساعة رياضية رخيصة "Garmin Forerunner 235"

المصدر : Amazon.com 

افضل ساعة رياضية رخيصة

على الرغم من انها لا توفر جميع الميزات التي توفرها ساعة Garmin Forerunner 630 الا انها توفر ميزات كافية لمساعدة اي مستخدم أثناء قيامه بنشاط رياضي ما.

إذ تتمتع الساعة الرياضية Garmin Forerunner 235 بتعقب السرعة والمسافة والإيقاع ، مع خيار مشاركة "المسار المباشر" مع الآخرين إضافة لكونها مقاومة للماء.

كما يمكن للساعة الرياضية تتبع الأنشطة الرياضية أثناء قيادة الدراجة مثل ساعة Garmin Forerunner 630 لكنها لن تعمل بنفس الدقة.
ستقوم الساعة بتخزين ما يصل إلى 200 ساعة من الأنشطة، أما عمر البطارية فلا يتجاوز 11 ساعة عندما يكون في وضع GPS بالنسبة لمعظم المستخدمين ، والذي يعادل على الأرجح خمسة أيام إلى أسبوع من الاستخدام.

تعد ساعة Garmin Forerunner 235 خيارًا رائعًا متوسط ​​التكلفة للأشخاص الذين يريدون أكثر من مجرد السرعة والمسافة والوقت ولكنهم لا يبحثون عن رؤى أكثر مستوى من الرياضيين المحترفين التي تأتي مع أمثال Forerunner 630/635.

مميزات الساعة الرياضية
  • + متوسطة التكلفة
  • + توفر نظام GPS مع مراقبة مدمجة لمعدل ضربات القلب
  • + توفر قياس السعرات الحرارية المستهلكة
  • + تصميم مميز
  • + خفيفة الوزن

توفر الساعة الرياضية Garmin Forerunner 235 مزايا و سمات رائع متوسطة التكلفة، بحيث تعد افضل ساعة رياضية رخيصة تناسب المستخدمين المبتدئين عند ممارسة اي نشاط رياضي.

6. أفضل ساعة رقمية رياضية "TomTom Spark 3 Cardio + Music


أفضل ساعة رقمية رياضية "TomTom Spark 3 Cardio + Music"

المصدر : Amazon.com 

أفضل ساعة رقمية رياضية

كما يتضح من اسم الجهاز ، يحتوي Spark 3 Cardio + Music على جهاز تتبع معدل ضربات القلب ، بالإضافة إلى مشغل موسيقى ، لذلك لا تحتاج إلى حزام صدر أو هاتف أثناء الركض.

توفر ساعة TomTom Spark 3 Cardio + Music لمسة مثيرة للاهتمام مثل المدة التي أمضيتها في كل منطقة أثناء الجري أو التمرين.
ومع ذلك ، على الرغم من أنه يعمل جيدا في الصالة الرياضية لأي شيء آخر غير الأوزان الثقيلة والشد والجذب ، فإنه من الصعب حقًا العمل عندما تمارس ركوب الدراجات أو الجري في أرض وعرة.

بشكل غير معتاد بالنسبة للساعة التي لا تستهدف على وجه التحديد العدائين في التل ، يمكن لـ Spark 3 أيضًا عرض المسار الذي سافرت به على شاشة الساعة ، حتى تتمكن من تتبع خطواتك.

أما نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) موثوق به للغاية عمومًا ، لكن في بعض الأحيان قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للتثبيت ، ولا يمكنك بدء الجري أو الركوب حتى يعمل.
يعد هذا مثال جيد على كيفية مزج ساعات TomTom بين الميزات الممتازة مع الأجهزة والبرامج البدائية.

تاتي البطارية بعمر لا يتعدى 11 ساعة من الإستخدام وما لا يقل عن أسبوع بدون استخدام (يمكنك استخدامه كمتعقب للنوم / النوم ، على الرغم من أنه قبيح ، ربما تفضل عدم ارتدائه طوال اليوم).
على الرغم من أنه تم تصميمه ليكون بعيدًا عن هاتفك ، إلا أن Spark 3 تقدم الآن إعلامات الهواتف الذكية الأساسية.

ومن أبرز سلبيات هذه الساعة أن شاشة النبض تفشل تمامًا في تتبع بعض الأنشطة الخارجية التي تعتبر النشاط الرئيسي ، ولكن هذا بالتأكيد هو الاتجاه الذي يجب أن يرتديه أصحاب اللياقة البدنية.

مميزات الساعة الرياضية
  • + سعر معقول
  • + تصميم مثالي
  • + خفيف الوزن
  • + يوفر لمسة رائعة للوصول إلى مستوى اللياقة المراد تحقيقه
  • + سهل الإستخدام




7. أفضل ساعة رياضية من ناحية التصميم "Fitbit Ionic"


أفضل ساعة رياضية من ناحية التصميم "Fitbit Ionic"

المصدر : Amazon.com 

أفضل ساعة رياضية من ناحية التصميم

تتيح ساعة Fitbit Ionic تتبع اي شيئ حيث تتميز بكون تصميمها الرائع الذي يلائم معصم اليد بكل سهولة و ليونة.
من أبرز مميزاتها انها تمكن من تخزين اكثر من 300 اغنية مع نظام لتتبع نبضات القلب المدمج إضافة إلى توفر نظام GPS و تعد هذه الساعة من بين أفضل الساعات الرياضية التي أنتجتها Fitbit.

كما تعد تقنية قياس نبضات القلب الاكثر إثارة بين الساعات الرياضية الأخرى، حيث تتيح التعرق على معدل ضربات القلب بدقة عالية جدا لأي نشاط يقوم به المستخدم.

أما بطارية ساعة Fitbit Ionic فيمكن استخدامها لأربعة ايام على الرغم من أنه كما هو الحال مع كل ساعة في السوق ، كلما زاد استخدامك لها بشكل منتظم ، قل الوقت الذي تستغرقه البطارية.

تتبع ساعة Ionic أيضًا خطواتك والمسافة المغطاة والسعرات الحرارية المحروقة في يوم واحد ومدى تدريبك جيدًا،كما يتتبع أيضًا عدد رحلات الدرج التي صعدت إليها ، ويذكرك بالتحرك عندما كنت جالسًا لفترة طويلة. هذه الميزة غريبة بعض الشيء لأنها تتتبع تحركاتك في الهواء الطلق.
لذلك إذا كنت تمشي فوق التل ، فسيتم تسجيل ذلك كتسلق للجبال.
كما تتميز أيضا بمقاومتها للماء بعمق يصل إلى 50 مترا تحت سطح الماء (لا يعمل متتبع معدل ضربات القلب أن يعمل تحت الماء).

يتم تسويق ساعة Fitbit Ionic على وجه التحديد باعتبارها ساعة ذكية للتمرين ، بدلاً من ساعة تمرين مع بعض الميزات الذكية التي تم تثبيتها،كما تتوفر على متجر للتطبيقات مثل Philips Hue و Strava...

 أخيرًا ، لتدريب أفضل وتصبح أقوى (أو أسرع) ، فأنت بحاجة إلى الراحة والاسترخلء إذ  لا يراقب جهاز Fitbit Ionic ساعات نومك فحسب ، بل يراقب أيضًا الجودة ، وفقًا لنشاط معدل ضربات القلب وحركاتك الليلية.

مميزات الساعة الرياضية
  • + تصميم مثالي و عالي الجودة
  • + تكلفة معقولة
  • + مناسب لجميع المستخدمين
  • + يتتبع اي نشاط تقوم به
  • + عمر بطارية ملائمة
  • + يوفر تجربة مميزة و غاية في الروعة

تعد ساعة Fitbit Ionic من بين أفضل الساعات الرياضية التي تتبع كل شيئ تقريبا و أي نشاط تقوم به، إذ توفر تجربة غاية في الروعة إضافة الي ثمنها المعقول و المناسب، لذالك تعد ساعة Fitbit Ionic من أفضل الساعات الرياضية الذكية الأكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام. 



8. أفضل ساعة رياضية سامسونج "Samsung Gear Fit2 Pro"


أفضل ساعة رياضية سامسونج "Samsung Gear Fit2 Pro"
المصدر : Amazon.com

أفضل ساعة رياضية سامسونج

توفر ساعة Samsung Gear Fit2 Pro متانة و تزامن رائع مع تطبيقات اللياقة البدنية إذ تتيح لمستخدميها افضل تجربة يمكن الحصول عليها بفضل مقاومتها الرائعة للماء.

تم تصميمها خصيصا أثناء السباحة حتى عمق خمسين متراً، كما تمكن من ميزة تخزين الموسيقى على Gear Fit2 Pro.

تتيح ساعة Samsung Gear Fit2 Pro إمكانية عرض أكثر دقة لأدائك وحرق السعرات الحرارية طوال اليوم من خلال المراقبة المستمرة لمعدل ضربات القلب.

أما البطارية فتاتي بسعة 200 مللي أمبير و يمكن استخدامها لفترة تصل إلى 3 ايام عند الإستخدام المنتظم لها و 5 ايام في حالة الإستخدام المنخفض للساعة، على الرغم من أنه كما هو الحال مع كل ساعة في السوق ، كلما زاد استخدامك لها بشكل منتظم ، قل الوقت الذي تستغرقه البطارية.

تتمز الساعة الرياضية بكونها مقاومة للماء و الغبار بفاعلية عالية، و تتوافق مع اغلب الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد و iOS.
كما ستتوافق مع الهواتف الذكية التي تدعم تقنية Bluetooth والتي تستخدم نظام التشغيل أندرويد 4.4 والإصدارات الأحدث مع 1.5 جيجابايت على الأقل من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى iPhone 5 والإصدارات الأحدث مع نظام التشغيل iOS 9.0 والإصدارات الأحدث).

تشتمل ساعة Samsung Gear Fit2 Pro على ميزات و وظائف مذهلة و رائعة و الأفضل انها رخيصة الثمن و غير مكلفة للمستخدمين.

مميزات الساعة الرياضية

  • + تصميم إحترافي و عالي الجودة
  • + متينة و قوية
  • + مقاومة للماء و الغبار
  • + خفيفة الوزن
  • + تناسب معصم اليد بكل سهولة
  • + غير مكلفة

توفر الساعة الرياضية Samsung Gear Fit2 Pro تجربة فريدة و مميزة لمستخدميها، إذ تعد ضمن افضل انواع الساعات الرياضية التي تمكن من اضفاء لمسة سحرية غاية في الروعة أثناء القيام بنشاط رياضي، لذا تعتبر ضمن أفضل الساعات الرياضية الذكية التي يمكن شرائها.


9. أفضل ساعة ابل الرياضية "Apple Watch Series 5"


أفضل ساعة ابل الرياضية "Apple Watch Series 5"

المصدر : Amazon.com 

أفضل ساعة ابل الرياضية

تعد ساعة ابل الرياضية Apple Watch Series 5 من أفضل الساعات الرياضية على الإطلاق لادئها و كفائتها الرائعة، بحيث تختلف عن الساعات الرياضية الأخرى من ناحية التصميم و الميزات التي تقدمها، لكنها تضفي لمسة غاية في الروعة والجمال للمستخدمين.

تتميز ساعة ابل الرياضية بكونها تتشابه مع الساعات الكلاسيكية و التقليدية من ناحية التصميم لكنها تختلف بشكل كبير في المضمون، بحيث تعرض الوقت و المعلومات الهامة الأخرى، لكنها تتيح التعرف على معدل نبضات القلب من خلال تطبيق ECG إضافة إلى إمكانية تتبع مستوى التدريبات و النشاط الخاص بك.

كما تحتوي على نظام GPS العالمي للتعقب و مجسات القلب الكهربائية و الضوئية التي تساهم في حساب معادلات نبضات القلب إضافة إلى وزنها الخفيف الذي لا يتجاوز 1.6 اونصة مع قياس أبعاد 11.7 × 3 × 2.2 بوصة.

تشتمل ساعة ابل على عدة مميزات رائعة لكن لا تستطيع منافسة الساعات الرياضية الأخرى العالية الداء مثل ساعة Garmin Forerunner 630 او ساعة Garmin Forerunner 645.

مميزات الساعة الرياضية
  • + تصميم مميز جدا
  • + سعر معقول
  • + تتوفر على مجسات القلب الكهربائية والضوئية
  • + تتوفر على GPS
  • + تتوفر على تطبيق ECG
  • + خفيفة الوزن
  • + شاشة عالية الوضوح و كبيرة بنسبة 30٪ عن أغلب الساعات الأخرى

توفر ساعة ابل الرياضية مميزات و ووظائف رائعة بحيث تمكن مستخدميها من الحصول على تجربة فريدة و مميزة، و تعد ضمن أفضل الساعات الرياضية التي تقدم تجربة مريحة للمستخدمين مع تناسبها بصفة رائعة مع معصم اليد.

10. احسن ساعة رياضية "Suunto 5"


احسن ساعة رياضية "Suunto 5"

المصدر : Amazon.com 

احسن ساعة رياضية

تتشبه ساعة Suunto 5 مع شقيقتها Suunto 9 Baro لكنها تختلف في الميزات و والوظائف التي تقدمها، بحيث تعد ساعة Suunto 5 أرخص بكثير من ساعة Suunto 9 Baro.

تتميز ساعة Suunto 5 بأنها متينة جدا إضافة إلى نظام ذكي لإدارة البطارية وتتبع معدل ضربات القلب 24/7، كما تحتوي على الكثير من الميزات المفيدة ، بما في ذلك دليل التدريب التكيفي ، والذي يوحي الاسم  مع كثافة التدريب لديك ويوصي بالتدريبات بناءً على أدائك.

ومن أبرز ميزات Suunto 9 Baro أنها تتميز عن بقية المنافسين عمر البطارية الطويل للغاية ، وهو الشيء الذي ورثته Suunto 5 أيضًا.

 أما ساعة Suunto 5  لن تحتوي على خيارات مختلفة لتوفير البطارية للاختيار من بينها ، بل سيطالبك أيضًا بما إذا كان يحتاج إلى شحن وإذا كان يعتقد ان البطارية ستنفد في وقت قريب.

تشتمل ساعة سانتو على عدة ميزات و خصائص و سمات رائعة حقا، لكن لا يمكن مقارنتها بمنافسيها من هذه المجموعة الاكثر من ناحية الأداء و الوظائف التي تقدمها.

مميزات الساعة الرياضية 

  • +  تصميم مريح لمعصم اليد
  • + ثمن مناسب لجميع المستخدمين
  • + توفر ميزات و وظائف عديدة
  • + تساهم في تتبع معدل ضربات القلب 24/7
  • + عمر بطارية معقول
  • + خفيفة الوزن
  • + سهلة و بسيطة في الإعدادات

تعد ساعة Suunto 5 من أفضل الساعات الرياضية الذكية التي تتيح تجربة مثالية وغاية في الروعة لمستخدميها. 

 لكنها لا تستطيع أن تنافس الساعات الأخرى في هذه المجموعة الاكثر أداء و تميزا في مجال تتبع اللياقة البدنية. 




11. ساعة رياضية ضد الماء من SoundPEATS






إذا ما كنت تبحث عن ساعة رياضية مدعومة بأحدث الوظائف و الميزات الحديثة مع أداء لافت و كفاءة عالية إلى جانب الخامة الاصليه التي صممت بها. 
فإن هذا الإصدار من الساعات الرياضية يعد احد أفضل الإصدارات و الموديلات الحديثة العصرية والذي عزز مع مجموعة رائعة من الوظائف و الميزات الحديثة. 
وفي حين يوفر كفاءة عالية في قياس السعرات الحرارية التي استهلكتها و معدل ضربات القلب إلى جانب التنبيهات و إمكانية ربطها بالهاتف أثناء المشي او الجري. 
فإن سر تميزها يكمن في المقاومة العالية للمياه إلى جانب التصميم و الخامة الاصليه و المظهر العصري الذي عززت به. 

12. ساعة رياضية ذكية اصليه من Aeac






إذا ما كنت تبحث عن احد الساعات الرياضية الذكية المدعومة بأحدث الميزات و الوظائف و التقنيات الحديثة العصرية. 
فإن هذا الإصدار من الساعات الرياضية يعد احد أفضل التصاميم و الموديلات الحديثة العصرية والذي يمزج بين الكفاءة و التصميم العصري الحديث. 

وفي حين توفر هذه الساعة كفاءة عالية في قياس معدل ضربات القلب و قياس معدل استهلاك السعرات الحرارية أثناء المشي و الجري. 
فإن مقاومتها العالية للمياه و التصميم العصري إلى جانب الضمان الذي يأتي مع الساعة عند الشراء. 
هو سر تميزها كاحد أفضل الساعات الرياضية الأكثر مبيعا و طلبا مع بداية هذا العام. 

مميزات الساعات الرياضية


تتضمن الساعات الرياضية النسائيه منها او الرجالية مجموعة رائعة من السمات و الميزات الرائعة.
فمع تصاميم رائعة و أحدث التقنيات و الوظائف العالية المستوى التي عززت بها.

توفر الساعات الرياضية مجموعة رائعة من الميزات و الفوائد المفيدة لمرتديها والتي تتفوق على الساعات الكلاسيكية.

و التي تتشكل فيما يلي :

  1. تصميم خفيف رائع
  2. متينة
  3. تتضمن عادة ضمان يصل حتى سنتين
  4. تتوفر على ميزة تتبع نبضات القلب
  5. تتيح ميزة قياس السعرات الحرارية المستهلكة أثناء التمرين
  6. تساعد على شاشة رقمية توفر وقت دقيق و قياس للاداء الرياضي 
  7. تتضمن ميزة تتبع gbs 
  8. عادة ما تزود مع بطارية قوية تدوم لعدة ايام تصل حتى 28 يوم متواصل 
  9. تتناسب مع مختلف الأنشطة الرياضية 
  10. تتيح إمكانية قياس عدد دقات القلب في الوقت ذاته 

ماركات الساعات الرياضية 


أعلنت العديد من الشركات و البرندات عن أحدث الموديلات و الماركات المميزة ذات السحر الخاص. 

ولعل أبرز ماركات الساعات الرياضية تتشكل فيما يلي : 

  1. ماركة ابل 
  2. ماركة سامسونج 
  3. ماركة فيت بيت 
  4. ماركة pubu
  5. ماركة by benyar 
  6. ماركة angel City 
  7. ماركة aimes 
  8. ماركة xiaomi 
  9. ماركة polar 

تبرز هذه الماركات باعتبارها الأكثر أداء و ثقة في عالم الساعات الرياضية. 

مواقع اون لاين لبيع الساعات الرياضية 


إذا ما كنت تفتش عن موقع لبيع الساعات الرياضية اون لاين. 

فإن أبرز المواقع المميزة لبيع الساعات الرياضية اون لاين تتشكل فيما يلي : 

  • موقع جوميا 
  • موقع امازون 
  • موقع نون 
  • موقع نمشي 
  • المواقع الرسمية للشركات مثل xiaomi و Apple و Samsung و Casio إضافة إلى Fossil و المكونات مختلف المواقع الأخرى 
  • موقع Overstock.com
  • موقع The Watchery
  • موقع Authenti watches




اماكن بيع الساعات الرياضية 


اذ ما كنت تبحث عن ساعة رياضية اصليه بتصميم و خامة اصليه من ماركة معروفة.
فإن اختيار المكان الأفضل لشراء هذا الإصدار من الساعات، قد يساعدك على الحصول على ساعة رياضية اصليه مع ضمان لمدة سنتين.
ومع انا موقع امازون و الفروع الرسمية للماركات هو المكان الأفضل لشراء الساعات الرياضية.

فإن أبرز أماكن بيع ساعات رياضية، تتشكل فيما يلي :

  • موقع امازون 
  • موقع نون و نمشي 
  • المولات التجارية 
  • الفروع الرسمية للماركات 
  • المحال التجارية 
  • مواقع البيع بالتجزئة على النت

شكرا لكل روحا مرت من هنا وشاركت ما تعلمته وأفادت به غيره،فكل متعطشا التقنية و التكنولوجيا فأكيد سيجده هنا،من متعلقات بالهواتف الذكية وأخر تصنيفاتها وصولا إلى تطبيقات الأندرويد و الماك.
عرض التعليقات

تعليقات